رواية الميراث ابناء المافيا الفصل السادس والخمسون 56 بقلم منة ابراهيم – تحميل الرواية pdf

رواية الميراث ابناء المافيا الفصل السادس والخمسون 56 بقلم منة ابراهيم
اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه الطييين الطاهرين أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين 💕💕
+
-لا تنسون الدعاء لأهل غزة و سوريا و لبنان وكل البلاد في بقاع الأرض♡
+
#رواية _الميراث
#بقلم_الكاتبة_Manna Ibrahim
+
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
+
بعد مرور أسبوعين.
+
الأوضاع تحسنت قليلًا، وخصوصًا يوسف الذي تحسن بشكل كبير جدًا مع العلاج ومقاومتهُ وإياد الذي كان بجانبهُ طوال الوقت، إسلام بعدما أطمئن على أخوة حمزة ، أخذ أذن من رئيسهُ بعطلة مفتوحة وسافر خارج البلاد لا أحد يعلم أين أخفتى، حمزة كان يتابع مع أسلم حالة يوسف عن طريق الهاتف.
+
و في هذه الفترة كان يأتي كي يطمئن عليهِ وهو نائم، معهُ حق، فـ ماذا سيقول لهُ أن أتى وهو مستيقظ، في الحقيقة هو لم يتحدث في هذه الفترة كثيرًا، هدوئهُ أربك اخوتهُ، حتى قناع البرود الذي كان يستخدمهُ في أي وقت، لم يعد يرتديه، أصبحت ملامحهُ مبهمة….غير مفهومة بالمرةٍ.
+
فهد الذي حاول التقرب من حمزة لعلهُ يتحدث يخرج ما في قلبهُ ولكن بلا فائدة، وخاطر الذي كان يتواصل مع إياد كي يطمئن عليهِ أراد معرفة أين هو لكنهُ لم يتكلم حتى حمزة لم يخبرهم بشيء فقط طمأنهم أنهم في مكان آخر ولكنهُ آمن، ويوسف الذي كان في عالمهُ الخاص، يريد فقط شيء واحد وهو، الخروج من هذا المكان والعودة لحياتهُ الطبيعية.
+
وها قد أتى اليوم الموعود، خروجهُ من المستشفى!!
+
” في مستشفى الأمل لـ علاج الإدمان “
+
وتحديدًا في الغرفة الخاصة بـ يوسف
1
يفتح خزانة الملابس وعلى وجههُ إبتسامة مشرقة وجميلة كمن لم يبتسم من قبل، سحب حقيبة الكبيرة من فوق الخزانة وبدأ بترتيب الملابس داخلها.
+
وفجأة فتح الباب بقوة ودخل إياد صارخًا وهو يغني وفي نهاية حديثهُ قال كلمات غير مفهومة:
+
_” هيــــــــــــــــــه…..هيــــــــــــــه…..اخويا خرج….هيـــــــه…..إكس بلالالاله….إكس بلالا إي أه! “
4
يوسف وهو يضع يدهُ على صدرهُ :”يا ابني براحة عليا انا لسه مخرجتش من المستشفى! “
3
إياد أقترب منهُ بإبتسامة وقال بمرح:
+
_”خش في حضن اخوك يا فواز!! “
4
يوسف عانقهُ وهو يضحك بحب وضمهُ بقوة وكأنهُ يشكرهُ بصمت على وجودهُ بجانبهُ، تحدث قائِلًا بتأثر وهو يبتعد قليلًا عنهُ:
+
_” انا بجد مش عارف من غيرك كنت عملت إيه….بجد شكرًا لوجودك جانبي! “
1
إياد إبتسم وعانقهُ مرة أخرى :” مفيش شُكر بين الإخوات!”
+
يوسف يكاد يبكي فرحًا لأنهُ و أخيرًا تم علاجهُ، لا يصدق، يكاد يفقد الوعي من شدة السعادة، وأثناء عناقهم، دخل أسلم الغرفة فجأة و شهق وهو يضع يدهُ على صدرهُ ناظرًا لهم:
+
_”لأ ما هو جو الأحضان و البوس على الصبح كده انا مش بحبه….اه!! “
2
ابتعد إياد ويوسف عن بعض بهدوء، ونظر يوسف لهُ قائِلًا:
+
_” مش تخبط يا دكتور!! “
+
أسلم بغرور :” مستشفتي و أنا حر فيها….اعمل اللي انا عايزوا!! “
+
_” طب غور انت ومستشفتك…..كده كده انا سيبهالك مخضرا وماشي! “
1
أسلم بدراما :” أه يا ناكر الجميل…..بقى بعد عِشرة العمر ده كله…..هتسبني وتمشي! “
+
يوسف أستنكر درامة أسلم :”عِشرة عمر ايه؟….ده هما تلات أسابيع! “
1
أقترب يوسف منهُ وعانقهُ وهو ينطق بعبرات شُكر:
+
_” شكرًا يا أسلم….والله جميلك ده في رقبتي ومش هنساه ابدًا!! “
+
أسلم بأبتسامة :” خد بالك من نفسك! “
+
أبتسم لهُ يوسف كـ رد عليهِ و أشار لـ إياد أن يخرجوا، وبالفعل خرجوا الأثنان من الغرفة، أما أسلم ظل واقفًا وبيدهُ الهاتف يتصل على إسلام، ولكن الهاتف مغلق، أنشغل بال أسلم وخاف عليهِ، وهمس بتعب:
+
_” أستر يارب! “
1
وفي الخارج عند يوسف و إياد
+
ركبوا السيارة في الخلف و بدأ السائق في السير بهدوء، يوسف لاحظ أن وجه هذا الرجل مألوف، تذكر أنهُ كان أحد حراس المنزل، فتوقع أن يكون من رجال حمزة.
+
سأل بهدوء:
+
_” احنا رايحين فين؟! “
+
-البيت
1
أطمئن يوسف بعد سماع هذه الكلمة، وكذلك إياد الذي كان سعيد للغاية.
+
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
+
في إيطاليا
+
قصر الملك
5
ذلك العالم، عالم لا يعرف معنى الرحمة«العذاب، القسوة، الدماء، مخدرات، قتل،الظلم،تجارة أعضاء، سلاح» هذه هي العنوايين الخاصة بِـ هذا العالم الفاسد.
+
في ذلك القصر الفخم، جميع التحف و الأساس باللون الأسود القاتم، في هذه الغرفة الواسعة، يجلس على الكرسي و أمامهُ طاولة كبيرة الحجم و عريضة، أمامهُ إثنان من أهم زعماء المافيا وهم أهم أعضاء في ” مثلث الموت “.
1
تحدث العضو الثاني ويُدعى ديڤيد :
+
_” حتى الآن لم يعد إلينا الچوكر….’عاصم’….من مصر كي نتفق على المهمة….سيدي! “
1
الملك بإبتسامة: ” لا تقلق، ديڤيد….سيعود في أقرب وقت…..لكن عندما ينهى مهمته في مصر أولًا! “
+
تبادل كِلا من العضو الثالث و الثاني النظرات و قال ڤيكتور «العضو الثالث» بتوجس:
+
_”وهل أتفقتما على مهمة؟! “
+
الملك بهدوء :” لا…..ولكنهُ هناك كي ينتقم من عدو قديم!”
+
ديڤيد بإستغراب :” عدو؟! “
+
الملك أومئ :” أجل!! “
+
ڤيكتور جعد حاجبيهِ :” ومن يكون إسم هذا العدو؟!….ولما وافقت على نزولهُ مصر سيدي…..هي نهاية هذا الانتقام لن يفيد في شيء”
1
الملك بحدة :” لم يُخلق بعد من يتحدث معي بهذه الطريقة…..ڤيكتور!!…..ألتزم حدودك معي…..أنا وافقت و أعلم ما أفعلهُ جيدًا!”
3
أنزل كل منهم رئسيهما ولم يردّ أي منهم عليهِ، وتابع الملك حديثهُ قائِلًا:
+
_” أغربا عن وجهي!! “
1
لم يستطع أي منهم أن يجادلهُ أكثر، فأستمعوا لهُ وخرجوا بصمت، أجل هم زعماء والجميع يهابون الثلاثة لكن أمام الملك يصبحوا كالفأر.
2
-عاصم المنشاوي..هو العضو الأول في “مثلث الموت” وذراع الملك اليُمني، و”الچوكر ” هو لقب يطلق على كل من يكون قريبًا من الملك وغالبًا من يكتسب هذا اللقب يأخذ مكان الملك بعد وفاتهُ في حالة واحدة وهي إن يكون الملك غير متزوج وبالفعل هو غير متزوج لذا جميع الأعضاء يغارون من من عاصم.
1
-ديڤيد….العضو الثاني في “مثلث الموت” عضو خمسيني، لا يحب عاصم ويغار منهُ دائما، يريد الوصول إلى منصب “الچوكر ” في أقرب وقت وهو على إستعداد لبيع اغلى ما لديهِ كي يأخذ هذا المنصب.
1
-ڤيكتور….العضو الثالث في “مثلث الموت” أربعيني غير متزوج، ينفذ الأوامر وهو إيضًا لديهِ أهمية ويخطط لشيء غامض بصمت، دون البوح بهِ لأحد.
3
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
+
في القاهرة
+
سطح منزل الأخوة الجديد
+
طائرة خاصة تقف فوق سطح المنزل بإنتظار الأخوة أن يصعدوا، وفي خلا دقائق كان حمزة يقف بجوارها و بجانبهُ فهد وخاطر، وبعد وقت محدد أتى يوسف وإياد مع ذلك السائق و أتضح ان السائق يكون رائد.
+
تفاجئ خاطر و فهد بوجود أخوتهم و كذلك يوسف و إياد، عانقوا بعض بحرارة وبعدها تحدث خاطر بإشتياق وهو يضم يوسف بقوة:
+
_” كنت فين يا شقي؟….خوفت عليك! “
1
كاد يوسف يرد عليهِ لكن فهد الذي قال بمرح:
+
_” يوسف ميتخافش عليه يا خاطر…..ده يتخاف منه!! “
4
خاطر بهدوء :” استنى بس…..يقول كان فين الأول! “
+
يوسف بدون تفكير وألقى كلماتهُ دفعة واحدة :” كنت في المستشفي بتعالج من أدمان المخدرات! “
+
خاطر و فهد في نفس واحد :” مستشفــى؟!”
2
يوسف نظر لهم برفعة حاجب :” يعني انتوا خدتوا بالكوا من الكلمة ومأخدتوش بالكوا من’ إدمان مخدرات’؟! “
1
فهد بسعادة :” ياه….اخيرًا دخلتها وانت عيان!! “
2
إياد بعصبية طفيفة :” اومال هيدخلها وهو متجوز؟!…..اكيد هيدخلها وهو تعبان!! “
1
يوسف بإستنكار :” انت فرحان يا فهد اني كنت في المستشفى! “
+
_” طبعًــــــــــــا!! “
+
يوسف كشر بوجههُ :” انت مش اخويا يلا!!”
1
فهد ببرود :” احسن برضو!! “
+
يوسف نظر إلى إياد ووضع يدهُ على كتفهُ :” والله انت الوحيد اللي في العيلة دي ونصفني! “
1
ثم نظر إلى فهد وخاطر وقال بإستهزاء:
+
_” أما أنتوا….حرقوا النار في جتتّكوا….انا متبري منكوا انتوا الاتنين!! “
2
وقبل رد خاطر عليهِ، قال حمزة بنفاذ صبر :
+
_” يلا انت وهو على الطيارة…بقالنا ساعة واقفين!! “
1
إياد بهدوء : ” طب احنا رايحين فين الاول يا جدعان… فهمونا!! “
+
رائد تحدث بهدوء :” هتسافروا إيطاليا!! “
+
إياد بسرعة : ” ازاي….انا الجامعة بتاعتي هنا ومـ….”
+
قاطعهُ حمزة قائِلًا بهدوء :” انا خلصت كل الاجراءات…..وهتكمل دراسة في إيطاليا….يلا بسرعة!! “
4
وقبل أن يتحدث إياد مرة أخرى قال حمزة وقد فهم ماذا كان سيقول:
+
_” كل حاجتكم في الطيارة وجاهزة….متشلوش هم!! “
+
فهد وهو يصعد الطائرة : ” تمام….يلا يا رجالة!! “
+
ولم يصعد خلفهُ سوى رائد وحمزة وعندما لاحظ فهد أن خاطر و إياد ويوسف لم يتحركوا، سألهم بإستغراب:
+
_” واقفين ليه؟! “
+
قال يوسف وهو يحك مؤخرة رأسهُ : ” كان لازم يعني تهين الرجولة! “
2
فهد ضحك عندما فهم مقصدهُ واشار لهم أن يصعدوا ثلاثتهم، ثم اغلق حمزة باب الطائرة جيدًا، ومن هنا تبدأ رحلة خفيفة على قلوب الأخوة.
1
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
+
في مكان مجهول
+
غرفة بيضاء لا يوجد بها شيء سوى سرير يتمدد عليهِ صاحب الأعين الزرقاء، وأريكة يجلس عليها ذاك الذي يحاول الوصول لـ أخيهِ عبر الهاتف.
2
تحدث **** بنفاذ صبر ينهض من من السرير:
+
_” انا زهقت بجد….عايز ارجع مصر!! “
2
تحدث الأخير بلهجة التي يتحدث بها مع الأطفال:
+
_” اسكت يا حبيبي عشان مكلمش بابا يجي ياخدك! “
2
**** بعصبية:
+
_” انا بتكلم جد يا إسلام!! “
6
-طب اهدى يا معتز….اهدى يا حبيبي العصبية خطر عليك!”
3
معتز بعصبية أشد :” هو انا حامل؟! “
4
– اهدى و انا هفهمك كل حاجة براحة!….ومتتسرعش
2
يتبع……
1
انتهت _الحلقة _ال56🙈
+
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
+
معتز حبيب قلبي عايش 🙈❤
3
جماعة ممكن متتسرعوش انتوا كمان ومتظلموش إسلام، مش معقول يكون تعبان معانا من اول الرواية وفي الأخر تظلموه 😔❤❤
3
بصوا انا لأول مرة اقول متتفاعلوش على البارت لأن لو فيه تفاعل هنزل البارت57 انهارده 😂
8
رأيكم؟!
8
توقعاتكم؟!
+
دمتم بخير 💗🙈…..سلام👋🏻
1



