رواية طلب استغاثة الفصل الحادي عشر 11 بقلم هبة السيد – تحميل الرواية pdf

رواية طلب استغاثة الفصل الحادي عشر 11 بقلم هبة السيد
(الفصل الحادي عشر)
*استيقظ صباحاً القى نظره حزينه عليها ثم دلف المرحاض. وبعد إن انتهى ارتدى ملابسه وتوجه لغرفه شقيقه.
كريم بتوتر/ايهاب عايزك فى موضوع.
ايهاب مستفسرا/موضوع ايه قول يا كريم سامعك.
كريم بألم/ هنا حصلت معاها مضاعفات وهى دلوقتى فى غيبوبه.. للأسف جسمها ومخها مستحملش كل الادويه دى وحصلها انتكاسة.
ايهاب بصدمه/ يا نهار اسود طيب هنعمل ايه ده لو يارا عرفت هتبهدل الدنيا.
كريم موضحاً/ايهاب انته لازم تساعدنى انقل هنا للمستشفى من غير ما يارا تعرف.
ايهاب بنفى/ لأ طبعاً هى اكيد هتعرف بس احنا ممكن نقولها إنك بتديها علاج قوى عشان كده نايمه على طول وإن نقلها للمستشفى احسن عشان حالتها.
كريم مؤيداً/ايوة صح اوى كده. طيب روح اتكلم مع يارا وفهمها الوضع وأنا هكلم المستشفى يحضروا الجناح عقبال ما نروح.
ايهاب موافقا/تمام.
____________________________________
*استيقظ وهو يفرك عينه.. ثم دلف إلى المرحاض وبعدما انتهى ارتدى بنطال وتيشرت مريحين للبيت وللرياضه أيضاً. فوالده أعطاه اجازة مفتوحة بعدما عرف بالذى حدث بينه وبين كريم بالمرة الاخيره. خرج من المنزل للقيام بنشاطه الرياضي الصباحى.. وعندما انتهى ذهب مرة أخرى إلى المنزل.. دفع باب غرفتها.. وكانت هى جالسه على سجاده الصلاه وكانت تبكى وهى تصلى. ظل واقفاً مكانه يتابعها عن بعد وعندما انتهت رأته.. فمسحت عيونها سريعاً ثم وقفت.
سامح بتوتر/ صباح الخير
رنا بإجابة/صباح النور… ثوانى والفطار هيكون جاهز.
*وعندما كادت تخطو من جانبه. أمسك ذراعها وجذبها إليه برفق ونظر لعيونها بعمق…
سامح مستفسرا/كنتى بتعيطى ليه؟
رنا بأنزعاج/ مدايقه شويه.
سامح بتصميم/ ليه انا السبب؟
رنا ببكاء/سامح أرجوك سبنى النهارده انا مخنوقه.
*دفعها برفق للحائط الذى خلفها ثم اقترب منها حتى اختلطت أنفاسهم سوياً ظلت تنظر إليه بإرتياب وهو كان يبادلها النظر برغبه لعينه لا يعرف من أين أتت الآن… مسح بإبهامه على وجنتيها ليزيل اثار دموعها ثم قبل وجنتيها وجبينها ثم نزع حجابها ببطء وابتعد قليلا لينظر لها فكانت مغمضة العينين.فهمس امام شفتيها.
سامح بهمس/ افتحى عينك.
*ففعلت كما طلب منها فأمسك خصله من شعرها البندقي واستنشق عبيرها باستمتاع واضح على تقسيمات وجهه. ثم نظر إليها بعينه الرماديه. واقترب منها ليقبل شفتيها. ولكنها أفاقت بهذه اللحظه من شرودها وحاولت دفعه بعيداً عنها ولكنه اقوى منها لم يتزحزح إنشاً واحدا حتى.
سامح مستفسرا/ مالك؟
رنا بتلعثم/م.مش عايز أبعد ع.عنى لو سمحت.
سامح بأنزعاج /مش بمزاجك انتى.
*ثم جذبها من خصرها بعنف فتأوهت هى متألمه من أنامله التى غرست بخصرها النحيل ليخفف هو من ضغطه عليها ويمسك شعرها من الخلف ليقربها إليه،ثم زمجر أمام شفتيها بهمس.
سامح بتملك/ انتى من النهارده بتاعتى.
*قال ذلك ثم قبلها من شفتيها برقه حتى تحولت قبلته إلى عنيفه لم يتركها حتى أدمت انتقل بعدها لعنقها ليشم عبيره ثم لثمه ليضع عليه علامات ملكيته..وبلحظه استطاعت أن تبعده عنها لتنزل على وجهه بأقوى صفعه فى العالم لينظر هو إليها بصدمه ممزوجة بغضب….لترمقه بغضب جامح هى الأخرى. وتصرخ بوجهه.
رنا بإشمئزاز/قولتلك ابعد عنى مش طايقه لمساتك سبنى فى حالى بقه.
*قالت ذلك وهى تبكى وتصرخ ثم دلفت إلى المرحاض واغلقته عليها من الداخل وظلت تبكى،،اما هو فكان عباره عن بركان غضب مرر أنامله فى خصلاته بعنف ثم خرج من الغرفه لا بل من المنزل بأكمله.
____________________________________
يارا ببكاء/طيب خليها فالبيت هنا يا إيهاب وأنا والله مش هدايق كريم خالص فى علاجها. والنبى.
*عندما رآها تبكى بهذا الشكل أيقن أنها إذا عرفت الحقيقه ستنهار بالفعل.. أقترب منها وعانقها وظل يمسد على شعرها حتى تهدأ وعندما هدأت قليلا أبعدها عنه كى يقنعها.
ايهاب موضحاً/بصي يا قلبى مش هينفع تفضل هنا لازم تروح المستشفى ده احسن لحالتها والله وانا اوعدك إن كل يوم هوديكى المستشفى عشان تشوفيها تمام كده.
يارا بعدم رضا/ماشي يا ايهاب.
ايهاب بإرتياح/ تمام يا حبى هروح أنا بقه عشان كريم مستنيني. وبكرة بعد ما نروح نجيب النتيجه بتاعتك هوديكى تشوفيها.. تمام كده يا مغلبانى.
يارا بابتسامة/تمام يا بيبو.
ايهاب بعشق/ عيون بيبو وربنا
*ذهب إلى كريم وأخبره أن الوضع تحت السيطرة.. وقاموا بنقل هنا إلى المستشفى…
كان كلما تقع عينه على تلك العلامات التي على شفتيها وعنقها يريد ان يذهب إلى سامح ويحطم عظامه بأكملها…. خرج ليتابع بعض الحالات التى تحت إشرافه ثم دلف إلى غرفتها مرة ثانيه وجلس معها حتى الليل ولكنه اقسم إنه سيبذل مجهود قاسي حتى ترجع له فهو يريدها وسيفعل…..
___________________________________
*دلف إلى المنزل فى المساء فهو من وقت ما خرج لم ياتى إلا الان كان يريد ان يشرب خمر بأى طريقه فهو لم يشرب منذ أيام جسده يطالب به الآن مما أدى إلى عدم توازنه وزياده غضبه… دلف إلى المطبخ وعندما رأى الرف لا يوجد عليه ولا زجاجة واحده تذكر رنا عندما أوقعتهم ارضاً جميعاً. ظل يكسر بأى شىء وقعت عيناه عليه. لتخرج هى من غرفتها مهروله لترى ماذا يجرى.
رنا بخوف/فى ايه انته اتجننت ولا ايه؟
*ذهب إليه وجذب شعرها إليه بعنف وصرخ بوجهها.
سامح بغضب شديد/ انتى السبب انتى اللى كسرتى كل الازايز ابعدى عنى دلوقتى بدل ما اكسر دماغك.
*تركها وتوجه إلى باب المنزل كان يريد أن يخرج إلى الحارس ويقول له أن يذهب ليبتاع له عدد من الزجاجات. وهى كانت تعرف أنه سيقوم بذلك لهذا السبب تحدثت مع الحارس وقالت له أن طلب منه سامح هذا الشيء يتحجج ولا يحضرها له هو وكل زملائه،أوقفه صوتها.
رنا بثقه/محدش هيجبهولك ما تتعبش نفسك.
سامح بشك/وانتى ايه اللى عرفك إنهم مش هيجبوا.
رنا بانتصار/ لانى طلبت منهم أن يعملوا كده عشان صحتك.
*كانت تتكلم بمنتهى البساطة وقد نسيت أن الذى أمامها مريض بداء الشك والتملك. وما إن أنهت جملتها حتى ارتعبت رغم قوتها نعم ارتعبت من عيناه العار تدل على أنه سيرتكب جريمه الان وهى من المؤكد ستكون الضحيه. ركضت إلى غرفتها وكادت تغلق الباب. ليركض هو ويدفع الباب عليها لتقع ارضاً من شده الدفعة. ثم هبط لمستواها وجذبها من شعرها فصرخت هى عالياً بألم ليصر هو على أسنانه ويهمس بصوت أرعبها….
سامح بغضب/انتى صحيتى الشيطان إللى جوايا تانى. استحملى بقه.
رنا بخوف/ يعنى ايه.
*رده كان صفعه قويه على وجهها. ثم حملها ودلف بها لغرفه هنا ووضعها على الفراش وقيدها كى لا تستطيع الهروب. ظل يسدد لها الصفعات حتى أدمت من جانب فمها…. ثم ابتسم لها ابتسامه مريضه. هو الآن لا يراها رنا من وقت ما قيدها رآها هنا..
سامح بغضب شديد/انتى بتاعتى أنا مفكرة هخليكى تعملى زى زمان مستحيل… مش هسيبك يا هنا.
*ظلت تصرخ وتترجاه إن يتركها.
رنا ببكاء/أنا رنا والله أنا رنا مش هنا.
*ذهب إلى رف الأدوية ثم اتجه مرة ثانيه نحوها وكانت بيده حقنه….فتحت عيناها على مصرعيها.
سامح بعدم تركيز/انا همنعك من الحركه عشان متكلميش ولا تشوفى حد غيرى.
*دخلت بهيستريا بكاء عندما عرفت ما ينوى أن يفعل.
رنا ببكاء وصراخ/اصحى يا سااااامح أرجوك أرجوووووك فكنى والنبى انا رناااا.
*كاد أن يحقنها ولكن صراخها وبكاءها أعاده إلى أرض الواقع.. ظل ينظر إليها بصدمه كأنه ليس هو من فعل ذلك. ثم حل قيودها على الفور وكادت تركض هاربه ولكنه أمسك يدها لترتعش خوفاً منه وعندما تلاقت عيونهم ذهلت فكان ينظر إليها بندم وترجى وآسف. ثم بعد ذلك سمعت جمله كانت متأكده إنها لن تسمعها ابدا منه.
سامح بإرهاق/ساعديني أرجوكى.. ساعديني اتخلص من كل اللى انا فيه انا تعبت يا رنا.
رنا ببكاء/ ماشي.
سامح بتوتر/ممكن اطلب منك طلب.
*اومأت له بالموافقة.
سامح بإحتياج/احضنينى.
*انصدمت من طلبه ذلك.. ولكنها لم ترفض فهى تعلم انه يريد ذلك ليس الرغبه جسديه بل ليشعر بالاطمئنان كما إنها تعلم إنه بحكم زوجها…. اقتربت منه ومازال التواصل البصري بينهم.. وبدقيقه جذبها إليه ودفن وجهه بعنقها وما إلا لحظات حتى شعرت بدموعه تبلل عنقها وارتعاش جسده لا يقف مطالباً بجرعة من الخمر. تكلم من بين شهقاته وهو يمسد على شعرها ومازال وجهه بعنقها.
سامح ببكاء /أنا آسف يا رنا آسف أنا واحد حقير.. أرجوكى متسيبنيش أنا محتاجك جنبى.
*بكت هى ايضاً على حديثه ذلك. كان هو يرتعش آثار مقاومته لجسده الذى يريد الخمر وهى كانت ترتعش معه من شده ارتعاشه وخوفها أيضاً. وعندما أحست إن قوته انهارت ولا يستطيع الوقوف عانقته هى ايضاً ثم جلسوا على الأرض ومازالوا على عناقهم.. وبعد ساعه من الصراع الداخلى لكلا منهم.. كانوا قد استرخوا. أبتعد سامح قليلاً لتنظر هى لعينه الرماديه التى تحولت إلى الحمراء من كثره البكاء. ثم همس بوهن.
سامح بنعاس/أنا عايز انام.
رنا بنعاس أيضاً/طيب تعالى نطلع من هنا.
*نهضت وهو أيضاً نهض. كادت تمشي ولكنه حملها سريعاً..فصمتت رغم تفاجئها. دلف بها إلى غرفته. ونظر لعيونها.
سامح موضحاً/هتنامى جنبى النهارده.
*وعندما رأى الذعر بعيونها العسلية أكمل.
سامح مبرراً/مش هعمل حاجه واللهى صدقينى.
*وقبل أن تنطق وضعها على الفراش واستلقى بجانبها.. ظلت تنظر إلى السقف لبعض الوقت. حتى شعرت بيده تجذبها اليه حتى إلتصق ظهرها بصدره الرياضي ودفن وجهه بعنقها شعرت بإنتظام أنفاسه فعلمت أنه نائم وبعد دقائق من محاربه النوم إستسلمت.
____________________________________
*يوم نتيجة يارا.
عانقته بفرح. وهو أيضاً كان سعيداً من أجلها كثيراً.
يارا بفرح/انا نجحت بإمتياز يا ايهاب نجحت.
إيهاب بسعاده/الف مبروك يا حبى.
يارا بفرح /يلا عشان نروح لهنا.
*هنا تذكر إيهاب الرساله التى وصلته من كريم فى الصباح كان يقول له أن لا يأتى بيارا إلى المستشفى اليوم لأنه أضطر بنقل هنا إلى العنايه المركزه لسوء حالتها اليوم. انتشاله من شروده صوتها.
يارا مستفسرة/مالك يا بيبو؟
إيهاب بتردد/مش هينفع نروح النهارده لهنا يا يارا.
يارا بأنزعاج/ليه يا إيهاب؟!
