Uncategorized

رواية – عصام الشاب المراهق والفحل النياك واحلا وامتع واقوى جنس جنوووووني وبكل حرية مع خالته الفاتنة والمحرومه والمثيرة رهف – قصص سكس محارم أخوات


تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.

انا عصام شاب يمني من احدى القرى الريفيه البسيطه بداية قصتي الفعليه وكان عمري 18 سنة شاب وسيم بعض الشيء بس مفتول العضلات وحبووب ومرح
بحكي لكم اليوم أحلى قصة وامتع قصة جنسية حدثت لي مع خالتي الفاتنة والمحرومه والمثيرة وسابدئها بمقدمه توضيحيه لكي تفتهم لكم قصتي فاولا اوضح لكم بنبذة تعريفيه عن اخوالي وبيت خالي
فبيت خالي كان بقريه أخرى تبعد عن قريتنا بحوالي اثنين كيلو متر تقريبا وبيت اخوالي مكون من جدي الذي هو ابو امي وعمره 68 سنه يعني شيبه وجالس في البيت في القرية ويعمل حارس بالوحدة الصحية حق القرية التي قريبه من بيت خالي وجدتي ام امي وهي الأخرى عجوز وعمرها 70 سنه اما اخوالي الذي هم اخوه امي وهم اثنين وقد تزوجو وانتقلو مع زوجاتهم وساكنين في المدينه بسبب مقر عملهم هناك واما خالاتي الذي هن خوات امي فعددهن اربع وكلهن متزوجات وعايشات مع ازواجهن ماعدى اصغر واحده من خالاتي والتي اسمها رهف وعمرها 24 سنة والتي هي محور قصتي هذه فخالتي رهف سبق انها تزوجت بشخص من نفس القريه واستمر زواجهم مايقارب السنتين لاكن زوجها توفى بحادث مروري قبل سنه ونصف ولهذا رجعت خالتي رهف تسكن وتعيش عند ابوها وامها الكبيرين بالسن لكي تعتني بهم لأنه لم يبقى معهم من اخوالي وزوجاتهم او خالاتي الاخرات أحد
المهم كنت من قبل ومن صغري كنت اروح واجلس اغلب ايامي ببيت خالي ومن ثم أنني درست من صف تاسع حتى وصلت المرحلة الثانوية بالمدرسة التي بقريه بيت خالي والقريبه منهم لأن المدرسه الذي بقريتنا مخصصه من الصف اول الا الصف سادس فقط ولهذا فأنا بقيت طوال سنوات دراستي من الصف التاسع حتى الثانوية وانا جالس وعايش في بيت خالي وماكنت اروح لبيتنا الا نادرا وبصراحة طوال مده جلوسي عند اخوالي ارتحت عندهم وحبيت الجلوس معهم وحبيتهم اكثر من اسرتي
وكذالك اخوالي كانون يحبونني جداا ويرتاحو بوجودي عندهم وخصوصا جدي ابو امي كان يحبني ويعتبرني كابنه خصوصا بعد ان انتقلو اخوالي الذي هم ابنائه وزوجاتهم للمدينه فكان لوجودي عند جدي وجدتي اهميه كبيرة لانني كنت اساعدهم في اغلب الاعمال وشراء كل حاجاتهم لأن جدي ابو امي كبير بالسن ومريض لأنه حصلت له جلطه ومايقدر يروح كثير وكان يوجد لاخوالي اموال زراعيه قليله كان نصفهن مزروعات قات وقليل منهن بن والباقي كانو يزرعوهن ذرة ودخن ولهذا أثناء ماكنت جالس عندهم كنت اروح اقطف قات لجدي ولي ولخالتي رهف بعد ان توفي زوجها ورجعت تسكن ببيتهم المهم خالتي رهف والتي هي اصغر خالاتي والتي تزوجت كما اخبرتكم من شخص من نفس القرية وكما عرفت منها انها كانت تحبة جدااا وهو كان يحبهاوكان يلبي كل طلباتها وحاجاتها وخاصتا برغبتها الجنسية ولهذا بعد ان توفي زوجها بحادث مروري انقلاب سياره فعادت خالتي رهف الى بيتهم وأنا كنت متواجد ببيت جدي ابو امي ولمن اتت خالتي رهف كانت حزينه على زوجها حزن شديد دام لعده اشهر
فانا كنت اجلس معها اغلب الاوقات واسهر أنا وهي الا منتصف الليالي لكي اونسها شوي فكنت لمن نجلس أنا وهي او نخزن او نسمر خصوصا إذا واصلنا التخزينة بالليل ونسمر كنت اضحك معها واهزر واحكي لها نكت فكانت خالتي رهف ترتاح لي جداً وتعودت عليا وكانت لمن تسمعني أقول انني اشتي اروح لبيتنا كانت خالتي رهف تترجاني ااجل روحتي لبيتنا وتقول لي ايش تروح تفعل امانه لاتغثيني وتزعلني امانه لو تروح انني لضبح ويرجع لي الحزن من جديد فكنت ابطل اروح لبيتنا لاجلها
المهم انا وبكل صراحة طوال فتره جلوسي السابقه ببيت خالي لم يكن عندي أي شعور او ميول جنسي او شي تجاه خالتي رهف او حتى أي بنت غيرها لأنني كنت لازلت صغير وماكنت احس بأي شعور جنسي خالص حتى اصبح عمري 17 سنة وكنت قد دخلت المرحلة الثانوية حينها جاب لي جدي ابو امي فلوس واشتريت لي تلفون لمس وبقيت فترةبعد ان اشتريت التلفون اللمس وكنت استخدمه الاتصال واحمل لي العاب واغاني وفديوهات عاديه مثل افلام الاكشن او مسلسلات فقط وماكنت اشغل الانترنت او اهتم به ولا اعرف ان فيه مواقع جنسية او شي من هذا القبيل
المهم كان اغلب جلوسي في بيت خالي أنا وخالتي رهف لأنه لايوجد أحد مقارب لعمري اجلس معه ونضحك وكانت خالتي رهف تجلس وتخزن وتسمر معي وبمعرفه امها وابوها كانت تجلس معي طبيعي حتى انها كانت تجلس معي وهي بملابس البيت واحيانا ملابس خفيفة وضاغطه ومخلعه وكانت تجلس معي طبيعي وعادي حتى اننا الاثنين لمن يكن لدينا أي احساس او رغبه جنسية بتجاه بعض اوشي رغم اننا كنا نخزن ونتجابر ونضحك ونزبج ونتمازح ونسمر وفي اغلب الليالي كنا نسهر حتى بعد منتصف الليل ونحن لوحدنا لأن جدتي ام امي كانت تروح غرفتها تنام بدري اما جدي ولانه كان حارس بالوحدة الصحية فكان يروح من العصر كان يروح يخزن و ينام بغرفه الحراسه حق الوحده الصحية وماكان ياتي الا الساعة الثامنه صباحا يدخل ينام حتى الضهر وكان جدي راكن عليا بكل شي وبقى يعتبرني رجال البيت حتى أنه كان يستلم معاشه التي كانو يعطوه حق حراسه الوحدة الصحية كان جدي يستلمه ويجيبه لاعندي وكمان الفلوس التي كانو يرسلوها اخوالي كلها كان جدي يجيبها لاعندي ويقول لي صرف البيت وشوف الذي يصلح ياولدي حتى ثمن البن الذي كانو يحصلون من المزرعة كنت أنا اروح أبيع البن واحتفظ بقيمته عندي اجيب منها مصاريف البيت واي شي يحتاجونه
المهم انا بعد ان اشتريت لي التلفون اللمس وكنت أحمل فيه وانسخ لي من زملائي واصحابي اغاني وفديوهات رومنسية ومسلسلات فبعض الأحيان لمن كنا نجلس أنا وخالتي رهف او نخزن او نسمر كانت خالتي تاخذ تلفوني وتفتح اغاني او تشوف ايش حملت من فيديوهات جديدة وتبقى تتسمع الأغاني وتشوف الفيديوهات
المهم بدأت أنا احتك ببعض زملائي بالمدرسة خصوصا الذي كان اعمارهم اكبر مني وكمان مع بعض اصحابي الشباب الذي تعرفت عليهم بقريه بيت خالي ولمن شافو معي تلفون لمس مطور بداو يشجعوني على تشغيل النت وعمل حسابات لبعض برامج التواصل الاجتماعي وهكذا دهدهوني حتى انهم عرفوني ان فيه مواقع جنسية مثيرة وحلوه فأنا في البداية ماكنت مصدق ان هذه الاشياء موجودة لأكنني جلست مع اصدقائي وزملائي واخذو تلفوني وشغلو النت وعملو لي حساب في قوقل وعرفوني طريقة البحث والدخول لهذه المواقع وهذه كانت بداية حياتي الجنسية وحينها وبعد ان شغلت النت وعملت الحساب كنت لمن نكمل التخزينه والسمره أنا وخالتي رهف ونتعشى كنت اروح غرفتي التي كانت مخصصة لي أنام فيها وكنت لمن اكون بغرفتي لوحدي كنت احس بشوق ولهفه انني اشغل النت واتصفح وخصوصا كنت اتشوق ادخل المواقع الإباحية واشوف صور ومقاطع واقراء قصص جنسية ومن حينها بدأت احس باحساس حلو ومثير احساس جنسي ومن هذا الاحساس والشعور بقى زبي يقوووووم وينتصب فكنت أمسك زبي والعب به واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذذذذذه جعلني اجلخ زبي حتى قذفت حليبي وكان زبي يؤلمني في اول مرة
وهكذا بقيت ادمن على المواقع الجنسية والمقاطع وكنت انزل المقاطع وأبقى اشاهدهن وارهط زبي حتى أتعب ومن ثم احذف المقاطع في البداية كنت اخاف تشوفهن خالتي رهف لو اخذت مني تلفوني لأكن زملائي واصحابي فيما بعد عرفوني كيف احتفظ بهذه المقاطع والصور والقصص بملفات مغلقه اغلقهن برمز فاعجبتني الطريقة ومن هنا بقيت انزل المقاطع والصور التي أريد او أحمل من زملائي واصحابي وكنت احتفظ بهن بملف مغلق برمز لن يقدر أحد يدخل اليهن اويشوفهن الا إذا عرف الرمز او أنني تركت الملف مفتوح
المهم بعد مرور اكثر من شهرين وأنا اشوف مقاطع وصور جنسية واجلخ زبي وامارس العادة السرية بقيت احس بمشاعري الجنسية تتطور اكثر واكثر حتى أنني بقيت أثناء ما امارس العادة السرية بقيت اتخيل بنات من قريتنا وبنات عرفتهن من قريه بيت خالي ومن ثم اخذني خيالي للتفكير بخالتي رهف واعجب بها خصوصا اننا بنبقى مع بعض اكثر الاوقات نخزن ونسمر فبقيت اتخيلها وكنت لمن اجلس معاها ابقى اتفحص جسمها واطالع لمواضع الاثاره فيها كنت اتفحص صدرها وطيزها واتخيلها عاريه حتى أنني بقيت افكر كيف لو تخليني انيكها خصوصا انها مفتوحة وطعمت لذه الجنس فبقى حسي مشغول بخالتي رهف واتفحصها بدقه لمن تمشي اشوف لطيزها لمن يهتز وكمان لأننا تعودنا اننا نسمر أنا وهي بغرفتها فكانت خالتي رهف بعض الأحيان تغير ملابسها امامي بشكل طبيعي فأنا في السابق لم اهتم بهذا الشي ولاكنني وبعد اشتعال ثورتي الجنسية بقيت اتلهف انني اشوف خالتي رهف وهي بتغير ملابسها امامي فلمن كانت في بعض الأحيان تغير ملابسها اففففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففففف كنت اتجنن وابحلق فيها بقووووووة واتفحصها حتى أنني كنت احس زبي يقوووووم وكنت انوي اقفز احتضنها وانيكها ولو حتى اغتصاب بس كنت اخاف ففي الليالي التي كنت اشوف خالتي رهف بهذا الشكل كنت لمن اروح لغرفتي ابقى اشوف مقاطع جنسية واخرج زبي واتخيل خالتي رهف واجلخ عليها طوال الليل حتى أتعب اففففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففففف وحينها بقيت افكر كيف اغري خالتي رهف واثيرها كيف اوصل اليها حتى تجعلني انيكها فكنت افكر ان الامور سهله امامي وانني قادر استدرجها خصوصا باننا بنجلس ونسمر لوقت طويل حتى بعد منتصف الليل لوحدنا ولايمكن لاحد يشك بنا خالص وكنت أقول لنفسي بانها لو وافقت تجعلني انيكها فسوف نكون نستمتع ونتنايك براحتنا وفي أي وقت نريد وبقيت في كل ليلة يشدني الشوق اليها اكثر وبقيت افكر انه لم يتبقى إلا أنني اثيرها واخليها تشتهيني مثلما أنا مشتهيها ومن خلال تفكيري بها بكثرة اخذني فكري وطلعت براسي خطه بانني اغريها واثيرها بالمقاطع الجنسيه فرسمت الفكرة براسي وقررت اجربها وحينها أنا قد كنت محتفظ بالمقاطع الجنسية الكثيرة والمثيرة بملف مغلق خاص فبعد ان رسمت الخطه براسي في تلك الليلة قررت تنفيذها سريعا باليوم الثاني
وفي اليوم الثاني رحت قطفت لنا احلا قات وزودته وجبت لجدي قاته وراح يخزن بغرفته بالوحدة الصحية وأنا وخالتي دخلنا غرفتها وعملت لنا خالتي رهف المداكي وجابت الماء البارد وانا اديت لها قات فلمن شافت القات عال قالت لي ايوه القات حق اليوم حالي اليوم ياعصووووووووووومي قطفت لنا قات بطيبه نفس قلت ايوه خلينا نكيف ونرتاح فاتت وجلست امامي تخزن وبقينا نخزن أنا وهي شويه فأخذت خالتي رهووووووووووووفه تلفوني وفتحت اغاني وبقينا مخزنين للمغرب فقمت أنا واخذت العشاء لجدي للوحده الصحية مثل العادة ورجعت واصلنا التخزينه أنا وخالتي رهف حتى الساعة الثامنه مساء حينها أنا اخذت تلفوني وبقيت اقلب فيه وخالتي تقول لي ايش بتشوف ايش معك من جديد إذا فيه فيديوهات جديدة حط التلفون قدامنا الاثنين ونشوف سوى قلت لحظه مش وقت هذه حاجة خاصه وخالتي كانت تحاول تعرف ايش بنشوف المهم بقيت احمسها لاكثر من نصف ساعة بعدها سويت نفسي انني تذكرت حاجة ولازم اروح اشوفها بغرفتي فحطيت التلفون جنب خالتي رهف وكنت قد فتحت الرمز حق المقاطع الجنسيه حطيت التلفون جنبها وقلت يوووووووووه ذكرت ان مدير المدرسه طلب مني اجيب له بكره الصور وأنا نسيت اجهزهن لازم اروح لاغرفتي افتش بين ملفاتي اشوف إذا باقي معي صور او لا مالم ببكر الصباح للسوق اتصور وقمت ورحت لا غرفتي وكان معي صور اخذتهن رغم انني ما احتاجهن ولم يطلب مني مدير المدرسه وانما تعذرت هكذا لكي اتيح الفرصة لخالتي رهف واخليها تشوف المقاطع الجنسيه خرجت ورحت لا غرفتي ورجعت من غرفتي بهدوء ووقفت خلف باب غرفة خالتي بالظلام بحيث ماتشوفني وجلست خلف الباب اشوف فشفت خالتي رهف قد أخذت تلفوني وفتحته وتفاجات بالمقاطع الجنسيه وبقيت تقلب فيهن سريع وحسيتها تذوووووب شفت وجهها تغير وكانت تنزل يدها لافوق استها وتفحس استها وتعض شفايفها وشفت لون وجهها تغير من الأبيض للاحمر كانت تقلب بالمقاطع وفي نفس الوقت مركزه ناحية الباب كانت خايفه ارجع و ادخل عليها لأكنني تركت لها وقت كافي تشوف بقيت خلف الباب حوالي ربع ساعة ثم رجعت الا باب غرفتي واغلقته بشكل مسموع ورجعت لاغرفه خالتي وجلست ببقعتي اكمل التخزينة وخالتي كانت قد اغلقت التلفون كانها لم تشوف شي ومش عارفه انني كنت اشوفها وهي تتفرج وشفت حركاتها لمن كانت تفحس استها وشفت علامه هيجها واثارتها بوجهها المهم أخذت تلفوني وحطيته جنبي وبقينا نخزن ونضحك وكنت اجيب لها نكت جريئه ومثيرة وخالتي رهف كانت تضحك بغنج اكثر مما اعتادها وقالت لي ايوه ياعصووووووووووومي كن جيب من هذولا النكت الحاليات نكون نضحك ونسلي أنفسنا قلت بجد عاجبك مابتزعلي مني وتضنيني قليل ادب قالت لا لا وسالتني من فين بتسمعهن قلت بصراحة بنقراهن من النت فيه منهن كثير وكمان قصص جنسية قالت صدق قلت ايوه قالت امانه اقراء قصة حاليه خلينا نسمعها فاخذت التلفون وقرات لها قصه لشاب مع جارته ومن ثم قصة ثانيه لشاب مع زوجه اخوه والثالثه القصه لشاب مع خالته وكانت القصص كلهن مثيرات ناااااار فحسيت خالتي رهف تذوووووب ومولعه فقالت لي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ياعصووووووووووومي ذكرتني الايام الحلوه قلت ان شاء **** ربي يعوضك باحسن قالت متى بياتي النصيب لمن يروح شبابي قلت اصبري وحينها قالت لي وايش بتزيد تشوف قلت ولاشي وتجابرنا ساعه وقمنا غثرنا القات وتعشينا وحينها عملت انني قد بين اشم نفسي كور من العرق فقلت اففففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففففف قد شمي مكور من العرق رغم انني عادني تحممت الامس وقلت ياريت على ترويشه الان ينام واحد وهو مرتاح قالت تشتي اروح ادفئ لك ماء ياقلبي قلت ياريت بس مشتيش اشغلك الان قالت لا لا مابش شغله ولا شي من عيوني باقوم الان ادفيلك ماء وراحت دفت لي ماء وحطتها في الحمام وأنا اخذت المنشفه فقط ودخلت تحممت وحطيت الملابس التي كانت عليا كلهن بالحمام ولفيت المنشفه فقط على وسطي وخرجت ورجعت لاغرفه خالتي رهف المهم انا لمن رحت الحمام تركت التلفون كماهو فاتح بدون رمز وكنت متاكد ان خالتي بتشوف المقاطع الجنسيه مثلما شافت اول وفعلا خالتي رهف شافت وقلبت بعض المقاطع بعجاله لأنها كانت خائفة ارجع
فأنا بعد ان كملت استحم خرجت من الحمام وأنا عاري مش لابس شي ماعدى انني لفيت المنشفه فقط على وسطي ورجعت لغرفه خالتي رهف وقد كانت خالتي غلقت الملف الذي فيه المقاطع الجنسيه وفتحت مقطع عادي وعامله نفسها تتفرج فيه ومجرد ان شافتني دخلت وبقيت واقف بوسط الغرفة قالت لي هيا مالك اجلس قلت لا خلاص قدوه وقت باروح غرفتي أنام و البس ملابسي مش شايفاني امامك عريان هاتي تلفوني اروح وخالتي ضحكت وقالت ناهي اجلس نسمر شويه عاده بدري قلت لا اروح والبس قالت عادي اجلس ولو أنت هكذا ايش بيوقع اجلس عادي او بتستحي مني وكاننا اول يوم نتعارف اجلس وبطل خباله لاتستحي مني ولاشي ماعدبش بيننا حاجة هوذا أنا اغلب الايام بنغير ملابسي امامك وأنت موجود قلت أنا عارف بس قدوه وقت اروح غرفتي البس وامتد واتواله شويه لمن يجي النوم قالت يمن انك باتجلس خلينا نزيد نتجابر ونضحك شويه قلت حاضر مابزعلك
وجلست وكنت متاكد انها قد شافت المقاطع وقدها ذاااايبه حسيت بها مشتهيه من كلامها وغنجها وضحكتها وحركاتها فأنا تعمدت اجلس امامها وأنا لازلت لم البس شي سوى المنشفة التي لفيتها على وسطي واخذت المشط وبقيت امشط شعري واجابرها واضحك معها وكنت اتعمد عندما اضحك كنت ارجع بضهري للخلف وانا منفلخ بارجلي حتى كنت متاكد ان زبي بان وضهر عليها وشافته وقد كان زبي شبة منتصب وكنت اكرر هذه الحركة عدة مرات وتاكدت انها شافت زبي عرفتها لمن حسيتها تشوف بتركيز ناحية زبي وبقت مثل المربوكه وكانت تكلمني وكانها شارده وكانت تعض شفايفها واصبحت ضحكتها ضحكة بشهوه وحسيت انها بقت مشتهيه ومولعه ولاكنها كانت تفكر ايش تفعل وماتريدني اروح من غرفتها خالص قبل ما اريحها فأنا قررت احمسها اكثر فبعد ان جلست معها شويه وقفت وقلت لها خلاص هاتي تلفوني اروح غرفتي هوذا قد طيبت نفسك وجلست شويه قالت إذا ماتشتي تجلس روح غرفتك وخلي التلفون الليلة عندي خليه اتسلى به اتسمع اغاني واشوف إذا به فيديوهات جديدة خليه عندي امانه ياعصووووووووووومي لأنني و**** حاسسه بروحي انه مافينيش نوم الليلة بعد القات الذي جبتاه لنا الليلة
قلت لا لا مستحيل اخليه معك لأنه ونيسي بالليل إذا مابش نوم ابقى اتفرج فيه لمن يجيني النوم
قالت ارجووووك ياعصووووووووووومي خليه عندي الليلة فقط والصبح جي خذه وكمان أنا بديلك فلوس واشتري لي تلفون مثلة واقطع لي شريحه
قلت لا لا مستحيل اترك تلفوني ولا ساعه واحدة فقالت مادامك هكذا متعند هيا و**** مابديه وانني مابرقد الا وهو عندي وأنا قلت وأنا و**** مش خارجي من هنا الا وتلفوني معي قالت أنا حلفت قبلك قلت وأنا قد حلفت وضحكنا قالت والان ايش الحل خلاص ياعصووووووووووومي اني باجيب كفارتك قلت ابدا قالت كن ايش نسوي كلنا حلفنا قلت اقلك خلاص عندي حل قالت ايش هو قلت اننا ننام مع بعض بغرفة واحده ونتسمع اغاني ونشوف مقاطع الاثنين سوئ ومن جاه النوم رقد وخالتي رهف ضحكت بقووووووة وقالت امانه انه حل عادل وقامت ضمتني وقبلتني بخدي اممممممممممحححححححححح وقالت اشكرك ياذكي امانه انك جبت حل سليم خلاص اجلس وننام هانا بغرفتي لأن السرير حقي وسيع
قلت عادي مش مهم السرير إذا جاء النوم بنام حتى بالارض قالت لا لا يا حبيبي مابسخى اخليك تنام بالارض ماننام الا الاثنين فوق السرير جنب بعض واذا ماوسعنا السرير بانيمك حتى فوقي اففففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففففف اول مره اسمع خالتي رهف تقول هذا الكلام اول مرة أسمعها تقول حبيبي ماننام الا جنب بعض او فوقي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح
وقامت تعدل الفراش فقلت لها اففففففففففففففففففففففففف باقي حاجة كيف اسوي كيف اجيب ملابسي أنا جالس عاري كيف اسوي وأنا قد حلفت انني مابخرج من هنا الا وتلفوني معي هذا عليك روحي جيبي لي ملابس ولو حتى ملابس داخليه قالت ايش تريد منهن اجلس هكذا عادي ليش جالس تستحي او بتخاف مني سعليك حبيبي وضحكت بغنج فقلت لها لا مابستحي ولابخاف منك وضحكت
وحينها كانت خالتي قد سوت الفراش فوق السرير فطلعت أنا وامتديت والتلفون بيدي وخالتي قامت طفت الضوء وخلست ملابسها بالكامل امامي ولبست شلحة شفافه ومخلعه وقصيره لافوق الركبة شفتها على ضوء التلفون ثم أتت وامتدت جنبي وبقى جسمها ملتصق بجسمي واخذت من يدي التلفون وقالت خليني اقلب انا فقلت لها لا هاتيه وانا اقلب و اسمعك الذي تحبي قالت لا خليه بيدي وخليني افتح الذي اشتي ومن ذكائها فتحت في البداية مقطعين اغاني خليجية ثم مقطع فديو رقص عراقي لمن انتها وخرجت من ذاك الملف قالت خليني اشوف إذا فيه مقاطع احلى اشتي الليلة اشوف كل شي معك بتلفونك وانتقلت مباشرة للملف الذي فيه المقاطع الجنسيه كانت قدها متعالمه به وأنا لمن شفتها فتحت الملف مديت يدي وضغطت خروج وقلت لها لا لا ياخاله هذا الملف لاتدخلي فيه ابردي منه وهي ضحكت بغنج وقالت ليش ايش فيه او شكله فيه أسرار قلت لا مش حلو قالت و**** لاشوفه وبعدين حتى لو فيه سر لاتخاف مابكلم أحد قلت لا هو مش أسرار خاصه بس خاص بالشباب قالت هذا الذي يعجبني خلنا نشوف وفتحت الملف من جديد وشغلت اول مقطع وقالت يوووووووووووووووووه والحلا هذا احلا شي هذا الذي بنفسي قلت بجد عاجبك قالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح انت ياعصووووووووووومي لو قد عملت مثلهم واستمتعت انك لاتبقى تشوفهن واصل وماتتركهن
وانا حينها ادعيت الغبى وكأنني مش عارف بشئ وقلت لها ليش ياخاله لمن يعملو هكذا ايش بيحسو و هل كنتي تعملي مع زوجك هكذا وهي
ضحكت وقالت ليش ياعصوومي ماتعرف وقد كنت اضنك لمن تشوف هذه المقاطع فاهم كل شي وعارف كل الطرق شكلك بتدعي الغبى وانك مش عارف وقالت على غيري ياعصووووووووووومي
لوانت مش فاهم ماكان معك هذه المقاطع قلت بصراحة أنا مش عارف بشئ وماقد سويت شي هكذا
فقالت خالتي امانه قلي بصدق ياحبيبي من متى وأنت بتشوف هذول المقاطع اول يوم اشوفهن معك بالتلفون
قلت مادامك امنتيني بصراحة باشوفهن من اكتر من شهرين
قالت وكنت تشوفهن كلهن
قلت ايوه
قالت ولمن كنت تشوفهنه بايش كنت تحس
قلت بين احس بشي مختلف يدغدغني بجسمي واحس بحرارة وشعور غريب حلو
قالت وايش باقي بتشعر به كلمني احب اسمعك قلت ولا باقي شي قالت لاتستحي تكلم براحتك
قلت وكمان بحس زبي ينتفخ ويقووووم للاخر
قالت حلو وايش كنت تعمل بزبك لمن يقوم
قلت كنت احلبة حتى انزل سائل مثل الحليب وارتاح وانام
قالت هل كنت تتخيل انك تنيك بنت معروفة او شي
قلت شكلك تشتي تخرجي اسراري الليلة وتفضحيني قالت انت واثق بي قلت نعم قالت خلاص و**** ما اتكلم بحرف مما تقوله هيا قلي هل كنت تتخيل بنت تعرفها قلت بصراحة ايوه
قالت قلي من هي هذه البنت الذي عاجبتك وخلتك تتخيلها كلمني لاتخجل
قلت اما هذه اعذريني ماباكلمكش عنها
قالت أنا عاهدتك لاتخاف امانه كلمني مالم بزعل منك قلي من هي عادي لاتستحي قلي من هي حتي لو تكون انا قل انتي مابزعل منك حبيبي
قلت متاكده لو كلمتك ماتزعلي قالت ايوه مابزعل قلت بصراحة لم تطلع براسي ولا أي بنت من الذي اعرفهن ماغير انتي ياخاله بين اتخيلك وخالتي ضحكت وضمتني اليها بقووووووة وبقت تبوسني بوس بقوة بشفايفي اممممممممممحححححححححح وضحكت من جديد وقالت اني فدااااااااااااااء روحك ياقلب خالتك لأنك معجب بي ثم قالت لي زيد قلي ياعصووووووووووومي ايش كنت تتخيل بانك بتسويه معي
قلت بصراحة كنت اتخيل بانني بنسوي معك مثلما بيعملون في الفديوهات التي كنت اشوفهن وخالتي ضمتني من جديد وقطعنني بوس ومصمصةثم قالت لي من متى وأنت بتتخيلني قلت من بداية مابقيت اشوف مقاطع السكس فضحكت وتفاجات بها قالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح لو خبرتني ياقلبي ماكنت اتركك تتخيلني خيال وتفاجات بها قالت خلاص ياقلبي ايش رئيك بدل ما انك بتتخيلني على الفاضي بالخيال ايش رئيك انني اخليك تسويه معي بالحقيقه
قلت اففففففففففففففففففففففففف لاتجننيني ياريت وتكوني صادقة هذا ماكنت اتمناه وكنت اريدك تعرفيه بس كنت خايف المح لك او شي وتزعلي مني
قالت لا لا مابزعل حبيبي واني صادقه خلاص من اليوم بتكون انت حبيبي ونكون ننام مع بعض ونشوف مقاطع السكس ونكون نعمل مثلهن
قلت منك جد ياخاله بنكون نعمل مثلهن انتي صادقة او بتجننيني على الفاضي قالت و**** صادقة بس شوف ياعصووووووووووومي اشتي نكون صريحين مع بعض ونحتفظ بسرنا قلت أكيد قالت حلو خلاص أنت ياعصووووووووووومي قد كلمتني بكل مافي نفسك وبما كنت تتخيله والان أنا بعترف لك عن نفسي بصراحة ياعصووووووووووومي
انا بنت شهوانية ومشتهيه اكتر منك خصوصا لانني قد جربت الجنس ومارستة وعرفت لذته ومتعته والان بعد وفاة زوجي اصبحت محرومة منه ياحبيبي ومافيش من يريحني ومستحيل أسلم نفسي لشخص غريب يفضحني فانت ياعصووووووووووومي متواجد معي وساكن عندي وبنجلس أنا وانت ونخزن ونسمر اكثر الاوقات ومحدش بيشك بنا خالص حتى لو ننام أنا وانت بستمرار بغرفه واحدة وواثقين في بعض ولهذا بنحل مشاكلنا الاثنين بدون محد يعرف او يشك بنا انت شاب مراهق واني بنت محرومة
قلت انا كلي فداااك يا احلا خاله فضحكت وقالت من الان مش أنا خالتك أنا حبيبتك رهف قلت احبببببببببك يارهوووووووووووووفه قالت يسلم لي هذا الفم حبيبي عصوووووووووومي وقامت متل المجنونة وولعت ضوء الغرفة وخلست الشلحه التي كانت لابسها ورجعت امتدت جنبي ومدت يدها وسحبت المنشفة من على وسطي وشافت زبي وقد كان مقووووم ومنتصب وكبير فلطمت بيدها على وجهها وقالت يووووووة والحلا يوووووووووووووووه ياعصووومي والزب معك سعمن يوووه والحلا فية كنت اضن ان عاد زبك صغير ماكنت متوقعه يكون هكذا كبير يووووووووووووووووه محلاه ومسكتة بيدها ونزلت تبوسه بشغف حسيت بلهفتها وحرمانها اما أنا لمن شفتها عريانة وشفت حلاوه جسمها وبياضه ونعومته وشفت استها الحلو اففففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففففف ذبت وزاد هيجي واثارتي للاخر وحينها تذكرت كل حركات المداعبة والجنس وفنونه التي كنت اشوفها بمقاطع السكس فقمت كالاسد المفترس واحتضنت خالتي رهوووووووووووووفه ومددتها تحتي فوق السرير وامتديت فوقها وبقيت اقطعها بوس ومص وجغصصة بكل جزء بجسمها ابتداءا من خدها ومباسمها ورقبتها وصدرها ورضعت نهودها ونزلت لبطنها حتى وصلت لاحلا شي فيها إلا وهي استها المثيرة استها البيضاء المنفوخه ذات الاشفار الورديه والبضر المنتصب كحبه اللوز الكبيرة اممممممممممحححححححححح فهجمت بفمي عليها بوس ومص ولحس وخالتي رهوووووووووووووووفه بقت تتشاهق اااااااااااااه ااحححححححححححححححح وتوحوح ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اممممممممممحححححححححح اففففففففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووه والحلا يوووووووووووووووه على جناااااان اممممممممممحححححححححح ففتحت اشفار استها بيدي حتى تبينت امامي فتحه استها ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح فبقيت ادخل لساني باستها والحس لها من الداخل وانيكها بلساني وارضع العنقري وخالتي رهوووووووووووووووفه تتجنن وتذوووووب وتتشاهق بقووووووة وبقت تتلوووى وتمسك براسي وتضغطه على استها من شده هيجها وبقى عسلها يسيل بغزاره بسبب حرمانها واثارتها وبقت تقول لي يوووووووووووووووووه ياعصووووووووووومي كل هذا الذي بتسويه وبتقول لي انك مابتعرف شي قدك اكبر خبير بالجنس يوووووووووووووووووه يابه كيف جننت بي بسسسسسس بسسسسسس قد بين احس روحي أتخرج بسسسسسس ارحمني قلت ايش تشتي قالت بس لاعد تعذبني قوم دخل زبك ونيكني خليني احس بزبك الحالي بداخل استي اففففففففففففففففففففففففف كم انا متشوقة
قلت حاضر بس باقي نقطه مافكرنا بها قالت ايش هي قلت خائف ادخل زبي وانيكك وبعدين تحبلي قالت لاتخاف دخله ونيكني بس انا لي اكتر من اسبوع من حين جتني الدوره أنت عل دخله ونيكني ولاتخاف قلت ابشري وبسرعة رفعت ارجلها على اكتافي ووجهت زبي الاب استها وضغته بقوة وادخلته دفعة واحده وخالتي رهووووووووووووفه شهقت ااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااه من قوه المحنة والذه واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذذذذذه وطعم احساس يجنننننننن حسيت انني ادخلت زبي بفرن وليس بكس امراءه اممممممممممحححححححححح ثم بقيت انيكها واتلذذ وخالتي رهف تزيدني إثارة وهيج بوحوحتها وتفاعلها واحتضانها لي بقوة بايديها وارجلها حتى أنني بقيت مش قادر اتحرك فوقها فكلما حاولت بكل قوتي بانني ارتفع لكي ارهزها كانت خالتي رهووووووووووووووفه ترتفع معي رغم ان جسمها وثقلها اكثر مني اففففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففففف فكنت احس زبي يتحرك بداخل استها شي بسيط وكنت احس عظلات استها تقبض على زبي وكانها تمتصه مصوص ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح بقيت انيكها على هذه الحالة حوالي عشر دقائق واتت رعشتي ونزلت حليبي بداخل استها وبقيت فوقها شويه حتى نزلت آخر نطفه ونهضت وامتديت جنبها وارتحنا شوي وخالتي رهووووووووووفه تتشكرني وتمدحني وتقول لي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح من نيكة هذه احلا نيكه عرفتها بحياتي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح وين كنت حبيبي عصوووووووووومي من زمان ياريت وكنت عارفه ان معك هذا الزب وانك نياك هكذا كنت بخليك تنيكني وتريحني من زمان ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح آسف على كل قطرة خرجت من زبك الحلو وأنت تتخيلني وتجلخ عليا ريتني عرفت كنا بنستمتع ونريح بعض وكنت بترويني بحليبك افضل من انك كنت تنزل تنزلة بالحمام قلت ايش عرفني انك بتوافقي كنت اخاف تزعلي وتسمعي بي قالت مابش واحده خصوصا إذا قد طعمت الزب والنيك ومحرومة مستحيل انها ترفض تنتاك إذا حصلت فحل وبامان وتهيئت لها الفرصة
قلت والان ايش رئيك بنيكي هل ريحك قالت ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح احلا نيك بحياتي عرفتها الليله منك حبيبي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح طيبت نفسي من اليوم انا ملكك وتحت امرك تكون تنيكني وتفشخني نيكني متى ماتريد وكيف ماتحب ياحبي قلت ابشري وأنا تحت امرك باكون انيكك متى ماتشتي ونكون نستمتع الاثنين ورجعنا احتضنا بعض وبوس ومصمصة وجغصصة ومداعبه لمن هجنا من جديد واخذتها بوضعية الكلبه مثلما يقولون وادخلت زبي بستها من خلف وبقيت ارهزها وخالتي رهف توحوح وتتشاهق وتمدحني وتمدح زبي ونياكتي وطولت بنياكتها اكثر من النيكة الاولى بقيت حوالي ربع ساعة ونزلنا شهوتنا واسترحنا شويه ونكتها النيكة الثالثة نيكه احلا وبوضعيه جديدة ثم استحمينا الاثنين مع بعض ورجعنا نمنا باحضان بعض عريانين حتى الصباح واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس حسينا بأنفسنا عرسان وبقينا نتعامل مع بعض كاننا زوجين وحبايب وليس ولد وخالته فبقت خالتي وحبيبتي رهووووووووووووفه تهتم بي وبتغذيتي و تدلعني وتتغنوج لي إذا كنا لوحدنا وكانها زوجتي ومحبوبتي اففففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففففف من شعور ومن هنا بدأت علاقتنا الجنسيه أنا وخالتي الفاتنة رهوووووووووووووفه وبقينا نتنايك متى مانريد بالنهار وبالليل وبقينا ننام مع بعض بشكل مستمر وبدون خوف حتى جدتي كانت بعض الايام تأتي تصحينا وتحصلنا نايمين جنب بعض ولم تقول لنا شي او تعترض صحيح اننا كنا ننام في البداية ونحن متحاضنين وعريانين وفي يوم نمنا فدخلت جدتي علينا ونحن نايمين على حالتنا التي نمنا عليها عريانين ومن ذلك اليوم قررنا اننا نكون نستحم ونلبس ملابسنا الداخلية قبل ان ننام فبقينا بعد ان نتنايك بالليل كنا نستحم ونلبس ملابسنا الداخلية وننام مع بعض على سرير خالتي رهووووووووووووفه لاننا كنا بعض الأحيان ننام حتى تاتي جدتي تصحينا ولهذا كنا نستحم ونلبس ملابسنا الداخلية بكل ليلة ماعدى بعض الليالي إذا عملنا ليلة جنسية حمراء وتنايكنا نيك كثير لمن نتعب فكنا في الاخير من شده الارهاق كنا نحتضن بعض بدون ان نلبس شي عريانين وننام من التعب وحصلت لنا مثل هذه الحالة عدة ليالي حتى أنه اتت جدتي حوالي ثلاث مرات تصحينا في الصباح ونحن على هذا الشكل حتى انها شافتنا مره واجسامنا عاريه بالكامل ملط بحيث دخلت جدتي علينا للغرفة ونحن نايمين ولانه كان الجو حار كنا نايمين بدون غطاء وكانت الطراحه الخفيفة مغطينا على افخاذنا وارجلنا فقط ولم نسمع منها أي كلمه اعتراض واما في المرات الباقيه لمن كانت جدتي تدخل علينا ونحن مش لابسين ملابسنا الداخلية فكنا نحس بها لمن تدخل الباب وكنا نغطي أنفسنا ونجاوبها ونحن متغطيين بالبطانيه او الطراحه الذي كنا نتدفى بها وننتظر حتى تروح ونقوم نلبس ملابسنا بسرعة وتخرج خالتي رهووووووووووووفه الاولى تروح تعمل صبوح ورغم ان جدتي شافتنا ونحن على هذه الحالة لعده مرات لاكنها لم تقول لنا شي او تلومنا او تشك بنا خالص وهذا ما جعلني مستغرب هل جدتي لازالت على الفطرة الا هذه الدرجة ومش شاككه بشئ ام انها فاهمه وحاسسه بنا وتريدنا نستمتع لأنها حاسسه بالاخص بحرمان بنتها ولهذا ساكته وعامله نفسها مش حاسسه بشئ لكي ماتخوفنا وتنحرم بنتها من النيك فكانت تتركني أريح بنتها ولهذا بقت علاقتنا الجنسيه أنا وخالتي رهووووووووووفه مستمره بشكل طبيعي وبدون أي خوف او خجل او شي وكاننا زوجين نتنايك كيف مانريد ومتى مانريد ليل نهار ونستمتع بالشكل الذي نحب وكنا نشوف مقاطع السكس المختلفة ونطبق مثلها وبشكل مدهش ومثير
ونسيت انني اخبركم بان خالتي رهووووووووووووفه لمن بدأت علاقتها معي وبقيت انيكها بعد ثلاثة أيام راحت خالتي رهووووووووووووفه معي للسوق ومن ذكاء خالتي أخذت معها عقد زواجها الذي مع زوجها المتوفي وفي السوق قالت لي حبيبي عصوووووووووومي هيا ندخل العياده بس اريدك تفهمني بالاول احنا اندخل العيادة بعتبار انك زوجي وانني زوجتك لأنهم هنا مايعرفونا ولمن ندخل اشتيك تطلب من الدكتورة تعطيني علاج منع الحمل واذا سالتك الدكتورة ليش ماتريدو الانجاب قلها بانك عادك صغير ومش قادر تتحمل مسوليه اولاد من الان وانك تريد تؤجل الحمل ثلاث اربع سنوات حتى تامن نفسك فقلت لها ولو شكو بنا بانك مش زوجتي واننا نريد ناخذ علاج منع الحمل لكي نستمتع كما يعملون اغلب الاولاد والبنات الذي بيعشقو بعض ومش متزوجين فقالت لاتخاف انا قد جبت عقد الزواج معي وباكد انك زوجي قلت تمام وفعلا دخلنا الا احدى العيادات وعملنا لها فحص بحجه انها زوجتي وطلبت من الدكتوره تعطيها علاج مناسب لمنع الحمل لمده تتراوح بين ثلاث الا اربع سنوات وشرحنا للدكتوره السبب فصدقتنا وطلبت عمل فحص لخالتي ومن ثم قررت لها الدكتورة بعد الفحص قررت لها ابر و كل ابره لمده تسعه أشهر وقامت الدكتورة وضربت لخالتي رهووووووووفه اول ابره في ذالك اليوم وطلبت مني الدكتورة عدم ممارسة الجنس معها في ذالك اليوم الا بعد مرور 24 ساعة قلنا في أنفسنا بسيط بنستحمل ذاك اليوم وبعد ان اطمئنا أنا وخالتي رهووووووووووفه من حدوث الحمل بقينا نتنايك بجنوووووون وبلا خوف اوشي وكل يوم وهيجنا وحبنا وعشقنا لبعض يزيد اكثر
وهكذا بقت علاقتنا تتطور حتى أنه وبعد مرور حوالي شهر ونصف على علاقتنا وفي احدى الليالي وبعد ان شاهدنا مقطعين سكس وطبقناه استرحنا وفتحنا مقطع جديد وكان المقطع لشاب وبنت حلوين والمقطع مترجم فبعد ان داعب الشاب البنت حتى هاجو بداء ينيكها بكسها شويه ثم طلب منها ينيكها بطيزها وكانت البنت متخوفه قليل فطمنها انه بيدهن طيزها ويرطبه ويوسعه فوافقت البنت والشاب أخذ الدهان ودهن طيز البنت ووسعه حتى اصبح جاهز وقام خنثها وكانو يتلذذون بشكل مدهش وحينها شفنا أنا وخالتي رهووووووووووفه لبعض وابتسمنا ومديت أنا يدي ونخدت خالتي بطيزها وقلت لها يارهوووووووووفه حببتي هل قد جربتي النيك من خلف بالطيز مع زوجك قالت بصراحة مره واحدة فقط لأنني بعد الزواج كنت اجلس مع بعض البنات المتزوجات الذي بنفس عمري وكنا اغلب الايام نتجابر عن الجنس فاخبرنني البعض منهن ان ازواجهن بينيكوهن باطيازهن ويستمتعن مثلما ينتاكين من قدام فسالتهن وليش توافقنه يخنثوكن من خلف فقالين لي انهن وافقنه لعده أسباب اولا لكي مايزعلن ازواجهن وربما يروحون يتزوجوا عليهن والسبب الثاني من أجل إذا كان عندهن الدورة الشهريه وازواجهن مشتهيين لهن يكونين يخلينهم يخنثوهن من خلف خوفاً انهم يروحو يدورو على أي قحبه يريحو أنفسهم معها وكمان قالين لي انهن بعد ان استمرو ازواجهن ينيكوهن من اطيازهن بقين يتلذذنه و يتمحنه ويشتهين يتخنثن باطيازهن ويستمتعن مثلما ينتاكين من قدام ولهذا قررت اجعل زوجي ينيكني من طيزي ولاكنني كنت خائفة اطلب منه مباشرة فقررت استدرجه بحيله ففي احدى الليالي ولمن كان زوجي بينيكني بستي وكانت افرازات شهوتنا مغرقه استي وطيزي فمديت يدي بحجه توجيه وادخال زبه بستي ولاكنني وجهته لطيزي وزوجي ضغط بدون ان يعرف فادخل زبه للاخر بطيزي صحيح انني صحت اييييييييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووه وحسيت بالم وحينها حس زوجي ان زبه دخل بطيزي قفز وكان ناوي يسحب زبه من طيزي لاكنني احتضنته بقوة وقلت له لا لا بيوجعني اكثر خليه حتى يخف الألم فبقى عليا وزبه بطيزي للاخر شويه وطلبت منه يحركه دلا ففعل زوجي حسب ما اقله ثم طلبت منه يكمل النيكه بطيزي وينزل حليبه بداخل طيزي لكي يبرده فوافق زوجي وكمل النيكه بطيزي حتى نزل شهوته بداخل طيزي وحسيت بلذه قليله لأنها كانت اول نيكه لي بطيزي وبعدها كنت اطلب من زوجي باسلوب كنت اتدلع له واتغنوج واقول له حبيبي إذا انت مشتهي تنيكني من خلف عادي أنا كلي فداااااااااااااك وكلي ملكك نيكني فين ما تريد فكان يجاوبني لا لا ما أريد وكمان حرام وحاولت انني اغريه لاكنه كان يرفض بحجه انه حرام
وبعد ان سمعت من خالتي وحبيبتي رهووووووووووووفه كلامها وكمان اننا قبل كلامها هذا شاهدنا المقطع الجنسي والشاب بيخنث البنت من طيزها وكيف كانو يتلذذو ويستمتعو حسيت حينها بان خالتي رهووووووووووووفه مشتهيه تتخنث من طيزها بس مستحيه تطلب مني انيكها بطيزها او ربما متخوفه تتعور فحينها قلت لها ولان ياحببتي رهووووووووووووفه هل مشتهيه انيكك بطيزك فضحكت بغنج وقالت بصراحة نفسي اجرب بس خايفه اتالم واتعور وما زد اقدر امشي قلت لاتخافي من هذا الجانب أنا بدهن طيزك وارطبه واوسعه باصابعي مثلما شفنا بالمقطع حتى يرطب خرمك ويتوسع شوي وبعدين بدخل زبي دلا شوي شوي ولمن تحسي بالم كلميني اتوقف او اخرج زبي قالت تمام قلت هاتي دهان او كريم فجابت لي فازلين وبقيت ادهن وارطب خرمها وابعصصها ثم كنت ادخل اصبعي وادخل معها فازلين واوسع وادهن داخل طيزها بقيت ارطب لها واوسعها حوالي ربع ساعة حتى حسيت خرمها توسع ورطب وجاهز وحينها طلبت منها تبكح وتسترخي ففعلت ولاكنها طلبت مني بانني ادخل راس زبي بالاول ومن ثم اضغطه وادخله للاخر مرة واحدة فقلت لها ليش خائف يوجعك قالت لا افضل تكون صيحه واحده افضل مما اجلس اتالم بكل ضغطه قلت مثلما تشتي وفعلا دهنت زبي بكثافه بالفازلين ثم فحسته بخرمها ثم بدأت اضغط حتى دخلت راس زبي وتوقفت ورهوووووفه صاحت يووووووووووووه اييييييييييييييييييييييييييي وأنا حسيت بلذه ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح بقيت شويه ومسكتها بقوه من خصرها ثم ضغطت ودفعت بزبي دفعه واحده للاخر بطيزها وخالتي رهووووووووووفه صااااااحت اكثر اييييييييييييييييييييييييييي اااااااااااااااااااااااااااااه يووووووووووووووووه اففففففففففففففففففففففففف صاحت بقووووووة حتى خفت تسمعنا جدتي لاغرفتها وحينها توقفت شويه وكنت اداعبها واتحسسها وابوسها حتى هدئت خالتي رهووووووووووووفه وبدأت احرك زبي شوي شوي حتى بدأت احس طيزها تعود وتوسع قليل فاخرجت زبي ودهنت طيزها وزبي من جديد ورجعته بطيزها وبقيت اخنثها وبدأنا نوحوح ونتلذذ واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذذذذذه كنت احس طيزها ضيق وقابض لزبي ويرضع زبي رضع وكمان حااااااار مثل كعلتها اففففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففففف بقيت اخنثها حوالي عشر دقائق فقط ولم استحمل اكثر ونزلت بداخل طيزها وخالتي رهووووووووووفه انبطحت وقالت لي خلي زبك بطيزي لاتخرجه خليني امص كل حليبه وكانت تشهف ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح والحلا اممممممممممحححححححححح على جنان يوووووووووووه والطعم حليبك حامي ناااااار بين احسه بيدغدغ طيزي ويحرقه وكنت احس بعضلات طيزها تنقبض وتنبسط على زبي بشكل مدهش اففففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففففف بقيت عليها وزبي للاخر بطيزها حوالي خمس دقائق ثم قمت واخرجت زبي وطيزها انفجر بحليبي وخالتي رهووووووووووفه سدت خرمها بيديها وقامت وراحت الحمام تنضفت ورجعت وهي بتضحك وتتغنوج وتتشكرني وتمدحني وقامت جابت لنا كيك كانت عامله واخرجت قارورة عصير فاخر كبير وبقينا ناكل كيك ونشرب عصير وكانت خالتي رهوووووووووووووفه تاكلني بيدها وتدلعني وبعدها نكتها نيكه بستها والنيكه الأخيرة بطيزها وحسينا بارهاق وخمول واعصابنا متفالته واجسامنا غارقه عرق وملطخه بشهوتنا فاحتضنا بعض عريانين ونمنا وكان اليوم القادم جمعه فنمنا حتى الساعة العاشرة صباحا صحينا وحنا لازلنا متحاضنين وعريانين وبدون أي غطاء ومش عارفين هل جدتي ام رهف دخلت علينا وشافتنا ونحن بهذا المنظر ام لا لاكنها وكما اعتقدنا أنا وحببتي رهووووووووووووفه ان جدتي أكيد دخلت علينا وشافتنا لاكننا ماحسينا بها ولا سمعناها لأننا كلنا بنوم عميق من شده ارهاقنا بنياكه تلك الليله قمنا ورحنا استحمينا واصتبحنا وجبت لخالتي رهف قيمه حبه دجاج وأنا رحت قطفت لنا قات ورجعت صليت جمعه ورجعت ورهووووووفه كانت مجهزه الغداء تغدينا أنا وهي وجدي وجدتي بشكل طبيعي ولا انكر انني كنت اشوف لجدتي واحسها طبيعية كالعادة لأكنني كنت أقول لنفسي يعلم ربي هل شفتينا أنا ورهوووووفه بنتك ونحن بذلك الشكل عريانين واجسامنا ملطخة بشهوتنا يعلم **** ياجدتي هل شفتينا أم لا ولاكننا لن نحس بشئ خالص وهذا ماكان يدهشني اكثر
المهم بقت علاقتنا أنا وخالتي رهووووووووووفه تتطور وتتعمق وتزداد بشكل مدهش خصوصا بمشاهدتنا للمقاطع والقصص الجنسيه كنا ناخذ ونتعلم خبرتنا منها اكثر شي وكمان كنا نبتكر حركات ووضعيات جديدة واي شي يطلع بخيالنا كنا نسويه خصوصا بعد ان اصبحت خالتي رهووووووووووووفه شهوانية وممحونه من الجانبين من قدام وورى وبقيت افشخها واخنثها نيك بستها وبطيزها ولهذا بقينا نحب بعض ونعشق بعض ومتجننين على بعض بشكل جنوووووني حتى اننا بقينا نحس اننا مش قادرين نبتعد او نترك بعض خصوصا لو أتى شخص مناسب يريد الزواج بخالتي رهوووووووووفه وفعلا بعد مرور اكثر من سنه على علاقتنا الجنسيه المثيرة أتى شخص من نفس القريه توفت زوجته وكان شخص مناسب ومحترم وعمره نفس عمر خالتي رهووووووووووووفه أتى الا عند جدي وطلب يد خالتي رهووووووووووووفه ووعده جدي انه بياخذ رئي خالتي رهووووووووووووفه واتى جدي وكلم رهف ولاكنها جابت عده اعذار بانها ماتريد تتزوج لنفس القرية والعذر الأهم الذي قالته لجدي انها مش راغبه تتزوج وانها سبق وان جربت الزواجه وانها لايمكن تسيب ابوها وامها وهم بهذا العمر شيبات ومافيش من يهتم بهم ويطبخ لهم فقال لها جدي إذا كان هذا السبب لاتهمي يابنتي مشتيش اظلمك ايبارك **** بولدي عصام مش مقصر معنا وبينفعنا بكل شي وقد بين اعتبره أبني الصغير وقد قررت ازوجه واتكفل بكل تكاليف الزواج وقد كلمت اختك الذي هي ام عصام وكلمت أبوه ووافقوا يجلس عصام عندي وازوجه فاذا انتي يابنتي رافضه الزواج من اجلنا لاتحرمي نفسك أهم شيء انك تكوني راغبه وراضيه بالشخص الذي بتتزوجي به واذا انتي مصره ماتتركينا حتى تأتي مرة تهتم بنا أنا وامك فسوف ابداء اشوف بنت لعصام وازوجكم الاثنين مع بعض بحيث انني تروحي لزوجك وزوجه عصام تدخل البيت بدالك فقالت رهف يابي الغالي أنا مقتنعه انني ما أريد الزواج الان واذا تريد تزوج عصام زوجه وبعد ان يتزوج عصام واشوف كيف بتكون زوجته هل بتهتم بكم او لا إذا شفتها مطيعه ومهتمه بكم حينها يمكن إذا أتى شخص مناسب ممكن اوافق أتزوج انت اطمئن يابه لاتضن انني باقول انك ظالمني ابدا أنا مسامحه لك وهذه قناعه مني فقال جدي خير يابنتي هذا مخرج ذمتي انتي اخبر بنفسك لأنك ماعادك صغيرة وسبق انك تزوجتي وللمكلفه رضاها خلاص أنا بازيد اكلم عصام إذا قده يشتي يتزوج واشوف إذا على عينه بنت يحب يتزوجها أنا مستعد ازوجه واخوتك كمان موافقين وقالو انهم بيزيدو يدعموه من أجل يبقى عصام عندنا لأنك قدك بتشوفي يابنتي لولا وجود عصام من بينفعنا ويروح يجيب مصاريف لأنني اصبحت عاجف وعاجز بالسيرة والجيه فقالت خالتي رهووووووفه و**** انه صدق عصام يعتبر البيت كله بينفعنا اكثر من لو يكون ابننا **** يبارك في عصام لو مش موجود يعلم **** كيف كانت اتكون حالتنا تصدق يابه انه لوما يقول عصام يشتي يروح يشوف أبوه وامه واخوته انني ابقى اترجاه لايتاخر يوم إذا عصام مش موجود احس اننا بنضيع ومش عارفين نعمل لأنفسنا شي قال جدي و**** صدق يابنتي **** يبارك في عصام وفيك
اراد جدي ياخذ رئي خالتي رهووووووووووووفه وتكلمو بهذا الكلام وأنا كنت بين اقطف لنا قات رجعت وتغدينا وبعد الغداء اخذتني حببتي رهووووووووووووفه لغرفتها وكلمتني بما حصل بالتفصيل فقلت لها يامجنوووونه وانتي ليش رافضه تتزوجي مادام والشخص مناسب ومحترم قالت ايش اريد بالزواج واني متزوجة باحلا حب مريحني ومشبعني بشكل ماكنت اتوقعه مش قادره افرقك ساعة قلت بس انتي عارفة انني بالنهاية يتزوج صحيح انني اوعدك حتى لو تزوجت انني ماببخل عليك لاكنك عارفه حتى لو انني تزوجت وبقيت ساكن هانا ببيت جدي مستحيل تبقى علاقتي معك مثلما هي الان لانقدر ننام ليله كامله مثلما بنام الان ولانقدر نسهر وناخذ راحتنا مثل الان ولو انك تحلي ويجوز لي أتزوج بك يمين انني مابتزوج غيرك لأكن انتي محرمه عليا اتزوجك انتي اخت امي فقالت خالتي رهووووووفه اني عارفه وفاهمه هذا كله والان ابي هو بايكلمك وياخذ رئيك إذا بتريد تتزوج واذا فيه بنت بتحبها وتريد تتزوجها فأنا ياعصووووووووووومي أريد أعرف رئيك قبل ان تكلم ابي فقلت لها بصراحة انا بعد حصول علاقتنا ومتعتي معك مابفكر بالزواجه خالص ولا اريدها بتا مثلما كنت متشوق لها من قبل علاقتنا فضحكت خالتي رهووووووووووووفه وقالت هل منك جد ياعصووووووووووومي قلت و**** هذا احساسي ليش أتزوج وأنا حاسس نفسي متزوج بملكه جمال العالم وفاتنه النساء بناخذ متعتي معك بالشكل الذي أريد ما أريد زواجه الا بعد ان أشوفك تزوجتي فقالت يعني بتقول لابي انك ماقدك راغب تتزوج قلت أكيد قالت احبببببببببك احبببببببببك من قلبي ياحبي الغالي خلاص الان طمنتني قلت بايش قالت قررت اننا نبقى هكذا وتستمر علاقتنا كما هي على الأقل ثلاث اربع سنوات حتى يصبح عمرك 22 او 23 سنه وحينها بيلوموك انك تتزوج وأنا حينها اوافق أتزوج بس لاتضن ياعصووووووووووومي حتى لو أتزوج وانت تتزوج لاتضن انني بنساك او استغني عنك ابدا مابنساك ولا بستغني عنك وعن نياكتك وزبك قلت كلي فداااااااااااااك اوعدك مابنساك ولا ببخل عليك بشئ في أي وقت تأتي لنا فرصة ونكون مع بعض قالت تسلم الان خلاص هذا اتفاقنا قلت نعم وبصراحة هذه هي الحقيقة وهذه كانت رغبتنا لأننا بقينا نحب ونعشق بعض بجنوووون
وفعلا التقاني جدي وطرح عليا موضوع الزواج مثلما كلم رهف وأنا اعتذرت له انني مش ناوي أتزوج بالوقت الحالي وهذه رغبتي واقتنع جدي برئيي واستمرت علاقتنا أنا وخالتي رهووووووووووفه بشكل أقوى وجنووووووني واصبحنا نحس بهوس جنسي وبما انني اصبحت المسؤل المالي وعاقل الاسره وكل الفلوس تسلم لايدي أصرف وانفق كيف ما اشتي كنت اروح اقطف لنا احلا قات خصوصا القات الذي بيكون لي ولحبيبتي رهووووووووةفه يعني كان قاتنا أنا وهي مخصص قات عال وكنت اشتري لنا مشروبات مختلفة من مشروبات الطاقة ونخلطهن مع بعض وكنا نكيف ونخدر للاخر حتى نبقى مثل السكرانين وبعدها نعمل معركة جنسية حمراء ناااااار مدهشه نيك بجنوووون نيك بمختلف الوضعيات حتى اننا كنا نرفس الغرفة رفس من جنون نياكتنا وكمان عرفت من بعض الأصحاب ان فيه شوكلاته منشطه للجنس مخصصة للنساء فكنت اشتري جمله منها وفي اليوم الذي أكون متلهف لعمل ليله جنسية حمراء كنت أجيب حبه لخالتي رهووووووووفه واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح كانت تهيج وتتجنن وتتفاعل معي بشكل جنوووووني ومدهش اففففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففففف وهكذا استمرت علاقتنا وبقيت احس نفسي متزوج حتى أنني بقيت ما أزور ابي وامي واخوتي الا نادرا بكل خمسة او سته أشهر يوم واحيانا ابقى عند اهلي للمغرب فقط وما أحب اجلس واتعذر وارجع عند حببتي رهوووووفه
والان لنا اكثر من سنتين ونصف وعلاقتنا ناااااار وتزداد اشتعال ومقررين ومتفقين أنا وحببتي رهووووووووووووفه اننا نغلق الاربع السنوات ومن ثم نقرر نتزوج ومتعاهدين حتى بعد ان كل واحد منا يتزوج اننا لاننسى بعض او ننحرم من بعض من شده حبنا وعشقنا وتجننا على بعض ولولا انه محرم علينا الزواج ببعض اننا تزوجنا من البداية ولهذا السبب في يوم ونحن نفكر بهذا الموضوع قالت لي حببتي رهووووووووووفه ايش رئيك عندي حل اننا نبقى لبعض عمرنا كله قلت ايش هو قالت اننا نروح الاثنين بدون مايعرف أحد ونروح أي منطقه بعيده الذي محدش يعرفنا ولا أحد ياتي من هنا الينا ونعيش هناك حتى نموت فقلت لها لايمكن هذا مش مهم اننا نهرب من اعين الناس ومانخاف من **** فنحن الان نرتكب معصيه على الأقل نتوب باخر العمر مش نبقى في معصيه حتى نموت خلينا نستمتع كم سنه وبعدين إنشاء **** كل منا يتزوج بالذي بنفسه ويفهمه واذا مش مرتاح أحد مننا بيننا وعد وعهد مانقصر مع بعض قالت تسلم حبيبي عصوووووووووومي

وهذه هي قصتي مع خالتي وحببتي ومعشوقتي رهوووووووووووووفه
اتمنا انها نالت اعجابڪم
واتمنى لكم اوقاتا ممتعة ولكم مني خالص التقدير
وشكرا

 



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى