رواية لم يكن خياري بل قدري الفصل الرابع 4 بقلم CHAIMA_ELBRAIZEYA – تحميل الرواية pdf

♡CHAIMA_ELBRAIZEYA♡
__________________________
+
سلمان : كنسمعك ..
+
شامة : ( بدات تلعب بصباع يديها بتوتر ) أحم على قبل طلاقنا انا مبغاش نطلق ..
+
سلمان لي غير سمعها أش قالت و تقاد في الوقفة كيشوف فيها بالاستغراب و قبل ماينطق حبساتو بيديها .
+
شامة : سمعني حتى أخر عاد نطق انا مبغاش نطلق دبا حيت إلى طلقت ويلاه دازت عشرين يوم على زواجنا غادي نتشوه هنا اكيد غادي يبداو يقولو عليا هظرة بحالا انا داير شي حاجة ( شاف فيها ديك نظرة تاع راك دايرة نيت ) أحم عارفة راسي غالطة لاكن ( عبسات و دلات شفايفها ) عفاك وقف معيا في هادي عمري نساها ليك ( جرات يديه بجوجات شداتهم و ظبلات فيه عويناتها ) خلي طلاق على أقل غير من ورا شهر اخر عاد بدا في الاجرائات .
+
شاف فيها مطول و كيشوف في شفايفها لي منفوخين و لونهم زوين حمرين جاتو بحال شي حلوة يشدها بين سنانو و يعضها و يندغها و يتبنن مداقها بين فمو .
+
سلمان : ( جرها عندو حتى قربت أكتر و عينيه على شفايفها ) علاش هربتي ؟ .
+
شامة : ( عينيها في تفاحة ادم لي كل ما هظر كتحرك معاه ) قلت ليك لبارح .
+
سلمان : ( حرك راسو بنفي و نطق بهمس ) مقنعتينيش.
+
شامة : ( بغات تبعد عليه لاكن هوا كان كارزها عندو ، و مقدراتش تنطق من كترة توتر لي حسات بيه من قربو ) أحم.. ( بهمس ) سلمان (مقدراتش تنطق قربوا ليها وترها و اتر عليها لدرجة مبقاتش قادرة تهظر ) .
+
سلمان : كنتي باغة شي واحد آخر ( عينيه حمارو ) و كنتي ناوية تهربي معاه .
+
شامة : ( شافت في عينيه و دموع تحجرو في عينيها ) لا هدشي مكاينش ( حطات يديها تانية على حنجرتها ) والله مهدشي و دكشي لي قلت ليك هوا لي كاين مكنتش باغة زواج دايما كنت نسمع بسلمان الكناني فكرت شي واحد كبير في عمر بزاف و لا شي واحد قبيح و مكنتش باغة نعيش مع واحد بحال بابا قلت مع راسي بما أنه بابا لي جابو غادي يكون بحالو .
+
سلمان : ماشي سبب ( حظر راسو عندها حتى تقابلو ) عارفة راسك بلي كطيري و فيك واحد دودة مختالفة شنو فيها إلى تبتي بحال بنات واش كاينة شي بنت دارهم كتهرب ، مبغيتش نظربك ولا نهز عليك يدي ولاكن ميحسابش ليك تقبلتو محسابش ليك نسيت رآها باقة كطلع و تهبط فيا كن تلاقيتي مع غير محال تبقاي عايشة و مكاينش لي غادي يلومو و نتي عارفة مزيان .
+
ظفعها عليه و عطاها بظهر باغي يخرج ، لاكن غير سمع تنخصيصها و بكاها و شهق لي شهقات قطعات ليه في قلبو ، أترات فيه و من نهار شافها و هي كتأتر فيه ، كرز على يظيه و غمض عينيه باش ميضعافش و يرجع في رئيو لاكن مقدرش مقدرش يشوفها كتبكي قدامو و يمشي و يخليها ، ظرب رجلو مع الباب بعصبية و رجع عندها هي لي باقة في بلاصتها و غير كتبكي و تنخصص جرها من خصرها و عنقها عندو تصرف لي دارو من قلبو بلما يفكر ..
2
Promoted stories
You’ll also like
ظنها دمية بين أصابعه (النسخة المعدلة) by SehamSadek3
ظنها دمية بين أصابعه (النسخة المعدلة)
7.1M185K
النساء لا مكان لهُنَّ في حياته، عالمه ينصب على أبناء شقيقه وتوسيع تجارته في أنحاء البلاد. هو “عزيز الزهار” الرَجُل الذي أوشك على إتمام عامه الأربعين. “ل…
مجنون فيروز by kayan__AF
مجنون فيروز
36.3K2.1K
قصة هوس وعشق غامضة غتبداو تفهموها فوسط الأحدات ففلاش باك لي غيوضح كلشي منين بدا 😘
اذوب فيك موتا “الاربعيني 3” by elhalwany517
اذوب فيك موتا “الاربعيني 3”
748K25.5K
ختام ثلاثيه الاربعيني ماذا سيفعل سالم الشريف حينما يعشق احد أبنائه فتاه ليست من دينه و الاخر غارق في عشق اخري بعيده كل البعد عن حياتهم صراعات كثيره سنعيشها مع أبناء س…
أغا الريف by Miraaaaaaal
أغا الريف
120K2.7K
ْْْْْ °•• أغَـــــّـــا الـــــرِّيـــــفِ ••° _ عِشقُهَا اَلمُتمَرِدُ أَضحَى بِقَلبِي أَسِّيرَ خَمـرِ شَفَتَيهَا اَلمُهلِكَّةِ … ✨ _ بـريـشـة : راش…
ريحة الشهد by rosain66
ريحة الشهد
210K13.4K
حياتنا حنا لي كانختارو شنو بغينا فيها، ماتيقوش شي حد لا قال ليكم حياتي عامرة مشاكيل مالقيت ماندير هو لي مابغاش يدير كلنا قادرين نشافيو راسنا والناس لي معانا على حسب هوان…
الموروث نصل حاد by Asawr_Hussein22
الموروث نصل حاد
38.6M2.1M
إرثٌ عظيم .. مُلكٌ أتى من غَير تَرميـم طريقٌ مظلم ومُعتم نهايتهُ غَـريم قَـرار مُدمر ، تصرفاتٌ غير مدروسة بتنظيـم نَظراتٌ حاسِدة ، أيادي مُتشابكة و باردة أسرار مكنونة…
الوصي العاشق by miss_hkeya
الوصي العاشق
43.5K2.5K
كبرتُ بين أحضانـه.. ونمت على فراشه.. كنتُ في السادسة، صغيرةً بما يكفي لأن لا أفهم معنى “الميراث”، ولا أن أُدرك لماذا يأخذونني إلى قصرٍ باردٍ بحجم قلقي. كان رجل…
و حتى هي بدورها بدلاتو العناق و حطات راسها على صدرو كتبكي و تنخصص بحال درية صغيرة ، هز يديه حطها على راسها كيدوز بشوية و هي غير مزادت تخشات فيه ، معجبوش الوضع لي هوما فيه لاكن مقدرش يزيد يقاوم ولا يشد راسو كتر باش ميعنقهاش ، كيانو و قلبو باغينها لاكن رجولتو لي تهانت مقدراش طيع لقلبو .
3
كيشوف راسو طاح في برهوشة معندهاش العقل متهورة متصلاحش ليه نهائيا كدير لي في راسها من أول نهار ليهم مصانتوش كيف غادي يدير فيها تقة و يديرها مرتو و يخليها تحت جناحو .
2
نعل نهار لي مشا فيه الجامع و شافها فيه شاف فيه عيونها و ريحتها زرعات فيه فضول خلاه يمشي و يخطبها .
+
تنهد و بعدها عليه كيشوف في دموعها و عينيها زرقين لي كيلمعو ، شنو يسمي هدا حب ولا شنو ولا غير شافها عجباتو بغاها ليه تملك ولا شنو مفاهمش راسو ، لي عارف هوا باغيها و مابيغهاش كيحس بتناقض كبير .
1
سلمان : مغديش نطلقو دبا ( هزات عينيها فيه و بتسمات وسط دموعها ) كيف مكان الحال باقة صغيرة منبغيش ليك ظرر راكي هنا جالسة معززة مكرمة من ورا عشرين يوم و نشوفو شنو نديرو .
2
شامة : ( حركات راسها بإجاب ) سلمان ..
+
سلمان : امممم .
+
شامة : سمح ليا .
+
سلمان : شنو غادي يتبدل ؟ معلينا بلما تعتادري و هاه( بتحدير ) من أحسن بلما تبقاي تجاوبي مع الواليدة .
+
شامة : ( خرجات عينيها ) انا ..(شيرات على راسها و يلاه غادي تبدأ في ديك الاسطوانة تاع انا مدرت والو مك ظلماتني مخلاش ليها فرصة هوا يخرج و سد الباب ) .
+
دارت عطات لباب بظهر و تمات غادة لدوش كتمسح دموعها .
شامة : حاجة الوحيدة فيا زوينة دغيا كنبدا نبكي ، ( بدات كتعيب فيه و تغلظ صوتها ) من أحسن بلما تجاوبي مع الواليدة نانانا .. ظربني بكا صبقني و شكا انا لي كندل نعاير فيها ماشي هي ..
1
…….
+
تعشات العشية في الفيرمة و هاد ليلة كاينة صداقة تاع واحد سيد في دوار جا من الحج و معيط على عيلات و رجالة و طبعا معيط على سلمان و العائلة كاملة حتى من شامة وصا كنزة باش تقول ليها تمشي معاهم و قالتها ليها و نعيمة ممتنعاتش حيت قدام ناس خاص تبينها عزيزة باش نهار يطلقو ميدويوش عليها و يقولو راه مو لي طلقاتو و يكتر عليها قيل و القال .
1
عندها في البيت لبسات عباية كحلة و دارت معاها شال بالاسود و هي كتلبس تجري من هنا و تجري من لهيه و كانت هادي الأول مرة تخرج بلا الحايك حيت مني كانت في دار باها و دوار عامتا بنت لي ممزوجاش و وقعات شي حاجة ظرورية خاصها تخرج عليها كتلبس الحايك ظروري مع جلابة اما مني تزوج ديك ساعة كيتهزو عليها العينين ، و بما أنه الحاج عبد الله كانو عندو غير جوج بنات شامة و عبير فكانو كيطرو يخرجو يتسخرو ليه و يديو ليه الفطور في رمضان مرة مرة مني كيعكز يرجع الدار و كيبغي يبقا حتى يصليو تراوح فكانت كتخرج بالحايك و ترجع بيه ، و إلى بغات تمشي شي مناسبة تلبس قفطان و لا أش بغات تلبس و معاه الحايك حتى كتوصل عاد كتحيدو ، شافت راسها في المراية و دارت أخر طلة على راسها و كيف و تاتها العباية شافت في زيف مكرهاتش تحيدو و تخلي شعرها مطلوق على راحتو ، هزات مرطب فقط دارتو على شفايفها و مبغاتش دير لكحل حيت مكتعرفش ديرو دايما يقدر يخسر ليها و تبقا تقاد فيه و تمسح من هنا حتى تحمار ليها عينيها و مالها اصلا على هدشي كامل بلما ديرو و تهنا .
2
غير سلات خرجات من بيتها و تمات غادة قاصدة البيت تاع أية … قبل عشرة دقايق ..
+
كانت أية في بيتها كتوجد راسها و حتى هي لبسات العباية بحكم عزيز عليها العبيات و لبسات تحتها مخور باش غير توصل تحيد العباية و تبقى بي المخور جبدات مخور أخر لشامة باقي جديد وصاتها عليه تلبسو تحت العباية حيت اصلا معندهاش مخاور و كتشوفهم في تيليفون و باغة تشريهم ، مشات هزات ريحة تاع العود رشاتها عليها و هزات عكر بلغوز ممعيقش بزاف بدات كدوز فيه على شفايفها ..
+
تحل الباب و دخل بدر حتى هوا لابس و مصكصف على الحالة طلعها و نزلها هي لي كتعكر و تكا على الباب البيت عاقد غوباشتو .
+
بدر : هديك هاي فين ناوية تخرجي بدوك شلاقم .
+
اية لي مرضاتش يقول عليهم شلاقم شدات على فمها و خنزرات فيه .
+
أية : حشاك كيفاش شلاقم هادو ( شيرات على فمها ) سميتهم شفايف حبيبي شفايف .
+
بدر : ( ظحك و هوا كيشوف فيها كيف مخنزرة فيه و كيف عصبها ) شفايف الآلة شفايف ( جمع ضحكة ) اوا فين خارجة بيهم هاكك ؟
+
أية : ( كتجمع في ساكها و كدير اي حاجة غادي تحتاجها بحال ريحة بابيل عكر ..كتهظر و كعما كتشوف فيه ) كيفاش فين علاه حنى مغادينش الصداقة .
+
بدر : معرت واش غادي بمرتي ولا غادي بشيخة ظاربة تعكيرة كتبان من بعيد .
+
أية: ( كتهظر و دوز من حداه كتجمع في البيت ) لي بغيتي مرتك و لا شيخة واصلا رآه غير شوية و خفيف غير شفتني كنعكر اما كون دزت من حداك كعما تعرفني دايراه ..
+
بقا متبع ليها العين حتى دازت من حداه جرها من راسها لصق شفايفو مع شفايفها كيمص ليها في داك العكر من فمها و في نفس الوقت هي كدفعو غادي يخسر ليها زيفها لي بقات شحال كتقادو ، و هوما في ديك الوضعية مخلة كيتفتح الباب و كدخل ست الحسن مع داك المنظر مدرمة كيف عادتها .
+
شامة : أ…( يلاه بغات تعيط ليها هي تخرج عينيها من دكشي لي كتشوف ) .
+
أية لي ضفعات بدر عليها كتشوف في شامة و حتى هي حشمات اما بدر دار شاف في شامة لي تلفة شداها و غي كتمتم في الهظرة .
3
شامة : ناري سمحو ليا ( دارت بكترة تلفة سدات عليهم الباب ، و ظربات على راسها مني وعات و حلات الباب و خبطاتو و خرجات غادا كظرب في جلايلها و مزنكة بحالا هي لي حصلات في داك الوضع .
1
اما عندهم بجوج أية لي ضفعاتو من صدرو بعداتو عليها و مشات تقاد زيفها و بدر لي بدا يضحك عليها ، قدات غير زيفها بلما دير العكر و خرجات من البيت بعد مهزات قشاوشها و المخوار لي جابت لشامة .
+
خلات بدر كيضحك عليها و شابع ضحك .
+
وصلات ساعة لي غادي يمشيو و كيبان ليك كلهم واقفين عاد الباب مسكسفين على الحالة و باغين يركبو خرجات أحلام أخر وحدة لابسة جلابة و طالقة شعرها على طولتو دايرة مكياج باين في وجها .
+
شامة : ( قربات حدا ودن أية و نطقات ) هادي مالها طالقة شعرها واش كتخرج بلا حايك ؟
+
أية: ( بهمس ) كتخرج غير مني كتجي لهنا لاقية سيبة و مضسراها خالتي نعيمة اما حتى مماها مكتقدش تدوي قدام نعيمة و باها حسبيه مكاينش كاع .
+
شامة : ( عوجات سيفتها ) اوا سعداتها شكون بحالها خارجة طالقة شعر ولابسة كيف بغات .
+
أية : انا عندي عادي اصلا مولفة على حجاب .
+
شامة : امم ( جات عينيها على بدر لي غير شافها بدا يضحك حتى تزنك وجهو و هي دوارت وجها لبعيد و همسات لأية ) ناري شوفي راجلك مكحشمش كيشوف فيا و يضحك على قبيلا .
+
أية : و حتى نتي اشامة نساي نساي ( جراتها ) زيدي نركبو خلاص .
+
جراتها و مشاو ركبو في طموبيل لي صايكها الحاج عبد رحيم اما طموبيل لي فيها سلمان وا عمرات جلس حدا بدر و لور نعيمة و احلام و ربيعة حتى هي ماشية معاهم و طموبيل لي صايك الحاج عبد رحيم ركبات كنزة القدام و شامة و أية لور ، نطالقو بجوج شدو طريق الدار لي فيها صداقة …
+
_____________
+
تفاعلللل 💕💋
+
