Uncategorized

رواية احضان من جمر الفصل الخامس عشر 15 بقلم الكاتبة ناز الدليم – تحميل الرواية pdf


احمد: نزلن البناات من السيارة ونزل محمد ووياهن واني ضليت بلسيارة ادور المحفضتي لكيتهة نزلت لكيتهم واصلين ديفوتون البنات فاتن وسمرر تمشي وراهن بلاااخير وجانو اكو ولد هم ديمشون وراهة اني تخبلت من شفتهم ديمشون وراهة رحت بسرعة وجاان اعيط بيهة سمرر.

سمر: دنفوت وجاان اسمع احد عااط بأسمي صديت وراي ولكيتة احمد كتلة عززة احمد فضحتنة شبيك تعيط جرني من ايدي حيل والبنات ومحمد مشو قبلنة وكاال انتي متشوفين ذولة الولد الورااج وبعدين شنو هاذة الصخاام اللابستة كتلة هاذة الصخاام اسممة ملابس وبعدين شبي لبسي.

احمد: لابستلي بنطرون مشلتح “

سمرر:احمد تررا هية هاااي المودة

نصيت صوتي وكلت ولو انتو تعرفون مودة تعرفون صخاام.

احمد:اشكلتي ست سمرر ماسمعتج زين.

سمرر: ماكلت شي تراا.

احمد: امشي امشي بوية انتي ميفيد ويااج الحجي هم فاهية وهم ثولة وهم متفتهمين.

سمرر:اوووييي كرهتني بلطلعة لوو ادري جاان مااجيت.

احمد: طبينة لكينة البنات ومحمد ينتضرونة عااد رحنة والبنات ضلن من محل المحل يفترن ويشترن بسس سمرر مااشترت شي بس تفترر وياا البنات البنات فاتن ع محل مال مكيااج وسمرر واكفة ويااهن صحتلهة بصوت نااصي مانتبهت صحتلهة نوب عااد صدت علية واشرتلهة تجيني بس ولاا عبالك طنكرت بوجهيي كملن اشترن ودفعن الحساب وطلعن.

سمرر:البنات يفترن ويشترن واني بس امشي وياهن منا

ضايجة ع نرجس لان ماجتي ويانة ومناا احمد دنمشي جان يجي احمد ومشة ابصفي البنات انتبهن علي وحجة بصوت نااصي وكال.

سمرر:خيرر شتريد.

احمد: احجي عدل ليش تنترين.

سمر: مانترت دااحجي عدل تررا.

احمد: ايي مبين.

احمد: يلااا اسكتي بس.

سمرر:وانتة شعليك اني بكيفي اريد احجي والله يالله.

احمد:سمرر كتلج بسس.

سمرر: سكتت وعفتة والبناات كملن كلشي وافترينة سوية ومحمد كال خلصتن كنالة ايي خلصنة ماعدنة شي كال خل نرجع لعد كنالة تمام.

احمد: قبل لنطلع كلت السمر اشتريلج عباية شو هااي تخبلت.

سمر: قبل لنطلع اجة احمد يمي وحتة البناات انتبهن علي من حجة وياية وكلي اشتريلج عباية كتلة شسوي بيهة.

احمد: شسوين بيهة مثلاً.

سمر: كتلة اني مالبس عباية اذا تريد جيبهة الك.

اني هناا جفصت بدون ماادري من الجفصة ضليت مصدومة وماانطقت ولاا حرف واحمد كالل.

احمد: اشوو انتي تمسلتين متعرفين اسولفين.

سمرر: ضليت ع سكتي من الفشلة مااكدرت اباوع بوجهة.

ـ رجعنة للبيت طبينة البنات سلمن وراحن الغرفتهن يرتبن بلغرااض وفيروز راحت البيتهم هم فيروز ومهاا ورقية اشترن الغراض اللي احتاجنهن اشترن مكيااج وعطور واكسسوارات وفيروز اشترت شاالات وكم شغلة

سمرر: طبيت ولكيت ماما وجهة اصفر حسيت صاير شي وياهم رحت يمهة وكتلهة شبيج ماما شصااير وجاان تكول نرجس داخت وكعت من الدرج سمرر سمعتهة هيج احس شي صعد ع راسي لاان اني قبل لاااطلع شفتهة لاازمة ايدهة وحالتهة حالة كلت بس لاا وكعت انوب.

كمت صعدت الغرفتي بدلت وغسلت ونزلت جوة كعدت يمهم كلهم ملتمين والقلق مرسوم ع وجهم وبابا خطية مااكعد ضل يروح مناا ويجي مناا عااد ورة ساعة من جيتنة اجمي نرجس وفهد طبت وفهد لازمهة من ايدهة رحنة عليهة وماما شافتهة ولطمت ع وجهة وكاالت يمة بنيتي شبيهة ايدج ونرجس كالتلهة جان ضغطي هابط ودانزل من الدرج والوكعة صاارت ع ايدي وجبسوهة اجة بابا حضنهة وكعدهة ع تخم وكلهم سلمو عليهة وتحمدولهة بسلامة والبنات وعمة ميسون ضلن كاعدات يمهة ويسئلن شلون وكعتيي وشلون وشلون وجدة وكلساع سالتهة شلون صرتي شتحسين عااد شوية وكالت الماما اريد انام كامت ودتهة للغرفة وبدلت واني صعدت يمهة بس ماحجت عااد شفتهة مغمضة كلت خل انزل خطية يمكن نايمة عفتهة ونزلت وشافتني ماما وكالت شلونهة اختج كتلهة ماما نرجس ناامت خطية اول مرة يصير بينة هيج موقف يعني ونرجس من اجتي جاانت حيل تعبانة وجهة نومية فزاد خوفهم عليهة اكثرر.

فهد: من وصلنة وطبينة جنت لازم ايدهة وامشيهة خفت عليهة لتوكع فتنة وشفنة الكل ملتمين والقلق مرسوم ع وجوهم المهم اجمي تحمدولهة بلسلامة

وامي والبنات رقية ومهاا ضلن كاعدات يسئلن بيهة

شلون وكعتي وشلون صاار ويااج هيج شرحتلهن

وكالت الامهة اريد انام اخذتهة ورااحت واني ضلت عيوني ترراقبهة من بعيد وخايف عليهة وكمت الوم بنفسي نرجس صاار ويااهة هيج كلة بسببي اني اني كسرت ايدهة وتهمتهة وحرمتهة من الطلعة بس والله كل هلشي مو بيدي ماكدر اسيطر ع اعصابي انوبب

احاجيهة بكلمة تردني بعشر كلماات واني اكره المرة الترادد وتعاند فماا اتمالك نفسي وامد ايدي عليهة.

نرجس: كعدت الصبح ساعة بل 9 بس احس روحي تعبانة وايدي كامت اتأذيني حيل واحسهة الالم بكلبي

كمت غسلت وتوضيت وصليت ولبست شاال ونزلت لكيتهم كلهم كاعدين حتة البنات وسمر بسس محد كعدني صبحت عليهم وماما وبابا سئلوني ع صحتي كتلهم زينة لحمد لله بس ايدي موتتني ماما كالت حسويلج ريوك كامت سوت وجابتلياا اكلت غصباً عني علمود اخذ العلاج والمسكن ماال اللام وفهد جاان موجود كل ما ارفع راسي الكاا يباوعلي بس بنضررات ماعرفت افسرهة المهم تريكت وماما نطتني العلاج

والبنات اجني يمي وفيروز هم اجتي.

فيروز: هلوو نرجس شلونج.

نرجس:هلاا حبيبتي بخيرر.

فيروز: لحمد لله ع سلامتج.

نرجس: الله يسلمج.

فيروز: شلون ايدج بس لاا تاذيج.

نرجس: ايي والله تأذيني حيل احس الألم بكلبي.

فيروز: بس التزمي بلعلاج والمسكناات حتة اطيب بسرعة.

نرجس: ايي انشالله.

ضلينة نحجي وفيروز رجعت لتحشيش وحاولت اضحكني وتغيرر من جوي شوية

صارت سااعة ب 12 اذن الضهرر صلينة

ب1 ونص صبوو غدة والكل التم ع سفرة

محمد: هااا يول نرجس شلونج.

نرجس :رديت بضحكة هاا يولل محمد لحمد لله.

هناا الكل كاام يضحك سمرر غصت بلااكل من ورااية

محمد: اكوول نرجس يعني هسة انتي صاار عندج بس ايد وحدة موو.

نرجس: ضحكت ع سوالفة لاان هوة جاان يشااقة.

وكتلة ايي بس ايد وحدة.

محمد ديحجي وجاان تجي خزرة من فهد خلااا يغص بلااكل وكام يكح مصطفى نطاا مي وضربة ع ضهرة

وكلة يعني متكدرر ع اللسانك الة تبعرهة.

كلهم ضحكوو ع مصطفى والكلمة الكالهة بس فهد ابد مااضحك ولاا ابتسم مكتفي بلسكوت والمخااز وبس.

كملنة وشالو الموااعين وصبوو جااي اني اخذت الكلاص مال جااي صعدت للغرفة وسمرر هم اجتي ويااي.

سمرر: ايدي صاارت اشوة والفراكيس كامت تروح بس بعدني لافتهة لان اخااف تلتهب كمت اني كل يومية افلهة شوية اخلي ايدي تتهوة وبعدين اعقمهة واللفهة بشاش جديد.

نرجس: فتت للغرفة وطبت وراية سمرء جنة كااعداات ونحجي حجي ععادي ونسرب جاي وجاان تكول.

سمرر: نرجس تررا اعرف كسرر ايدج مو مال وكعة والسالفة بيهة انة.

نرجس: شنو قصدج.

سمرر:تعرغين قصدي.

نرجس: لاا ماعرف.

سمرر: نرجس تررا اني اختج واعرفج من اتجذبين. فلتحاولين اضمين علية.

نرجس: حتة اذا حاولت اضم السالفة عن سمرر فرااح انكشف لان هية حافضتني وتعرفني كل الزين اذا حاولت اضم عليهة شي بسرعة تكشفني.

سمرر: تحجين لو اروح اكول البابة انو السالفة بيهة انة واخلي يحقق ويااج ويفتهم سالفتج شنوو.

نرجس: من كالت هيج قررت احجيلهة لاان اذا كالت البابة رااح يعرف السبب بكسر ايدي هوة فهد ورااح تصير هوسة ومشااكل فكللتلهة تمام راح احجيلج.

البارحة من صعدت فوك حتة ارش العطر من صعدت فهد صعد وراية طبيت للغرفة داسد الباب بس هوة دفع الباب وطب وكاام يحجي ع لبسي انو ماطلع بهاذة اللبس وكال اذا متغيرين لبسسج متطلعين وكال واذا ماغيرتي لبسج وقرتي تروحين هيج الطلعة من اساسهة

الغيهة هية سمعت هيج تخبلت.

سمر: من حجتلي نرجس تخبات ودمي فاار علة فهد كتلهة رااح اروح اكول البابا خلي يحطلة حد بس ماخلتني كالت اكعدي امانة هوة احنة شكم يومم وراجعين البيتنة وهسة انتي حتكولين البابة ورااح تصير عركة ويتزاعلون من جديد اتركي السالفة واكعد حبابة لخاطري من كالت هيج اني هم كلت كلاامهة صح احنة ماصدكنة اترااضو نوب يرجعون يتعاركون فكعدت وسكتت مرن يومين وجاان اصعب ايامي ايدي ضلت تأذيني عشت ع المسكنات خلال هل يومين.

ساعة ب11 بليل

…………………..

سمر: نرجس جانت متمددة بمكانهة واني بمكاني وصلتني رتلة ع الواتساب من احمد وكاتب.

احمد: هلو

سمر: فتحت الرسالة بس مارديت عليهة.

احمد: تررا ادري بيج شفتي الرسالة.

سمرر:رديت وكتلة هااا.

احمد: وجعاا يعني متعرفين تحجين عدل.

سمرر: احمد محتاج شي لو اروح.

احمد وين تروحين.

اريد اتابع مسلسلي.

احمد: ايي وشسمة مسلسلج.

سمر:معليك.

احمد: سمرر احجي عدل احسلج تررا مو من صالحج النترر والعناد.

سمرر: والله بكيفي شريد احجي احجي انتة شكوو.

احمد: مو اذا اضلين هيج اكصة للسانج.

سمرر: لاا والله مو تايهتلك اني.

احمد: ايي تايهتلي.

سمرر : الله ينطيك.

احمد: بسيطة يجي يوم واكصة للسانج.

سمر: الساني مثل شعري كل متكصة يطول.

احمد: ايي عادي كل ميطول السانج اكصلجياا.

سمر : عفتة مارديت.

نرجس :جنت كاعدة بلغرفة ومتمددة وجاان يدك مبايلي ……





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى