Uncategorized

رواية في حضن الاربعيني الفصل السابع 7 بقلم Nouhaila Nno – تحميل الرواية pdf


                                              

𒊹︎ فِــي حُــضــن الــأرْبَــعِــيــنِــي

+

بــــقــــلـم : Nouhaila Nno

+

PART 7

+

هابطة من لكاميو و كتفرنس عاجبها لحال بالحوايج لي شرا ليها تبعها تاهوا هبط جا هز عليها صيكان و لقشاوش لي شرات ..ساورت لكاميو و تمشاو غادين طالعين للبارطمون 

+

غير دخلو مشات ديمنة ديريكت للكوزينة جابت طبيسلات فرادين و رجعت كتعيوج فمشيتها بدات كتحط فيهم لماكلة لي جابو معاهم من زنقة غا سالات و هي ترمي عينها لجيهتو كان مسخسخ ديال بصح  غير حط ليها دوك صاشيات فالبيت و رجع حيد صباطو تشبح فوق لفوطاي كيتصنت لعضامو 

+

ديـمـنـة : {قدات طبلة و عينيها عليه} جبريل نوض تاكل عاد نعس

+

غير قالت كلامها و هي تزيد لكوزينة جابت من تلاجة قرعة ديال لما باردة و كويس حطاتهم فرق طبلة و بان ليها سيد باقي مشبح 

+

ديـمـنـة : {كتعيط عليه} وا جبريل نوض

+

جبريل حل نص عين : هاهوا نايض

+

ساطت بجهد خلاتو و دخلت للبيت تبدل حوايجها عاد ترجع تاكل جمعات شعرها لفوق و لبسات عليها بالخف غير ديباردور بيض و ملبساتش من لتحت حمالات صدر و وخ هكاك كيبان صدرها واقف و منفوخ و ريوس ثديها باينين من لتحت لبسات معاه كولون و خرجات كتمختر و كتبقشش فتيليفونها هزات راسها على اساس غتلقا سيد كالس فطبلة 

+

ساعة لقاتو باقي ناعس و هي عدوها لي يخلي طبلة محطوطة و يبقا ناعس ديمنة مبانت ليها غير لقرعة لي جابت من تلاجة هزاتها بين يديها حيدات ليها لغلاقة و قربات لعندو بخطوات سراع طلات براسها عليه كيبان مرتاح و انفاسو منتاضمة و هي مالو يهون عليها تخليه مرتاح بلعكس 

+

زادت دارت منو غلى يدو ليمنة و مكديرش لحس هزات ليد لي فيها و بدات كتميلها بشوية بشوية و عينيها مركزين معاها غافلة عليه هو لي حل عينو مقندش من نقيطات لي كيهبطو على يدو حس بالقشعريرة فلحمو و زاد كشر على ملامحو منين بانت لو بديك لحالة واقفة لو فوق راسو

+

جبريل قبل متحدر عينها ليه كان زرب عليها شد ليها قبضة يديها جرها حتى فقدت توازنها و طاحت فوق صدرو خطف ليها لقرعة بزربة من يديها قبل مدفك حطها فالارض

+

جبريل : {بصوت مبحوح و مصغر فيها عينو} وليتي تغفلي امو خالات

+

ديمنة : {بتاسمات و عاد حلات ليها لكلسة هزات يديها كدورهم فصدرو} و نتا مباغيش تنوض

+

جبريل هبط يديه لخصرها زرب عليها شقلبها تاولات هي مصطحة على ضهرها و هو فوق منها مكالي بيدو مباغيش يحط عليها ثقلو كامل

+

          

                

ديمنة ضهشرها صدرها ولا كيتهز و يتحط و قلبها كيدق من لقرب لي ولا بيتاتهم خصوصا فاش ولا وجهو قريب من وجهها و انفاسو كضرب فيها

+

جبريل : {بهدوء و عين على فرقة صدرها و عين على فمها} و مقال لك راسك غا لما تفيقيني بيه

+

ديمنة سهات فملامحو و ابتسامتها بدات تبان على فكها و هو مركز غير مع ريوس بزازلها لي كيبانو من تحت ديباردور عض على شفايفو يلاه جات تقطع داك صمت كان سبقها و هز لقرعة مكلاسية بين يدو بقات متبعة يدو عند بالها غادي يشرب تا صعقها منين حسات بالبرودة كتلسع لحمها و بضبط فالفرقة ديال صدرها

+

قفزات ديـمنة من بلاصتها بديك البرودة لي سرات فجلدها وبدات توحوح بجهد وهي كتحاول تبعد يباردور من لحمها

+

ديمنة (بالغوات وكتشد فتيشورتها):

آاححح هاد شي بارد واش حماقيتي 

+

بدات تمسح داك الما من فوق صدرها، ولكن ديباردورها كان كيشد لما…

+

اما سي سيد ما دار والو بقا كيشوف فيها و هي كتوحوح مسكتاتش رما لقرعة فوق طبلة و رجع مراقبها و مركز على اهدافو من بينهم صدرها فكل مكانت كتبعد ديباردور كيبان لو كثر  و الريوس اللي تزادو وضاحو مزيان

+

يلاه هزات فيه راسها مغوبشة بغا تهضر تا كيزرب عليها مامخليش ليها لفرصة فين تهضر قرب منها بزربة ساد ليها فمها بقبلة لي خلاتها توسع عينيها و من صدمة بقات مزيرة على فمها تا كيعضها فشفتها لتحتانية عاد كتحل فمها متأوها داخل فمو جمعلها شفايفها دخل لسانو كيمتص رحيقها 

+

ديمنة خدرها محسات تولات تاهي كتبادل معاه لقبلات دورات يديها على عنقو منساجمة و غارقة هلكها و طيب ليها فمها و زرب عليها زربة ديال لكلاب بدات كتلعب بلسانها فوسط فمو تا لقطها عضها من لسانها حلات عينيها و كتنين فوسط فمو تا رخى و هبط لعنقها 

+

كان تنفسها تقيل، وكل حركة منه كتزيدها تغرقها…

لسانو لامس رقبتها ببطئ شعل فيها نار الشهوة خلاها دوب فيدو كانت الخشنة مقارنة مع  لحمها رطب ما وقفش و زاد تمادا كثر

+

كيوزع فرقبتها بوسات متقطعة و يديه كتسارى على خصرها جامعو بقبضة يدو هبط بشوية خشا يدو من تحت ديباردور و طالع توصل لثديها قرصها تاخلاها قفزات و فالبلاصة زرب عليها طير ليها ديباردور تا بان صدرها قدامو 

+

حط يدو على وحدة كيعصر فيها و لاخرى خشا فمو كيرضع و ديمنة ترفعات الى عالم الشهوات عاضة على شفايفها بإتارة من لمصات لي كيدير لراس ديال ثديها 

+

ما طلق من تم تا جهلها و داز للثدي لاخر دوز عليها نفس لعذاب الاكتوائي هبط بيدو منزل ليها لكولون و فمو هابط من صدرها للصرة ديالها و وقف تم بقا كيلعب بالسانو فصرتها تاتهزات من بلاصتها و عينيها مقلوبين مطات يديها كطلع ليه لبيل لي لابس و كتحس بسخونية كتسرا ليها فذاتها متهنات تا حيداتو و حطات يديها على ضهرو العاري

+

        

          

                

هو كان مستمتع معاها و و هبلاتو بصوتها رقيق و كيفاش كتشد لو على كثفو و كتقمشو فضهرو بضفارها 

+

حيد ليها لوكون و خلاها صولو لابسة غير سليب ديمنة حسات براسها صافي جهلات ديال بصح و كمل لينا لباهية فاش هبط لأنوتتها كيداعبها بحركاتو طير ليها سليب و زاد تعمق واخد راحتو بالبيان 

+

ديمنة جهلها رخات منو شدات على شعرها و رجعات راسها لور مرخية بين يدو جبريل رمى عينو لجيهتها و هو يشحطها بجهد فجنبها تا تأوهت منشوية

+

وقف على ركابيه و قادها هي تحت منو ماطا يدو جر ليها يديها حطها لها على شورط لي لابس و كيشوف فيها بشهوة : يلاه امو خالات نوبتك

+

ديمنة و تقول واش حشمات على عراضها ولا غير شوية وا والو بحالا نا طلب غا لموجود هبطات لو شورط و تبعاتو ليع لبوكسور تا بان داك لخير ظيمنة بلا متحس عضات على شفايفها 

+

جبريل حنا لعندها شبكها معاها بوسان و مداعبات كل مرة و فين كيتلمس تا غفلها منين حط راس رجولتو على لفتحة ديال لمهبل ديالها تاتأوهات بجهد و ضفارها تطراساو فضهرو بجهد 

+

جبريل بقا كيلعب على داك لحاال و كيزيد يجهلها كثر منين كيدخل غير شوية و كيخرج بواحد ريتم بطيئ و عينيه مركزين فيها كيف كتصرخ بسميتو و كطلبو باش يكمل خيرو ما رحمها حتى شاف دموع كيهبطو من عينيها عاد دفعو تا حسات بيه بيه وصل لرحم ديالها ديمنة طلقاتها بصرخة مثيرة خصوصا انها كانت مزيرة و شحال ما مارست و كان جبريل اول واحد من بعد راجلها .. كانت واصلة لقمة نشوة ديالها 

+

بقاو على داك لحال غارقين فبحر شهواتهم مسخاوش من بعضياتهم كل مرة بوضعية تاتسهتو عيانين …و كانو كملو ليلتهم فالبيت و مخلين طبلة ديال لعشا هكاك باقا بماكلتها …ناعسة حاطة راسها على صدرو و كدور صباعها كتلعب فيه و عينيها كيدورو و واحد لفرحة فشكل فيها ربما كانت اول مرة تعيش هاد الاحساس هزات راسها من صدرو كتشوف فيه بدلع و هو عينيه غا عليها طلعات باستو من فمو كضحك 

+

جبريل دوز يدو على شعرها طويل و كتقتلو بشوفاتها و دوك لخالات لي ففمها صافي كيجيبو ليه تمام حنا خطف بوسة فوق منهم خلاها كتفرنس …

+

جا صباح جديد كان فلق جبريل بكري على قبل شي خدمة فور ما حب عينو تبسم فاش كانت مخشية فحضو وزع عليها قبلات صباحية و ناض مخليها مشبحة فوق سرير ناعسة مرتاحة دخل دوش و لبس عليه حوايج نقين تا تم خارج و هو يرجع جابد بزطانو من جيبو حط ليها شي فلوس فصاكها فحالة هو تعطل و مجاش بكري تلقا فلوس باش تخرج تاكل هاكا ولا دير بيها شي حاجة خصوصا لبارح بقات فبالو انها عندها غير 300dh … خرج ساد موراه لباب بشوية و خرج غادي يقضي شغالو دازو سوايع طويلة على ديمنة لي كانت مسهوتة و بزز باش حلات عينيها تحسسات بلاصتو بديها كانت باردة دليل على انه مدة باش ناض دورات راسها على لبيت كتفوه هزات تيليفونها تشوف شحال فساعة و هي تحل فمها كانت ربعة ديال لعشية ناضت مدوخة دخلات للحمام دوشات و نقات راسها راسها و خرجات ملوية ففوطة زادت لبسات عليها بالخف ليشحطها لبرد و بالها معاه فين يكون زاد على نبوري 

+

        

          

                

بدات تاتنشف شعرها غا بالفوطة و خلاتو مطلوق على راحتو و مشات هزات تيليفونها باغا تصوني ساعة لقات صولد معندهاش ساطت بجهد مقندشة و هي تلوح عليها شال سخيخن فوق دراعها و مشات تهز شي صريف من صاكها باش تاخد تعبئة خشات يديها تاكتجبد زقلافات عقلها حبس و عاود خدم فنفس لحضة 

+

كانت كتحاول تستوعب تواني كانو كافين ترجمو ليها انه ديك لفلوس فقط خلاص على ليلة لي قضاوها بجوج …بانت ابتسامة باهتة على فمها و دمعة تجمعات ليها فعينيها حسات بالاهانة و دل لي عمرها حسات بيه 

+

و كيف لعادة ديمنة طيح دموعها على قبل راجل لا ولكن طيحهم على كرامتها اه نقطة لي كتقيصها بصفتها انثى مرضاتش بالمرة انه يخلي ليها لفلوس كون حاو فشي وقت اخر كانت تفرح ولكن هاكا غا حقدوها 

+

لاحت ديك لفلوس فوق سرير تا تشتتو و زادت خدات صاك لي جابت معاها جمعات فيه شراوطها و دموعها مسرسبين على خدها خلات لحوايج لي شرا ليها …هرجات من لبارطمون عينيها مغمضين مكتشوفش قدامها مسرحة رجليها فشارع تا بان ليها طاكسي جاي شيرات لو ، وقف ليها جنب طريق طلعات من بعد مسولاتو زاد مقلع من تم ..حطات راسها على زاج كتشوف فطريق ساهية مدة طويلة تا حنات راسها على تيليفون دخلات ديريكت لنمرتو نزلات عليه بأحسن مولاي بلوك و وخ هكاك مبغاتش تسرط ليها 

+

وقفها طاكسي فالاكار خلصاتو و هبطات قطعات ليها ديريكت لرباط لقاتو يلاه غادي يخرج مشات زربات فخطاويها تا طلعات فتران و كلسات جيهت شرجم ساهية 

+

عند جبريل 

+

دخل لدار مستغرب من لهدوء لي فيها ولا كيسول راسو فواس راها باقا ناقا ناعسة دخل لبيت كيقلب عليها بعينو مكاينش حسها لاح عينو على سرير تا كيبانو ليه لفلوس مشتتين عاد طلع معاه لقالب رجع دور عينيو ديريكت لفين كان محطوط صاكها ملقاهش جبد تيليفونو مكمش عينيه دوز ليها لابيل تا كيهز حاجبو منين كيلقا راسو مبلوكي 

+

زير على قبضة يدو و خرج منرفز من لبارطونون مشا قاصد لعساس بعصيبة لقاه كالس فالكاريطة ديالو 

+

جبريل : {شمر بيدو على نيفو و مسقسيه} سلام و عليكم اشريف الله لك لواليدين مبانتش ليك سيدة لي كتكون معايا

+

لعساس دار نضاضرو كيحقق فيه عاد دوى بهدوء : وا وليدي بانت ليا قبيلة خرجات هازة شي صاك فيديها اهيا مكانتش مسكينة على برجها 

+

خلاه جبريل كيهضر و بعد هز تيليفونو كيصوني على بهاء تواني تاكان رد عليه زرب عليه جبريل بدون مقدمات : باقي مع صاحبة ديمنة

+

بهاء : جوديا واه لاش

+

جبريل : {بعصيبة} سير قلقلها تشوف ديمنة فينها

+

بهاء : تا اش غندير بدينمة

+

جبريل : ديها فكرك شوية و سير قضي شغلك متصوني تاتجيب لخبار 

+

قطع معاه و زاد طلع للبارطمون كلس كيساين الاتصال ديالو دقائق عاد رجع مصوني ليه و قال لو راها راجعة لرباط

+

هبط عاقد حجبانو مشا قصد لعساس خلا ليع سوارت ديال ظار تا يعطيه لمولاها و مشا طلع فكاميوه مقلع من وجدة ديريكت لطريق سيار قاصد مدينة رباط .

+

يتبـــــــــــــــــع …

+

ها لبارت ديالكم العيالات و باش نكون معاكم صريحة انا مراضياش عليه من واحد ناحية لانه تكتب نوعا ما تحت ضغط مكتبتوش بݣانتي و بطاقة لي بديت فيها فالول ديال رواية .

1

 لبارت لماجي معرفاش ايمتا بضبط ولكن محتاجة وقت اخوتي نرتاح فيه والله حسيت براسي صافي ساليت لدالك هنا غادي نحبس نرجع نكرر ماشي بصفة نهائية لا انا باقا مطولة غير خاصني وقت بيني و بين راسي و نرجع نجمع طاقة جديدة 💗

+

في حضن الاربعيني ماشي غير رواية بنسبة ليا بالعكس كانت كثر من رواية و شخصياتها قراب من قلبي بزاف داكشي علاش بغيت نكتبها بكانتي .

+





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى