Uncategorized

رواية لم يكن خياري بل قدري كامله وحصريه بقلم CHAIMA_ELBRAIZEYA – تحميل الرواية pdf


                                              

♡CHAIMA_ELBRAIZEYA♡

___________________________

+

《 لم يكن خياري بل قدري .. كتب بالحبر شعلة نار قلبه .. 》

+

قدام فيرمة لي قدها قداش شادة مساحة شاسعة من

الأراضي دايرين بيها جنانات و زريبات فيها أي حاجة

طيح على بالك ، صوت موسيقة وشطيح ولهيلالا

نايضة ، جوق خدام شيخات خدامين قرطاس في سما

خدام ، كولشي فرحان ناشط ، ربعة تاع خيام منسوبين

خيمة تنطح في خيمة و مشارجين بالبنادم كل ماهي

عائلة في دوار عرضو عليهم حتى جمعو دوار كامل في

الفيرمة بالمناسبة عرس العزيز الغالي . 

+

في أحد غرف لي متواجدين في دار تاع الفيرمة كيف

كيسموها دار الكبيرة بابها مفتوح للكل ولي حتاج شي

حاجة كيقصدهم و مکیخیبش . 

+

كانت جالسة بالحوايج لي جات بيهم مني جات وهي

باقة على نفس حالة نفس جلسة ومكمشة على راسها

وكتبكي وتنخصص صوت بكاها لي ممسموعش مقارنة

مع الغنى وشطيح . 

+

حضرات عينيها كتشوف في يديها منقوشين و القفطان

لي لابسة وكيف واتاها وجاها مع بشرتها البيضاء و الكحل وكيف جاها مع العيون زورق و دهب لي لابسة حالتها حالت عروسا في نهارها لاكن بكاها حاجة أخرى 

+

تحل الباب وسط بكاها ودخلت مرأة كبيرة شوية

في العمر جاية مخنزرة وعينيها قرطاس عليها مكرهاتش تشدها و تلوحها قدام الباب  و تقول ليها

خرجي من داري المشوهة ولايني ملقات ليها جهد مبغاش تزيد تشوه حتى مع ناس دوار و تبقا سيرتهم على كل لسان وقفات قدامها كتنهج ، تحضرات شوية و نطقات بعصبية كبيرة

+

نعيمة : بغيتي تشوهينا أه دوي ( خبطات على

فخادها ) كون ملقاكش كنتي ناوية تشوهينا أه

ولايني منتشوهو شايت غادي يتشوهو غير ولاديك لي

معرفوش يربيوك

+

حطات يديها بجوج على وجها وزادت كتبكي بصوت

مسموع وتنخصص الهظرة مقداش تخرجها .. و هدشي

زاد فقص نعيمة كتشوفها دايراها قد راسها وزيداها

بالبکی و تبوحیط

4

جلسات فوق ناموسية شادة على راسها كتفكر شنو وقع

وعلى شوية غادي يتظرب ليهم طر ، حكا محكا هربات

ليهم العروسة . 

+

دخلات  بنت لابسة مخور الإماراتي ولايحة شال

كيتبارك على راسها بشرتها كانت البيضاء ودايرة مكياج

تقيل ، وقفات حدا نعيمة و كتشوف في شامة بنص

عين : ( كتمتم ) خالتي لتحت … ( كتفرك يديها )

لتحت كيسولو على العروسة وقالك بغاو يشوفوها

+

نعيمة : ( ظربات على فخادها و وقفات غير بزز ) هدشي لي بقى قولي ليهم مهبطاش مريضة مسخسخة قولي لي قلتي متزدينيش هم فوق هم حتا نتي

+

دورات عينيها بتلفة و العيا باين على ملامحها : خالتي

رآه قلتها ليهم قال ليك نطلعو نشوفو شامة ظروري

صباح شافوها غير مرة في البرزة و عاد رحمة باغة

طلع والى طلعات هي فيها تبركيك بزاف ( شيرات

بعينيها جيهت شامة ) وهي حالتها ماشي تاع يطلعو

يشوفوها

+

                                      

Promoted stories

You’ll also like

ظنها دمية بين أصابعه (النسخة المعدلة)  by SehamSadek3

ظنها دمية بين أصابعه (النسخة المعدلة)

7.1M185K

النساء لا مكان لهُنَّ في حياته، عالمه ينصب على أبناء شقيقه وتوسيع تجارته في أنحاء البلاد. هو “عزيز الزهار” الرَجُل الذي أوشك على إتمام عامه الأربعين. “ل…

مجنون فيروز by kayan__AF

مجنون فيروز

36.3K2.1K

قصة هوس وعشق غامضة غتبداو تفهموها فوسط الأحدات ففلاش باك لي غيوضح كلشي منين بدا 😘

اذوب فيك موتا “الاربعيني 3”  by elhalwany517

اذوب فيك موتا “الاربعيني 3”

748K25.5K

ختام ثلاثيه الاربعيني ماذا سيفعل سالم الشريف حينما يعشق احد أبنائه فتاه ليست من دينه و الاخر غارق في عشق اخري بعيده كل البعد عن حياتهم صراعات كثيره سنعيشها مع أبناء س…

أغا الريف  by Miraaaaaaal

أغا الريف

120K2.7K

ْْْْْ °•• أغَـــــّـــا الـــــرِّيـــــفِ ••° _ عِشقُهَا اَلمُتمَرِدُ أَضحَى بِقَلبِي أَسِّيرَ خَمـرِ شَفَتَيهَا اَلمُهلِكَّةِ … ✨ _ بـريـشـة : راش…

ريحة الشهد by rosain66

ريحة الشهد

210K13.4K

حياتنا حنا لي كانختارو شنو بغينا فيها، ماتيقوش شي حد لا قال ليكم حياتي عامرة مشاكيل مالقيت ماندير هو لي مابغاش يدير كلنا قادرين نشافيو راسنا والناس لي معانا على حسب هوان…

الموروث نصل حاد by Asawr_Hussein22

الموروث نصل حاد

38.6M2.1M

إرثٌ عظيم .. مُلكٌ أتى من غَير تَرميـم طريقٌ مظلم ومُعتم نهايتهُ غَـريم قَـرار مُدمر ، تصرفاتٌ غير مدروسة بتنظيـم نَظراتٌ حاسِدة ، أيادي مُتشابكة و باردة أسرار مكنونة…

الوصي العاشق  by miss_hkeya

الوصي العاشق

43.5K2.5K

كبرتُ بين أحضانـه.. ونمت على فراشه.. كنتُ في السادسة، صغيرةً بما يكفي لأن لا أفهم معنى “الميراث”، ولا أن أُدرك لماذا يأخذونني إلى قصرٍ باردٍ بحجم قلقي. كان رجل…

          

                

خنزرات فيها وسمات بسم الله و وقفات و الأعصاب

راكبينها بزز حتى كضحك في وجه عباد الله

نعيمة : زيدي قدامي حتى نتي متنفعي في والو غير

الأعصاب على الأعصاب .

+

شافت اخر شوف في شامة سدات الباب من وراها ، قربات عند نعيمة نطقات باغة تبركك وتشبع فظولها

+

: خالتي واش هي صافي ولات

مرت سلمان وخا هربات ( خنزرات فيها نعيمة حتى

سرطت ريق )

+

هبطو لتحت عند ظيافهم و يسايسو مع هدا ويرحبو

بهدا و يضحكو و يشطحو شوية بحالا مكاين والو …

+

في الخزانة تاع رجال كان جالس فوق كرسي داير رجل

على رجل و عينيه كيدورو كيف صقر ، معك محاجر

عينيه عسلية بتعب و جمع الوقفة مني بان ليه نسيبو

جاي قاصدو وحاضر راسو الأرض مقادرش حتى يهزو ،

بانت ديك البنية جسدية دخمة وطولتو فيه شي ميترو

و تسعين عاد دوك الكتاف العراض لايح فوقهم سلهام

وقف حداه نسيبو وراسو في الأرض نطق بالاحراج من

دكشي لي دارت ليه بنتو .

+

آلحاج عبدالله: سمح ل… قبل مايكملها حط يديه على

كتافو حرك راسو بتفهم .

+

سلمان : الحاج معليك والو و دكشي لي قلنا هوا لي

کاین

+

الحاج عبد الله : ( حرك راسو بنفي ) قتولها أولدي ولا

لوحها ومترجعهاش لداري شنو غادي ندير بيها دير ليا

شوهة أخرى معنديش البنات لي يهربو من ديورهم.

+

سلمان : ستغفر الله الحاج متقولش هاد الهظرة كيف

كان حال كتبقى بنتك ولحم لخناز کیهزوه مالیه

2

الحاج عبد الله : ونعمة بالله

+

سلمان : ( غمغم بصوتو عاد نطق ببحة رجولية ) راك

فقيه وعارف لي عليك ولي معليكش الحاج

+

نطق اخر الهظرة و تسيفط معاه ،  دخل الدار غادي كيتمشی و کتافو کیتمشاو معاه طالع في دروج وتخمامو وبالو مع شنو وقع صباح . 

..

+

منين خلا الخيام منسوبين في دارهم ومشا يجيب

عروستو بعد مكملات دبيحة و تحولو عندهم ناس ، و

كيعرف بلي هربات شنو كان غادي يوقع كون ملقهاش و رجعها .. 

+

وصل القدام البيت و حل الباب بجهد بلا سلام بلا كلام

لاح ديك سلهام فوق ناموسية بلما يشوف فيها و دخل

الدوش حيد عليه حوايجو لبس شورط و تریکو و

توضا بزربة و خرج كيحك في محاجر عينيه بتعب ، هز

راسو وشاف فيها هي لي كانت مكمشة فوق ناموسية و

كتشوف فيه بعيون دامعين باقة بنفس حوايج لي جابها

بيهم و نفس حالة لي خلاها فيها مكمشة على راسها و

كتبكي غمض عينيه بعصبية ولاح ديك الفوطة بجهد

قفزت و رجعات لور ، عطاها بظهر و جر شعرو

حتى دار وتمشى لعندها بسرعة حتى وصل عندها جرها من معصم يديها حتى غوتت و وقفات كتحس بالألم في معصمها و عينيها دامعين ، حرك راسو بتسائل

وغوت وعينيه خارجين فيها .

+

        

          

                

سلمان: علاش … علاااااش…

مجوباتوش وباش غادي تجوبو اصلا ، شنو عندها

متقول هربات حيت كانت باغة تحرر من هاد دوار و

زواج لي كرهاتو بسباب لعصى لي كلات في هاد شهر

باش تزوج

..

شامة : ( كتنخصص ) ق .. قصحتيني .. اييي ( زاد زير

عليها أكثر )

سلمان : ( عينيه خارجين وفي نفس الوقت كيحاول

يتحكم في الأعصابو باش ميصدقش داير فيها شي

فضيحة ) دوييي

4

دفعها و جر شعرو لور كيمشي ويجي قدامها وهي

كتغزل بالخوف هز يديه حتى الفوق وخبطها مع

الحيط و بقا صدرو كيطلع وينزل بالأعصاب ، دور عينيه

كيشوف فيها شوفات تاع القتيلة ، داز جلس فوق

فوتاي وعينيه باقين عليها كيطلعها من رجليها حتى

راسها كلشي مغطي فيها ، شحال كان متشوق يجيبها

الفراشو ويديرها مراتو و نهار شافها حط عليها العين

ومرتاح حتى خطبها متوقعش يخرج منها هدشي كامل

و تهرب ، و شي لي كينغل فيه كتر هوا علاش هربات

واش كانت باغة تهرب مع شي حد واش دايرة شي

فعلة خلاتها تهرب ؟ هاد سؤال مرضوا في راسو

ظرب يديه في جيبو وجبد بكية تاع الكارو شعل الأول

كماه وطفاه شعل تاني وتالت ورابع و باقين على نفس

حالة باركة كتشوف فيه و الخوف راكبها و هوا کيهدن

راسو بدوك الكاروات

+

سرطات ريقها و عينيها كيتفحصوه حتى لحد الأن

مصدومة بأنه هدا طلع هوا سلمان لي كانت خايفة

تزوج بيه ياك قالت ليها بلي هوا كبير في العمر و خايب

وحالتو و من دوك رجال غلاض و غادي يعيشها العداب ولمرار ياك شجعاتها باش تهرب وقالت ليها راه انا لي ساكنة معاهم وعرفاه و زادت رغبتها باش تهرب ومتدفنش راسها في الفيرمة بقات غير كتشوف بعينيها وكتقول واش دارت بيها ولا شنو  … سرطات ريقها بعد تفكيرطويل ونطقات بصوت باكي و حتى لحد الأن باقيممستوعباش رآها تزوجات وراها في دار أخرى

+

شامة : انا .. انا ماشي مشوهة

+

هز عينيه لي كيف جمر وشاف فيها و دور وجهو دار

الابتسامة كدل على قلة صبروا ، هوا كيهظر في شرق

وشوف هي اش كتغرب ليه .. قبل ميهظر كملات

هظرتها .

،،

شامة : عارفة بلي كولشي كيحساب ليه هربت حيت

درت شي حاجة خايبة لا .. انا مكنتش ( غمضات عينيها

بأسى ) انا مبغيتش نتزوج انا تبززز عليا هاد زواج بززز

و وتظربت و تحرمت من ماكلة يما ليالي نعست بجوع

غير باش منتزوجش بيك مكنتش باغة نتزوج ونعيش

بحال مي مبغيتش نتزوج وندفن راسي في هاد دوار ،

دايما كان عندي حلم نقری و نمشي نعيش في المدينة

ونعيش حياتي كيف بغيت مبغيتيش نعيش هدشي ( شهقات وكتبكي ) مبغيتش نولي بحال عيلات دوار كيف بغيتي نرحب بهاد زواج وهوا من الأول تاعو وانا عايشة العداب قبل حتى منتخطب… انا ماشي مشوهة ( هزات فيه عينيها مدمعين ) واش غير حيت مرأة بزز عليا نتزوج بشي واحد مبغيتوش

+

طول شوفة بملامح غير مفهومة وكل كلمة نطقاتها

فهمها فيها و عرفها اش كتعني ، تنفس بعمق و هظرتها

كتحرق فيه من الداخل

سلمان : من حقك من حقك 

+

وسعات عينيها بصدمة كانت كتسنى ينود يهرس ليها

الفم ويشتف عليها كيف كيدير باها إلى مماها تجوبات

معاه وخا يكون عندها الحق ، وهدا كيقول ليها من

حقك . 

+

كمل هظرتو وهوا باقي كيشوف فيها وعندو فضول

كبير يزيد يشوفها يشوف شعرها يشوف جسدها

يشبع منها و يغززها كيف بغا و کیف تشهاها . 

+

سلمان:  غير رخفي فيك نفس ماشي متربيتش نعصي وليات و نبين رجولتي عليهم ، غادي يدوزو شي أيامات و غادي ترجعي الدار باك معزز مكرمة مكاينش لي

غادي يلحكك في هاد دار ولا يقيسك وكيف جيتي

ترجعي مأنا نرضى على راسي نتشوه ديك شوهة لي

كنتي ناوية ليا بيها منتي تعيشي بزز . 

+

قبل متهظر حبسها بیدیه و کمل هظرتو : غادي تعيشي

في هاد دار معززة مكرمة بحال عيلات خوتي تحتارمي و حتارمي ، الكبار عليك بالاحترام حتى يسالي هاد زواج الملاوط .

+

حركات راسها بالإجاب بلما تهظر و هوا ناض جمع

الوقفة مغزز على سنانو ، وحرقة شداه في حلقو

اي راجل في هاد العالم ميقبلها على راسو تهرب عليه

عروسة نهار عرسو و يكمل معاها رجولتو متسمحش ليه

و هوا كيحس براسو مرفوض و مكتبادلوش ديك لهفة

تاعو . خرج وسد من وراه الباب مناويش

يبات في البيت و مناويش يبات في الدار كاملة 

+

أصبحنا و أصبح الملك الله….

+





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى