رواية احضان من جمر الفصل العاشر 10 بقلم الكاتبة ناز الدليم – تحميل الرواية pdf

{{ بـسـم اللَّه الـرحـمـن الـرحـيـم }}
الـكـاتـبـة: نـاز الــدليم.
لتنسون التصويت والتعليق بين الفقرات + متابعة للحساب.
يجـي يوم ويحنّ گلبك
وتجيني مبلل بدمعك
واگلك بابي سديته
نساك الچان ينتظرك !.
نرجس: نهيت المكالمة وياها بس ضليت بلغرفة ماطلعت ورة نص ساعة بس اسمع عياط فهد جمدت بمكاني اريد استتوعب السمعتة ماحس غيرر الباب اندفر واني ملابسة شال طب فهد وعيونة صايرات دم وجهة ميكصة السيف والغضبب عامي عيونة بدون ميحجي ايي كلمة هجم علية وجررني من
شعري اني هنا فرفحت روحي اول مرة بحياتي احد يتصرف وياي هيج اني تخبلت وكمت اضرب بي احاول اوخر ايدة عن شعري بس ولا عببالك ايدة حديد عبالك وعاط بية
فهد: ويامن جنتي تحجيين ماحجيت رد انوب كال لج حقيررة دااكلج ويااا منووو جنتي تحجين اني
نرجس: هاااي شبيج شعري دتكطع عوف شعرري واضرب بي لزم ايد لواهة وضربني راشدي وكعت بلكاع من قوة الضربة واجة نزل المستواية ولزم فكي حيل وكال والله لخليج تتمنين الموت اااني هنااا ماادري عشنوو يقصد وخر ايدة من فكي وكتلة انتة شبيك تخبلت اني شسويتلك حتة تتصرف هيج وياي احجي واعيط جان يعيط بية وكال يا كواد جنتي تحجين ويا ومنو هاذة كتلة لتتخبل انتة شدتحجي شنوو الساالفة
فهد: لتسوين روحج فقيرة احجي ويا منو حجيتي ياكواد هاذ.
نرجس: ضليت صاافنة علي اريد استوعب الحجي الكالة وعاط بية خبلني
فهد: وين مبايلج.
فهد: مووو داحجي مبايلج وينن.
نرجس: اشرت ع جرباية كتلة هذاك اخذ المبايل واجة كال افتحي الرمز كتلة لا ماافتحة عاط بية وحاول وياية بس مافتحتلة المبايل كتلة هاي خصوصياتي ميحقلك تدخل بيهة.
فهد : ايي خصوصياتج ويا هاذة الكواد اكيد ادزتلة صورج وحب وغرام ومتردين تفتحين المبايل.
نرجس: اني اعرف نفسي شنو ميحتاج اثبتلك.
سمر: من شفتة يرعد باسم نرجس جسمي رجف رحت ركض البيت عمو سمير وماما وبابا جانو كاعدين اشرت الماما تجي ورحت صحت البابة طلعتهم برة وكتلهم فهد طب يعيط ويريد يذبح
نرجس كلت هيج وماما لطمت ع وجهة. وعاطت
يمة بنيتي رحنة نركض للبيت وبابا سبقنة وصلن ونسمع بس عياط فهد صعدنة للغرفة لكينة نرجس بلكااع واثار الضرب ع وجهة وشعرهة مفلول وحالتهة حالة بابا دار فهد علي وضربة راشدي بدون ميحجي ويا وكلة اشلون تمد ايدك ع بنتي لك اني لليوم ماسمعتهن حجاية تجي انتة تضربهة.
– بغضب وصاك ع سنونة
فهد: عميي انتة متعرف بنتك شمسوية.
بشار: حتة اذا غلطت متمد ايدك عليهة.
فهد : عمي انتة شدتحجي بنتك جانت تحجي وية ولد وكلامها كلة حب وغرام اذا انت عندك عادي فهي عرضي وبنت عمي ما ارضاها. بابة ضربة راشدي نوب
– عاط بابا وجهة نطعن من العصبية
لك فهد الزم السانك لا ادفنك هنا قسم بالله لك
هاي بنتي وتربايتي شلون تحجي عليهة هيج لك اني ربيتهة احسن ترباية لك شلون تحجي هيج ع بنت عمك.
فهد: عمي اذا ما مصدك خل تفتح مبايلهة وشوف لو صدك بريئة جان فتحت تليفونها مجان خافت ورفضت.
بشار: لا مراح تفتح ايي مبايل بنتي واعرفهة
شنو واني اثق بيهة متسوي هيج.
راح بابا ع نرجس كومهة وكعدهة ع جرباية
ونرجس بس صافنة ومصدومة وخر شعرهة
عن وجهة
بشا: احجيلي بابا شنو السالفة ؟
نرجس: وخر شعري عن وجهي وماما جانت مصدومة من المنضرر واثار الضرب ع وجهيي ما حجت ولا انطت اي ردت فعل بس واكف وتباوع ودموعها ينزلن ما ادخلت ولا حجت لان بابا واكف هوة يتصرف
بشار: احجيلي بابا شنو السالفة وليش فهد كال هيج
– اتمالك نفسي وبجيت بهستيرية
ونرجس: بابا والله ضربني بابا والله هوة كطع شعري كلة ليش هيج سوة والله مادري شنو الساالفة
– مسح ع شعري واردف بحنية
نرجس: اهدي بابا اسمتي اني اعرفج انتي
شنو ميحتاج تكليلي.
عكد حاجبة وعاط بغضب
فهد: عمي جانت تحجي ويا حبيبي وحياتي
بنتك عاشكة عمي صدك تحجي انت
بشار: اخر مرة احذرك الزم السانك الي تجاوزت عليهة هاي بنتي تعرف شنو بنتي واعرفهة اكثر
من روحي متغلط هيج غلطة وما اسمح لكائن من يكن يتصرف وياها غيري اني ابوها ومسئول عنها واني الي احاسبها فتهمتتت
حضنني واردف بحنية
بشار: كافي لتبجين وفهميني شنو هلحجي
الكالة فهد.
نرجس: بابا والله محاجية اني جنت احجي وية صديقتي مريم واححنا من نحجي نكول حبيبي وحياتي بابا اخذ مبايلي من فهد وشوف المكالمة و الرسائل بيني وبينهة والله احنة دائماً نحجي هيج والله حتة اخذ المبايل مني بدون ميفتهم السالفة ضربني ومد ايدة علية وانتة ابوية بعمرك ما سويت السوا
تخبل من سمع كلام نرجس واردف بعصبية
بشار: ماتوقعتك تمد ايدك ع مرة وبدون متفهم السالفة انطيني المبايل انطاهيا وطلع وطبك الباب ورا
فهد: بعد الكلام الكالتة نرجس نصدمت شلون تصرفت هيج ليش تسرعت بدون مافهم السالفة شلون مديت ايدي عليهة.
نور : رحت البيت جدو لحالي داصعد فوك واسمع نرجس تحجي بلمبايل وتكول حبيبي وحياتي اني كلت اكيد عدهة حبيبي ودتحجي ويا رحت رجعت البيتنة وشفت فهد كاعد بلصالة رحت كلت دام
فهد وحيدة خل اكلة ع نرجس اني اول ماشفتهة ماحبيتهة حسيتها مو راحة رحت علية
نور: اريد اكلج شي بس لتعصب.
فهد: خير شصاير ؟
نور: رحت البيت جدو صعدت فوك بلصدفة سمعت نرجس تحجي بلمبايل وسمعتهة تكول حبيبي وحياتي ماعرف ويامن جانت تحجي اني كتلة هيج عيونة كامن يجدحن ناار وكام بكل عصبية وجر
ايدي
فهد: ا نتي شدتكولين
نور: والله معلية اني سمعتهة بلصدفة وجيت كتلك عاف ايدي خلة وراح يجدح عصبية.
سمر: من طلع ورة شوية بابا طلع ورا حضنتهة كامت تبجي بحركة
نرجس: والله ماسويت شيي والله مريم
سمر: ادري بيج والله احنة نعرفج انتي شنو
و وبابا راح يخلي حد لفهد حتة ميمد ايدة عليج
بعد ضليت حاضنتهة وحتة اني بجيت وياهة لان من قوت الضرب خطية الاثر باقي ع وجها
ــ نرجس:اجتي ماماكعدت بصفي ولزمت ايدي وتحجي بقهر
رنا: ميخالف ميدري مامفتهم السالفة وضلت
تسكت بية وكومتي كالت فوتي اسبحي ونامي وانسي السالفة ابوج يحلهة ولتفكرين بشي اني
كمت طبيت سبحت وطلعت رحت تمددت ع جرباية
تذكرت ضربتة نعصر كلبي حقدت علية صحيح
ابن عمي بس ميحقلة ايمد ايدة علية كلشي ينحل بتفاهم بس هوة ولا عبالك الحقد والكره تجاهي عامي واني ممسويتلة شي بعد التفكير والبجي نمت
سمر: سبحت ونامت عافت شعرهة ينكط مي هية مددة ومغطية راسهة بس ادري بيهة منايمة بس خليناهة ع راحتهة خل تبجي حتة ترتاح مضل ضامة بكلبهة فيروز ونور ماجني اليوم ومها ورقية من كملن
تنضيف غرفتهن راحن البيت عمو سمير يعني بس اني ونرجس ضلينة بلبيت ماما وبابا ضلو كاعدين بلصالة وبابا ضغطة صعد وماما نطتة علاج وفهد
طلع مدري وين راح سطرة التسطرة وترجع عقلة براسة هاي اذا عندة عقل
فهد: اختنكتت من البيت ومن كل الي سويتة طلعت افتر بسيارة مادري وين اروح اسوق بيد وحدة وجكارة بيدي نعاد الموقف شلون ضربتهة بكل هل قسوة شنو هلتصرف الغبي الصدر مني. ضربت الستيرن وكلبي يفور وعطت لللججج نووورر كلة بسبببج جان راحت البنية بسبب غبائج وتصرفج
سمر : نزلت جوة كعدت يمهم
بشار: نرجس وين ؟
بشار: ايي ضلي يمهة لتعوفيهة.
سمر: ايي بابا شلون اعوفهة.
رنا: راح اصعد اشوفهة خاف دتبجي خطية وجهة مورم من الضرب
سمر: ماما عوفيهة اني جنت سوت نفسها نايمة
حتة اضل ع راحتة رجعو بيت جدو كلهم العصر جدة وجدو كعدو بلحديقة ماطبو جوة وعمة ميسون ضلت يمهم كاعدة والبنات اجني يمي رقية ومها وفيروز بس نور ماجتي.
فيروز: ها يولي شلونج.
رقية: اني حصعد للغرفة اذا تريدن تعالن هناك.
مها: وين نرجس؟
سمر: نايمة راسهة يوجعة اليوم.
مها: ها اخذت علاج ؟
فهد: فريت سيارتي ورجعت للبيت طبيت عمي كاعد بلصالة شافني ودار وجهة عني استحي احط عيني بعينة من بعد الي صار صعدت الغرفتي وراسي يريد ينفجر عيوني عبالك نار وجهي محتقن شمرت سويج السيارة وباكيت الجكاير ع الجرباية و
صحت الـ مها اجتي بسرعة
حجيت من بين اسناني
:- روحي صيحي لــ ..
ــ هلااو حبايبي شلون جانت القفلة
ــ انطوني رئيكم بلبارت؟
ــ برائيكم منو جان الغلطان بسالفة؟؟

