Uncategorized

رواية احضان من جمر الفصل الثاني عشر 12 بقلم الكاتبة ناز الدليم – تحميل الرواية pdf


واعيش بحسرتك هايـم

اشب نوبه بعذاب الروح

نوبه بلومة اللايم

عريان السيد خلف

………………………

احمد: كلنة كاعدين وملتمين بلصاالة وحجي وضحك بس اني مو يمهم احس روحي بغير عالم سمرر استولت ع تفكيري واخذت فكرري كلة متمر دقيقة اذاا مافكرت بيهة كاعدين وهية كااعدة كبالي وتضحك ضحكتههة ودتني بغير عالم واباوع عليهة واتامل ملامحة وروحهة

الطفولية جنت اباوع عليهة وهية رفعت راسهة وصارت عيني بعينهة عيونهة سحلن كلبي سحل كاامت مدري وين رااحت وطولت.

نرجس: كملنة عشة وعمة ميسون صبت جااي ومحمد قدمة وشربنة الجااي وسمرر كامت صعدت للغرفة واجتي فيروز سلمت وكعدت يمي.

فيروز: هلو نرجس شلونج.

نرجس: هلاا حبيبتي لحمد لله.

فيروز: اني لحمدلله بخيررر

نرجس: بضحكة يبوو ماسؤلتج انتي شلونج.

فيروز: ههههه عااادي والله لحمد لله.

فيروز: سمرر وين لعد.

نرجس: هستوهة صعدت للغرفة.

فيروز: هاا عبالي نايمة.

نرجس: لاا كاعدة.

سمرر: صعدت للغرفة ونضراات احمد تلاحكني طبيت وتمدت ع جرباية وشلت المبايل اكلب بي شوية وصلتني رسالة ع الواتسااب من احمد كااتب بيهة.

احمد: تعااي وين رحتي.

سمر: شنو وين رحتي.

احمد شنوو يعني مثلااً

سمرر: ايي شنوو.

احمد: يلفاهية يعني وين رحتي.

سمرر: هسة غير تكلي وين رحت اني.

احمد: استغفر الله ولجج بابة اني ادري وين رحتي غيرر اني سئلتج وانتي جااوبي.

سمرر: اني بلغرفة.

احمد: شعندج بلغرفة.

سمرر: ماعندي شي.

احمد: تعااي انزلي.

احمد :تعااي بدون ليش.

احمد: لاا تنزلين.

سمرر: لاا والله مو بكيفك.

احمد: لاا بكيفي.

احمد تنزلين لو اجي انزلج بطريقتي.

سمرر: احمد ليش انزل شتريد.

احمد: يلااا بسرعة تعااي واكعدي بمكانج الجنتي كاعدة بي واذا مانزلتي عادي اني اجي انزلج وبقت بكيفج بعد

سمرر: كالل هيج احمد اني كلت اذا مانزلت خااف صدك يجي هوة ينزلني خل انزل خااف يجي نزلت وكعدت بمكاني وباوعلي وبتسم واني خزرتة وصديت بصفحة وهوة ضحك بصوت مسموع والكل سمعة وحجة محمد.

محمد : هااي شنوو احمد اشوو تضحك وية روحك.

احمد : بضحكة لاا مو وية روحي بس اكول احد خزرني وضحكت.

سمرر:عزة هوة كال هيج اني احس نفسي صخنت ياربي هاذة ميستحي ابد.

احمد: ايي سمرر ايدج شلون صارت.

سمرر: ابتسامة مصطنعة لحمد لله زينة.

احمد: تعااي اغيرلج الضمااد مالتهة.

سمرر:لاا ميحتتاج.

عاد ماما وبابا كالو خلي يفتحة ويغيرلج الضماد هسة تلتهب اني هناا ماحجيت ولا عارضت كلت تمام.

احمد: فيروزة روحي جيبيلي العدة من بيتنة مال اسعافات اولية.

عمة ميسون: ليش يمة احنة عدنة اسعافات اولي ليش معني البنية.

احمد: هاا خوش لعد وينهن.

عمة ميسون: بلباب مال كاونتر الاول وااحد.

احمد: يلاا سمرر كومي اسوي ايدج.

سمرر: يربي احسة يستفزني وحجة هيج كداام الكل حتة ما اعترض كمت ورحت للمطبخ وكتلة عود شيسموهة هااي.

احمد :ايي كليلي شيسموهة.

سمرر: خزرتة وكتلة ااحمد انتة كلت هيج كدامهم داماعترض.

سمرر:ايي مبين حيل فقيرر.

سمر:عوذة شكد مستفز.

احمد: حجيتي شي.

احمد: هاا عبالي وهسة جيبي ايدج خل اشوفهة.

سمرر: ماااا مانطيهة.

احمد: بوية شسوي بيهة مااخذهة بس اضمدهة.

سمرر:واني كتلك ماا.

احمد: بعصبية سمرر انطيني ايدج.

سمر: عااط بية وجفلت اوييي شبيج تعيط.

احمد: من ورة عنادج يحلوة.

سمر: لتكول حلوة.

احمد: لعد شكول.

سمر:كلشي لتكول.

احمد: يلااا سديلي حلكج خل اشوف شغلي.

سمرر:احمد تررا مراح تسويلي عملية هوة بس تضميد.

احمد: ياابة سديلي حلكج.

احمد: ايي والله.

سمرر:هوةة يلاا خلص دااروح.

احمد: وين تروحين.

احمد: شلون تريدني ابتلي بيهة اليوم.

سمرر: يلاا يلااا خلص.

احمد: سدي خلكج حتة اخلص مو سطرتيني سطر.

سمرر:اوييي شكلت اني

احمد: كلشي ماكلت بس اكرميني بسكوتج.

احمد: الله يعقلج.

سمر:عفتة مارديت لان اذاا ارد للصبح منخلص حجي فل ايدي وخلاهة شوية مفتوحة حتة تتهوة ويبسن الفراكيس وعااد ضمدهة وكتلة يلااا راح اروح.

احمد: العفو ياابة

سمر:تراا ماشكرتك.

احمد: يلااا يابة روحي روحي هااي فوك ماسويلج زين.

سمر: محد طلب منك تسويلي زين.

احمد: سمرر طبي جوة رااح اكوملج تررا.

سمرر:ايي متكوم اني شعلية.

مانتبهت ع نفسي سكلت شو هاذة كاملي من صدك.

سمرر:يممة عززةة

طكيتهة بركضة فوك اوووف منك يلسااني دوم موكعني بمصيبة اشوو هوة اللساني يحجي حجي من كيفة شنو السالفة مادري.

نرجس ضلت فيروز يمي ونرجس صاحلهة احمد حتة يضمدلهة ايدهة واني كلت الماما رااح اصعد للغرفة وكلت الفيروز تعاابكي وكالت لاا والله اريد اروح لان اغفي اريد انام.

نرجس: براحتج حبيبي.

فيروز: يلاا حروح اني.

نرجس: الله ويااج.

كمت وراهة وصلتهة للباب ورحت دااصعد وصلت الدرج وسمعت احد ديمش ورااي دااصعد وشفت فهد صعد قبلي وكالي البسي الشاال عدل احسلج وعافني ورراح يربي هاذة ميتوب ابدد شنو سالفتة البس شال مالبس ميخصة هوة ع شنو خابص نفسة وشااد وية الشال مالتي كبوور لفة.

فتت للغرفة وشفت سمرر متمددة ع سرير وصافنة ع سكف مااحجيت كبل رحت عجرباية تمددت ونمت.

ساعة 11 الصبح

…………………..

سمرر: كعدت الصبح شفتهة ساعة ب8 يبوو شكعدني هسة ضليت مددة ماكمت لحد ساعة ب9 ضليت اكلب بلمبايل وكمت نزلت لكيتهم كلهم ناايمي مدري شعجب اول مرة يضلون نايمين الهيج وقت رجعت صعدت طبيت سبحت ولبس ترراك لون زيتوني ومشطتت شعري انتضرت شعري ينشف عاد لميتة وخليت شال ورشيت عطر ونزلت ساعة 10 نزلت جوة لكيتهم كاعدين كلهم ديتريكون سوة والبنات مهاا ورقية كلهم كاعديين وفارشين سفرة بابا كاال تعااي بابا تريكي سلمت وكعدت تريكت وشربت جااي ومهاا ورقية كالنة لعمو مااهر.

مهاا:بابا اريد اكلج شي.

عمو مااهر: هاا بابا كولي.

مهاا:بابا خل نطلع اليوم للمول والله مختنكين صارلنة هوااي مطالعين.

عمو ماهر: ايي بابا متطلعون منو لازمجن خلو احمد محمد يودوجن وسمر ونرجس هم خل يروحن وياجن.

مهاا: ايي بابا لعد شلون هنة اول الناس يروحن اصلاً .

محمد:اني واحمد نوديجن عود.

مهاا ورقية: خوش لعد.

سمر : كالو علمود الروحة اني تريكت وكمت صعدت كعدت نرجس وكتلهة نرجس نرجس بس متكعد ندستهة بيدي وجاان تفتح عيونهة بنعااس وكالت ها.

سمر: كومي راح نروح.

مرر: البنات حيروحن للمول ضايجات وكالن انو نروح وياهن.

سمر: ايي يلاا هسة كومي كافي هوااي نمتي اليوم.

نرجس:ايي هسة راح اكوم.

سمر طلعت واني كمت واني كمت فتت غسلت توضيت وصليت لبست شال ونزلت سلمت عليهم وكعدت اليوم مدري شبية احس نفسي دايخة اني دائماً يهبط ضغطي وهسة هم يمكن هابط لان اعرف بس ادوخ يعني عندي هبوط ماما وجدة كالن كومي تريكي اني ماقبلت صبيت شربت بس جااي ورجعت يمهن كعدت. وسمر مدري وين المهم صارت ساعة 1 الضهر ماما صبت وية عمة ميسون وعمة مريم ويااهن والبنات وسمر ماكو يمكن راحن لبيت عمو سمير ضلن هناك احنة تغدينة وكملنة وهنة اجني ساعة ب2 وفيروز اجتي وياهن كاللهة ع روحة بس نور مقبلت تجي بيهة توحد يمكن.

صارت سااعة ب 4 العصر تحضرنة فيروز راحت بدل وتجي مهاا ورقية بغرفتهن يبدلن واني وسمر بغرفتنة

اني لبست بنطرون اسود وياا سويتر لو بنفسجي وشال اسود وخليت مكيااج خفيف ولبست بوتين لون بنفسجي بدلت وخلصت وطبكت الكفة مال بنطرون وصار تسعين

سمر: كمنة نبدل نرجس كملت وبدلت بسرعة اني لبست بنطرون اسود ولبست وياا بدي ابيض يصير جوة البنطرون وفوكاا سترة لون ماروني وحذاء ماروني وشال اسود بلون البنطرون وطبكت الكفة مال بنطرون هم صار تسعين نزلنة حطيت مكيااج هادء نزلنة جوة االبنات متحضرات ومكملات بس ينتضرن محمد واحمد يجون.

نرجس :نزلنة والبنات لكيناهن مكملات بس ينتضرن احمد ومحمد حتة نروح اني نسيت مارشيت عطر رحت دااصعد ارش عطرر توني فتت للغرفة مااحست بس احد دفعني وطب وسد الباب ……

***************

هاا شلونهة القفلة؟ ؟

انطوني رئيكم بلبارت؟

تتوقعون منو دفعهة النرجس وطببهة للغرفة؟





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى