رواية محطات العمر الفصل السادس 6 بقلم جمانه السعيدي – تحميل الرواية pdf

اريج….اتهسترت كمت اضرب على راسي وعلى عيوني
فقدت السيطره على نفسي
شلون تموت وتعوفني حتى ما ودعتني
اني متأكده هي جانت تسمعني وتعرف حالتي عليها
من احجي وياها دموعها ينزلن على المخده
ليش عافتني منو اليه منو يحميني
صوتي راح كمت مااكدر احجي
اجت امي للمستشفى بس شافتني كامت تبجي
امي تعرف اني بقيت وحيده ومالي احد بهاي الدنيا من بعد عين بيبي
اصرخ بيبي بس مايطلع صوتي صوتي راح
تعبانه وحزينه وفاقده الامل امشي حافيه وراها ماادري بنفسي
مامصدكه تعوفني وتروح حتى ماودعتني ولا كالت ديري بالج على نفسج
رحت وياها للنجف غسلتها باديه عبالك نايمه مو ميته
احجي وياها مايطلع صوتي
الماي بارد عليها ليش ماتكعد وتحجي وياي
مجاي اكدر الزم دموعي
دموعي ينزلن ويا الماي على جسمها
احجي وياها ماترد عليه بعد شيفيد الحجي
توقعت من ينزل الماي على جسمها تكعد بس ابد
ما كعدت ولا كالت اي شي
رجعنا للبيت نصبنا الفاتحه اباوع كلهم عدهم عادي
خالي عادي عنده الموضوع مره جبيره وماتت
خوب زوجته تفننت بلضحك والسوالف
وما تدخل وياا النسوان الي تجي تعزي لا كاعده بلمطبخ
امي وبت خالتها هنا يستقبلن النسوان
اريج…تعبت حيل تعبت صار ايام واني مانايمه
راسي يوجعني عيوني يحركني
نمت رغم الهوسه بلبيت نمت عبالك ميته مو نايمه
هلكد ما تعبانه
بقت امي ٣ ايام واجا زوجها ياخذها
جمانه السعيدي
امي….يمه اريج اني اروح
اريج…بصوت مبحوح لا تعوفيني وحدي
امي… اني ودي ابقه وياج بس حميد عصبي اذا كال كلمه كون ماتنزل للكاع
صح هو زين وكريم بس بي هلطبع هذا عصبي
مايقبل احد يناقشه كلمته تمشي وبس
اني مااريد مشاكل وهم اخوج هذا حرك خاف
يتأذى وشيخلصني من ابو ولله يموتني علي
اني هم اجي اشوفج مراح اعوفج
اريج…خلصت اول ايام الفاتحه حابسه نفسي بلغرفه
مااطلع
اطلع اي شي من ثلاجة بيبي واكل وارجع انام
اذا اريد اسبح لمن ينامون كلهم اطلع اسبح واغسل ملابسي وارجع للغرفه
سكتت مني زوجت خالي مدري شعجب
بيوم السبعه اجت امي تشوفني تعشت وراحت البيتها
اريج…مالي واهس بكلشي مكسور خاطري حيل
الغرفه وحشه على بيبي بليل اطلع قطعه من ملابسها احظنها وانام
بعد ١٥ يوم من وفاة بيبي
احا خالي الغرفتي
خالي….خالو حبيبتي إلى متى تبقين حابسه نفسج بلغرفه
اريج…وين اروح
خالي.. اطلعي بلبيت ويانا
اريج…مااكدر تعبانه
خالي…اني اليوم جايج بسالفه
انتي بنيتنا وربيتي بهذا البيت واني اعزج مثل ولدي
حتى احنا تعودنا عليج
اريج…لزمت كلبي بايدي ياستار ياربي من هاي المقدمه
خالي…انتي بنيتنا واحناومانريد وحده غريبه تدخل هذا البيت تعرفين البنات هلوكت وسوالفهن التعبانة
اريج…بقيت ساكته لان خايفه من الجاي
خالي…اني اريدج العمار عمار صار عمره ٢٩ سنه
واريد ازوجه حتى يستقر صح هذا الكلام مو وكته هسه
بس اريدج تعرفين هذا بيتج
واحنا اهلج وبلاخير عمار ابن خالج وتعرفي زين
وهو هم اله نفس بيج
جمانه السعيدي
اريج…رفعت راسي خالي انت تحجي صدك
خالي.. اي ولله احجي صدك
اريج…انت تحجي هذا الحجي وبيبي ماصار كم يوم ماتت
خالي…كلنا نموت بيبيتج مره جبيره وهذا يومها
اريج…اسفه انت خالي على عيني وراسي بس اني مااريد ازوج اريد اكمل دراستي
خالي…اي ازوجي وكملي دراستج
اريج…لو يبقى عمار اخر واحد بهاي الدنيا ماازوجه
خالي…انجبي ولج شبي عمار شناقصه
اريج…كول شنو الي ما ناقصه من الاخير اني زواج ماازوج
اريد اكمل دراستي
خالي…هااا هيج الحجي
اريج…مااريد اجذب عليك ماازوج عمار
اني ماكاعده بيتكم اني كاعده بحصة امي بهذا البيت
خالي…زين يااريج نشوف منو الي يبقى على كلامه ومنو الي يغيره
طلع خالي زعلان مني لو تقبلين بابني العار لو اكو تهديد مبطن يعني راح تتندمين
كمت اخاف اقفل عليه غرفتي ومااطلع
زوجت خالي تحجي تغلط ابد ماافتح الباب
اذا اسمعهم طلعو لو نامو اطلع للحمام والتواليت
امي من تجيني اجيبلي وياها جبن وقشطه وخبز وحلويات
اكل ومااطلع من غرفتي
جمانه السعيدي
امي ماتجيني كل يوم حضرت زوجها مايقبل تعوف بيتها
شكد تخاف من زوجها
وتحسبله الف حساب لو كال ما اطلعين ما تطلع
لو كال ترجعين بهاي الساعه ترجع قبل الوقت
كلش عصبي ويحاسبها على كلشي
تخاف تخرب حياتها مره ثانيه
بلاسبوع تجيني ساعه وحده وترجع ركض
بعد ماحجا وياي خالي بيومين
زوجت خالي ماعجبها ردي شلون أرفض ابنها
المفروض اقبل واني الممنونه لان اني ماعندي اهل ووين اروح ازوج ابنها واسكت قابل اخذ واحد احسن منه
يعني زواجه بلوشي كلشي ما تخسر عليه اساعدها بلبيت
اخدمها هي وولدها
واذا طلع تعييني زايد خير اشيل نفسي و اصرف على ابنها
بدت تفكر شلون تخليني اقبل بهاي الزواجه
لا واتوسل بيها تاخذني العمار
ماكو غير تكسر عيني تساعد عمار يعتدي عليه
حتى اقبل بهاي الزواجه
اذا اعتدى عليه عمار بعد مااكدر ارفع عيني
وراح اروح اني اتوسل بيهم ياخذوني العمار
من سمعت من خالي اني رافضه هاي الزواجه سكتت
ماحجت مثل كل مره
رغم اني توقعت راح تكلب الدنيا على راسي
بس كلشي ما سوت سكتت بس ضامتلي مصيبه
كامت تترقب يمتى اطلع من الغرفه حتى تنفذ خطتها
العصر سمعت البيت سنطه
طلعت للصحيات لان جنت ستوني كاعده من النوم
طلعت اغسل ورجعت لكيتهم بغرفتي هي وعمار
بدون كلام هجم عليه عمار يضربني وهي تضربني ويااا
كمت اعيط وادفع بيهم اريد افهم شكوووو
ردت اطلع من الغرفه لزموني ثنيبنهم
هي لزمتني من شعري وهو يحاول ينزعني ملابسي
قاومت بكل قوتي اصرخ بصوت عالي
ادفعه ويلزموني اصرخ خليت اصابعي بعين عمار
عافني وصاح اخ بت الكلب مااكدرلج
لزمتني امه من شعري التفتت عليها دفرتها
ماعافتني رجع عليه عمار ضربني دفره احس مصاريني انمردن بطني
كمت اعيط بصوت عالي اريد واحد يسمعني ويجي يخلصني منهم
زوجت خالي تكله اكسرها اكسرها مابيك خير اذا
ما تعرس عليها هسه
شايفه نفسها علينا
وهو مثل الحيوان هجم عليه مااعرف منيين اجتني هاي القوه الاخر لحظه واني ادافع عن نفسي
بس معروف الكثره تغلب الشجاعه
خالي جان طالع قبل هاي المعركه بشويه من حسن حظي
جيرانه واكف بلباب سلم علي وسئله على ورقة الكهرباء
لان جايتهم هواي عليهم فلوس واذا بيت خالي هم جابتهم ورقه مثلها
صوت عياطي والصياح كان واضح
الرجال سائل خالي هذا الصوت بيتكم
خالي كاله لا
الرجال مركز كاله اي بيتكم هذا الصوت
رجع خالي وهذا الرجال ويااا
دخل خالي للبيت شاف زوجته لازمتني وعمار يحاول ينزعني ملابسي
واني ادفع بي برجليه همزين لا بسه تراك
مو دشداشه واعيط عليهم
مااستسلمت الاخر لحظه مااعرف منيين اجتني هاي القوه والشجاعه يمكن رب العالمين نزل عليه قوه بهاي اللحظه
خالي دخل للبيت والرجال بقه بلباب كل شويه وصاح هااا هذا شنو الصوت
عائلتك زينين خوما بيهم شي
جمانه السعيدي
خالي من شاف المنظر صاح على عمار
خالي.. عمار هااي شنو
زوجت خالي…خلي يطيح حظها
اريج.. خالو الحك عليه خالو تعالي
الرجال سمع صوتي واني استنجد بخالي
ومستمر يصيح شكوووابو عمار شكووو
اريج.. بعدني ارافس وادفع بعمار عني تقدم خالي ودفعه
عني
كمت بسرعه واني احاول ألم نفسي
الدم يجري من خشمي وحلكي وراسي يوجعني هلكد ما سحبت زوجت خالي شعري
زوجت خالي …خلي يكسر عينها وحده حقيره
عايشه بنصنا وتتبطر علينا
خالي…شنو هذا الحجي ليش هيج تسوون
اني كلت اجيب امها تقنعها بهذا الزواج
مو هيج طاح حضك عمار مو عيب
اريج..ابتعد عني عمار واني ما مصدكه رب العالمين
خلصني من هاي المصيبه
بس ولله قاتلت قتال ما صاير ابد ما استسلمت
الاخر احظه واني ادافع عن نفسي
زوجت خالي …انت شرجعك للبيت
خالي….ابو ضياء سئلني على ورقة الكهرباء ورجعت
على صوت الصياح

