Uncategorized

رواية لم يكن خياري بل قدري الفصل الثامن 8 بقلم CHAIMA_ELBRAIZEYA – تحميل الرواية pdf


                                              

♡CHAIMA_ELBRAIZEYA♡

_________________________

+

شامة : نمشي معاك .

+

سلمان : ( حضر راسو حتى تقابل معاها ) فين ناوية تمشي ؟ 

+

شامة : العراضة . 

+

سلمان : تلبسي جلابة تاع باك و تجلسي وسط رجالة ( نهد عليها بلعاني ) سيري دخلي ( بقات كتشوف فيه ) ودخلي ( خرج فيها عينيه ) . 

+

زيرات على يديها و عبسات دخلات الداخل كدور عينيها في دار لي كانت نقية و زوينة فيلا صغيرة و متولة دخلات صالون جلسات فوق سداري ، دخل حتى هوا وراها حط سيكان و جلس مقابل معاها كيطلع و ينزل فيها . 

+

سلمان : أش بغيتي العشا ؟ 

+

شامة : دير ليا معاك شوية تاع خبيز فيه لحمة . 

4

سلمان : ( هز حاجب ) سميتي سليمة انا باش نجيب ليك شدك ؟ 

2

شامة : ( طلقات معاه و كتهظر بحالا راجلها عادي ) و مالها اش فيها نبقى بجوع انا ؟ 

+

سلمان : مغاديش انا اصلا ( جمع الوقفة ) مصيبة هادي جبتها معايا . 

+

خرج من صالون و مشا كوزينة و بحكم جايب معاه شي ماكلة طايبة و جايب معاه تقدية ،  دار مناقص من العراضة هوا براسو ممطمنش يخليها بوحدها و يمشي و مباغيش يديها معاه الله هما يجلس معاها و يدير مناقص ، قاد ديك الماكلة في طباسل كانو بساطل صغار قال ربيعة تقادهم ليهم غير صخنهم و حطهم في طباسل . 

1

دخلات شامة هزات معاه طباسل مكتشوفش فيه حطاتهم فوق طبلة و هوا جاب المونادة و كيسان حطهم و جلسو ياكلو في سكات . 

+

شامة لي كتاكل و مرة مرة تهرب ليها دمعة من عينيها و تمسحها بلما يشوفها ، تحسسات مني قال ليها مصيبة حساتو فعلا قصدها و حسات بلي كيعتابرها عبئ لدرجة فقدات الأمل في أنه علاقتهم تصلح شي نهار .

1

سلمان لي كان كياكل و يخشي في فمو هز عينو فيها بانت ليه كتمسح دموعها بكفها و كتاكل عقد غوباشتو محاملش يشوف دموعها . 

1

سلمان : مالك ؟ 

1

شافت بعيونها لي كيلمعو : مماليش 

+

سلمان : دوي مالك متخرجيش ليا العقل واش كل شوية تبداي تبكي عندك لبكى موهبة ؟ 

+

شامة : ( لاحت ديك فورشيطة ) فين كاين لبيت . 

+

سلمان : لفوق غادي تلقاي غير بيت واحد  . 

+

وقفات باش تمشي البيت و هظرتو كطلع و تنزل فيها حتى وصلت الباب تاع صالون طلات عليه . 

+

                

شامة : و أصلا هاد الموصيبة نتا قلبتي عليها وجيتي عندها ماشي هي لي لاصقة فيك . 

1

حتى وصلت حدا الباب عاد جاتها لحضة ادراك خاصها تجاوب باش متعقدش ، بحال شي واحد كيكون معاير مع شي واحد و حتى كيدوز الوقت عاد كيطيح ليه على بالو جواب هي تاعتها دبا حتى داز وقت عاد طاح ليها على بالها الجواب . 

+

سلمان : ( دار راسو نايض ليها ) رآه غادي نجيك . 

+

شامة : ( حطات يديها على خصرها ) اجي مالي غادي نخاف منك . 

+

غير بان ليها دارها بصح و  نايض ليها ظربتها بجرية طالعة لفوق كتجري و هوا كيجري وراها غير وصلات البيت دخلات بزربة  دفعاتو دورات ساكطة و تكات عليه كتنفس بجهد . 

1

سلمان : ( كيخبط في الباب و يدق ) حل هاد البعر حلي الباب . 

+

شامة : والله لا حليتو باغي ظربني . 

+

سلمان : كون بغيت نظربك كون ظربتك شحال هادي . 

+

شامة : ( كضحك عليه من ورا الباب ) سي سلمان سير تنعس في صالون والله لا فتحتو . 

+

 داز شوية تاع الوقت مجوبهاش سمعات صقيل ، حلات الباب و طلات ملقاتوش عرفات غادي يكون هبط ينعس في صالون دارت حتى هي تكتاشف داك البيت حيدات حوايجها ولاكن ملقات اش تلبس بحكم خلات صاكها لتحت بقات غير بسليب سميطة و حيدات سوتيمات حيت كيدروها و  شورط بين ليها نص مؤخرتها و مزير بزاف . 

+

طفات ظوء و مشات تكات في بلاصتها باش تنعس وخا فيها شوية تاع الخوف بوحدها ولاكن عارفاه كاين يعني تنعس على جنب راحة . 

+

….. 

+

ساعة كتشير ربعة تاع صباح لبالكو محلول و كيدخل منو غريبي تاع صباح حسات بشوية تاع البرد ناضت على سعدها شداها البولة ، لبسات سنديلتها في رجليها و تمات غادة كتختل لحمام قدات حاجتها و تمات راجعة لبلاصتها شافت في لبالكو لي كيدخل منو الغربي و قربات باش تسدو و بانت ليها شي حاجة كحلة لاصقة في جنب تاع الباب قربات كتحقق فيها حيت ساني فيها ظوء تاع قمر . 

+

شامة: ( جبدات عينيها ) ناري عقرب ماماااا .. 

+

مشات تجري حلات الباب غاد كتجري هابطة في دروج شعرها مشعكك و حفيانة  … دخلات العندو الصالون شعلات الضوء و قربات عندو كاسرة دنيا . 

+

شامة : سلمان ( تحظرات حداه ) سلمان فيق ( كدفع فيه باش يفيق ) وفيق أسلمان . 

+

سلمان : ( لي حس بيها مني كانت جاية كدردك لاكن معطاش أهمية قال غادي تكون غير خافت بوحدها و جاية كتجري عندو ، حل عين وبقا ساد عين كيشوف فيها ) مالنا . 

+

        

          

                

شامة : ( كتقفقف بلخلعة ) سلمان عقرب عقرب في البيت عندي مني مشيت حمام شفتها لاصقة في البالكو . 

+

غير سمع عقرب جمع الوقفة كيشوف فيها بجدية : زيدي  ( جرها من يديها و تمو طالعين و حيت هي كتخاف و كتعاف من حشرات محملاتش ترجع فقط منظرها كيجيب ليها قشعريرة و رضان ) 

+

دخلو البيت شعل سلمان الضوء قرب جيهت البالكو  : هنا . 

+

شامة حركات راسها بأه و هي كتفقف و حاضية مع جنابها . 

+

اما سلمان لي بانت ليه العقرب لاسقة في الباب قرب حيد صندالتو و ضفعها من شبيك تاع البالكو بلما يقتلها ، لبس سندالتو وسد لباب تاع البالكو و دار كيسوس يديه و كيشوف في شامة لي حلات فمها على وسعو . 

+

شامة : علاش مقتلتيهاش علاش لحتيها ديك ساعة قتلها دبا غادي تبقا عايشة و تقدر ترجع تدخل من شي بلاصة . 

+

سلمان : سديت لبالكو و شرجم منين غادي دخل غادي تفتحهم متلا . 

+

شامة : ( كتشوف في جنابها و مخلوعة غير راسها ) يقدر يكونو دخلو وحدينات اخرين بحالها و مخبين تحت الفراش و لا تحت ناموسية حركات راسها بنفي لالا والله لا نعست هنا عفاك ديني معاك ( قربات ليه شدات في يديه نمشي نعس معاك في صالون و سد هاد البيت عفاك راني كنخاف من عقارب ( حركاتو ) سلمان راني هاضرة معاك زعما . 

+

سلمان لي مكانش هنا سيد غايب عني الوعي و هوا كيشوف حور العين تاعو كيشوف شعر و الحوايج لي لابسة في لول مدهاش في لباسها يلاه لاحظو غير دبا . 

+

شامة : واا سلمان راني هاضرة معاك منقدرش نعس بوحدي هنا . 

+

جرها من يديها سد لباب تاع البيت و هبطو بجوج الصالون جاب معاه من البيت مانطة خفيف حطها ليها في صداري لي جنبو . 

+

سلمان : اجي نعسي هنا مكاينش لي توصلك . 

+

قربات شامة تخشات في بلاصتها و حتى هوا مشا لبلاستو و تخشا فيها ، دازت ديك عشرة تاع دقايق سلمان لي بدا يدخل في نعاس ولاكن هي مشدها لا نعاس لاوالو شادها غير الخوف كل شوية تظربها الفيقة من نعاس مقدراتش تنعس حيت هي اصلا عندها فوبية من حشرات و كتخاف منهم بزاف . 

+

ناضت من بلاصتها كتأفأف فيها نعاس لاكن مقدراش تنعس كل شوية كظربها الفيقة إلى بقات على داك حال كعما غادي تنعس . 

+

قربات عند سلمان و حركاتو من كتافو : سلمان و ا سلمان .

+

سلمان : ( حل عين وحدة شاف فيها ) حالفة متخليني نعس اليوم ياك . 

+

        

          

                

شامة: ( ظلات شفايفها ) رآه كنخاف والله حتى كنخاف . 

+

سلمان : و شنو معمول دبا شنو نديرو ؟ 

+

شامة : انعس حداك عفاك غير هاد ليلة . 

+

سلمان طلعها و نزلها اشنو لابسة هوا شاد راسو عليها غير بزز باش ميديرش فيها شي فضيحة و يصدق تاقبها و هي كتقول ليه نعس حداك. 

3

شامة: وعفاك دير ليا بلاصة.  

+

سلمان : صداري كيف غادي يهزنا بجوج ؟ 

+

شامة: غادي يهزنا  . 

+

تنهد تنهيدة سخونة و طلعها و هبطها ، حل ليها دراعو : زيدي . 

+

شامة لي تبسمات و طلعات حداه تكات جنبو على جنبها وخا معنزة في نعسة هاكة حسن . 

+

شامة : في خبارك أنا كنخاف من حشرات وفين ما نشوفهم كنبقى نحلم بيهم و ماما كانت دايما كتنعس حدايها و تعنقني باش نعس . 

+

سلمان : ( نطق بصوت مبحوح ) ولاكن انا ماشي مماك . 

+

شامة: ( هزات صبعها كترسم دوائر فوق صدرو و كتلعب عليه على اعصابو هي و لحمها آلعريان لي لاصق فيه ) عارفة نتا راجلي ( هزات عينيها فيه و ظبلاتهم ) ياك 

2

هبط عينيه لشفايفها لي منفوخين بحال حبات الكرز شحال تشهاهم ، حط يديه على خصرها و جرها طلعها فوق صدرو و عينيه على شفايفها ، بدا كيلعب بيديه فوق ظهرها و هي حطات راسها على صدرو كتسمع دقات قلبو متسارعة و هوا بدا يتحسس خصرها و يهبط بيديه حتى وصل حدا مؤخرتها هي تشد ليه يديه . 

1

شامة : سلمان 

+

سلمان لي مكانش هنا غايب للعالم سفلي العالم خاص بيه و بجمالها : امممم 

+

شامة : شحال في عمرك ؟ 

+

سلمان : 35 

+

شامة : ( شهقات ) قول والله نتا كبير عليا غادي نبقا نقول ليك عمو سلمان حشومة نتا قد هكا نعيط ليك سلمان . 

1

فلت يديه من يديها و حطها على فردة من مؤخرتها عبزها بيديه و نطق معسل عينيه فيها : في هاد لحظة ( همس في ودنيها ) عيطي ليا حتى بابا معنديش مشكل . 

10

شامة : ( بصوت خافت الأنتوي كتلعب ليه على رأس تاعو و فيزبلات تاع عقلو ) لا بابا كبير بزاف غير عمو جات معاك . 

+

جات في بالو يدير شي حاجة و هز يديه حتى لفوق و ظرب ليها ترمة حتى تأهوت و شدات عليها . 

+

شامة : ايييي واش نتا مريض علاش ظربتيني ؟ 

+

سلمان : هادي ظربة ؟ ( عاود هز يديه و خبطها بجهد أكتر ) و هادي شنو هي ؟ 

+

شامة : ( شادة على ترمتها ) ايي حرام عليك كتقصحني . 

+

سلمان : أش كان كيوكلك الفقيه ، ترمة هي عندك . 

+

خشات راسها في صدرو حشمها بهظرتو فعلا هي دارت شي حركات باش يتقرب منها لاكن ماشي هاكة غير باش يهظرو هوا دغيا سخن طرح . 

+

شامة : بغيت نعس والله عيانة . 

+

سلمان : نعسي ( كيشوف في شفايفها معسلين باغيهم و مشهيهم هوا اصلا باغيها كلها كلها باغيها في هاد لحظة يعني خارج على سيطرة و غير شهوتو لي كتحكم ) . 

+

بقا شحال كيدوز على شعرها حتى حس بيها نعسات هوا يهز ليها دقنها و طبع بوسة خفيفة على شفايفها و زاد خدا بوسة و مص شفايفها كيتبنن فيهم بشوية باش متفيقش ، عاد قدر ينعس مرتاح مني خدا دكشي لي بغا . 

+

……. 





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى