Uncategorized

رواية احضان من جمر الفصل الثامن عشر 18 بقلم الكاتبة ناز الدليم – تحميل الرواية pdf


نرجس: ناايمة بس اسمع وحدة اصفك واتصيح

“نايمة المنفوشة “

“نايمة الحنفوشة”

“اوو نايمة او منفوشة “

كعدت بس اشوف سمر تصفك وتغني ومهاا ورقية وياهة يصفكن

مهاا: ايواااا ايواااا.

رقية:عاش صوتج سجودة كللووشش.

نرجس: سويتو عرس ودك وركص بس علمود اتكعدوني.

مهاا: ايوالله شنسوي غير انتي تنبل مال نوم.

رقية : اووو عوفن السوالف كملي سمورة.

سمر: او راح للبصرة ونسانة

اوو راح للبصرة ونسانة

وكال يرجع مارجع منورا كلبي نشلع.

نرجس: عزة بعينجن فضحتونة.

سمر: وين فضحناج.

نرجس: مو العالم جوة شتكول علينة.

مهاا: حبيبتي انتي نايمة ورجليج بلشمس محد اكو هناا كلهم بيت عمو سمير.

نرجس: ليش شعدهم.

مها: هيج لحالهم.

نرجس: لعد خل ارجع انام.

سمر: هيي هيي كومي ساعة ب11 ماشبعتي نوم تراا احنة من ل10 كاعدين.

نرجس: ياا لعد اني شكد نايمة.

سمرر: اييوالله يلاا كومي غسلي وكمل وتعااي جوة حتة نسوي غدة.

نرجس: تمام انزلن انتن واني اصلي واجي.

البنات نزلن قبلي كمت غسلت وبدلت وصليت ومشطتت شعري ورفعتة وسويتة كعكة طلعت خصلة مناا ومناا كلت مدام ماكو ااحد بلبيت عشنو لابسة شال ورشيت عطر وخليت السال ع ركبتي ونزلت خاف احد من الولد يجي احط الشال ع شعري نزلت وشفت البنات ملتمات بلمطبخ يقررن شيسون غدة كلتلهن خل نسوي بيتزاا.

مهاا: بس ماعدنة العجينة ماالتهة.

نرجس: ايي عادي نزلهة عنت ونسويهة.

مهاا: تمام لعد.

رقية:اني حجيب الطحين بين متنزلن الطريقة.

سمر: لعد اني راح احضر المواد.

نرجس: تمام نزلت الطريقة ورقية جابت الطحين وسوينة العجينة ونتضرناهة

تختمر وسمر حضرت المواد مالتتهة

ومهاا طبخت اللحم اختمرت العجينة

وفرشنة العجينة بلقالب وحطينة المواد

مالتهة وحطيناهة بلئوفن ضلينة واكفين

كلنة يمهة البنات بدعن انو تطلع طيبة

لانو جوعاانت هههه منضرنة يضحك

عباالك دننتضر احد يطلع من العملية

ههههه المهم استوت وطلعناهة مهاا

طلعت قواطي ببسي من الثلاجة وحطتهن

ع الميز مال طعاام وحطينة البيتزاا هم

وكعدنة قسمتهة وكل وحدة اخذت قطعة

اكلنة بصرااحة طعمهمة يجنن ومن اول

تجربة نجحت الطريقة كملنة وغسلنة المواعين ماال البيتزاا عباالك انفجاار صاير

بلمطبخ بكل بيت موجود انفجاار الطبخ

ههههه غسلناهن وكملنة البنات طبن جوة

واني ضليت بلمطبخ اسوي جااي وملابسة

شال داسوي بلجااي وجاان يطب فهد للمطبخ

صليت متصنمة وهوة هم وكف وكاال

فهد: جنت طاالع بشغلة خلصتهة ورجعت للبيت وجاان اشوف نرجس بلمطبخ وملابسة

شاال ضجت صحح بس مااعطت عليهة اتماالك اعصابي كلتلهة ليش ذابة شاالج.

نرجس: رديت علي وكتلة مااكو احد بلبيت.

فهد: ميخاالف بوية الولد كلساع طابة وطالعة البسي شالج ولتذبي من راسج بعد.

نرجس: رديت علي بأبتساامة وكتلة صاار.

فهد: عفية بنيتي.

نرجس: رفعتلة حاجب وكتلة منو بنيتك.

نرجس: هاا عبالي.

فهد: خوش لعد رااح اصعد بين مااسبح سويلي غدة.

نرجس: اني نصدمت لا كلت ايي ولا كلت لاا عزة كلي سويلي غدة يمة واني كلشي ماعرف اطبخ البيتزاا وبلكوة دبرناهة ضليت حاايرة

رحت فتحت الثلاجة وشفت اكو تمن وبامية ماال عشة مال باارحة طلعتهن وحميتهن وسويت زلاطة وكملت كلشي بقة بس اصب وجاان ينزل فهد سابح ولابس تراكسود اسود وشعرة نازل ؏ وجهة وينكط مي وحاط الخاولي ؏ركبتة وشال الخاولي وينشف بشعرة وراح كعد بلصالة واني صبيت الاكل وشلت الصينية بس خاايفة مادري ليش رحت وديتهة وخليت الصينية كداامة وكام ياكل قبل لا اطلع وكال هوة ياهو اليجي يطبخ انداريت علي وكتلة تراا مو اني سويتهة اني بس حميتهة ضحك مارد طلعت سويت الجااي داحضر اكلاصات بين ميخدر الجاي شوية وعااط فهد بوية صبيلي ويااج جاي صار الجاي صبيتلة وديتة وكال مشكورة رديت بأبتسامة ادلل

فهد: اوو صار بيهة دلال.

نرجس : لعد شكولك.

فهد: لاا هاهية بوية ادلل اني.

نرجس: ضحكت وطلعت.

فهد احسة متغيرر علية يعني بعد ميخزر بية ولا يرزلني ابد احسة من اعترفلي يوم الي نكسرت ايدي تغير علية جذرياً واني هم كلت لازم اغير

اسلوبي وياا وانسة الي سواا بية لان جانت تهور وحالت عصبية وضربني المهم رحت للمطبخ صبيت الية وللبنات جااي وصعدت لغرفت مها ورقية كلهن كاعدات ويحجن دكيت الباب برجلي فتحتلي الباب سمر.

سمرر: هاا يولي وين جنتي.

نرجس: بضحكة يولي جنت اسويلج جااي.

سمر: والجااي يطول ساعة كاملة.

نرجس: اوويي سمر تعااي ازقنبي وسكتي مو زين مني صبيتلج جااي.

سمرر: اوويي محملتني مانية هوة جااي قابل شمسوية بااجة.

مهاا: بضحكة بعد بعد اتكافشن.

رقية :يول مهاا انتي دتفازعين لو دكببيهة.

مهاا: بضحكة لاا داافازع.

رقية: ايي مبين.

نرجس: بهل اثناء اجتي فيروز سلمت كتلهة قبل لتكعدين روحي صبيلج جااي وتعااي صدك راحت صبت واجتي.

فيروز: ايي يحلوات شلونجن.

الكل: لحمد لله.

فيروز: دوم نشالله.

كملنة وشربنة الجاي ونزلنة كلنة جوة شوية واجتي العائلة الكريمة من بيت عمو سمير

وماما اجتي عليةوكاالت.

رناا: هاا بنيتي شلون ايدج.

نرجس: زينة ماما بعد متأذيني.

رناا: لعد نوديج للدكتور ليوم حتة يشيل الجبس.

نرجس: تمام.

اني كيفت من كالت انشيل الجبس بصراحة كلش تعبتني اضل اتحكني وماكدر اسوي شي لان ايد وحدة جنة نحجي وجاان فهد ديصعد الغرفتة وكال من تريدون تروحون كلولي اني اوديكم ماما كالتلة تسلم.

فهد: جنت كاعد يمهم وكمت داصعد لغرفتي وسمعت نرجس وامهة يحجن علمود ايد نرجس وعلمود يشيلن الجبس وكتلهن اني اوديجن وامهة كالت تسلم عاد عفتهن وصعدت الغرفتي واني احس بفرحة بدااخلي لان طبع نرجس متغير يعني بعد لاتعاند ولا ترادد يعني بلمختصر صايرة حبابة.

سمر: نزلنة احنة والبنات بعد ما شربنة جااي كعدت يمهم شوية وصعدت الغرفتي شفت هواي رسائل واصلتي ؏ الواتساب فتحت المبايل وطلع حميداان داز الرسائل فتحتهن

وكاتب هلوو سمرتي شللونج وكاتب لليش متردين ونوب داز تردين لوو اجي اخليج تردين بطريقتي الخاصة

رديت علي وكتلوة هاا احمد جنت جوة ومبايلي فوك بلغرفة وكال هاا عبالي انتي متردين علية

وكتلة لاا ليش مارد عليك.

وكاال لاا عبالي.

سمرر: ايي شعبالك.

احمد: لاا ماعبالي شي.

سمرر: هاا اوكك لعد اني رايحة.

احمد: مو دااحجي ويااج ليش تنزلين.

سمرر: ايي راسلت وجاوبت شعندك بعد.

احمد: شسمة سمرتي اريد اكلج شي.

سمر: شو صايرة بيهة سمرتي وياء التملك شنو السالفة.

احمد: ايي انتي سمرتي عندج اعتراض.

احمد: خلي الج لعد.

سمر: اوويي احمد لتنرفزني.

احمد: يبعد روحة لأحمد.

سمر: احمد احجي شردت تكول.

احمد: ايي احجي ليش لاا.

سمر: يلاا اسمعك احجي.

احمد: شوفي سمرتي راح اكلج شي وتفهميني زين انتي اول مااجيتي للهنا من شفتج لفتي نضري يعني مادري من شفتج حسيت بأحساس اول مرة بحياتي احس بي وتذكرين من انركعتي بية وتكبة الجااي ع ايدج من هااي اللحضة شكلج عيونج صوتج كلمااتج ماراحن من باالي سمرر اني احبج واريدج ايي والله اني احبج.





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى