Uncategorized

رواية في حضن الاربعيني الفصل الرابع 4 بقلم Nouhaila Nno – تحميل الرواية pdf


                                              

+

𒊹︎ فِــي حُــضــن الــأرْبَــعِــيــنِــي

+

بــــقــــلـم : Nouhaila Nno

+

PART 𝟒

+

صبح صباح جديد و كل واحد مشا يقضي شغلو جبريل فاق بكري وجد ليه فطورو كلاه و مشا لبس حوايجو لي كانو سبورتيف و خرج لخدمتو

+

ركب فطموبيلتو و تحرك مكسيري … حوالي نص ساعة ديال طريق كان وقف قدام شركة محطوطين قدامها كاميونات و رمايك مشارجين بسلعة (اهياوين ماشي لبيضة و لمحرمات داكشي منعرفش لو هاد سلعة بحال رملة و كينقلو تراكتورات يعني هو عندو شركة نقل لبضائع)و كل كاميو واقف حداه شيفور ديالو من غير واحد مكان واقف فيه حتى واحد 

+

هبط من طموبيلتو و داير نضاضر على عينيه و عاقد غوباشتو سورت طموبيل ضرب سوارت فجيبو و تحرك لناحيتهم فحين هوما كانو تقدمو وقفو بإنتضام 

+

حيد جبريل نضاضرو علقهم فتيشورت و خشا يدو فجيبو ناطق بجدية : سمعوني اشرفى سلعة متعطا للكليان حتى تشدو لخلاص و تحسبوه لقيتوه ناقص غادي ترجعو ليه لفلوس ولكن قبل قطعو لفلوس ديال لمازوط و غادي تركبو و تزيدو خلفة مع طريق 

+

تكلم واحد من شوافرية و كرشو خارجة : وخ الباطرون ولايني لكان شي كليان لي قديم معانا

+

جبريل : كيف ما كانت طينة هاد لكليان ابوعزة كنعرف غير رزقي يتحط فوق طبلة و لكلمة هي لكلمة 

+

هزو راسهم شوافرية و جبريل دور عينو عليهم و نطق بإستغراب : سمحمد باقي مدخل ؟ 

+

تكلم واحد راجل طويل و عريض : اسي جبريل قالك حكا مريض و سوارت راه حطهم عند لكونطابل 

+

جبريل : كاميوه عامر ولا خاوي 

+

راجل : و كيف كتعرف اسيدي نهار شدينا هاد لمارشي تفاهمنا على حداش لكاميو يخدم دابا كاينين غا عشرة

+

جبريل بتفهم : لكريسون ديالو فين هو ؟

+

دوى دري كيبان هو صغير فدوك رجال ولايني باينة فيه لقفوزية : هاني الباطرون 

+

طلعو و نزلو حبريل بنضرو و غمزو : طير جيب ليا سوارت ديال لكاميو 

+

مشا دري كيجري و بقا متبعو جبريل بعينيه تا غبر و رجع شاف فشوافرية : دوزو لبومبة عمرو لمازوط هو لول متحنسروش فطريق ، و خليو فجيوبكم صرف ديال ربعالاف باش تعطيو قيهوة لصحاب لحال فطريق 

+

حركو ليه غا راسهم و رجع نطق فاش بان لو دري جاي : يلا اسيادنا طريق سلامة و تكايسو على راسكم فطريق 

+

          

                

تفرقو شوافرية لكل واحد طلع لكاميوه ديراو كيسخنو لموطور باش يقلعو اما جبريل جا وقف عليه ديري كلهث مد ليه سوارت : هاك الباطرون 

+

خدا من عندو جبريل سوارت و تحرك بخطاويه لحيهت لكاميو و ناطق بهدوء : تبعني 

+

تبعو دري طلع جبريل فبلاصة شيفور ديمارا لكاميو و بان ليه دري واقف لتحت ، كلاكسونا عليه تا قفز و هز فيه راسو حرك لو جبريل يديه باش و داكشي لي كان حل لباب و طلع من جهة لاخرى 

+

جبريل تكلم بجهد يلاه يسمعو دري مع صداع داك لكاميو : مولف طرقان ولا غير مخشي اولدي

+

هز فيه دري راسو راد عليه : مولف الباطرون راه كان خويا عيسى ديما كيديني معاه فاش تيكون مسافر

+

جبريل : مزيان اولدي ولف وحفض طرقان هوما لي ينفعوك شحال عندك 

+

مصطفى : عندي الباطرن عشرين عام

+

شاف فيه جبريل بجدية : عندك لبيرمي 

+

مصطفى : صراحة لا معنديش ولكن راه يلاه ناوي نديرو منين نلقط لحرفة

+

جبريل سكت داك لكاميو بتاسم : لعشية نتحركو و تعلم مع راسك

+

هبط جبريل من لكاميو خلا دري من وراه فرحان لما لا و هو كان يتلصق فشوافرية يعلموه و يقريوه من حرفتهم ولايني كان مل واحد فيهم حاضن بيضتو تحتو 

+

خشا جبريل سوارت فجيبو و دخل للشركة لداخل و بضبط لبيروه ، لقا شلا وراق محطوطين كلس كيفيريفي فيهم و مركز مع كل حاجة كيديرها …

+

||…مكان اخر…|

+

بهاء ناض فصباح بكري بزاف داز للكورنة لبس واحد لبوط و دخل كيخطي فدم ديال ضحايا و كيشوف لخدمة كي غادة مشا لواحد جهة خاصة غا لأضحية ديالو وقف على دراري لي دايرين حذيث و مغزل 

+

بهاء : كي غادين مع لخدمة اشباب

+

ردو عليه كاملين فدقة : ها حنا المعلم 

+

بهاء غا كيبتاسم و مرة مرة كيحك نيفو : ياله الله يرضي عليكم خففو يديكم خلاص شوية و غنصيفط حميد يجي ياخد دبايح 

+

رد عليه واحد من شباب لي كالس كيفصل فواحد لحولي : اكون هاني المعلم احنا لجود و لعمل 

+

بهاء عطاهم بضهر خارج و رامي ليهم كلامو : غا بين ليا 

+

خرج ركب فسيارتو و أكثيفا تيليفون مع طموبيل ، دوز الاتصال لجوديا و مركز فطريقو مكانش بزاف ديال لوقت تا جوباتو بنبرة نعسانة

+

        

          

                

بهاء تبسم بلا ميحس : افين انعاسة 

+

جوديا باغا غترجع تنعس : شباغي 

+

بهاء عقد حجبانو : نستي علاش تافقنا ولا شنو 

+

جوديا : و قلنا لغدا ماشي لفطور 

+

بهاء هاد رجعات فيه نفس : و كيف كيف مهم نوضي قدي لي غتقضي انا انمشي نضرب طلة على محالات و ندوز عندك

+

جوديا : ايه يه وخ 

+

قطع الاتصال و كمل طريقو بالموسيقى دخل لواحد سوق نمودجي باركة طموبيل و نزل منها دخل و كيهندس دنيا بعينيه تا وقف فالمحال ديال تكزارت 

+

خرج عندو راجل لي كان لابس طابلية ملطخة شوية بدم : اهلا اهلا سي بهاء مرحبا فمحالك

+

بهاء ركز على طبايع لي فطابيلة و دوى بحدة : الله يحفضك اجلال ، شحال من مرة قلت ليك متبقاش تلبس طابلية و هي مسخة عليك 

+

جلال حنا راسو و يديه قدامو : سمح ليا اسي بهاء متعاودش غا بتلفة و مرديتش لبال

+

بهاء حط يدو على كثف جلال : جلال نقاوتك هي صورت لمحل عند لكليان سير بدل عليك هاد طابلية و نيطواي لكونطوار من ديك شحمة لي لاصقة و دميات اصحبي 

+

حرك لو جلال راسو و رجع غادي داخل يبدل عليه بقا بهاد متكي على لكونطوار تا تم راجع شاف بهاء بنص عين : و دابا يييه ارى ا داك لكناش نشوف

+

جبد ليه جلال واحد لكتاب قدو قداش .. حلو بهاد بدا كيدوز عينيه و كيضرب لحساب و كيزكل والو تا من صحاب لكريدي حسبهم عاد سد لكتاب مرجعو ليه : لعشية غيجيب ليك حميد شي حوالا و عطيه لمدخول دهاد سيمانة

+

جلال : كون هاني اسي

+

خبط بهاء على لكنطوار و زاد : الله يعاون 

+

خرج ركب فسيارتو و دار على كاع لمحلات لي فاتح فالمدينة دار معاهم نفس لعميلة لي عندو شي ديفو كيصححو ليه و كيحسب رزقو و يخرج تاوصلات طناش و نص ديال نهار عاد تحرك بإتجاه درب د جوديا

+

كانت نص ساعة ديال طريق توقف قدام باب دار خدا تيليفونو دوز ليها الاتصال جوباتو فالبلاصة : افينك

+

جوديا : هاني كلبس 

+

بهاء شاف فساعة لي فيدو و كيهضر : يلاه هاني عند لباب 

+

حوديا قطعات عليه و كتفرنس ناضت للكوزينة كلسات كتفطر على خاطر خاطرها سالات و غسلات لماعن و كطل على ساعة ، تا سالات لماعن عاد دخلات للبيت خدات اونسومبل فيه صاية فالبوردو طويلة و طوب ديالها

+

        

          

                

عاد كلسات كتقاد لراسها ميكاب هبطات عينيها على تيليفون لي كان كيفيبري لقات بهاء كيصوني من بعد ساعة و هي مشوجراه : الو

+

بهاء : وااالاخت تغدينا بكري

+

جوديا كدير فغاجو و كتهضر : و صبر هاني خارجة 

+

بهاء بفقدان صبر : و سربينا خلاص 

+

قطعات عليه و كملات على خاطرها و تريحات لقات نضرة على لبيت عاد خرجات .. زدحات لباب ديال دار و طلعات لطموبيل و عاقدة حجبانها كثر منو هو لي كان فكهم فاش شافها خارجة 

+

بهاء بدا كيصفر و كيطلعها. ينزلها : بابابابا على توت البري 

1

جوديا بتاسمات حشمانة : ايوى شتي و تا كالس تنگر 

+

بهاء : اسموحات ازين ولايني راه تعطلتي 

+

جوديا هزات راسها بأه و عاطياه لخاطر : يييه يييه عندك الحق 

+

كسيرا بهاء و دوزر طريقهم غير ضحك و تقشاب تلاقاو مفرفرين بجوج تا قاطعهم صوت تيليفونو جاوب كان غا من لخدمة هو كيهضر و هي مركزة معاه تا قطع و هي تشوف فيه قاتلها لفضول 

+

جوديا : فاش خدام ابهاء 

+

بهاء شاف فيها بنص عين و مركز فطريق : كزار احنينتي 

+

جوديا دورات عينيها و حابسة ضحكتها و كتلعن فديمنة : مزيان مزيان 

+

مقدرتش تزيد تحمل و هي طلقها بضحكة مكركبة خلاتو دور راسو و كيشوف فيها مبتاسم : امالك

+

جوديا بدات كتنش على راسها و كتسوط بكثرة ضحك : كانت لهايشة ديال ديمنة قالت ليا غبار و مكتسواش 

+

عض على شفايفو و متمتع بضحكتها : مكنسواش حيث مدبحتهاش و قطعتها طراف طراف 

+

وقف طموبيل قدام ريسطو و هبط بالخف فتح ليها لباب و مد ليها يدو ، تبسمات و دارت يديها فيديه تاهبطات و دهلو بجوج بيهم لداك ريسطو هي من دخلة و كتشوف فديكوغاسيون ديال ريسطو و ناس لي كالسين 

+

جاها كلاص بزااف كلسو فطابلتهم هزات ل menu بين يديها و هي ترجع تحطو بزربة مخرجة عينيها و شافت فيه مبهوضة : نوض نوض المسخوط يلاه نمشيو لشي بلاصة اخرى

+

بهاء هز راسو فيها مستغرب : مالك اش طاري

+

جوديا كتشوش : اويلي واش مكتشوفش الاثمنة شوف نقول ليك انا يدي عزازين عليا مباغياش نغسل لماعن و تخسر ليهم صباغة 

+

بهاء قرب راسو لعندها طانز : معليش انا نغسلهم عليك

+

جوديا : و بهاء الله يهديك نوض تحرك واك هاد لويل غالي بزاف 

+

        

          

                

بهاء كاع نداعا فيها عيط على سيرفور لي جا عندو قال ليه طلبيتو و شاف فجوديال مسولها : اش باغا تاكلي 

+

بقات ساكتة حشمات تا قول اش بغات لي حطات فيها يديها فال menu غالية : بحالك 

+

تحرك سيرفور يجيب ليهم داكشي لي طلبو و هي بحالا كالسة على شوك و هو غا كيشوف فيها و حابس ضحكتو صافي سالات معاه 

+

حط يدو على حنكو و عينيه عليها كيفاش كيتبدلو ملامحها : جوديا متفكريش بزاف لخلاص حالو ساهل را نعرف نبيع كلوتي و منخليش يدك تقيس لما 

+

جوديا بداو كيترخفو ملامحها و ابتسامة خفيفك كتبان على ثغرها رمشات بزربة : مغاديش نتحشرو بعدا راه فراس مالي غير 400dh 

+

بهاء تقاد فكلسو و شد ليها يديها بين يدو : ديما مسبقة الاحدات حد مقال ليك خلصي سكتينا 

+

جوديا ربعات يديها و حركات راسها : يه يه لي قلتيها عندك فيها لحق منين نتا لي غتخلص (هزات يديها عيطات على سيرفور تا حا لعندها) شوف اخويا جيب ليا واحد لموخيطو و شي بلا ديال لحوت و…. بقات كتملي عليه و هو كيقيد تا قالت براكة و شافت بهاء : هاني درتها لك قد فمك 

+

دازو دقايق تا تم حتي سيرفور عمر ليهم طبلة من طرف تالطرف بهاء دور عينو على داكشي لي طلبات و كيهضر مستغرب : غتاكلي هاد شي كامل ؟

+

جوديا كتخشي فوجهها و كتدوي : حسدتيني دير بحالي 

+

بهاء : لا لا اختي غا بصحة غاخفنا عليك لضرك هاد تخليطة

+

جوديا : و راس راسي و ناس حايرة فيه ديها فراسك شوية اصديقي 

+

بهاء حنا راسو كيضحك كياكل من سوشي بواحد طريقة راقية خلاتها بلا هواها تهز راسها و متبعاه كيف تياكل تا نطقات طانزة عليه : و هادي هي ديال كزار و معشي بالفت 

1

بهاء : خشي خشي فوجهك وجه لفت 

+

صونا ليه تيليفون كان جبريل لي مصوني ليه فتح بهاء سبيكر و كياكل مخلي تا جوديا طالقة معاه ودنها 

+

جبريل : وي بهاء كتسمعني

+

بهاء : واه ابن عمي كاين منقديو ؟

+

تسمع صوت جبريل جدي : ليلة غادي مسافر دوز لعندي لدار جيب ليا واحد صاكدو فيه حوايج ديال يومين 

+

بهاء بتساؤل: وخ معاش باغيهم 

+

جبريل : دابا طلق راسك

+

قطع عليه خلا بهاء كيشوف فساعة ،حنحنات جوديا و كتمسح يديها : احممم هاني غادية للطواليط

+

        

          

                

ناضت مشات لطواليط جبدات تيليفونها بزربة عيطيات على ديمنة مرة و حوج سيدة مكتجاوبش تالمرة تالتة عاد مجاوبة 

+

جوديا بفقصة : يالحمارة يا لهايشة فين حاطة تيليفون

+

ردات عليها ديمنة لي صوتها كان مخلط مع صداع ديال صيشوار و لغا ديال لكليانات : و راه خدامة مالك اش كاين

+

جوديا ساطت و حاطة يدها على خصرها : و نوضي احبيبتي شدي فسيد راه غادي مسافر شوفي كيديري تلقطيه 

+

ديمنة بعدم فهم : اويلي فين غادي 

+

جوديا : منعرف ولكن راه غادي غير يومين و غيرجع و قال لبهاء يدوز ليه لحوايج دابا 

+

ديمنة بتفكير حيدات تيليفون من ودنيها و شافت فالكليانات : لعيالات غا سمحو صونار ليا دارنا جدة ماتت (بدات تدمع عينيها بواحد سهولة قدامهم تا ناضو كيعنقو و يعزيو فيها و خرحو مسرسبين عاد رجعت تا دوي فتيليفون) سمعي اجوديا بقاي لاصقة فبهاء و صيفطي ليا لوكال ديال دارو و لبلاصة لي غادي تعطيوه فيها حوايجو يلاه سيري نمشي ندوش و نجمع شراوطي

+

قطعات الاتصال خلات جوديا غا كتشوف فتيليفون و كدور هضرتها فدماغها ..خرجات عند بهاء لقاتو خلص و جمع لوقفة كيساينها 

+

شافت فيه مبتاسمة : شوف لكنتي مشغول غا سير انا انرجع راسي 

+

جرها من قرفادتها و جرها خارجين : معندك فين ترجعي الالة 

+

جوديا مخبية ضحكتها و كثبث فيه : معليش راك مشغول 

+

بهاء : زيدي براكة من كثرة لهضرة 

+

طلعو فطموبيل تحرك مكسيري مدوزين وقتهم وقف قدام لبارطمون ديال جبريل و خلاها فطموبيل و طلع هو كيجري يقدي لغراض اما جوديا صورات لبلاصة و صيفطات لوكال لديمنة 

+

لي كانت فهاد لوقت سدات صالون و زادت كتخيط فدروبك تا وصلات لدارها دخلات ديريكت للدوش تحممات و تشفات شعرها بزربة و خدات صاك صغير جمعات فيه حوايج ديال يومين باغا طبق شنو كيدور فبالها 

+

لبسات عليها سروال ديال تجينز و تيشورط و ضربات فوقهم تجاكيط و كلسات كتسنا جوديا تصيفط ليها فين كاين 

+

دازت ساعة تا كيوصلها لوكال من عند جوديا لي كالسة فطموبيل و كتراقب بهاء للي واقف مع جبريل فباب شركة دقايق مكثار مقلال خلاو ديمنة تستغل لوقت و ضرب مسافة ديال طريق ..

+

توادع بهاء مع جبريل و رحع طلع فطموبيل محرك غامز جوديا : ها مسمار و طرقناه ازين فين نمشيو دبا 

+

        

          

                

جوديا : معرفتش فينما بغيتي

+

بهاء دور لفولون تاتحكو روايض و زاد مكسيري  : مطلبتي غير لموجود 

+

قلعو من تما خلاو لبلاصة مطراسية وقف فبلاصت طموبيل طاكسي من لكورسة ، هبطات من طاكسي من بعد ما خلصاتو دايرة نضاضرها على عينها و كتقلب عليه بعينيها 

+

تقدمات بخطواتها و راسها كيدور و عقلها كيدور معاه ، زادت غا شوية كيبان ليها واقف بعيد مع شي وحدة هازة فيديها وراق كتوريهم ليه ، عقدات حجبانها و شفايفها كلاتهم من قوة لعضان 

+

تقدمات بخطاويها لمتوازنة تا وقفات عليهم و صاكها فيديها ، هز فيها جيبريل عينيه و رجع شاف فالمرأة و نطق بهدوء : سيري تاتحطيهم ليا فالفبيرو و نعاودهم 

+

تحركات المرأة من جنبهم و ديمنة متبعاها بعينيها مخنزرة ، اما جبريل خشا يديه فجيبو و عقد حداش :اش كديري هنا ؟ 

+

ديمنة شافت فيه و حيدات نضاضرها من عينيها لي كانو منفوخين ولكن واش بالبكا ، طبعا لا هي ماشي حمقة باش تبكي عينيها على قبل سبب بايخ ولكن تأدي نفسها و تشم من مادة كيماوية عندها عادي 

+

دلات شفايفها منين بان ليها كيحقق فعينيها : جيث غير نطلب منك سماحة وخ حالتي ديال لكلاب

+

جبريل بتشوش : مال عينيك ؟

+

ديمنة حنات راسها كتبوحط ولاعبة عليه : ما مالهم والو غير بقا فيهم لحال من غواتك و معيورك

+

جبريل حط يدو على داقنها رافعو تاقابلو عيونو سودوين مع عينيها : و مبقاش فيهم لحال منين كانو كيكدبو بلا حشمة بلا حيا ؟

+

ديمنة عضات على فمها و ناطقة بتردد : مكنتش قاصدة حق سيدي ربي (ثبتات فيه شوفة مزيان) سمح ليا

+

جبريل بحدة : تالكدوب اديمنة كنفر طواسل مو بنادم 

+

طلق من دقنها و خطف فيها شوفة : سيري بدلي ساعة بأخرى

+

ديمنة قربات منو بخطاويها : لا مغاداش اصلا جاية معولة نمشي معاك

+

جبريل بإستغراب: فين للقبر 

+

ديمنة : لكانو يخشيوني حداك معنديش لمشكيل 

1

جبريل : براكة من تبرهيش اديمنة و سيري بحالك 

+

ديمنة هزات صاك قدام عينو و بعناد : معندي فين نرجع راه محالي سديتو بسبابك باش ندوز معاك هاد ليومين 

+

جبريل هبط عينو لصاك مفهم تالعبة : واش مريضة فكرك اشمن يومين ولا تلتيام منين جبتي هاد لهضرة و كيفاش بعدا وصلتي للهنا

+

ديمنة قلبات عينيها سايطة بجهد : و لي عندو فمر ما يتلف 

+

جبريل شاف تا عيا و صغر فيها عينو : زامل ديال بهاء هو لي نعث ليك

+

حركت راسها بلا : لا عيب تقلد بيه راه قلت ليك سولت و وصلت ليك

+

جبريل : تا قضية سفر قالوها منساوهاش مزيان 

+

ضار عطاها بضهر و زاد بخطاويه تا تبعاتو و كتنكر : واا دابا شنو راه الا مامشيتش معاك غنبقا هنا داري و مراجعاش ليها 

+

تلفت لعندها مخنزر فيها مكرهش يجمعها معاها بشي طرشة زير على يدو و رجع هدا ليها صاك من يديها و ناطق : تبعيني 

+

+

يتبــــــــــــــــــع …

+

كيف لعادة تعاليقكم و نجيماتكم الالياتي و كنحبكم 💋

+

و قولو ليا فنضركم فين غتبعو واش غادي يديها معاه ؟ وخ هاهوا داها معاه دري لي قال لو نديك معايا كيف غيدير لو ؟ 

4





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى