Uncategorized

رواية احضان من جمر الفصل الثاني والعشرين 22 بقلم الكاتبة ناز الدليم – تحميل الرواية pdf


احمد: توترت شوية وبعدين رفعت راسها

واخذت نفس وكلت اسمعيني زين سمر اني

ابن عمج واليمسج يمسني من كتلج احبج يعني

من صدك احبج مدا اقشمر عليج ولا العب بمشاعرج لا سمر اترجاج تفهميني والله تعبتيني بتجاهلج

سمر اني احبج واريدج الية وحتة اذا ما حبيتيني

اخليج كاعدة طول العمر ولا تروحين الغيري

فاهمة

سمر: احس الساني نعكد وكلبي يدك سريع من سمعت حجية

احمد: سمر ارفعي راسج وباعي بعيوني.

سمر: ضليت منزلة راسة ماباوعت علي

اجة حط ايدة ؏ حنكي ورفع راسي

وصارت. عيني بعينة وضل صافن وكال.

احمد: بوية وداعت هلعيون اعشكنج.

سمر: ضليت صافنة ؏الكلام الكالة ومركزة

بعيونة حسيت ؏نفسي ونترت ايدي منة

وكتلة احمد افتح الباب.

سمر: اهووو شلون بلوة.

احمد: والله انتي صرتي بلوة ؏كلبي.

سمر: حيلي كلة كام يرجف يربي شديصير بية ليش حسيت بضعفت وماكدرت احجي اكتفيت بلسكوت وهوة هم سكت شوية وفتح الباب وخر عن الباب اني مشيت داطلع لزم ايدي وضل مركز بعيوني وكال.

احمد: اوفف شسويتي بية يطركاعت كلبي.

سمر: كل هلكد تحبنيي.

احمد: واكثر بعد.

سمر: نزلت اركض وكلبي احسة يريد يطلع

من مكانة واحس بفرحة بداخلي نزلت شفت

البنات بعدهن كاعدات ورحت ؏فيروز وكتلهة

ها كايمة تسوين مخططات نفس الهنود مو

فيروز: اني يمة عزة شمسوية.

سمر: تعرفين كل الزين شمسوية.

فيروز: هسة عوفينة من المخططات شبي وجهج ليش احمر وين جنتي وغمزتلهة.

سمر: ها لاا مو شفت عطر ع الميز مالتج دارش ؏شال صار بعيوني.

فيروز: ايي انتي رشيتي بعيونج بس وجهج هوة الاحمر مو عيونج.

سمرر: خزرتهة وكتلهة فيروز.

فيروز: عيونهة.

سمرر: ممكن تسكتين.

فيروز: هاهية سكتت.

سمر: وحسابج بعدين.

البنات ضلن صافنات علينة واني وفيروز نحجي بلالغاز وهنة مافاهمات السالفة شنوو.

مها: شنو السالفة سو تحجن بلالغاز.

فيروز: صبنة الغدة فرشنة. السفرة بلصالة ونقلنة الاكل وصحنة البابة والاحمد سيف هم جان بغرفتة وصعدت صحتلة ونزل. والتمينة كلنة واخوية الزود كعد كدام سمر ضل يصفن بيهة خطية ضلت منزلة راسهة وماكلت .. ها خوية متاكل وين صافن.

احمد: صافن عليج.

فيروز: ليش مضيع شي بوجهي.

احمد: ضحكت ماجاوبتهة ادري قصدهة اتكول ليش

صافن ؏ سمر.

البنات كالن راح نروح توسلت بيهن يضلن

بس ماقبلن سلمن وراحن.

سمر: رجعنة للبيت رحت سئلت ماما ؏نرجس

وكالت صعدت للغرفة رحنة صعدنة لكيناهة مددة ؏جربايتهة وكعدن البنات يسولفن النرجس يمها واني صافنة ؏صار وحجي احمد ماطلع من بالي اني افكر واحس وشعور اول مرة حسة بي شعور كلش حلو.

نرجس: الكل كاعد بلحديقة ويحجون بابا وعمو ماهر يحجون ؏شغل بابا يشتغل وية عمامي بالمزرعة

وترك شغلت المطعم كملو حجي وجدو بدة يحجي ؏ ايام قبل ومواقفة وية ابوو واخوتة واحنة صافنين ؏ .سوالفة الحلوة شوية واجتي فيروز ونور وعمة سناء اني تفاجئت بجيت نور لان من اجينة بس مرتين اجتي وبعد ابد ماوصلت البيت جدو كعدن شوية وكامت مها ورقية يسون جاي وكعك كمنة احنة البنات واجتي فيروز ونور شوية ونور

نور: اكول مها لعد فهد وين.

مها: فهد بغرفتة.

خدر الجاي وصبن البنات وحطن كعك وراحن يقدمن

نور ضلت بلمطبخ واني هم ضليت شوية وشفتهة

صعدت فوك ضليت اراقبهة اشوفهة راحت الغرفت فهد لو لا مادري ليش سويت هيج بس حسيت بشعور كلش مو حلو من سئلت ؏ فهد المهم شفتهة صعدت وراحت الغرفت فهد كامت تعدل بشالهة وكرصت خدودهة مادري شتقصد بحركتهة هاي ودكت الباب وفاتت اني مدري شصار بية حيل ضجت.

فهد: كاعد بغرفتي راسي يوجعني طلعت باكيت الجكاير او ورثتلي جكارة شوية وندك الباب ادخل نفتح الباب و اطبت نور عيونهة مغوركة بلدموع

بصوت راجف وشابكة اديهة وكفت كدامي كالت.

نور: اني اعتذر عن سوء التفاهم الصار والله مجنت ادري انو دتحجي وية صديقتهة اسفة والله فهد حباب سامحني والله ماكدر ؏زعلك والله متتكر

حباب فهد احجي لتتجاهلني.

فهد: تدرين بهاذة تصرفج البنية ردت اموتهة بيدي بسببج وبسبب اتهامج الهة نور انتي غلطتي ميصير

تتهمين شخص وانتي مافاهم الموضوع هلشي غلط

الي اريدة منج انو تتعلمين من غلطج ومتعيديهة.

نور: والله ماعيدهة بعد وراح اتعلم من غلطي

واسفة بس يعني هسة سامحتني لو بعدك زعلان.

فهد: هاهية بوية سامحتج.

نور: بفرحة شكراً .

فهد: راحت نزلت وراها ولكيت نرجس كاعدة

بلصالة وحاطة رجل ؏رجل شافتني رفعتلي

حاجب وضلت تخزر بية وصدت صفح رحت

عليهة للصالة شفت ماكو احد الضاهر كاعدين بلحديقة رحت عليهة وكتلهة شبيج تخوزرين وتباوعيلي صفح لازم ماعاجبج الوضع.

نرجس: ايي معاجبني الوضع ليش عند مانع.

فهد: اول شي نزلي رجلج وثاني شي احجي عدل ولتنترين.

نرجس: تمام لعد اني اكوم اطلع واخليلك الصالة

فهد: كامت دتروح مشت ولزمتهة من ايدهة

شنو جاهل اني كدامج لو طرطور من احجي تنتضرين اخلص كلامي ومن اكلج اني روحي

يلا تروحين فاهمة لو لاا

نرجس: فهد رجاءً هد ايدي اريد اروح.

فهد: بس اني ماخلصت كلامي.

نرجس: يلا كول شعندك بعد.

فهد: نرجس شنو سالفتج ومنو وياج منو مضوجج.

نرجس: ليش علساس يهمك وضعيي.

فهد: احجي شكوو ومنو وياج.

نرجس: هاهية فهد سد الموضوع وهد ايدي اريد اروح.

فهد: ضغطتت ع ايدهة حيل اخرر مرة اعيد سؤالي منو وياج.

نرجس: اوي فهد شبيك ايدي راح تنكسر.

فهد: ليش هلعناد يعني انتي متوبين من عنادج.

نرجس: ايي ماتوب وماريد اكول انتة شعليك.

فهد: استغفر الله.

سحبتهة من ايدهة حيل وصعدت فوك وهية تحاول تفك ايدهة مني بس ماكدرت فتحت باب غرفتي و

طببتهة للغرفة فتت وقفلت الباب.

نرجس: للاسف ماكدرت افلت نفسي فوتني الغرفتة وقفل الباب.

فهد: ايي وهسة احجيلي شكوو ومنو وياج.

نرجس: سئل ضليت ساكتة مارديت.

فهد: اوكي لعد انتي جبتيهة النفسج بديت اتقرب منهة وهية سمعتني كلت هيج رفعت راسهة وكامت ترجع ليورة شوية وجان تركع بلحايط واني اتقربت عليهة وخليت ايد وحدة ع الحايط والثانية لزمتهة من ايدهة وكتلهة وهسة تكولين لو لا.

نرجس: حيل توترت من قربة ونفسي صار سريع منزلة راسي ماباوعت بوجهة

فهد: ضلت منزلة راسهة احسهة تتهرب من نضراتهة الي ارفعي راسج وباعي بعيوني شوية ورفعت راسهة ضليت صافن بعيونهة بوياي عيونهة دوخني حسيت ع نفسي تنحنحت وكتلهة يلا بوية احجي.

نرجس: ردت احجي وتراجعت عشتو هسة عبالة مزلغة روحي عليه

فهد: نرجس قسم بالله اخر مرة اعيد سؤالي اذا ماحجيتي اسوي شي ميرضيج.

نرجس: شفتة حيل عصب وحلف عاد باوعت بعيونة وكتلة نور شعدهة بغرفتك وشتريد منك.

فهد: ها يعني علمود هاي هاجن خبالاتج مو.

نرجس: ايي علمود هاي عندك اعتراض.

فهد: لا بوية ماعندي بس يعني اكو غيرة بلموضوع.

نرجس: لا ماكو لا غيرة ولا شي مجرد فضول وبس.

فهد: كل هاذة فضول.

نرجس: فهد تحجي لو لا.

فهد: بوية شلج بهسالفة.

نرجس: ايي شعلية طبعاً خصوصياتكم اني

شدخلني اصلاً .

فهد: ها نرجس شنو خصوصياتكم اشو انتي تمسلتين.

نرجس: اوكي اني امسلت هد ايدي اريد اروح.

فهد: بوية وداعت عيونج الدوخني ماعدنة شي مجرد اجتي اعتذرت مني ع سالفة قديمة يعني ارتكبت غلط وهسة اعتذرت وراحت وبس.

نرجس: توتر خجلت ها يعني بس هاي السالفة.

فهد: ايي وداعت عيونج.

نرجس: عوف عيوني لتحلف بيهن.

فهد: دك مبايلي شفت المتصل اخوي محمد هسة وكتة بس اشوفة الة اشعل صفحتة رفضت المكالمة.

نرجس: يلا فهد افتح الباب اريد اطلع هسة ليشوفنة شيكول علينة.

فهد: فتحت الباب دتنزل نرجس بدربج سويلي

كلاص جاي راسي يوجعني ابستمت وكال تمام.

نرجس : نزلت البنات بلمطبخ كاعدات ونور وياهن وتضحك وتحجي وية البنات شافتني وكامت تخوزر

اني ماهتميت الهة عفتهة والبنات سئلن وين جنت جنت بلغرفة ورحت حميت الجاي.

فهد: ونزلت وراهة ورحت كعدت بصالة انتضرهة اجيب الجاي.

نرجس: صبيتلة شلت الكلاص اودي





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى