رواية الجمر قوقعة الدم الفصل الثاني عشر 12 بقلم روز الحيدري – تحميل الرواية pdf

الحلقة 12(الخائنة)
سبحان الله
الحمد لله
لا إله إلا الله
الله أكبر
“اللهم يا مغير الأحوال، غيّر حالي إلى خير حال”
+
الجمر قوقعة الدم🩸
بقلم… روز الحيدري
+
لا تنسون التصويت+تعليق بين الفقرات
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
2
+
التكملة…
+
اتجمّدت بمكاني، عيوني توسّعت من الصدمة.
رديت بقلبي وأنا مرتجفة:
يا دلي، شو كسرت كمان؟! مو عاملة شي بنوب،
والله ما دخلني بشي… لشو عم يتبلوا عليّي؟
+
رجفت أكتر وهو بعده ماسك تمّي بقوة،ما قادره أستوعب ..
+
بهي الاثناء،دخلت روئ شافتو،
+
ردت بدهشة
روئ : مؤمل!
ياحقير شدسوي ولك عوفهااا
+
دغري بعد كفو، بس عيونو علقو فيني
+
مؤمل : أريد اتعرف ؏ بت عمي شنو ميصير!
+
روئ : تطلع لو اصيح ابووك والله
+
مؤمل : يله عفته
+
بعد عني خطوة
هي لساتها واقفه باب الاوضى صاحت
+
روئ : عموو رائد
+
راح لعندها دفشها وطلع، أجت لعندي
+
: انتِ زينه بيج شي؟
+
: ايي منيحه لا تشغلي بالك.
+
: حقير معليج بي له اكول لـ ابو عليـه
+
: لشو طولتي؟
+
روئ : جبت مبايل أمي حتى اشوفج المصيبه
+
: طيب
+
دخلت ؏ استيديو طالعت الصور،عطتني
+
روئ : شوفي.
+
أخذت الفون، مو مستوعبة لي شفتو…
كيف هيك شي بيصير؟ مين هاد اللي معها؟
الصورة فيها رجاء مع زلمه حاضنين بعض
4
بذهول:
: هاي حرمة أبي!
+
روئ : اششش صوتج، اهلي يعرفون بس اذا
طلع هل سر اواحد شاف الصور بابا يعاقب
أمي
+
: طب شو بيصير هلق؟
+
روئ : ماعرف شنو احجي ومنين أبلشلج شوفي
ذاك اليوم اجـه عمـو علي يمـه وبقـه يحـجي ويه
بابا ويشـوفـون لابـتوب واسمـع عـمو علي يكـوله
+
::- شوف هل ادله اكثر من هيج ماكو بعد اني
ضابط تحقيق مستحيل تعبرني هااي
+
روئ : هاي مرت عمو علي مسويه شغلات عيب
وبلاوووي
+
: شو يعني شو عامله؟
+
روئ : هااج شوفي الصوره الثانيه
+
شوف الصوره كمان زلمه حاضنها والصوره قريبه
بس مو نفس الزلمه لي بالصوره الاولى، لسه عم بتفرجيني الصور ودخلت بنت شايفتها من قبل بس مابعرف اسمها
+
ردت بتوتر
روئ :ها نبعة
+
نبعة : روئ امج تريد مبايله
+
روئ : هاا اي اي
+
نبعو : هاي ريتا هنا شونج حبيبتي
+
اجت لعندي قبلتني
ريتا : اهلين مين انتِ؟
+
نبعة : اني نبعة لي حجيت وياج البارحه.
+
: اي عرفتك اهلين فيكي
+
نبعه : اني بنت عمج واعتبر اختج وشتريدين تعالي كوليلي
+
ريتا : تسلمي اي ان شاءلله
+
روئ : هاج هذه موبايل امي
+
نعمة : يله نزلو بنات
+
روئ : ايي جينه
+
ريتا : بعدين تحكيلي
+
روئ : ايي تمام يله.
+
نزلنا اجت ام روئ معصبه كتير.
ام روئ : الف مره حذرتج لي يصير بالغرفة
متحجي
+
روئ : محجيت شي دنشوف يوتيوب .
+
اخذت الفون وراحت
جلست عالبايات الدرج بقيت فكر شولي عم
بيصير كيف حرمة
مجوزه بتتجراء وتطلع بغير جوزها شــو هل
جرء كيف بتخرب بيتهـــا وبيت غيــــرها لشو
ماتصون جوزها .قطع تفكيري صوت صريخ .
+
طلعت بـ روئ
دغري نهضنا رحنا عالاستقبال كلياتن مجموعين
الكبار والصغار حتى، ستي جايبينها على الكرسي،
ابي معصب
+
علي : مستحيل اعوفها مو انتم توكفون بوجهي
لو العالم كله يصير ضدي ماعوفها
+
ضرب عالصدرو بغضب
علي : ولكم بنتي هاي شون تقبلون اتخله
عنهاا
1
سجاد : علي هاي محسوبه عليك صار ثالث مره
تگسر كلمتي والبنيه منريده ولا تشرفنه شنو كوه
تفرضه ؏ عشيرة!
+
بصوت مرتفع
علي : تشرفكم من چبيركم الصغيركم ومو انتَ
تفرض تفـوته للعــشيرة لو لا تبقه ريتا بت عـلي
حاله حال الباقين
+
سجاد : شون تحجي هيج حجي مامحترمتنه؟
+
بصوت عالي يأشر بأيدو
علي : بنتي تبقه يمي غصباً ؏ يرضه ولي ميرضه تريدون متريدون طبگـم مــــرض فوگ مـرض
+
قلبي نعصر عرفت بدون يبعدوني عن ابي لي مابقيلي بهيدا حياة غيرو هو الوحيد لي بيخفف عليـ غياب امي، بعد ماحكا ابي معهم طلع منهم، رحت لعندو
+
بصوت مكسور
ريتا : بيي شوفي بدهم يبعدوني عنك؟
+
لمس خدي
علي : بس الله يگدر يبعدني عنج باباتي، ليش
خايف صاير؟
+
: لان بسببي بيتخانقو معك.
+
علي : والله لو بسببج يدخلوني جهنم عادي يروحي، واصيح يامحلاها.
2
حضنا بعض، اجت
روئ : عمو بابا يريدك
+
علي : مو بشر حتى اروح يمهم
+
اجا عمو حسن.
+
حسن : علي كوم الخاطري والله لو كلهم
ضدك يصيرون اني ابقى وياك ماعوفك.
+
علي : يله جيت، باباتي لعبو اهنا ونتبهو
؏ نفسكم
+
خليتهم يدخلو، بس هيدا المرا ماسمعت
له أبي، لحقتهم
+
مابعرف شو بدهم فيني ولشو بدهم يعاقبوني ويحرموني من ابي!
شو بدها تفرجينـي الحيـاة بهيدا العمــر مش
كافي لي عشتو
1
تقربت ؏ باب، ابي رد
+
علي : ولا واحــد بـيكم يگدر يـمس لو شـعره
منها كلشي ولا بـناتي ولبي خير ورجال يـكـوم
ويراويني رجولته ويمسه بحرف والله احسب
الله ما خلقه
1
رائد : اكعد وكول يا الله ميصير هيج تعصب
+
طلع فينا الجحش وقال
سجاد : مؤمل كوم سد الباب
+
الجحش التاني قام يطلع فيني بنظرات مقرفة
غمز، وسكر الباب
مش هاممني للي عملو لأني عندي هم اكبر من
عمري مشيت للجنينة ومابعـرف شو بدو يصـير
فيـني ويـنك يا امي شـايفه بـنتـك
شو صار فـيها بغيـابك لشو عاقبـتيني هـل عقـاب
لكبير وانا بعمر صغير كـتير لـشو رحتي وتركتيني
لو اخدتني معــك ولا هل عـذاب لي عـم عيـشـوو
2
شوي واجو صبايا، اكتر من عشرين بنت في اكبر
من واصغر كمان بعمري تجمعو وصـارو يعـرفـوني
عن حالهم وانا كمان عرفـتهم . لان في بـنات اول
مره شوفـهم وانا مابعـرف بس روئ ورهـف ونـبعة
لباقين مابعرفهم ….. عرفتهم عن حالي
+
::-اهلاً بيج واني اسمي ريحانه
+
ريتا : اهلاً فيكي
+
ريحانه : ريتا احجيلنه عن امج كلش متشوقين
نعرفه بس سامعين بيها؟
+
: أمي لبنانية وكانت تشتغل مع ابي بلشركة
وحبُ بعض وتوجو حبهم بزواج.
+
ريحانه : وصفيلنا شكلها هم مثلج حلوة؟
+
: احلا مني بكتير طويله هل قد .
+
شفت شي مصبوب اشرتلهم طول امي،رديت
: ملامحها بتشبهني بس هي احلى
+
نسمه : اي عمو اكيد متخبل بيهه.
+
زهراء :حقه اذا بته جنه لعابه وتكول امي احلى
مني شلون تكون هل اميرة اكيد من الملكة
+
اجت ساره
ساره : شتسون كاعدين هنا؟
+
اسراء : كاعدين نحجي والجو حلو وخضار
+
ساره : والله يالله شون الكم نفس تحجون ويه
هيج نماذج.
+
اشرت عليه
+
نبعة : ليش انتِ فوك راسج ريشه شبيه شو
تخبل
+
ساره : اي ؏ راسي ريشه
+
ريتا : لريشه لي ؏ راسك كانت تحت رجلي
بدعس عليها، بيكفي هل تكبر لشو شايفه
حالك شوفه!
+
ريحانه : اووووو صفكو يبناات والله قصف
قوي
+
اجت حرمة
+
ريتا : مين هاي
+
روئ : أكبر چنه بالعائلة مرت عمو سجاد
+
::-يله بناات وكت الاكل لكل يجي لان راح
تصير مصيبه
+
كلنا دخلنا، وقت الاكل تجمعو بعدو وقت الصلاة
رحت توضيت روئ معي، رحت لعند غرفة ستي
+
ريتا : ستي بتسمحيلي
اخذ سجاتك بصلي فيها؟
+
ستي : من عيوني بيبي
+
: يسلمو .
+
عطتني السجاده فرشتها، بعد ما كملت صلاتي بقيت جالسه شوي، سمعت صوت ابي
+
علي : لكل يجي اللاستقبال
+
لكل نهض بسرعة كبار وصغار كل لي بالبيت
تجمعو ونحنا كمان رحنا وجابو ستي
بكرسي متحرك تجمعو الكل وبس بدنا نعرف
شو في لكل بيطلع بـ أبي قام وشكل فلاشه
عالتلفزيون، شغلو
+
طلعت مكتب أبي لي بالبنان، نشوف ابي دخل
نزع الجاكيت وعلقو بعلاقة بمطرح المعتاد
جلس يشتغل عالابتوب
هون أبي سرع الفيديو، ناس بتجي وتطلع شوي
أبي نهض مبتسم، فتح حضنو
1
دخلت أمي، لابسه فستان أبيض وفيو طابات
صغار، تحت الكوع في نفشه بسيطه من تحت،
مع حذاء عالي الكل كان بحالة ذهول بيرددو
+
:: منو هاي البنية؟
+
جلست عالطاولة المكتب، ابي قرب بالكرسي
مسك ايدها وقبلها
+
من شفتهم مع بعض كنت بتمنى لي بعيشو هلق
بيكون حلم، وأمي عايشة
رد بقلبي:
ياريت ماتركتينا انا وابي كمان ابي صار يتيم من
بعدك أمي كتير بحبك
+
عمامي تنين تقربو عالشاشه جلسو بالارض
ابي وقف الشاشة، نهض
+
علي : تعرفون هاي منو؟ هاي زوجتي حنان
+
حسن : الف رحمه ونور ؏ قبرها
2
رائد : ماعده اخت؟
+
سالم : والله خويه عندك ذوق.
+
بتسم بس بتسامو ناقصة، مكسور من داخلو فرحتو بحب حيـاتو ماكمـلت والـدنيا حرمتو من حبيبتو…
شغل الفيديو شوف امي اخذت ملفات وبدها تطلع ابي حكا معها ندارت ؏ ابي ومدت ايدها نهض، طلعو سوى
+
كمـــان ابي سـرع الفيديو الى ان نفتـــح باب المكتب دخل شخص وقف الفيديو
+
علي : تعرفو ؟!
+
سجاد : اي هذه منير.
+
علي : هذه لي كلت عليـ خطيه عنده أولاد وماعنده
شغل اشغله يمي
+
حسن : اي صح والله جان يتغده ميتعشه بزودك
صار صاحب سياره وبيت.
+
علي : زين شوفو …
+
رجـع شـغل الـفديو دخل منير يلف براسـو متوتر، يطلع يمين، يسار،صار يفتش مجرات المـكتب يفتحهم واحد واحد، ويطلـع بالباب، فتـح مجــر طلع منو موبايل اخذ حطه بستـرة أبي لي شلحها من شوي، وطلع
1
وقف الفيديو
علي : الحد لان شفتو
+
سالم : شنو يعني فهمنه؟
+
علي : هذه الموبايل لي طلــعه وخلا بـ الــستره هذه
لي اتواصل بي وياكم ويه الخانم
+
اشر ع رجاء
علي : واعوفه بالمكتب مااخذه ويـاي للـبيت
لان اكيـد حـنان متعرف بي .ومنير اخذه من المكتب وحطه بـستره حتى ماانتبه
+
سالم : زين مفتهمت ليش هيج سوه؟
+
علي : اصبرلي ليش مستعجل هسه افهمكم ؏ كلشي
+
طلع الفلاش، رجع ربط بسلك بالفون، طالع دردشة واتساب
+
مكتوب ام سرمد وصورة منير عليهـا فتح رقم
+
علي : سجلو هل رقم شوف رقم منو؟معليكم
بالاسم هي كاتبه ام سرمد عود لوتيه ماعباله
مالكفه
+
لكل طلع موبايله وسجل الرقم
+
::::-هذه رقم منير
+
علي : حلووو شوفوو
+
بصوت متوتر
رجاء : اريد اروح اشووف
+
علي : هيووووو كعدين وين موليه كعددددي
ويلووموني ويكولون علي كتله علـــي قارين
براسه خلي يشوفون مصايبج ويشوفون ليش
اضربج
+
بقيت واقفة، طالع المحادثة
+
علي : اقروولي شنو مكتوب
+
💬حبيبي بگت من علي مليونين تعال اخذهم
هو طالع هسه
💬اجيت
💬 لتنسه نطيتك الفلوس علمود الخطه مالتنه
💬معليج علي يمي باي
💬باي
1
علي : هااا شفتو
+
عمو حسن، قام ضربها كف بكل قوتو رد
+
حسن : واني ألومه علي واكله لا لصوج بيك وتالي
انتِ طلعين وره كلشي بسببج خربت حياة اخوي
بسببج ماتت زوجته ويتمتي طفله ماااله كل
ذنب ليش بشنو قصرنا وياج؟
+
ماردت بنوب
+
حسن : بشنو اذيناج وهيج تجازينه؟
+
مانطقت ولا حرف بس الكل يطلع فيها بحقارة
ويلومها
+
علي : اصبر لتستعجل بعدكم مشايفن شي بس
حسن شاف.
+
رجع دخل على استيديو طالع صور لي فرجتهم
روئ وهنن، حاضنين ، ويقبلو بعض ، لكل يشوف
بدهشة
+
قرب
+
علي :ريتا بابا احجي من اني مسافر شنو شفتي.
+
مارديت، بسببها امي ماتت صارت تحت التراب
وهيّ الشرشوحه عم تخون، وتذب عيبتها بامي
وتطعن فيها وهي تحت التراب
+
علي : بابا ريري احجي لي حجيتي الي لما جنت
مسافر؟
+
: اي شفتها تحكي كامره وحاطه ميك اب
ولابسه مشلح
+
علي : هااا وهسه كولو علي وعلي حتى تعرفون
سبب معاملتي وياه
1
نهض طفت التلفزيون رد
+
باسم : هسه خلصت علي؟
+
علي : لا اصبر شخلصت
+
رجع ابي شغل TV وطلع فيديو عرفت هذه بيت
ابي طلعت رجاء لابس قصير وقفت
عند غرفة الاولاد طلعت فيهم وقفلت الباب عليهم ورجعت ؏ درج طلعت لتحت ونادت لحدى صعد
زلمه غير لي كان بصوره لما صعد شلحت اي عليها
ابي سكر الفيديو
1
علي : ماكدر اكمل لفيديو الجهال كاعدين وهسه
لي يكول صوج علي اشك حلكه فهمتووو
+
صارت تضرب حالها وتبكي
رجاء : هم خدعوني وهددوني اني بريئة
مسويت شي
+
علي : شفتو بعيونكم بعد كافي طول عمركم تلوموني بس هسه بينت حقيقتها النگسه.
+
لكل يسب فيها، يلومها وهي تبكي وتصرخ
: بريئة
+
علي : يله الجهال كلهم بره يله عمو يله باباتي طلعو
بره
+
بدنا نطلع للجنينة الشباب طلعو فيها رجعنا
للغرفة صارو يحكو بلي صار
+
ريحانه : والله من الاول مارتاحيتله وماحبيته
ابد
+
بصوت مكسور.
اسراء : صرت اخجل اكول امي
+
ضربت أسراء كف ردتها
ساره :ولج مهما سوت تبقى امج لي ربتج وتعبت
عليج
+
بقيو يتجادلو شوي واجا أبي
+
علي : يله بناتي نرجع للبيت
+
ودعت روئ، وعدتها بتصل فيها من فون أبي
صعدنا بسيارة
رجاء ساكت محكت شي بنوب وصلنا للبيت
نزلت واول منزلت وقعت حالها كانو اغمى عليها
+
علي : زياد اصرف عليه مي ولو تبذير بس
ميخالف
2
ساره و زيد وزياد بقو يصحوها واسراء تركتهم
دخلت تبكي مشيت مسكت ايدها
+
: لا تبكي يقلبي بيكفي .
+
حضنتها
+
اسراء : والله تستاهل بابا يضربه كرهتها ياريت
امج عايشه وامي تموت
+
: بيكفي تأبريني.
+
مسكت ايدها، مسحت وشها صرت ابكي معها
طلعت فيني
+
اسراء : انتِ ليش تبچين؟
+
: مابعرف لان شفتك تبكي بكيت معك
1
اسراء : انتِ گلبج طيب وامي طـول اليــوم تحجي
،تكول ادفعوها وخلوها توكع لتحجون وياه واحنه
نسمع كلامها.
+
: خلاص ماصار شي بس بيكفي بگي.
+
أجه ابي
علي : شبيهم بناني الحلوات
+
ريتا : اسراء بتبكي .
+
ابي حضنها وقبلها
+
علي : لا تبجين ياروح ابوج اني موجود وياكم
بس ردت اشوفكم الحق من البــاطل وتـعرفون
انـــي شكـد اتـعذبت اقـرب النـاس الي خـانوني
وطعنوني وحرموني من حبيبتي، والساكت عن
الحق شيطان اخرس
1
مد ايو الي وحضني كمان
+
علي : يله باباتي خلي نطلع نغير جو وناكل
يله باباتي بدلو يله يله كافي تبجون يله بنياتي
الحلوات
+
: طيب .
+
قمنا غيرنا وجهزنا اجت لعندي
+
اسراء : ريتا شوفي لبسي حلو ؟
+
تفاجأة لأنها اول مره تجي لعندي .
+
ريتا : اي بيجنن اكيد حلو لأنك انتِ حلوة.
+
اسراء : وانتِ هم طالعه مثل الاميرات.
+
علي : منو يروح ويانه؟
+
اسراء : بس اني وزيد وريتا، زياد وساره ميجون
يبقون يمها
+
علي : احسن يله اصعدو باباتي
+
اسراء : ريتا كعدي كدام اني احب اكعد ليوره
+
: لا انا بحب مطرحي
+
جلسنا سوا وكتير نبسطت اول مره عيش شعور
يكون عندي اخت بجد شعور حلو مابينــوصف
ياريت تضلها هيك تعاملني وماتتغير …رحنا
اكلنا وشربنا عصير وتفتلنا شوي ونبسطت كتير
ورجعنا للبيت
+
دغــــري رحـت تحممـت وغـيـرت اواعـيـــــي
تمددت، مسكت الايباد ابي جالس يقرأ قرآن
شوي نزلت اسراء حامله بيدها مخــده وغطا
وشاحنه ولايباد تبعها وقفت تطلع فيني
+
ريتا : بتنامي هون؟
+
اسراء : اذا تريدين ارجع.
+
: لا ولوو بنبسط كتير
+
علي : تعالي اميرتي
+
خلت لغراض ؏ ارض واجت ماسكه ايبادها، تسطحت جنبي وتتفرج صور
+
اسراء : تعالي شوفي
+
: ايوا ..
+
قفلت ايبادي خليتو جنبي صرت
اطلع معها صور، شوف صور اكل وسفره
ممدوده
+
: ايمتا صورتي؟
+
اسراء : اني احب التصور خاصه الاكل
+
بقينت شويه نزل زيد كمان حامل غطا
+
زيد : اكو مكان الي لو ارجع؟
+
علي : تعال حتى نتعادل هههه هذوله غلسو
+
جلس جنب ابي
رد بمزح
+
علي : هااا يحلوين عبالكم تنامون هيج بلاش
ههههه والله يالله
+
زيد : شنو ندفع اجار!
+
علي : لا دوسون لي ظهري يلااا باباتي
+
ريتا : ايوو انا انا بدي اصعد
+
تسطح
علي : يله بسره من چبيركم لصغيركم وكل واحد
يحسب للعشره ويجي الثاني
+
صعد زيد وسراء وقفت واني وقفت خلفها
تقدمت شوي رجعت انا وقفت خلفها
+
بستغراب
اسراء :ريتاا شبيج؟
+
: انتِ عم تمشي وتخربي الطابور
+
اسراء : شبيج وين اكو طابوق؟
+
علي : ههههه بابا قصده السرهَ موطابوق
1
زيد : خلصت يله اسوو صار دورج
+
شوف ابي تعبان الحزن مغيم ؏ ملامحو
بعرف داخلو مكسور، مرات بيضحك كرمال
نكون مبسوطين بعد ماكملت اسراء
صار دوري جلست ؏ ظهرو متربعه متل امي
كان لما ابي يعمل هيك رياضه تمارين الضغط
تجلس ؏ ظهرو وهو بيرفعها
+
ريتا : يلا عملي متل ماكنت تعمل لـ امي
+
كنت بدي فكر ابي انو امي راح تبقى ذكراها
معنا مابدي يفكر لما ماتت كلشي مات معها
بدي اجبر ولو شوي من كسرت قلبو ورجعو
للحياة لان بعرفو شبه عايش بعد وفاة امي
بدي يكون طبيعي متل قبل
+
علي : لا بابا
+
ريتا : ماخصني بدي
+
علي : تمام ليش اكدر ارفضلج طلب
+
خلص دوري نزلت وكتير مبسوطه
+
علي : بابا گلت تدوسولي ظهري ماكلت هيج
+
ريتا : وهلققق شو بدك؟
+
علي : أدلكولي لان احس جسمي متكسر
+
ريتا : لتكرم يانور عيوني اتسطح
اسراء انتِ دلكي ايدو وزيد بيدلك رجلو
+
علي : هههه وحضرت الملكة رستا تكعد وتتأمر
مو؟
+
ريتا: لا تأبرني بدلكلك راسك
+
علي : يله عيفه باباتي
+
ضلينا ندلكلو الى ان حسينا غفي بعدنا شوي
شوي كرمال مابيحس رحت ؏ فراشي بس
شوف ابي مو نايـم تحـت فراشو ماعـــطاني
قلبـي نام بفراشي وابي نايم بغــــير فـراشو
اخـذت مـخده تبـعي
ونمت جنبو غطـيتو لحـــالو وانا غطا لحـالي
كرمال
مابينزعج مني بتحرك كتــير بنومي، اســـراء
كمان اجت جنبي
+
نمت وكتير مبسوطه يارب يضلهم هيك يعاملوني
لأني بحب يكون عنـــدي اخـوات وحس بحنانهـم
وعيش معهم، اول مرا بنام هون مبسوطه
+
•
+
بعد ما راح عمو علي دخلت للغرفة شويه،
صار صياح كلنه طلعنه شفنه عمامي
ملتمين
+
سجاد : هااا شفتو هاي علي مخططله حتى يخلص
منها
1
لؤي : شنو والبوگه هم علي خططلها؟
+
حسن : سجاد شبيك والموبايل هم علي خطط يخلي بسترته مو؟
+
مارد
+
باسم : لهنـااا وكافـي نگــول اخــونه الچبيـــر
ونحترمـك بس مو توكف ويه الباطل وتريـــد
نوكف وياك بكلش،كلنا بمكان ابونه وهو شـيخ
العشيره والناس لي عدهم مشاكل يجون يمـك
تفض مشكلتهم .. لو يدرون بـيك هيـج تســوي
فلا يـجون يمك ولا يدكون بابك.
+
سجاد : كااافي خلو احترام.
+
حسن : متكلي ياحترام بيت اخوك نهجم وانتَ
بعدك تحجي بالاحترام وبـعدك ادافع الـوحد *
ذيـج الي تحجون عليه بغير بلد وصانت اخوك
بغيابه …
+
ضحك بستهزاء
حسن : والله يـاربي
صدك الشـرف مـو بلبس الحجاب الشريفه تبقه
شريفه لعينتين تلبس حجاب وتلف روحه لف لي
يشوفه يكول مرت سيد وطلعت**مسويه بيت
اخوي* وهذيج شعره طالع وجسمه مبين وداوم
بنص الزلم بس فنه لي فك حلكه وياه
+
بعصبيه
سجاد :صوجي اني احجي وياكم .
+
عافهم وطلع
نتبهو علينا واكفين نسمعهم
+
لؤي : شكو شعدنه فاتحين سينما!
+
دخلنه للغرفة ردت
+
: ماما رورو اصعدي سدي شبابك الغرفة
خلي اشغل الاضويه لان حرس بره ويشوفونه
+
روئ : تمام
+
احنه يوميه الصبح اول منكعد نفتح البردات
والشبابيك حتى البيت يتهوى. صعدت بعدني
نص الدرج اشوف الغرفه لي مقابيل
الدرج ضواها مشتغل واحنه كلنه جوه محـد
يصعد بليل استغربت منو مشغل الضوه رحت
للغرفه،
+
شميت ريحة جكاير، واشوفلك مؤمل يدخن
+
مؤمل : شكوو؟
+
روئ : انتَ شكو وشدسوي هنااا؟
+
مؤمل : هم عايزة تحاسبيني ولج طلعي منا يلا.
+
روئ : دخن وهم تتحارش بت عمك لا ماشاء الله مستقبلك مزدهر لو ثور لو دكتور.
+
طلعت بسرعة
وسديت الباب نزلت
+
صار وقت الصلاة ذكرت ريتا، لما يأذن بسرعة
تصلي، اني هم توضت وكفت اصلي، بعدما كملت
احو بنات عمي.
+
نسمة : ها ولج صايرة تصلين غرتي من ريتا.
+
: اي عاد بشي زين
+
ردت اختها
هدى : امـشي ولـج ام الوصـخ اذكـرج خـاف نسيتي
من تشوفين ريتا تركضين تمشطين كفشتـج وترتبين روحج وبعدين الصلاة! كله تصلي مو بس انتِ
+
روئ : انجبي ولج بت عمي واحبه عادي اذا
تعلمت منها.
+
هدى : اني اعلمج والج تعاااي
+
أجت جرت الجادر وتكافشنه من الروس
اجه عمو لؤي
+
لؤي : هاي شنو ولجن وحق الله اذا متبطلون له احبسجن.
+
كمنه وشعرنه طالع ولابسه الجادر اعوج
+
لؤي : يله كلمن يم امه طايحات الحض وجهنا صار
اسود كدام العالم وانتن ملتهيات بـالعركه وحدتجن
اذا تزوج تجيب درزن جهال استحو شويه عيب هل مزعطه هااي شكبرجن تصيراً!
+
بعد هل رزاله كله سكتت ورجعت كملت
صلاتي حتى لـ بيبي مرحت كملت ورجعت ادور
؏ بابا فتريت البيت كله ماكو رجعت صعدت فوك
ماكو بس خواني والولد يلعبون بلي
نزلت شافني مؤمل
+
مؤمل : روئ تعااي تعاي
+
روئ : شككووو؟
+
مؤمل : بت ابوج صدك فگي حلگج واحچي شي
له اشك حلكج فهمتي والج!
+
روئ : گمت ارجف يمه هو انتً گدرتك بس ؏
نسوان
+
حجيت وركضت طلعت للحديقة شفت الحرس كثرانين كل مره يكونون سته يم الباب واربعه داير البيت بس هل مـــره هـواي مجمعيـن، بابا وعمامي يحجون يمهم ستغربت شنو الموضوع شويه نتشرو بالحديقة وداير البيت وبابا وعمامي دخلو للبيت رحت كعدت يم بابا
+
روئ : بابا اريد احجي وياك
+
حسن : موكتج بابا
+
روئ : بابا كلامي مهم وخاف يصير شي واتندم لان، ماحجيتلك، وريتا علمتني احسبك صديقي واحجيلك كلشي حتى اذا غلط تنبهني وانتً اكبر مني وتعرف تتصرف.
+
حسن : خير إن شاءلله احجي
+
اشوف عمامي كاعدين، رديت بصوت واطي
: بالغرفته
+
حسن : يله بابا
+
نهض لزمت ايده،و ايده الثانيه حاوطتني خله
ايده ؏ اكتافي ورحنه للغرفه
فرحت بتصرف بابا اخيراً صار يعاملني مثل عمو
علي من يعامل ريتا …دخلنه باوعت يمنه يسره،
سديت الباب
2
حسن : احجي بابا شكو
+
روئ : بابا اريد اكلك ؏ مؤمل لان يجاوز حدوده
+
حسن : شلووون
+
روئ : ديسوي شغلات غلط وعيب
+
حسن : اذا موضوع بايخ لتضيعين وقتي.
+
حجيت كل شي من مؤمل حصر ريتا بالتفصيل
+
حسن : صدددك هل حجي!
+
روئ : اي والله ماچذب بابا واذا متصدك بيه
ذيج،ريتا روح اسأله، هااا وقبل شيه صعدت
اسد الشبابيك وشفته بالغرفه يدخن بالبوككه
+
طلع بدون كلام، بس شكله معصب وكف بنص
البيت صاح
+
حسن : مؤملللللل
+
مؤمل : هااا عمي
+
نزل مؤمل بسرعه يباوعلي بحقد عرف اني
حجيت لـ بابا،
حتى يوكفه عد حده وميغلط لان لي سواه
حرام وعيب وهل شي حتى ميعيده لا ويه
ريتا ولا غيره
+
بنبرة نتصار
+
روئ : يله شگ حلكي اذا بيك خير وخلي نشوف
حلك منو ينشك
1
حسن : انتِ شكو واكفه هنااااا فوتييي
+
دخلت للغرفة عمو لؤي وعماتي، امي مخليه القوري
يمها وتصب چاي، يحجون بموضوع
عمو علي
+
ام روئ : تستاهل خلي علي يضربه طلع الصوج بيهه
وتجي يمنه تتمسكن وتتشكه من علي وطلعت
هي حيه
+
حجو، اني صافنه عليه كملت الاستكان الاول
ورجع صبت الثاني وهم تحجي رجعت صبت
الثالث وهي مندمجة
+
روئ : رحمه للخلفوج شبيج مشايفه چاي
+
ام روئ : وزقنبوووت شبيج ولج
+
روئ : عود مقهوره وخلصتي قوري جاي لو فرحتي يرادلج برميل چاااي
+
ام روئ : اوكفيلي ولج احركك امج
+
رادت تكوم طفرت بسرعه رحت لغرفت
بيبي ملحكتني، كعدت يمه سمعت صوت
صياح طلعت وكلهم طلعو كلها تسأل
+
:: شكو صاير؟
:: عفيه بيت ميهيد ابد
+
عرفت مؤمل الحقير نكتل، اجه بابا
+
حسن : هااا شكووو واكفين!
+
ام روئ : حسن شكو هل صياح صاير؟
+
حسن : ماكو شي بس مؤمل يرادله جرت اذن
+
: ليش شنو سوه
+
حسن : التدخلون بينه معليكم ادخلو بالغرفه
وضلو كصوو بالعالم
+
“جمـــر”
+
بعد فترة وصلني اتصال من ” ابو زياد
رديت
+
: الو
+
علي : سلام عليكم شونك؟
+
: الحمدلله بخير
+
علي : عساك بخير ابو وهب جايك بموضوع
+
: خادم كول؟
+
علي : راح ادزلك ادله وصور اريد منك تسويهم ملف وتحقق بي.
+
: بخصوص شنو هل الادله؟
+
علي : شوفه واذا مفتهمت خابرني
+
: صار
+
علي : منتظرك
+
: ماشي
+
نتهت المكالمه
+
دزلي ملفــات، صـور وارقام سيارات، صـور
اسلحه وادله ؏ تجـارة الاسلحه والمخدرات
ولعمل بالسواق السوداء
+
بحثت بالمعلومات ستنسختهم سويتهم ملف
كتبت الشـرح اشـــرت ؏ الاشياء المواضحـه
1
بعد اسبوع كمل التحقيق، ناديت على شخص
أثق بي.
+
::-نعم سيدي
+
جمر : تاخذ هل ملف الهذا العنوان باجر
+
::-حاضر تأمر سيدي.
+
اتصلت بـ ابو زياد
رد
+
: الو شونك عمي
+
علي : الحمد بخير
+
: دوم يارب عمي انتَ بالبيت؟
+
علي :اي
+
: باجر يوصلك الملف شارح بي كلش.
+
علي : شون مو لازم احد يعرف داخله
شنو.
+
: اطمن عمي ثقه عليه.
+
علي : ماشي
+
خلصت المكالمة
+
ـ
+
“ريتا “
+
صحيت الصبح ؏ صوت رجال وطرق نهضت
+
: يارب دخيلك شو صاير كمان!
شوهل حياة بنام مبسوطه بفيق مرعوبه”
+
مابعرف صوات غربه بعرف صوت أهل ابي
كمان مش زياد اطلع ابي مش هون بس انا
واسراء نايمين صحيته
+
:أصحي ولك هجمو علينا.
+
صحت مفزوعة لفت حالها بالغطا،ركضت
جلست بالزاوية ترجف، ضحكت
+
: شبكي شو في؟
+
اسراء :الدواعش حتى اذا يشوفوني عبالهم بطانية ماياخذوني
+
ضحكت
: لا حول ولاقوة الابالله .
+
تذكرت لما حكتلي روئ انو اخذوهم الدواعش
مرا البنت صايره فيها خوفة
+
قمت فتحت الباب ؏ مهلي وطلع شوف اشخاص
حاملين الـواح مغــلف بكـارتون ويصعـدو الفـوق
+
طلعت من لغرفة صرخ
+
زيد : ريتا فوتي جوه زلم هنااا
+
ستغربت منو شبو هذا! مهتميتلو ضليتني
واقفه اجا ابي
+
علي : يمه البنات سبعه واكول گليلات يمه، البناات
+
: بييي مين هذول؟
+
علي: يصعدون الغرفتي لي ختاريتيها حتى يشدوها
+
:جد!
+
علي : ايي باباتي
+
نبسطت كتير، رجعت خبرت اسراء
لتشاركني فرحتي لانها صارت تعاملني
منيح، طمأنت
بعدها طلعت ابي واقف ؏ درج ركضت
بــدي اصــعد وشـوفها
مسكني
+
علي : خيرر وين؟
+
: شبك يازلمه بشوف غرفتي بعرف شتريتها من مصرياتك بس لا تاكل هم بس اكبـر وصير طبيـبة
بـعملك عمـليه اخد كليتك بيعها وبرجعلك مصرياتك.
+
علي : اي هاي هي جانت عايزه وكملت
رجعي اكو ناس فوك، متعرفين شكو مثل
القرد بس تجيتين
+
: ياواطييي .
+
نزلت مسك ضفيرتي
+
علي : عليمن ولج؟
+
: ؏ الحيط وان كنت واطي مابتاخذ ؏ حالك.
+
علي : ههه منين جايبه هل السان
+
: جيناتك يابعدي.
+
تركتو ومشيت بدي ادخل صاح
علي :ريتا لحظة
+
لتفتت
: شوفي؟
+
علي : منو ضفر شعرج متعرفين تسوي وحدج؟
+
: ام امة محمد
+
نزلو الزلم،اخدني دخلني
للغرفه مسكني من كتافي
+
علي : شنو منو هااي !
+
: شو يابعدي مين هاي؟مابتعرفها أمك تأبرني.
+
علي : اعرف امي اي بس ام امة محمد شنو؟
+
: اي ما بحكي لـروئ ام ابوكي تحكيلي ام ابوكي
كمان، وامك متل القطه ولدت قبيله كامله شو بدك
ناديها!
+
ضحك، حتى عيونو دمعت، وأسراء كمان
طلع ولساتو بيضحك
+
علي : لحد يطلع
+
: طيب .
+
بدي اجلس شفت فون ابي رحت بدي شــوف
صور امي شتقتلها فتحتو، دخلت واتساب
لمحادثه لي مثبتها تبع امي دخلت شوف باعتلها
8:40 اليوم
💬صباح الخير بنت روحي
هستوني كعدت من النوم لان غرفت ريتا وصلت
بس يشدوه اصورها الج وادزه تدرين حناني ريتا
تشبهج بكلشي مثلج هم تحب الون الابيض رغم
اغلب البنات يحبون الوردي بس هي ختارت الغرفه
كله ابيض مثلج
+
حناني تذكرت من اني وياج ختارينه غرفت زواجنه
انت هم ختاريتيه بيضه
كتلج الرصاصي حلوه واكبر بس انت شنو كلتي
“تأبرني بدي الابيض وان عجبك جيبو ونام الحالك”
+
ههههه
حناني تعرفين ريتا حنونه مثلج البارحه نومتني
ومثل تصرفاتج وحجيج هم صعدت ؏ ظهـري
مثلج تدرين الشي الوحيد لي مصبرني ؏ غيابج
هي ثمرت حبنا
يله حبيبتي اجوي يشدون الغرفه اروح اشوفهم
+
… مابعــرف شوصارلي لما قريت المحــادثه
كاني فقدت وعيي بس انا صاحيه عقلي راح
لعالم ثاني ماحسيت له ايد تمسح دموعي فزيت
+
شفت اسراء جالسه جنبي ، تطلع فيني تمسح
دموعي ماكنت بوعيي كأني كنت بحلم، صحيت
دغري سكرت الفون
+
اسراء : اشتاقيتيلها؟ دائماً اشوف بابا يبجي
عليها لعد شكد جانت طيبه وشكد يحبه!
+
محكيت شي لأني نصدمت بحكيات بابا كيف
يراسلها؟يراسلها وهي موبعالمنا!
+
رن فون ابي شفت، عمو حسن
فكرت روئ اتصلت رديت
+
الوو
+
حسن : هاا عمو وين علي؟
+
: بس يجي بخبرو
+
حسن : ماشي عمو محتاجه شي؟
+
: لا بس بدي حاكي روئ
+
حسن : اي لحظة
+
حكيت معها شوي سكرنا
اجه ابي
+
علي : ريري بابا صعدي شوفيه اذا تعجبج،
كملت
+
: طيب هذه فونك عن عمو حسن اتصل
+
بستغراب
علي :عمووو! من يمته تكولين عمو؟
+
: اي لان بس هذا شريف فيهم وبحبو كرمال
هيك، اما الباقين واطين وكلاب وحمارين
+
علي : هههه حمارين شنو؟
+
: جمع خوانك
+
علي : ستغفر الله، حمير بابا
+
: اي يسلم تمك تأبرني.
1
ضحك هز راسه، لفيت
: اسراء تعي نشوف غرفتي
+
اسراء : يله
+
صعدنا اشوف حرمت ابي بتطلع بالغرفه بس
شافتني دغري دخلت لغرفتها
دخلت لغرفتي حلو كتير وكلشي مرتب بس
انتبهت ؏ شي غريب، طلع مافي اثر كفي انا
وابي دورة عليـ وشوفو حاطين ميز المــراية
مومبين نزلت لعند ابي دغري سمعـو يحكي
اتصال
+
علي : والله تحرم عليه بعد وخليته بس ؏ مو
اولادي. اصفي حسابي وياه واشمر شمـرة الچلاب
+
رجعت طلعت ستنيتو بيخلص بعدها رجعت
+
علي : ها بابا
+
:غيرها
+
علي : شنو ماعجبتج؟
+
: لا
+
مسك ايدي وصعدنا
علي : شنو لي معجبج
+
: بصمة كفوفنا مخبيها
+
علي : صار
+
سحب لميز بانت اثر لكفوف
+
علي : ها هسه تمام؟
+
: اي هيك منيح، يلا طلاع من غرفتي
+
علي : بسم الله من اولها
+
: يلا انتَ ضَلك هون معتر كسرت خاطري
+
علي : ههههه اي هم زين
+
شوي أجت اسراء صرنا نستكشف الخزانه
وبشوف اسراء دايئت
+
: شوفي يابعدي شبكي؟
+
اسراء : انتِ صعدتي واني نزلت.
+
: طب نامي هون جنبي سرير تبع شخصين
ونحنا مانى خنازير متل امك نحاف وبيكفينا
لا تخافي
+
اسراء : ههههه تدرين كرهته
+
: صح لي عملتو غلط كبيرر بس سامحيها
بتضلها امك وان شاءلله لي حصل بيكون
درس لها وماتعيدها
+
سكتت البنت شو بدها تقول! شوي رحت معها
جيب غراضها
من غرفتها كرمال تبقى معي حملتهم، صـارت
ترتب فيهم.
دخل زياد للغرفه يطلع بزواياها هو حاط ايدو
بجيب البنطلون ضحك بستهزاء
+
زياد : هاي مدوم ومطولين بيها
+
اسراء : شتريد
+
زياد : ماريد شي ولج، بس انت ليش صفيتي وياها!
+
اسراء : بابا علمنه نوكف ويه الحق حتى على نفسـنه
واني مسويت شي غلط ريتا تبقـى اختي ومن لحمي
ودمي بس انتم كرهتوني بيهه بسبب حقد ماما وغيرته من ام ريتا لان احسن منها بكل شي.
+
ضربها كف.
زياد : اربيج من يروح
1
طلع من الغرفه ، رجعت لحقتو دفشتو
+
: اصحك تمد ايدك عليها بكسرها والله
+
زياد : ههه منو الرجال اني لو انتِ؟
+
: انا بالف متلك ياواطي.
+
بستهزاء
+
زياد : ههههه عندج شوارب مثلي
1
: ان كان ؏ شنب كلنا عنا، وماكانو الحريم
بينظفو بس الشغله شغلت ضمير
شو يابعدي يعني لما بتضربها بتصير زلمه
الزلمه لي بيحترم الحرمة ويحتويها مابيهينها
1
سكت يهز ايدو
: عجبك ما عجبك بالناقص يالمأوص
+
زياد : ولج شو صايره تتجاوزين
+
: كيفي اعمل لي بديا شوخصك ياحريمة
+
زياد : والله له اندمج اسراء ضربته راجدي
بس انتِ اطلع روحج بيدي وتعرفيني اسويها.
+
: بتعرف قول الرسول صلى الله عليه وسلم
هذا اذا كنت بتعرفو أصلاً بيقول
” انهن الموئنسات الغاليات”
+
بستهزاء
زياد : الضعيفات الناقصات لي ميكدرن
يواجهن رجال.
1
: فاهم غلط خلقكم اقوى لتحمونا مو تسترجلو
عالينا ياشرشوح، الله صرف فيك طين ؏ الفاضي
+
زياد : ريتا لا تطاولين ساكتلج لان ابوي بالبيت بس
انتِ شتسوين يا مؤنسه من يروح
+
: لاتنسى كيد النساء عظيم مو انا حكيت
القرآن بيقول فهمت؟ بس مابينفع الحكي
مع الجاهل لي متلك.
+
تقرب عليـ رفع ايدو، بدو يضربني رجعتت
لوى اجه ابي
+
علي : زيااااااد
+
زياد : بابا تجاوز وتغلط واني ساكت
+
: اي لان ضرب اسراء كف
+
حكيت لاابي كلشي صار واسراء اجت حكت
زياد هرب بسرعه وابي صار يراضي بـ سراء حظنها
شوي وابي فتح باب غرفة حرمتو بهدوء وهوماسك القبضه تبع الباب مد راسو.
1
علي : جهزي نفسج راح تجي سيارة تاخذج
الأهلج
+
زتت حالها متمسكه برجليه.
رجاء : علي ابوس رجلك إستر عليه ماسوي
شي بس عوفني يمك عبده تحت رجلك.
+
دفشها
+
علي :بسببج خربت حياتي وشوفي حياتج
هم خربت.
+
صار صراخ بينهم اسراء خافت مسكت ايدي
اخذتها لغرفتي كرمال ماتشوف امها وابوها
عم يتجادلو، وتنزعج اكتر.
+
بقيو يصرخ عليها وهي تتوسل، شوي هدي
الوضع، وافق تبقى، كرمال ولادهم.
بعدو أجه
1
علي : هاا اميراتي يله نزلو بس وقت النوم تصعدون
+
: طيب
+
نزلنا صار وقت الاذان صلينا وجلسـنا
انا واسراء صافنين بعـض ماألنا واهس بشي
ابـي كـمل صلاتو جلس يقرأ قــرآن ندهلو زيد
ترك المصحف وطلع
+
انا صار عندي فضول اعرف اي سورة بيقرأ لان بعد
الصلاة دائماً بيقرأ قرآن رحت مسكت المصحف
وفتحتو من الخيط لي موجود في «سورة مريم»
وفي ورقه زغيره مكتوب فيها
“الختمة التاسع الروح حنان”
+
سمعت صوتو تركتو دغر ورجعت لمطرحي وبفكر شو
يعني ختــمة ولشـو ابي كاتــب هيك واسـم امـي بين صفحات المصحف بيذكرها بكلشي دخل ورحع مسك المصحف
+
: بابا قبل ماتسمي.
+
علي : عيون بابا
+
: شو يعني ختمة؟
+
بتسم وعيونو عالمصحف
علي : متبطلين سوالفج يعني فتحتي مو!
+
: اي كنت بدي اعرف أي سورة وصلت شفت
الورقة
+
علي : ختمه يعني اقرأ القرآن كله واهدي ثوابه
لروح حنان حتى الله يغفرلها
+
: طب اديش بتعملو؟
+
علي : كل مااخلصه ارجع اعيده من جديد الى
أن أموت
+
: بعيد الشر عنك تأبرني.
+
: فدوه للبنيات ، ليش متلعبون بايبادكم؟
+
اسراء : اي نسيت
+
: مافيو شحن
+
علي : نطيني اخلي ع شحن وهذه موبايل اخذي
+
: طيب بتشكرك بيي
+
علي : تدلل اميرتي
+
مسكت فون ابي بدي افتحو خلفية سوده افتح
الرمز بـ تطلع صوره امي فتحتو
دخلت ؏ يوتيوب اتفرج كارتون شوي وصل مسج
ع واتساب من
+
ابو وهب”
+
تذكرت هيدت الشب لي حكتلي عنو روئ منقذ
العيلة والله انه مخرب واطي اجدب خربلي كل
شس اديشو اجدب ماشاف مطرح غير مشروعي
ليدعس عليـ
+
دخلت للمحادثه شفت
ابو وهب .. نشط الان
+
دخلت ؏ صوره لي حاططها
شوف شب لابس اسود وجالس بسياره سوده فخمه
وهو جالس صفح والـباب مفتوح وحاطط رجل بالارض ورجل ثانيها حاطط ايدو متكأ عليها
طلعت من الصوره دخلت ع محادثه شوف ابي باعثلو
1
علي
💬مشكور منك ابو وهب وصلت الملفات
+
ابو وهب
💬 خادم حبيبي
+
قربت الفون لتمي
: تففففففوووو ياواطيييي يامخرب
1
علي : صدق الله العلي العظيم ،
شبيج بابا لبسج جني!
+
: بيي لشو تحاكي هل حيوان
1
علي : منو !
+
: ليك
زتيت الفون
+
علي : ولج بابا كله تفال ؏ اقل امسحي .
+
فتح المحادثة
+
علي : بابا عيب الرجال صاحب فضل علينه
وهم صعبت عليـ شغله وهو ساعدني بيه وهسه
تشكرته
+
: ماخصني هلأ بتعملو بلوك
+
علي : لاحول الله شدت كرونه ويه الرجال
+
: متل امك .
+
مافهمت شو يعني بس رديت اهم شي رد موهمني
صح اولا لأني بحب نفسي ومابسمح
اي حدا يحكي عليـه
+
علي : ههههه لا هاي هيه ربحنه
+
تركتو اخذت ايبادي وصرت العب في ولوضع
طبيعي الشرشوحة ماتـنزل هـل مجـرمه عامله حاله .ندمانه وبتخجل ، بس لـما نـدخل للــغرفه
بتنزل أبي جاب تحفيات لغرفتيي وسفنج لسريري
ونقلت غراضي والامور طبيعية
+
للمسى صار وقت الاكل وانا وابي جالسيـن
بالغرفه تحت اجه زياد
+
زياد : بابا امي سوت اكل تعال
+
علي : ماريد دزيت من بره اكلو لا تنتظروني
+
زياد : ماشي
+
راح
+
: بيي لشو وصيت وعندنا خير الله!
+
علي : تلعب نفسيي اكل من ايده مااكل بس الخاطرج مرات اكل شويه
+
محكيت لان انا كمان بقرف من ايدها اجت
+
اسراء : مالي نفس اكل
+
علي : ههه ايا ملعونة حتى تاكلين ويانه
+
اسراء : اي والله
+
علي : هههههه اعرف سوالفج
+
رن الفون
+
علي : الو ، اي باب ابيض يلااا جيت
+
اخذ محفظتو وطلع
شويه رجع حامل صحن كبير فتح الكيس فيو انواع الاكل والي جايبلي معجنات بدون الحم سوب وفنكر
جلسنا ناكل واجه زيد بيدو مشروب غازي كان بدي بس
ابي مارضي جلسنا ناكل شوي اجت ساره هي ما بتنزل
او تجلس عدنا اكثر اشي بغرفتها بس هلق اجت بتحوم حولنا
+
علي : تعاي بابا اكلي
+
ساره : لا ماريد بالعافيه شبعت من اكل امي مو اي وحده تطبخ مثل طبخ امي
1
الكل سكت وانا بحب الفنكر اكتير اكل بشوكه
وهي بتحوم وكل شوي تطلع فيني وانا ماهتميتلها
، اخر شي ردت بنبرة مستفزة
+
ساره : خطيه هيج امج جانت فگر متنطيج لحوم معيشتج ؏ خضار؟
1
مارديت بس تركت الاكل وداخلي يغلي وسأل حالي
: امي شو دخلها كل شوي حاكين عليها وجايبين
سيرتها
+
صرخ
علي : ساااره
+
ساره : اسأل بس شنو ميصير واحد يسأل!
+
علي : اسألي بحترام تقبلين احد يحجي ؏
امج رغم. امج تستاهل
+
ساره : غير اشكك حلكه
+
علي : وهي هم تكدر تسوي هيج بس تحترمج
+
سارة طلعت رديت
: بدها زنار
+
ابي ضحك،
ردت بستغراب
+
اسراء : شنو زنار ؟!
+
علي : يعني حزام
+
زيد : امي سمينه ميكفيله واحد نطلب ثنين سوه
+
ختنقت من كتر الضحك ابي بيضرب ؏ ظهري
+
علي : اسم الله بابا هو انت كيفتي ردتيه من
الله
+
ريتا : اسراء بيعطيك العافية عطيني كبايه .
+
اسراء تطلع بصحن، مستغرية
+
اسراء : بابا جاب مشاوي مجاب كبه
+
ريتا : ولك بفدي عقلاتك الكبار
1
علي : ههههه
+
ريتا : سد بوزك انتَ كمان وعطيني كبايه
+
ابي اشر عالكبايات الماي
+
اسراء : خو كولي كلاص
+
ريتا : شو بدك هلق عرفتي شو بقصد اديشك
لتاتا
+
زيد : شون تاكلون الدجاج ؟ لو ياكلني مااكله.
+
ريتا : هي جاجة قتلوها بلا رحمه وبكل عين وقحى ياكلوها كمان
+
علي : اي بابا بس حلال
+
ريتا : طب بترضى ياخذو ساره وبيذبحوها وياكلوها
+
ضحك بصوت
+
علي : التشبيه قاتل ههه بس لو اعرف
منين تجيبين هل حجي
+
ريتا : اممم
+
حطيت ايدي ع افكي كاني بفكر .
+
ريتا : عندي فكره ساره مافيها لحمه حرمتك بنتبرع فيها وبيفكروك انتَ كريم وعطيتهم بقرة
+
دخلت ساره مزعوجه كتير طلعت بتسنط علينا
+
ساره : لما حجيت ع امه مقبلتو شوفو شون تحجي
؏ امي
+
علي : وشون ام عندج!
+
ريتا : لا بيي حرام عليك هذه طين زايد من الحيوانات لي خلقهم الله وين يزتو جمعهم وعملها.
+
صرخت
ساره : رريتااااا تره هواي تجاوزتي
+
ريتا : والله انا كيفي اتجاوز وله لا
+
ساره : واني هم احجي ع امج
+
علي :الحمدلله ، دايمه بابا .
+
قام بيغسل،رديت،بثقة،قوية
+
رينا : والله بقصلك السانك ان حكيتي عليها فهمتـي
ولك جدبا بشرشحك تشـرشج، اقل شي امي ماخانت ابي ولاخططت تقتل انسانه بلى ذنب شهــور بقيــنا الحالنا وامي مابطلعنـي تفتلني بتقـول: كيف انبسـط وعلـي مانو معي مابـدي افرح بدونه
أمي ستكترت عحالها الفرحة من دون أبي بينما امك؟ماصدقت ايمت ابي بيطلع لنخونو براحتها
1
بعد كلامي طلعت معصبة
رد بحذر
+
زيد : ريتاا لا تحجين شي متعرفيهم زين يخططولج
هم
+
: بيخسو والله مابخاف ان غدرو فيني ألون حساب تاني ، الحمدلله
+
نهضت
ريتا : دايمه بفضل الله وجمعة أبي
1
غسلت ورجعنا كالعاده جلسنا تحت شويه قمت فرش فراشي حتى نام
+
علي : والغرفه المن سويتها؟
+
: ياييي نسيت
+
علي : من الذكاء العندج حقج بابا مشاريعج هواي
+
من قالي مششاريعج تذكرت التنور الطين
لي خربليا الاجدب المخرب رديت
+
: اللهي بتوقع بيدي وبعذبك بلا رحمه متل ماعذبتني بهدم مشروعي
+
علي : ياستار شكووو
+
: مافي شي بدي فل .
+
قمت وشفت اسراء واقفه
+
ريتا : تعي واعزمي ابي معك
+
صعدت واسمع صوت حرمت ابي بتضحك ماهتميتلها
شو خصني بيكفي الي عملتو وصارت مصخره للكل، شوي ودخلن اسراء مرعوبه نقزتني
+
: شوفي ؟
+
اسراء : بابا راح يضرب امي
+
عرفت سمعانها
+
ريتا : خليكي هو لا تطلعي
+
فتحت الباب وطلعت واسمع صوت الباب عم ينكسر
وشوف ابي يدفش لباب لكسرو ودخل عليها وهي ، ياعيب الشوم لابسه مشلح دخل ابي وبدو ياخذ الفون
وهي تقاوم ابي اخـر شي صـار يضـربها حتى فقدت وعيها وشها صار كلـو دم ابي اخذ فونهـا وصورهــا
وهي لابسه اواعي مابيسترها البدن اخذ الفون
2
علي : يله بابا روحي نامي
+
: وانتَ
+
علي : شويه واجي ماتأخر
+
: طيب .
+
رجعت ؏ غرفتـــي وانا مرعــــوبه من شكلهـا
وتصرفاتها كيف عندها هيك جرئه تعمل هيك
بكل وقاحه، بتخونو بوجود!
لساني مجلست، سمعت صراخ ، اسراء كمـــان
خافت كتير حضنتها
+
: لا تخافي يروحي هلق بشوف شوفي
+
كمان رجعت نزلت وقفت ؏ محجر ابي كتير
معصب مابدي يشوفني بس انا شوفو حاطط
كرسي
جالس قدامها وكأنو عم يحقق معها وهي تبكر
+
علي : ولج ســــاره هاي تاليتــج****لأمج والله
عفيه بنتي الچبيره هم نزلت راسي ليش ولج تكتبين
ابوي اهناا وامي شويه وتجي تـجهز نفـسه الك ولـج هيج ربيتج هي *** انتي ليش ولج انتِ بنتـي، ولج بنتيييي هي مااعتب عليها بس انتِ ولج بابا من دمي ولحمي
2
ساره : والله معليه ما دزيت شي
+
علي : سااره مارحمج والله
+
ساره : والله لو اني شتريد تسوي سوي بس
والله معليه
+
عصب اخذ ايبادها، كســر الراوتر صار يتصـرف
بهستيريا كتيرر موشايف شي من كتر العصبـيه
لو بيدو يذبح حرمته ،منوين بيلاقيها من بنـتو؟
او حرمتو،
أنا قلبي بيتقطع عليه أبي مابيستاهل لي يصير
في، رجعت اسمع صوتها رحت لعندها بتون
+
رجاء :اااخ اخخخ شوفيني وتشمتي مااطلع
بنت ابوي اذا ما اندمج انتِ فتنتي مو!
+
مابررتلها رديت بحدية
+
: تسطفلي ولك اصلاً كلمه عـاهرة قليله بحقك
ياواطيه .. حرمه كبيره مابتخجلي لي بعمرك
بيجمعو حسنات الاخرتهم مابيشلحو ثيباهم
ويعملو عمايلك
+
رجاء : طلعي ولج
+
: بيت ابي واطلع وقت يلي يعجبني بس انتِ
مطرحك واضح جنب ابو لهب كمان خوني ابي
معو ياشرشوحة
+
اجت
اسراء : ريتاا
+
مرعوبة وبتبكي،
+
ريتا : ياقلبي شوفي!
+
اخذتها لغرفتـي ضليتـني احكي معها واسيها وحكيتلها قصص من لي امي كانت تحكيلياهم ولعب بشعراتها
شوي وشفتها غفيت بقيت استنا ابي بس طول محس
له غفيت تاني يوم صحيت شوف ابي فارش ؏ أرض قمت من تختـي رحت لعنـدو بعـدت الغطا تسطحـت جنبو
+
علي : هاا بابا
+
: شتقتلك بابا
+
علي : ياروح بابا نامي
+
ضلو يلعب بشعري كمان غفيت ، بعدها اليوم مره،
هدوء طبيعي بيصير وقت الاكل ابي يطلب
من برا ناكل ونصلي مافي شي واتفرج ايباد ابي فعل شبكه ؏ فونه انا واسراء
+
علي : اذا اشوف الايباد بيدهم اخذه منكم هم
+
: طيب
+
اسراء : تمام بابا
+
للمساء وقت النوم بدي نام واسراء مبحلقه
فيني
+
: شوفي
+
اسراء : اقريلي قصة
+
: مابعرف
+
اسراء : تعرفين من قصص امـج لان امي معلمتني
هيج، رتاحيت البارحه لمن حجيتيلي ونمت يمج
+
:طيب .
+
كسرت خاطري. جلست جنبها ؏ تخت
بحكيلك قصه سندريلا
+
بنت حلوه حرمة ابوها بتعذبها
وعندها اخوات تنين اكبر منها
وبيعاملوها معامله سيئه
+
اسراء : يعني انتَ
+
: شووو!
+
اسراء : يعني تشبهج هم شعرها اصفر وعيونها زرك ومرت ابوها تكرها وتحرض بناتها عليها
+
: بس هذه قصه مانها واقع خيالية
+
اسراء : والله واقع هسه اراويج .
+
قامت جابت الايباد تبعها صارت
تفرجيني صور كارتون
+
اسراء : شوفي هاي سندرلا شون حلوه تشبهج
وهذوله خواتها الشريرات يعني اني هيج شريره
+
: لا تأبريني انتي طيوبه ، وهي رسوم متحركة
+
اسراء : اي بس تشبه حالتج.
+
: لا مابتشبه وبدك دليل طلعي حرمة ابوها
نحيفه كنها حربايه ، وانا حرمة ابي كانها بقرة
+
اسراء : اي والله صح
+
ضحكت على هبلها دغري قتنعت
+
اسراء : ليش تضحكين
+
: شفتي رسوم متحركه بيكفي نامي هلق بيج
ابي
+
اسراء :تمام
+
تسطحت انتظر ابي بس تأخر مافي مشكلة
لشو تأخر ، قمت نزلت لتحت شوف ابي فاتح
شنطة السفر ويضب اغراضه
+
علي : همزين اجيتي هسه ردت اصيحج
+
فتحت عيوني بدهشة
: لوين بتروح؟
+
علي : بابا ضروري اطلع الصبح
+
: خدني معك بيي بترجاك.
+
علي : لا بابا ميصير اخذج هسه
+
: لشوو؟
+
علي :لان ذيج المره عفت الشغل علمود ورجعت
ولازم ارجع اتصلو بيه عندي اجتماع لارؤساء
الشركات و لازم ارجع بسرعة
+
: بدي روح معك.
+
علي : ميصير اخذج هسه لان عندي شغل فوك راسي اخذج مره ثانيه بأذن الله
1
: بس هيك بشتقلك ومافي عندي نت احكيك.
+
علي : معليج يروح بابا اني ادبرها وانتِ مثل اتفاقنه متحجين شي الأي واحد
+
خلص ضب الشنطه اجيت من خلف ظهرو حضنتو قام وانا بقيت ماسكا فيو
+
علي : كبرتي باباتي هل تصرفات مال صغار
+
: وانا شو بالنسبه الك؟
+
علي : اميرتي والاميرات يبقو اميرات مهم
كبرو خادمج اني
+
صعدني للغرف وهو حاملني ؏ ظهرو
نام بنصنا انا واسراء وضليتني قبلو
+
علي : ارجعلج يروح ابوج
+
: بعرف بس بدي ريتي تاخذ نفسك.
+
علي : فدوه اروحلج
+
:بعيد الشر عن روحك .
+
حضنتو، غفيت عريحتو
صحيت الصبح بكير ومطرح ابي فاضي اسراء
نايمه عرفت راح بكير قمت بدي انزل … شفت
ملاحظه زغيره لونها اصفر مكتوب فيها
+
احبج اميرتي راح اشتاقلج نتبهي
؏ نفسج زين واكلي ولتتقربين للمطبخ
وصيت زيد يجيبلج كلشي تحبي ونطيته
فلوس واي شي تريدين وصي وهو يجيبلج
هسه راح اروح احبج يااملي الاوحيد
2
يتبع …..
+
الثالث عشر من هنا



