رواية محطات العمر الفصل العاشر 10 بقلم جمانه السعيدي – تحميل الرواية pdf

اريج…فات اسبوع واني بيت خالتي سهيله
وجهي تحسن هواي ورجع مثل قبل
خالتي بعد اسبوع وتفتح رجلها بس زينه تكدر تطبخ
وتغسل ألمواعين
بلنسبه للتنظيف سهل لان شتا والبيت مفروش
اكنس البيت واغسل الطرمه واقري الجهال
احاول قدر الإمكان من يجي ماجد للبيت ادخل للغرفه
حتى لا اشوفه ولا يشوفني
اريج….خاله غرفة الجهال وين مفتاحها
سهيله…مفتاحها ضاع واني مادورت علي اخاف الباب تنقفل عليهم ليش تسئلين
اريج…لا هيج مرات عمو ماجد .يدخل علينا كبل بدون مايدك الباب
واني ملابسه حجاب لو مدده
سهيله…شكو بيها غير عمج
اريج…لا مرات مااكون منتبها
سهيله…اني راح ادوره بلكت الكا ميخالف سهله
وانبه ماجد ترا ماجد حاسبج مثل ملاك
يعني انتي مثل بنته بعد لازم انتي هم تتعودين علي لان هو مثل ابوج
اريج….كلت بكلبي ولله انتي ياخاله ماتدرين بلدنيا وين ماوين دخيل بختج
بليل بعد العشى خالتي دخلت تسبح والجهال بغرفتهم
اجا ماجد لكاني واكفه بلمطبخ انظف
قرب عليه اني ابتعدت بدون ماارفع راسي
جمانه السعيدي
ماجد….تدرين انتي شكد حلوه
اريج….باوعت علي نضره اشمئزاز منه
ماجد…ليش تباوعين عليه هيج ترا اني احجي الصدك انتي كلش حلوه
اريج…عمو عيب هذا الحجي خالتي سهيله ما تستاهل منك
هاي التصرفات عيب اني مثل بنتك
انت جبير وتفتهم شنو هاي تصرفات المراهقين
ماجد…عيب ليش عيب طبعا يحجي بصوت ناصي يخاف سهيله تطلع وتسمعه
ليش عيب يعني اغمض عيوني واني جاي اشوف احلى بنيه بلدنيا واكفه كبالي
اريج….انت ماعندك غيره ما تستحي
اني مو طفله تضحك عليها بكلمتين
ماجد… اريد اعبر عن اعجابي بيج اني من اول مره شفتج بيها حبيتج
اني أول مره بحياتي احب
اريج….خطيه عليك خالتي وجهالك
ماجد…اني ما مقصر وياهم ابد بلعكس خالتج مقصره وياي اكبر مني وما فاهمتني
اريج… شمرت الجدر على السنك بعصبيه
انت شتريد بلضبط
ماجد….اريد اني وياج نحب بعض اني اول مره اجرب احساس الحب بحياتي
شوفي اطلبي بكيفج واشرطي عليه بشرفي اله اعيشج ملكه
واخلي خالتج خدامه عندج
عوفي غسل المواعين هي تغسلهن بمكانج
لو جيبيهن اني اغسلهن حرامات ذني الادين الحلوات
يخربن بغسل المواعين
جمانه السعيدي
اريج….ابتعدت عنه هذا الإنسان مريض ابد مو صاحي
ماجد…لاتخافين مني ابد اذا تردين بيت وحدج
ذهب سفرات كلشي الي اطلبي بس اشري علي
اريج…اريدك تبتعد عني لان اذا ما تعوفني بحالي
اخذ ملابسي واطلع من هذا البيت
حرام عليك مايصير هيج تتصرف
ماجد…يعني اهلج كلهم مايردوج حتى امج ماتريدج
واني جاي افتحلج اديه واكلج ادللي عليه
هيج تردين عليه انتي مالج احد بهاي الدنيا
واني راح اعوضج عن اهلج وناسج كلهم
اريج…عمو ابتعد عني ترا احجي الخالتي كلشي
ماجد…هذا البيت اني اصرف علي مو خالتج
وانتي وخالتج عايشات من خيري
اريج….استغفر الله ربي واتوب اليه
ماجد…لا تصيرين كلش براسي انتي شنو تردين
زواج ماعندي مانع
نزوج زواج بلسر واخليلج بيت وحدج
بعد شتريدين مني
لا تدللين عليه لان كتلج احبج هاي خوش فرصه لا اضيعيها من ايدج
اريج…باجر اطلع من هذا البيت الضاهر انت ما تفهم بلكلام
ماجد…وووين ترحين مثلا
اريج… مالك شغل بيه وين مااروح اروح
جمانه السعيدي
ماجد…اني اعرف ماعندج مكان ترحين علي
ليش تعذبيني وتعذبين روحج
اريج…عفت المطبخ ورحت للحمام دكيت الباب على خالتي
اجا وراي ماجد. متعجب من تصرفي متوقع راح احجي الخالتي عنه
اريج…خاله خلصتي لو بعد
سهيله…اي خلصت بس البس ملابسي اوكفي يمج حتى تساعديني اطلع
اريج…اي خاله منتظرتج
عافني ماجد وراح الغرفته
طلعت خالتي ساعدته لمن وصلت الغرفتها ودخلت
ماجد مسوي نفسه نايم
اريج…رجعت للمطبخ اخذت سجينه جبيره ورحت الغرفة الجهال خليت السجينه جوه راسي ونمت
تحسبا الاي غدر من ماجد
هلمره مراح اسكت عليه وعلى اعدائي
ثاني يوم صادف جمعه بس سمعت ماجد طلع طلعت من الغرفه
سهيله…صباح الخير ليش كاعده اليوم جمعه
اريج…اريد اروح ادور شغل اشوفلي مختبر تحليلات
عياده بلكت يشغلوني
سهيله…ليش ادورين شغل .خاف محتاجه فلوس الله عليج
اريج…لا عندي ٢٥ امي انطتني
سهيله…وهاي ٢٥ من عندي واذا جاي ادورين شغل علمود الفلوس اني انطيج واكعدي واسكتي منا لمن يطلع التعيين
اريج…لا اني اريد اشتغل حتى اطلع واغير جو
وحتى استفاد من شهادتي
سهيله…زين روحي الله وياج
اريج…ماارجع الضهر لا تحسبين حسابي اليوم جمعه
وكل المختبرات والعيادات مفتحه
اريد ابقه ادور لمن الكه شغل حتلو اشتغل ممرضه
احسن من كعدتي هاي
سهيله…بكيفج حبيبتي
اريج لبست بنطرون وبدي وفوكهن رداء وشال
اخذت جنطه زغيره بيها فلوسي وطلعت
وين اكو شارع بي عيادات رحتله وين اكو مختبرات
كل الي اسئله يكول لا ما محتاجين موظفين
الضهر اشتريت لفه وبطل ماي ابو الربع كعدت اكلت
رحت اكثر من مكان طاحن رجليه وكلشي ما حصلت
لليل واني افتر بس كلشي ما حصلت بس التعب
ماجد الضهر من رجع للبيت وما لكاني بلبيت
اتوقع اني عفت البيت بسبب كلامه وتحرشه بيه
سئل خالتي وين اريج
سهيله…راحت ادور شغل بلكت مختبر عياده
تكول حتلو ممرضه اشتغل ومابقه كاعده هيج
ماجد.. رد عليها بعصبيه
شنو ادور شغل منو سمحلها تطلع هي عايشه بهذا البيت
لازم تسمع كلامي
هي هسه محسوبه عليه شلون تطلع بدون ما تاخذ
اذن مني شنو اني مالي كلمه بهذا البيت
كل اهلها يعرفون هي عايشه بيتي يعني اي شي يصير عليها اني اتحاسب
هذا التصرف ممنوع سمعتي لو لا
طلعه من هذا البيت بدون مااعرف ماكوووو
ممنوع جمانه السعيدي
اريج…رجعت للبيت بعد أذان اامغرب
قبل لا يرجع ماجد للبيت
اريج…شلونج خاله
سهيله…هلو حبيبتي هااا بشري
اريج…بس التعب مالكيت شغل رجليه طاحن واني افتر
باجر ارجع ادور بغير منطقه
سهيله.. عمج مايقبل
اريج….ليش مايقبل
سهيله…اليوم صار عصبي وكام يعيط عليه
شلون تطلع اريج بدون مايكون عندي خبر
اذا يصير عليها شي اهلها راح يحملوني كل المسؤليه
اريج…وهو شنو علاقته بيه اني اريد اشتغل
سهيله… حبيبتي اصبري كم يوم بس يهدء اني احجي ويااا
اريج…لا اني مراح اصبر اكثر لازم الكه شغل بأسرع وقت ممكن
اني مراح اخليكم تتحملون مسؤليتي
انتم شنو ذنبكم
سهيله.. احنا ماخسرانيين عليج شي تاكلين حالج حالنا
اريج…ولو لازم الكه شغل واشتغل اني موزغيره
سهيله….كم يوم لمن عمج يهدء شويه
اريج…بعدنا نسوالف واني حتى مانازعه ملابسي
الي طالعه بيهن
دخل ماجد بس شافني خنزر عليه
ماجد…وووين جنتي مبين توج اجيتي
اريج…اي هسه اجيت جاي ادور شغل اريد اشتغل واعيش وحدي
ماجد…اسمعي اريج مادام انتي عايشه بيتي تسمعين كلامي
ممنوع اطلعين من البيت اله اني اسمحلج
اريج…واني جاي ادور شغل حتى اطلع من هذا البيت
واخلصكم من هاي المسؤليه
انت مامسؤل عني اني هنا مجرد ضيفه كم يوم واعوف البيت
ماجد…انتي شنو جاي تعاندين
اريج…عفته ودخلت بلغرفه لميت ملابسي
باجر لازم اطلع من هذا البيت
حتلو اكعد بلشارع مستحيل اعوف واحد مثل ماجد
يتحكم بحياتي ويستغلني الرغابته وشهواته
لو ما الدنيا ليل وبارده جان هسه طلعت
رب العالمين الي خلقني مراح ينساني ابد
مادام اني مجاي اقبل بلغلط والمعصيه اكيد رب العالمين
راح يحميني من ماجد وامثاله
اجت خالتي شافتني اجمع ملابسي بلجنطه
خالتي…هااا خير زعلتي من ماجد ترا ماجد مثل ابوج ويدور مصلحتج
مايريد احد يحجي عليج ويكول تطلع وتدخل بكيفه
اريج…اني ابوي الحقيقي تخلى عني وخالي وعمي وامي
مابقا غير ماجد يدور مصلحتي اني جبيره واعرف مصلحتي وين
سهيله…ليش زعلتي ترا كلامه مابي شي
اريج…خاله وين الغلط اذا اني دورت شغل شنو راح ابقى طول عمري عايشه هنا
ليش ماجد يتحمل مسؤليتي
اني اشتغل واشيل نفسي مااريد احد يمن عليه
سهيله…تعاي تعشي
اريج…مااريد شبعانه وباجر من الصبح اطلع من هذا البيت
سهيله…وين ترحين
اريج.. الجهنم الحمره
سهيله.. انتي ليش عصبيه
اريج…الدنيا كلها تمشي ضدي شتريدين اضحك مثلا
رجليه طاحن واني افتر اليوم
محد يقبل اشتغل ويااااا
سهيله….تهون حبيبتي تهون اكيد الايام الصعبه راح تمر
وتجي الايام الحلوه وكولي خالتي كالت
طلعت خالتي من الغرفه نزعت الرداء لبست تراك
وتمددت وتغطيت
اسمعهم تعشو ويسولفون خالتي جابت لفات ثنيين
وماعون فواكه وبطل ماي خلتهن يمي وطلعت
خطيه ماهان عليها انام جوعانه
بعدني اتكلب بفراشي هلكد ما عصبيه ومقهوره مجاي اكدر انام
جمانه السعيدي
ماجد حرك دمي مابقى بس ماجد عليه
الدنيا مابقت واحد نذل ما سلطته عليه بقه بس ماجد
ولله لو يموت مااخلي يلزم ذياب ثوبي
واحد حقير بلا ذمه وضمير
الساعه عشره انفتح الباب فتحت عيوني خفت خاف هو اجاني للغرفه
خالتي دخلت للغرفه
سهيله…بعدج كاعده
اريج…هسه انام
دنكت خالتي شالت فراش الجهال
اريج…ليش اخذتي فراشهم
سهيله…ابوهم يكول جيبيهم ينامون يمنا امير اليوم
اريج…مصخن خاف بلاعيمه
سهيله…يمكن انطيته علاج راح أخذه ينام يمي خاف تصعد حرارته بليل
اريج…عوفي ملاك تنام هنا بلغرفه
سهيله….ابوها يكول جيبيهم ثنيينهم هنا
اريج كمت خليت الشال على راسي وشلت الفراش وياا خالتي ووصلته الباب غرفتهم مادخلت بلغرفه
ورجعت الغرفتي رفعت المخده اتاكدت السجينه جوه المخده
اخاف من ماجد ايجوز هاي حركة غدر منه
ليش مصمم الجهال ينامون بلغرفه ويااا
يمته يطلع الصبح واعوف هذا البيت
يارب اني بحمايتك اليله
سهل أمري واستر عليه

