Uncategorized

رواية لم يكن خياري بل قدري الفصل الخامس 5 بقلم CHAIMA_ELBRAIZEYA – تحميل الرواية pdf


                                              

♡CHAIMA_ELBRAIZEYA♡

__________________________ 

+

صبح صباح جديد و هاد المرة فاقت شامة هي لولة قبل من سلمان لي كان ناعس فوق فوتاي و معنكش مقادوش في نعسة بقات كتشوف فيه كيف ناعس على جنب ، ناضت قربات لعندو قدات ليه وسادة باش ميضروش عنقو في نفس الوقت كتحاول متفيقوش . 

+

دخلات من بعد الحمام و سدات عليها ، باقي فيها شوية تاع العيا و لاكن اليوم نوبتها في الفطور و أصلا ندمات هي كاع لاش مشات معاهم البارح دات غير تصخصيخة و جات حتى مماها و ختها لي مشات على قبلهم مكانوش و كانت غير مرت عمها لي كون ساب لبارح تاكلها بعينيها . 

+

قدات حاجتها ، كملات و خرجات من الحمام و كان هاد المرة سلمان محول ناموسية ناعس فيها و مغطي . 

+

هبطات لتحت و مشات الكوزينة تصيب الفطور مع دخلات الكوزينة لقات ربيعة كتجمع في صالون و الحاج عبد رحيم كيحاول يشعل البوطة و حيت تاع ضوء معرف منين يجيها ولا منين يشعلها . 

+

شامة : عمي عطيني انا غادي نسخن ليك الماء لوضو. 

+

عبد الرحيم : ( مشافش فيها اصلا ) غير شوفي شغلك ابنيتي هاد الماء ماشي الوضوء كون بغيت نتوضى رآه كاين ماء سخون في طواليط ، باغي نقاد شي براد تاع اتاي و نخرج نريح في جنان . 

+

شامة : لا اعمي انا كاينة و تقادو غير سير جلس انا غادي نقادو هوا لول و نخرجو ليك عاد نقاد الفطور . 

+

عبد رحيم : ( حرك ليها راسو بالإجاب و خرج على برا جلس في بلاصتو معتادة فين كيرتاح و يصفي دهنو )

+

دكشي لي كان قدات ليه لبراد تاع أتاي و دارت ليه معاه شي حليوات و فاكية باش يدوز أتاي ، و هزات دكشي في بلاطو في يد و ليد تانية هزات بيها طبيلة صغيرة تاع الميكة ، خرجاتها على برا فين جالس و حطات ليه البراد تاع أتاي فوق طبيلة . 

+

عبد رحيم : ( شاف فيها مطول في آخر نعل شيطان و نطق ) الله يرضي عليك ابنتي . 

+

شامة : ( بتسمات ) لا اعمي ماشي شي حاجة فين متبغي شي حاجة غير قولها ليا . 

+

الحاج عبد رحيم لي حرك راسو بإجاب و بلما ينطق ، دارت بغات تمشي لاكن وقفها صوتو و هوا كيتأوه بالألم و شاد على رجليه . 

+

قربات لعندو و تحظرات : عمي واش ظراك شي حاجة ؟ 

+

الحاج عبد رحيم : والو غير رجلي كتعطيني صداع مرة مرة ( تنهد ) ايه ايه ركابي خواو و صحة مشات . 

+

شامة : ( جلسات مربعة رجليها حداه ) صحة غدارة اعمي خاص تهلا في راسك و تمشي عند طبيب . 

+

                                      

                

الحاج عبد رحيم لي بلا شعور منو ندامج معاها في الهظرة و نسا راسو رآه فكعان منها و دارت ديك المصيبة ، من نهار جات و عمرو طلب منها شي حاجة و لا حتى هي شركات معاه الهظرة من غير صباح خير .. 

+

الحاج عبد رحيم : و علاه انا سلمان كيقيلني كل مرة غادي بيا عند طبيب في شكل ركابي عياو غير بطرقان من طبيب لطبيب . 

+

شامة : ( بتسمات و عجبها لحتيت معاه فكرها غير في جداتها الله يرحمها مني كيجلسو يهدرو شحال هادي قبل ما تموت ) متقولش هاكة اعمي مشاء الله باقي بصحيحتك ولبارج صكتي طموبيل راسك حسن من سلمان هه . 

+

عبد رحيم : ( كيحك في لحيتو و يضحك ) اوا مخاصش شايت الله يجعل براكة دوزت حقي في دنيا و وفيت ظروري من العيا . 

+

شامة : ( كتستنشق الهواء تاع الصباح ) إلى بغيتي اعمي نضلك ليك رجليك راني تنعرف ماما مني كانت كيدروها رجليها كنضلكهم ليها و كتحس براحة شوية . 

+

خرجات نعيمة من لباب تاع الكوزينة و وقفات كتعيط عليها بجهد . 

نعيمة : وهديك هاي وتي جي ديري الفطور ولا بلاش منو كاع شتك كعدتي تم . 

+

دارت عند عبد رحيم لي كيضحك عليهم و بدات حتى هي كضحك معاه . 

شامة : انا غادي نمشي اعمي خالتي تعصبات عليا . 

+

عبد رحيم : ( كياكل في كركاع ) جري قبل متنفاجر عليك ( كيضحك ، مشات شامة كتجري عند نعيمة لي واقفة كتنكر عليها ) ولاهيلا درويشة . 

+

دخلات شامة اليوم و شمرات على يديها قدات الحرشة المسمن و بطبوط هبطات أية حتى هي عوناتها حيت كيتعاونو في نوباتهم مع بعضياتهم صرباو الفطور فوق طبلة و دارو عليها كاملين . 

+

جات شامة باش تجلس حدا أية غير بانت ليها احلام جاية باغة تجلس حدا سلمان ظربات دورة و مشات جلسات حداه قبل متوصل حداه و دايرة الابتسامة بلما تشوف فيها ، هدشي لي داز قدام عينين سلمان شافها في لول غادي باغة تجلس حدا مرت خوه غير شافت بلاصة لي حداه خاوية والى جات أحلام غادي تجلس حداه رجعات جلسات حداه ، دار شاف فيها هاز حاجبو . 

+

سلمان : ( همس ليها حدا ودنيها ) شنو معنيتها ؟ 

+

شامة : ( ظلات شفايفها بغباء ) شناهيا ؟ . 

+

دور راسو كيفطر و مجوبهاش عارفها فهمتو اش قصد … 

+

نعيمة : فين هوا محمد ؟ 

+

كريمة : جالس مع عمي برا . 

+

نعيمة : مزيان ( شافت بنص عين جيهت سلمان لي كيفطر و ممسوقش ) اوا اوليدي اش درتي . 

+

        

          

                

سلمان : ( بصوت رجولي ) فاش الواليدة ؟ 

+

نعيمة : فدكشي اوليدي . 

+

سلمان : ( حط كأس تاع أتاي من يدو ) إن شي الواليدة ؟ 

+

نعيمة : ( شافت في شامة لي مخشية حداه ) في طلاق أوليدي في طلاق . 

+

سلمان : غير نساي عليك دكشي الواليدة . 

+

أحلام غير سمعاتو اش قال وحلت لي و خرجات عينيها بصدمة اما نعيمة لي كتشوف فيه مفاهمة والو و تقريبا كلشي مفهم والو كيفاش بظل رئي تاعو . 

+

بدر قرب عند ودنين أية: واش كاين شي جديد عودتو ليك صاحبتك . 

+

أية: ( بهمس ) بعد مني يرحم باك مفراسي والو هنتا كتشوف كولشي قدام عينيك . 

+

نعيمة: ( عقدات غوباشتها و قرود بداو كيشطحو ليها فوق راسها من فكرة تاع انها تنسى طلاق و حتى أحلام مكانتش قل منها ) اش كتقول اوليدي كيفاش نساي اش قلنا داك نهار وياك هظرتي مع باها . 

+

سلمان لي جمع الوقفة حيت عارف إلى بقا جالس معاهم غادي غير يسرعو ليه راسو بالهظرة : الواليدة متصدعيش راسك بهدشي كل حاجة بي وقتها ولي كنشوفو مناسب كنديرو .  

+

مشا خرج و خلا شي كيشوف في شي ، ناض بدر تبعو و خلا نعيمة و أحلام شداهم آلغدة و الفقصة ، كيفاش مبقاش باغي يردها واش هي لي تكون عندها كنة بحال هادي تهرب نهار عرسها و كانت على شوية تخليها ليهم متورخة كون مالقهاش و جابها و دبا جالسة قال ليك نساي طلاق كل حاجة بوقتها شنو كيعني هدشي . 

+

نعيمة : ( كتشوف في شامة لي كتاكل و داير راسها مفاهمة والو ) وايني نتي لفعة كرطيطة . 

+

شامة هزات راسها كتشوف فيها . 

+

نعيمة : ( كتغوت ) بقاي تشوفي فيا نوضي خرجي دركي زلافتك حسن ليك قبل منشتف عليك في هاد نهار . 

+

شامة لي هزات مسمنة في يديها و خرجات تجري عارفة بهاد الأعصاب لي فيها يوم غادي دوزو عليها و بالأخص اليوم نوبتها في طياب كاع سمها تخرجو فيها . 

+

على برا كان متكي سلمان على طموبيل و حداه بدر بجوج كيكميو الكارو و كل واحد و فين ساهي و أش شاغل بالو ، نطق بدر بعد سكوت داما طويلا . 

+

بدر : أش دكشي قلتي الداخل . 

+

لاح ديك الكارو عصف عليه و جبد كونتاكت تاع طموبيل من جيبو : دكشي لي خاص يتقال دكشي بعيد بلما تخشيو راسكم فيه . 

+

بدر : ( جر اخر جرة من كاروه ولاحو حتا هوا وعصف عليه ) مغديش نحكر حيت عارفك مكديرش الحاجة بلما تفكر فيها . 

+

        

          

                

سلمان : واش دخلك نتا كاع ندير لي ظرني ولا تنفعني اش دخلك ؟ 

+

بدر : ( ظرب ليه على كتافو ) تهدن اساط ( غمزو ) هاه ديك هدى رآه صدعات ليا كري قالت ليك بلوكيتيها ما بلوكيتيها و باغة تهظر معاك . 

+

سلمان : سلات ساعتها ، ( شاف في ساعتو ) خاص نمشي نطل على الخدامة غدا غادي يخصني نمشي المزرعة . 

+

بدر : من نيتك اصاحبي كل نهار غادي تبقى خيطي زيطي ياك مشيتي غير قبل العرس تاعك . 

+

سلمان : ( ركب في طموبيل و سد لباب طل عليه من شرجم ) دخل سوق كرك و جمع راسك رآه خبارك كتوصلني ( غمزو ) لبقيتي هاكة غير رد ديك بنت الدارهم راك متستهلهاش تمشي تشوف حياتها مع لي راجل عليك . 

+

بدر : ( شعل ليه البولة حمرة ظرب رويدة تاع طموبيل ) دخل سوق كرك تنتتا ( كسيرا سلمان و خلاه وراه كيرعرع ) شوف غراسك أبو شيخات . 

+

سكت كطلع فيه نفس بجهد و تهبط اصلا صابح طالع ليه دم منها هادي يومين قاطعة عليه ضوء و الماء و حتى الآن معرفش مالها و لا مالو هوا نيت ، مشا الطموبيلتو يبدل ساعة بختها . 

+

أما عندهم الداخل القيامة نايضة في داك صالون نعيمة كتندب و حداها أحلام كدمع و تنكر ليها فوق راسها و كريمة لي حتى هي كتعير و معاجبها حال و أية لبركاكة جالسة تسمع متعاود . 

+

نعيمة : ( خبطات على فخادها ) أويلي أويلي على بنت جنانات قالك نساي دكشي ( ندبات حناكها ) والله لبقات والله لبقات أوعدي يانا ديت شوهة لولدي . 

+

أحلام : ( كتنخصص ) شفتي اخالتي قلت ليك رآه لفعة و غادي تخليه يبدل رئيو و سلمان حيت ظريف دغيا رطاب دوك غير دير بلاصتها تعود تخرج دير فاحشة . 

+

كريمة : كيفاش قبلتي اخالتي عليها رآه باينة من نهار لول كطير مشفتيش نهار خطبة كيف كانت هازة خنافرها السما و دبا عاجبها راسها ، عندك تكون سحرات ليه عند مرت عمها ( كتهظر باش تزيد تشعل العوافي ) 

+

أحلام : ( خرجات عينيها و شافت في نعيمة ) أه  أه اخالتي مرت عمها ياك شوافة عندك تكون دارت لسلمان شي حاجة عندها . 

+

أية : ( غير كدور عينيها معندهاش الحق تعطي رئيها قدام نعيمة ولغادي تنكدو عليها ) . 

+

كنزة : ( عقدات غوبشتها من أحلام و كريمة لي كيزيدو يحرشو مها في بلاصة ميهدنوها ) ماشي حشومة عليكم كتقولو على درية هاد الهظرة نعلو شيطان أويلي على البنت سحارة هي امتى خرجات باش دير ليه شي حاجة ؟ . 

+

كريمة: حتى نتي رآه تيليفون ولا قادي الغرض . 

+

كنزة : نعلو شيطان . 

+

        

          

                

نعيمة: كنزة دكعدي نوضي من حدايا حسن ليك قبل منخرج فيك شي الأعصاب ابنت كرشي لي كتجي مع كولشي إلى انا واش نتي بنتي ولا عدوتي .

+

كنزة : واا مي راني كنجي غير مع الحق و مبغيتكش تعصبي خليه منو المرتو . 

+

نعيمة : ( غوتات عليها ) نوضي من حدايا متزيدينيش نوضي دركي زلافتك . 

+

….. 

+

كانت في الكوزينة كتقاد الغدا و كتغني بخفت سامعة كاع هظرتهم و كتسمع كيف غادي يطرطقو بالأعصاب ضحكات من قلبها على أحلام ، اما حتى نعيمة مبغاش تكون بيناتهم مشاكل باغة تقرب منها و تكسبها هي و عبد رحيم لي باغة غير تسالي الغداء تمشي دير ليه مساج لركابيه ، و هي كدير الغداء بدات كتفكر نهار هربات و كتقول كون غير مهربتش كون .. كون .. مهم متهربش ودير داك تصرف الغبي ، كون مهرباتش كانت غادي تجي لهنا عروسة واكيد كانت علاقتها مع سلمان غادي تكون زوينة و أصلا وهي دايرة هاد الفضيحة باقي كيتعامل معاها زوين و ممخصرش ليها كون مهرباتش كيف كان غادي يتعامل معاها . 

+

فلاش باك … 

+

نهار العرس تاعها كانت جالسة في بيتها هي مماها و كتوجد راسها لبسة تانية مع نكافة و كل شوية تمسح دموعها و تعاود تبكي واقفة فوق راسها زهرة و حتى  هي كدمع فين ما تشوف شامة كتبكي بقات فيها كبدتها و ملقات ليها جهد . 

+

قربات عندها طبطبات عليها : صافي سكت أبنتي قطعتي ليا في قلبي ( شافت في نكافة ) عفاك ابنتي خرجي خليني نهظر معاها شوي . 

+

خرجات نكافة و بقات زهرة كتهظر معاها و ترد ليها عقلها . 

+

شامة: وماما مبغاهش شارف واش غير عندو فلوس نتزوج بيه واش با باعني ليه مزوج بهيمة 

+

زهرة : ( عنقاتها ) لا ابنتي مشارفش شايت اش بغيتيه يكون عندو 19 عام بحالك . 

+

شامة : ( كتنخصص ) هانتي قلتيها اماما يلاه عندي 19 بغيتو دفنوني مكفاهش خرجني من قراية و حرمني منها دبا حتى زواج فرضو عليا ، شوفي غير ديك شارفة تاع مو قداش هوا قداش غادي يكون . 

+

كتشوف فيها كتبكي و غير مكتزيد تبكي هي عمرها شافت سلمان ولاكن كتسمع بلي ولاد عبد رحيم و لكبير فيهم عندو 52 عام قالت غادي يكون هوا سلمان حتى  هي كتشوفو شارف على بنتها و بزاف و لاكن معندها مدير  

+

تحل الباب و دخلات أحلام لابسة قفطانها و مخنزرة محملاش الوضع . 

+

أحلام: سلام عليكم . 

+

شافت فيها زهرة : و عليكم سلام بنتي أحلام( ظربات على فخادها ) ويلي ويلي جات دبيحة وانا جالسة هنايا . 

+

خرجات زهرة كتجري و قربات أحلام جلسات حدا شامة لي كتبكي و تنخصص . 

+

أحلام : صافي اشامة دبا لي وقع وقع و تزوجتي . 

+

شامة : ( هزات عينيها مدمعين ) واش جا غادي يبرز حدايا و يبداو بنات دوار يضحكو عليا . 

+

أحلام : ( مسحات ليها دموعها )  أه جا ولاكن مبغيش يبرز حتى نمشيو و يروحك في العشية  

+

شامة: ( كتزيد في لبكى ) مبغاش مبغاش ( مسحات عينيها و تجلخ ليها الكحل )  عندك شي تصويرة . 

+

حركات أحلام راسها و جبدات تيليفون جبدات ليها تصويرة تاع محمد لي خداتها ليه غير بلغفلة و راتها ليها و غير شافتها شامة ، كانت غادي تهبل بالبكى كاع مكياج خسر ليها . 

+

شامة: ( كتلهت ) لالا ميمكنش نتزوج انا بهدا . 

+

أحلام: ( شدات لي وجها ) هربي اشامة باقي عندك وقت هربي وفلتي بجلدك محدك باقية هنا غير نمشيو الفيرمة باش نوجدو ليلة رواح هربي و سيري بحالك عيشي حياتك حيت مكاينش لي غادي يحس بيك هنا . 

+

نهاية الفلاش .. 

+

زيرات على موس حيت كتحس براسها حمار حيت تبعات هظرتها و تيقات بلي محمد هوا سلمان ولاكن شنو دير اي وحدة في بلاصتها غادي دير نفس لحاجة بقات كتزير على يديها حتى تجرحت منها ولاحت موس كتغوت . 

+

كان داخل عبد رحيم من برا هوا يشوف شامة كتنزف و كتغسل يديها و كتبكي  . 

+

عبد رحيم : ( قرب عندها شد ليها يديها ) الله ابنيتي مالك غير بشوية عليك . 

+

شامة: ( كتمسح دموعها ) مكاين والو اعمي غير تجرحت غادي ندير شوية تاع دوا ليها . 

+

عبد رحيم : ( تنهد ) رخفي على راسك ابنتي مولاها ربي متهزيش لهم . 

+

خرج وخلاه شادة على يديها حتى دخلات أية شافتها تخلعات و دارت ليها ضوا في يديها و كملات في بلاصتها الغداء . 

+

بنات تفاعلوووو 💕💋

+





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى