Uncategorized

رواية الجمر قوقعة الدم الفصل الحادي عشر 11 بقلم روز الحيدري – تحميل الرواية pdf


الحلقة 11(الحنان الغائب)

                              

الجمر قوقعة الدم🩸

بقلم… روز الحيدري 

حلقة 11(الحنان الغائب) 

+

لا تنسون التصويت+تعليق بين الفقرات 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ❀ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

4

+

التكملة…. 

+

صحيت الصبح ؏ حدا بيسحب الفرشة عني فتحت عيوني وشوف حرمتو صرخت

+

رجاء  : يلا عيني خلص وقت الدلال كومي اغسلي الماعين اني مابيه حيل يلااااا

+

: مابعرف 

+

:اي ماتعلمنه ببيوت امهاتنا شتغلنه وصرنه نعرف يلا عاد فضيني اني نمت متأخره واريـــــد ارجـع اكمل نومتي، اگعد اريد كلش نضيف فهمتـي؟ 

+

هزيت راسي بأيجابية

طلعت،طب  كتير نعسانه ولسه الوقت بكير 

عرفت، ابي سافر لما كنت نايمو .. رجعــت

كـملت نومــتي

+

ماحسيت بحالي له عساعة11 ركضت دغري

؏ مطبخ بخاف ترجع تضربني. وشوف الميز مليان صحون وسخه انا مابعرف كيف بجليهم مابنوش السنـك عالي عليه شفت زياد بيلعـب رياضه بأدوات حديد بالجـنينة طلعـــت لعندو

1

: صباح الخير 

+

طلع فيّ مارد

: لو سمحت بدياك تعلمني او بتساعدني

+

: شكو صاير؟ 

+

: مابعرف اجلي الصحون وبخاف أمك بتعصب 

وبتضربني

+

: وشــــنو تريـدينـي اغـــسلهم بـــمكـانــج! 

+

: لا بـس ساعـدني

+

: معلــيه دبـــري نفســج. 

+

رجعت دخلت، شوف اسراء بتجلي فيـهم

ردت بحذر

+

اسراء : ديري بالج تعرف امي اني غسلتهـم بمكانـج الخاطر بابا اساعدج وبس

1

: بساعدك؟ 

+

اسراء : رجعيهم المكانهم

+

: طيب .

+

اخذت الصحون، جبت منشفه صرت نشفهم

بدهشة خفيفة

+

اسراء : شدسوين رجعيهم

+

:أمي هيك كانت تعمل بتنشفهم بعد الغسيل. 

1

رجعت تكمل الغسيل بعد ماخلصت 

+

اسراء : بقه بس الارض امسحيها امي كعدت واني

ح اطلع بره

+

: طيب .

+

مسكـــت الماسحه، نضـــف نزلت من الردج 

+

:هـــــــااااااي 

شنوو من الصبح لسه بس المطبخ خلصتي؟ 

1

: انت طلبتي بس الصحون. 

+

:شنو أله اطلب متعرفين تنظفين من كيفج

+

                

: ماني خدامتك انا هون حالي حال بناتك

+

:صايره تعلــــين صـــوتج ولــــج 

+

تقربت لعندي مسكتني من شعري بيدها

هزت راسي، دفشـــتني ؏ ارض وقـعت رجـعت

رفستني برجلها بكليـتي،تخطت فوقي

2

ضليتني ؏ ارض ابگي مابعرف من وجع راسي 

وله رفست گليتي ابشــع شعور لما تحــس حالك

وحيـد لا اب ولا ام ماحــدا جنـــبي 

1

نزل زيـــــد بيدو ايباد وبأذنو هيتفون مانـتبه عليه

بس قرب لعندي ونتبه تركهم واجه لعندي ساعدني 

قمت دخلني ؏ غرفه ترك جنبي غطى، رد

+

زيد : ارتاحي

+

: بتشكرك

+

طلــع، كنت ضايعه مابعـرف شـو ساوي تسطحت

اطلع بسقف الغرفو رد بقلبي هيدا اول يوم هيــك

شو بيصر فيني لترجع يا بييي كيف بدي اتحمل غيابك

+

تذكرت ابي حكالي اتصل في، مسكت الايباد تصلت، مارد مابعرف ازا عندو نت او لا، مر وقت وانا موأكله شي حتى مافطرت اجت

+

اسراء : حطينه الاكل تجين تاكلين

+

: اي أجيت

+

راحت، قمت دغري لأني اكتير جوعانه واول 

مره باكل وابي مو معيو روئ كمان مومعي 

هي الوحيده لي بتفهم عليـه بحبها برتـاح لما 

بكون معها، اســراء كمان بلشت حبـــها لأنـها

بدت تتقبلني

+

جلست ؏ سفره الكل مشتمعين وكل حدا قدامو

صحن اطلع فيهم كيف

بياكلو بيدهم مافي عندهم نظام للأكل …مسكت معلقة بدي اكل رجاء مـدت ايدها بصحني، اخذت

رز بكف ايدهت لعت نفسي كتير قمت 

+

: دايمة

+

رجاء : ليش متاگلين حتى تحجين لبوج موتوني

جوع

+

طلعت فيها بقرف

: مابتعرفو تاكلو شو هل قرف بتاكلي البصل كأنو

خيار وبتاگلي بيدك گانك مو شايفه اكل حقو الزمه

لما تزوج عاليكي ما لزلمه لعت نفسو منك 

+

هزت راسها

رجاء: هسه اجي اربيج ولج صبريلي. 

+

: ربي حالك بالاول وتعلمي اداب الطعام مابيصير

تاكلي وتحگي احترمي النعمة. 

+

رجاء : تعلميني ولج

+

فتحت أيدي

: المفروض العكس بس شو اعملك. 

+

تركتهم طلعن ؏ غرفة سكرت الباب مسكت الايباد شوف حبيب ريتا متصل وحاطط صورتي اناويا، فرحت لما شفت اتصالو رجعت اتصلت كامره في دغري رد

+

: شونج ياروح بابا شتاقيتلج

+

:وانا كمان شتقتلك، وصلت؟ 

+

: يفداج ابوج هيج نشغل بالج عليه! لي يمج مكلفو نفسهم يسألون. 

+

:انا من بطن حنان. 

+

        

          

                

: اااخ حناني حتى سلوبج مثلها. 

+

شوف ابي دمعو عيونو رجعت غيرت الموضوع

: بيي وين انتَ ؟ 

+

:بالشركه باباتي 

+

:لشوف 

+

دار الكاميره وشفت المكتب تبعو..

+

: يلا خلص شغلك ارجع لعندي. 

+

:بابا حبيبي مصارلي غير يوم وبعد عندي شغل 

اهواي اكمل وارجع مااتأخر ان شاءلله نطيتج كلمة

+

:طيب

+

:باباتي هم احد ضوجج او زعجج بشي؟ 

+

: لا مناح معي

+

:الحمدلله يله بابا سدي الخط وماريد احد يدري

سر تمام بنيتي

+

:طيب انتبه لحالك حبيبي

+

:لما ينامون اتصلي بيه

+

:اكيد بتصل 

+

انـتهت المكالمه ابـي قبل الـشاشه انا كمان قبلـتو، سكرنا،تسـطحت ضــليت شـــوف الـعاب مـر اليوم وماحدا دخل لعنــدي ولســـاتني بـــلا اكل وبطني يوجعني من كتر الجوع بس اتحملت وماطلعت بس  كرمال اتوضى وصلـي وارجع دغري للغرفه مابعرف 

+

ازا نسـيوني وكمان مو هاممني بيـكون منـيح مابـدي وجـع راسـي معها .. صــارت الساعه 12بليل والـبيت صار هدوء الكل صعدو لغرفهم اتصلت بـ ابي رد

+

:ياراحتي تأخرتي 

+

:اي ستنيت لنامو 

+

:اي باباتي احجيلي شون يومج؟ 

+

صفنت احكي بقلبي: ازا بخبرو بالي صار 

بشغلو تفكيرو لما بيرجع بخبرو 

+

:ريتا باباتي وين صفنتي

+

:بيي جوعانه

+

:ليش ماكلتي بابا ؟ 

+

:لعت نفسي منها

+

:ليش باباتي 

+

:هون بياكلو بيدهم، لاشوكه ولا معلقة

+

:هههههه اي تريد ثريد

+

:شو يعني ؟ 

+

:خبر يقطعو ويخلون عليـ سوب

+

:اي هي هيك عملت وتاكل بيدها وبينقط السوب

من كفها، لعت نفسي وقمت قرفت من طريقـــة 

اكلها للطعام

+

:ويلوموني من ازوج عليها! يله باباتي كومي اكلي

اني جبت كلشي تحبي فواكه واكل نباتي سويلج لفه لتنامين جوعانه

+

:طيب لما بخلص اتصال فيك بعدها قوم

+

:لا هسه كومي باباتي 

+

قمت واخذت الايباد معي وفاتحين كاميره

عملت سندويشة جبنه ورجعت للغرفه واحكي

معو

+

        

          

                

:بيي امي ماتت لشو ما بتجوز

+

:تحرم عليه النسوان 

+

:لشو؟ 

+

:مو بيدي بابا ماكدر اشوف اي مره بعيني غير امج

لخاطرج اني عايش انت سبب وجودي وذكرى

من حبيبتي 

+

:طيب لشو! ماضروري تكفي حياتك

+

:شبعتي باباتي 

+

:اي الحمدلله شبعت

+

:باباتي عوفي الايباد وروحي فرچي اسنانج 

+

:طيب 

+

رحت فرشيت اسناني ورجعت لقيت ابي لساتو 

؏ خط، نعست

+

: يله بابا نامي واني هم انام عندي شغل باجر

+

:طيب تصبح ؏ خير

+

:وانتِ بالف خير حبيبتي 

+

نتهت المكالمه

+

سكرت من ابي ونمت 

مرت الايام كل يوم نفـس الأشي مافي جــديد 

بتضل تزعجني وتخليـني بشتغل بكنس البــيت 

واغسل لصحـون، لما بينامو بـروح اكل، اتصـل

بأبي كل يوم بس مابحكيلو الشغلات لي تعملها

فيني،والاولاد مابيحكو معي بس اسراء بتجيبلي 

فواكه وتقول 

+

::-اكلي قبل متشوفج امي

+

مر ؏ سفر ابي 10ايام وكالعاده اتصلت في حكالي

+

:باباتي باجر الساعه 2 الظهر اريد اتصل بيج

كون موجوده

+

:لشو

+

:باجر تعرفين

+

:طيب

+

حكينا شوي وبعدها نمت 

صحيت بكير  متحمسه اعرف ابي شو بدو قمت

اكلت، صليت

ستنيت يتصل صارت الساعه2 ابي لساتو متصل تاخر …. شوي اتصل كامره دغري رديت 

+

:شوفي بابا

+

لف الكامرا لما شفـت قبـر أمي حسيــت الوقـت 

توقف، عيوني ماعاد يرمشـو، رد صوتو مكسور

+

:حناني هاي ريتا شوفيها كبرانه صايره نسخه 

منج شوفي شعرها وعيونه بحـر مثل عيونج

حناني تذكرين من اكلج الناس تغـرگ بالبـحـر 

وانـي غرگـني عـيونـج

+

ابگي بقوه گانو بديها تحضني، أبي يحكي 

مع قبـــرها ويبـكي، صوته مــخنوق يعاتبها

+

:حنــاني ليش هيـج ذليتينـه بـفراگـج مافكــرتي 

بيـه طبني مرض ومـوت فرعون مافكرتي بنتـنه 

شلون تخليه وحيده، تحـرميه مـن حبج وحنانج 

ليش عاقبتينه بفراگج ليش ريتا تبجي عليج صار

ثلاث سنيـن وراح ندخل 4

+

وهي بحسرة كلمه ماما ليش خليتـينه عايشيـن 

بـس ؏ ذكرياتج ريتا تـركت دراستـه اخوانـج

ماخـلوه تـكمل.. حـنانـي لو گاتلتـني

بمكانج والله باليوم امـوت الف مـوته تركتـيني 

بعـذاب ياگل روحي وگلبي بغـيابج مـات لو اني

مـيت بمكانج وانتي تـبقين عايشه ولا هل عذاب

الي اعـيشه يوميه

+

        

          

                

بقيت ابگي نار شعلت بقلبي، مانتبه نسيني ؏ خط شوي ونتبه حكالي

+

:يلا بابا راح اروح للشركة نتبهي ؏ نفسج

+

سكر الخط وعيونو مليانه دمـوع ماطـلع فيــني

حتى، رجــعت لـوم أمي لان تركتــني

انا شو ذنبي لنحرم من حنانك انا بحتاجك لشو تركتينـــي البنت بتكون مع أمها مـابتعيـــش مع

زوجت اب امـي كـل لي بعيشو بسببك . 

+

شوي هديت، دخل لعندي زيد حامل بيدو كيس

اسود سكر الباب وعمل حركه بأيدو: اششش

+

خـباها تحت الغطا تبعي وطــلع، ماقــرب ولا

لمستو قمـت طلعت للجنـينة كنت مخــــنوقه 

كتير شوي تفتلت، شفـت سـاره بتمشي رحت 

لـعندها بدي قـوي علاقـتي فيهـا لان بعرف هي 

بتكـرهني مابـتحگي معي بنـوب وانـا بدياهـم

ياعاملوني مـتل اختهم مـابدي

يكرهوني لان هنن صارو اهلي كمان وراح عـيش

معـهم، مشيت جنبها وسألتها 

+

:اي صف انتِ ؟ 

+

ساره : خامس علمي

+

: ماشاءالله كبيره 

+

ماردت عليهـ بس ضليت امشي معها شوي طلعت

فيني، ردت

+

ساره : أنتِ مين طلعتينه فجأه، خربتي حياتنه

+

طلعت فيها بدهشه خفيفه 

: شوخصني انا! 

+

ساره : لو ما انتِ متصير مشاكل بس همزين 

أمج ماتت وخلصنه منه ورجع ابوي لنه وحدنه

+

: لشو هيك بتكرهو امي ماساوتلكم شي منيحه

والله مااذتكم. 

+

ساره : الكلبه بسببها ابوي هجر امي. 

+

: صح انتِ اكبر مني وبحترمك بس لما بتجاوزي

حدودك لأ بدعسك تحت صرمايتي انتِ والاكبر

منـك، احـگي عليه الي بدكـيا بس لا تــجيـبـــي

سـيرت امي ؏ سانك وله بقصلگيـــا فهمتي ولك

جدبا .

+

هزت ايدها، تركتني، ردت

+

ساره : هههي يالله تربيت شوارع بعد

+

رجعت فكرت اطلع شم هوى لأني كنت مخنوقه

بس زادت الخنقه والحسره صارو يتشمتو فيني ومبسوطين لان امي ماتت وانا النار تاكل قلـبي

بعد غياب امي حســيت حـالي ضـــايعه وفـعـلاً 

ضعت مابـعـرف لمـين التجـأ او وين بــــدي روح

وشــو اعمل 

+

تذكرت ابي وصاني لما بتضايق أقرأ قــــرآن

فتش ؏ مصحف مافي فتحت خزانه ابي دور كمان، مافي بس شوف قميص 

+

: شو هي؟ لا والله هذا قميص أمي

+

اخذتو شم

في وأبكي لساتو عطرها فيو كأنو هلق شالحتو 

رحت جبت الايباد وطلبت قرآن، جسلت ضهري

؏ حيط حضنت القميـص قربت رجلي لصـدري 

وصرت ابگي شـم عطرها أسمع للقرآن. 

+

        

          

                

بعدها رتحت شوي وقمت رجعت قميص امي 

للخزانه ورجعت تسطحت وضليتني فاتحه عيني بسقف شوي نفتح الباب دغري جلست

+

رجاء :متكومين تسممين 

1

: لا يسلمو

+

تركتني طلعت ضليتنــي بفرشـتي ماطلعت لصـار 

نص ليل وصعدو ينامو انا لحالي تحت وابي قبل 

ما يسافر موصي زيد لينـام بصاله منشاني شـوي 

وقـمت حـتى اكل شي لأني بطني يتقطع من الجوع رحـت ؏ مطبـخ جبت اكل واكلت شويه دخل زيد 

+

زيد : ها شبعتي ؟ 

+

: اي الحمدلله 

+

زيد : يله جيبي البطل والعلاكه حتى اذبهم قبل

متجي امي

+

: مافهمت اي قنينه واي اكياس ؟ 

+

زيد : بابا قبل ميروح انطاني مصروف الج واتصل

بيه حتى اجيبلج انواع الحلويات لي تحبيهم وجبتلج، ضميته جوه بطانيتج

+

: بتشكرك انتَ لطيف

+

زيد : لان ابوي وصاني مو اكثر. 

+

بتسمت بوشو، طلع شفت الكيس فيو كل الشغلات

الي بحبها اكلت شوي وخبيـت الـي بقي بـخزانه ابي 

+

بعد فترة

متل العادة بتصل بأبي، وزيد بيجيبلي حلويات

لحــتى اجه يـوم خلصـت صلاتي والبيـت هـدوء

كتيـر طلعت من غرفتي مافي حدا صعدت لفوق 

شفت حرمت 

ابي جالسه تحكي بالفون كاميرا، لابسـه مشلـــح

مانـتبهت عليه رجعت نزلت طلعت للجنينه واسمع صوتهم رحت بتجاه المسبح شوفهم عم يسبحــو 

+

اسراء : ريتا تعاي ويانه

+

: لا مابدي .

+

رجعت ؏ بيت وانا فكر كيف بدي اسبح معهـم وابـي

مو هو ازا غرقت مـــين بيساعدني؟ 

دخلت ؏ مطبخ اخذت موزه وفراوله قطعتهم بصحن 

وجلست اكلهم بشوكه واطلـــع بالجنينه شـوي 

أجت

+

اسراء : هيج ياكلون الموز الزميها بيدج واكليها

+

: مابعرف هيك علموني من كنت صغيرة 

+

تركتني وراحت حامله منشفه حكت

اسراء : تعاي نسبح سوه

+

: بخاف مابعرف

+

اسراء : تعاي احنه يمج

+

: طيب بخلص وبجي 

+

شوي خلصت ورحت لعندهم فتحت شعري 

شفت زيد جالس بيتفرج عليهم مـوجود قلت

خلاص ازا صار شي زيد بيساعدني.. 

زياد

والبنتين بيسبحو دخلت بأواعيي صـرت انــزل

شوي شوي الجو شوب كتير والمي بارده حلوه

نزلت وفاتحه شعري صرت قريب ؏ درج ولمي

يوصل لعند بطني مارحت مكان عميـق بخــاف

بشوف زياد بيغطس ويـطلع والبنـــتين لابسـين

جوب لي جابو ابي شوي 

+

        

          

                

مابحس له حدا مسگلي رجــلي وسحبـني غطيـت

وصرت ابلع المي بدي اطلع في حدا ماسـك راسي

لتحت بقوه بينزلو لتحت مابعرف ختنقت موقادره

خلص حالي ماحسيت ؏ شي بعدها..

+

فـتحت عيـني شــوي شفت زيد بيعملي تنـفس

واسراء مسكره انفي  صرت اسعل واستفرغ مي

رجعت فقدت بعدها مابعرف شو صار…..

+

بسمع صوت ابي بس مش قادرة أفتـح عيني قاومت وفتحت عيوني وشوف حاطيلي أوكسجين وزياد

بيحكي مع ابي اتصال وامه جالسه ؏ سدي لي جنبي

تحكي مع حرمه  صحيت بس اسعل حس الم بصدري

كأن شي سكين وعم تجرح صدري مجرى الهوى كتير مشحوطه بس اسعل 

+

زياد : بابا والله العظيم مابيه شي زينه هاي كعدت

هاك

+

عطاني الفون 

: الو

+

: ياروح ابوج اميرتي شونج؟ 

+

: منيحه مافيني شي ايمتى تجي؟ 

+

: باجر اني يمج يروحي انعل ابو الشغل بنيتي 

الصبح يمج ان شاءلله  حبيبتي

+

:طيب الله معك. 

+

سكرت الخط وزياد طلع من المشفى بقي زيد

وامهم اسمعها تحكي للحرمه التانية لي جنبها

+

رجاء  : خطيه يتيمة امها نتحـرت بعد ما زوجي 

كشف خيانتها له … لما جـــان اهــنا ورجع لبنـان 

دخل عليـه بدون مــــتدري ولكــه واحـد ويـــاها

وهــــي اساسا اســــــتغفر لله  منــــــكدر نحجي 

بس شنكول الله يسامحه

1

::- يااا وهاي البنيه عليج بقت؟! 

+

رجاء : اي شسوي لعد اني بلكوه لحك ؏ جهالي

ونوب هي اجت حمل عليــ وكل يوم تنام وتسويه

؏ نفسه واكعد من الصبح اغسل الغراض 

+

::-بس هي جبيره مو عمر لي تسويه ؏ نفسه

+

رجاء : اي لان امه ستغفر الله ماگدر احجي

+

::-ليش شكو

+

رجاء  : مو امه تطلع من الصبح ومترجع غير 

بليل متلحك تعلم بته … شوفي كل لي تسوي 

وتكل الزوجي هاي بنتك 

+

::-سوله فحص وشوفو بنت لولا. 

+

رجاء  : اي اكيد نسويله بس هسه شويه مشاكل

بس يهدء الوضع ضروري نسوي. 

+

اسمـع كلامها وقلــبي يتقطع كيف هل واطية

بتحــكي ؏ امي وانا مابقــــدر ردها مخـنوقه

وكلامـها حط ؏ جرحي ملح فوق لخنقه لي انا 

فيها زاد عليـه

كيف بتحكي ؏ امي هيك هي لي خربت حياتنا 

لولا اتصالها امي كانت جنبي بـسبها انا نحرمـت 

من اغـلى شي بحياتي وهلق عم تكذب وتتهمها

طاهرة،بريئة ماذتهم حتى ،  كل لي عملتـو اذت

حالها واذتني. انا وابي بفراقها 

1

        

          

                

ضليتني شوي  دخلت لممرضه 

::-شونه الحلوه 

+

: منيحه

+

::-انتبهي ؏ نفسج لان لي صارلج يمكن يسببلج 

مرض اكبر من عمــرج  لتـخافين ولتفكربن اهواي وخليج  مرتاحه 

+

مفهمت شي من حكيها شو اكـبر من عمرك شو

لاتخافي انا غرقت شوخص الراحه والخوف ! 

مابتعــرف اني شفت اشياء مـوصـالحـه لا للي

بعمري ولا حتى للي اكبـر من عمـــري يشـوفها

او يعيشها

+

دخل 

زيد  : يله نطلع

+

رجاء : اي بعد شكو صحت كلش مابيه واني هم 

تعبت اريد ارتاح 

+

بدي قوم اجه زيد ليساعدني صرخت

رجاء  : عوفه معليك  تكدر تمشي 

+

نزلت عن السديه مشيت بس الدنيا بدور فيني  وخـطواتي مو منتظمة  بزور ضغطت

؏ حالي لوصلـت للسياره  صـعدنا انا وزيد وامـه

+

سألت بستغراب

: زياد وين؟ 

+

زيد  : طفر البيت جدي

+

انا سألت بس كرمال اعرف وينو امو طلعت

فيني بغضب وتهديد

+

رجاء  :  والله اذا جبتي اسمه زياد ؏ السانج موتج

يصير ؏ ايدي

+

سكتت محكيت شي الان مش ناقصني وجــع 

راس وصلنا ؏ البيت انا دخري دخلت تسطحت 

شوي وغفيت 

+

+

روئ،.. قدمت الچاي الـ بابا جان كاعد وحده بالغرفة

بس ماحس عليه مندمج بموبايله، وكأنه بعالم

ثاني، مر وقت رجـعت للغرف شفت بابا نــفس كعدته والــچاي ؏ حطته دخلت أمي كعــدنه بس بابا وضـعه ابد مو تمام  

+

حــاله صـدمه ذهــول وجه ينطي ألوان 

ام روئ  : يارجال چايك برد متكلي مـنو تراسل؟ 

+

بدون ميرفع عينه رد

حسن  : أراسل علـــــي

+

ام روئ   : شبـي علي وهل كد مندمج وتـحجي ويا؟ 

+

حسن  : صايره مصيبه واحنه مـالنه عـلم مغمضين

والمي يمشي من جوانه

+

ام روئ  : ياستار ياربي خير شكو؟ 

+

حسن  : راح ادزلج كم صوره شوفيهم بس اذا غيرج

شافهن اعتبري نفسج مطلگه والبيت اهجمه ؏ راسج

+

ام روئ  : يــا صدوك چــذب يـايـوم طـلع مـني شـي؟ 

+

كتلني الفضول شنو هل الصور؟

ثــــواني اجـه

صوت رساله بجهاز ماما اني كاعـد بــس اريد اعرف 

شنو الموضوع امي شافتهم وفتحت عيونه ؏ وسـعه مصدومة ضربت ؏ خده بقوه 

+

ام روئ  : عـزه العــزاج والله  هاي تاليتج وحنه نـكول خطيه مظلومة 

+

روئ  : شكو ماما؟ 

+

        

          

                

ام روئ   : أسگتي انت معلـيج مو تـدخلين بگــلش

+

سكتت، طلعت من الغـرفه بـس بقــيت افـكر شنو 

المصيبه الصايره ومنو مسويه وشنو السبب، لازم 

اعرف رحت لغرفت بيبي شفت عمو وزوجته كاعدين يحجون بـريتا

+

: والله خطيه البنيه شنو ذنبه طفله ليش هيج

يســون اخوتـك قابـل هو اول واحد يتزوج ثنيـن

+

لؤي  : هو بگيفهم خلي يسون شي اگلب الدنيا عليـهم

اااخ والله لو مو اخوتي الكبـار وكلامهم يمشي له اسوي بيهم مصيبه شگبــــرهاااا

+

روئ   : بيبي هي ريتا مو حاله من حالي اني حفيتج وهي هم حفيتج

+

بيبي  : اي حبيبتي 

+

روئ   : ليش احسـه مختـلفه عــن حفيداتج كلــهم

+

: لـــيش مختلــفه بنــيه حـالـه حـالــكـم

+

روئ   : لا لبــسه وحـجيه كـلـه مختلف وحـتى جسمه وبشرته مو مثلنه وعــيونه كلــشي بيهه مـخــتلف

+

رد بمزح

لؤي  : هسه اني اجيب بنتـي من مـرتي ذيـج وشوفيه ماخذه جينات من امه قويه

+

: احــرك نفــسي اذا تــسويه والله

+

ضحك

+

بيبي  : الله يهديكم

+

عفتهم طلعت عقلي مشغول شراح يصير ياربي ليش مايريدون ريتا، 

نوب الصــور شغــلتني اگثر بعدني بـ الـباب  واشـوف عمــــو رائد دخــل يـــرگض صاح

+

رائد  : ريتا غــرگت

+

سمعـت هــل كلمــة احـس حـيلي نهـد ودگات گلبي تسارعة ماگدر اتحرك بقيــة واگفــه بمگاني

عزه بعيني گتــلوه لي جنت خايفه منه صار سوتها

+

بيبي   : عززه ولك احجي عايشه؟ 

+

لؤي  : وين هسه هي؟ 

+

رائد  : ايي عايشه وطلعت من المستشفى

+

بيبي   : اخذني لها

+

لؤي  : لا ضلي هسه احنه نروح ونطمئن عليـهـا

+

الحمدلله من عايشه كمت رحت لـ ماما بعد 

ما عمامي راحو كعدت لان احس رجليه يرجفن

والتفكير اكلني شلون غركت اكيد واحد سـواله

شـي لو مرت عـمو علي لان تگره ومتريده ياربي

تگون بخير خطـيه مـاله ذنـب دخلت عليه رهف ترگض خفت ليكون صاير شي بعـد

+

: شـكـــو شبــــيج

+

رهف  : ولج اريد شال اخلي ؏ راسي ماعرف زياد

اهنـا

+

روئ   : خوفتيني عـبالي صايـر شي

+

رهف   : لا ماكو شي

+

لبست شاله وطلــعت واني هم طلـعت اشـوف 

شكو، مريت من يم الاسـتقبال واشوف ولد عمي 

مؤمل ابن عمو رائد،  

بسام ابن عمو لؤي

وزياد كاعدين يحجـون وزياد وجه اصفر  وكاعد 

ويهز برجـله متوتر حـيل بقيت واكفه بالبـاب 

+

        

          

                

مؤمل  : والله  لو ما حرام واخاف عليهـ صغيره

له اخذها

+

بسام  : نجب لك خليت عينك ؏ بنيه من هسه! 

دكــول ابن عمي اكبر مني

+

هز راسه

زياد  : هي مـال حـلوه حـلو لا وتشـــك شــــك بــــس والله  اگــــره واموت مــــنه

+

مؤمل  : خرررب شايف جسمه ولك بعدها صغيره وهيـج لو يصير عمره 20 تصير تفلــش

1

بسام  : نچب لك لتـصير انــانـي وتفـكر بـروحـك

+

مؤمل  : والله  ما افوته من ايـدي تخيل اتزوجـه 

وجـهالي يطلعون كلـــهم  شگريـــن وعيونهم زرك اووف ابوس ربـــــــك

+

باوع الزياد وغمه

بسـام  : امداك ولك وامده غيــرتك نســولف ؏ 

اختـك وانتَ كـاعد طاحـظ غيرتك هــاي لـو اسراء

+

بس سمع اسم اسراء نهض لزم بسام من ياخته، بعصبية

زياد  :نچب ولك اشـــك حــلك اذا تچيب اســم اســــراء ؏ السـانك

+

طلع صار وياي وجـه بـوجـه، رديت بقهر

: شـو ؏ اسراء صـارت عـنك غيــره ولا ريتا لا

ليــش مو هم اخــتك! 

+

زياد  : متعلمه تتنصتين؟ 

+

: مو انتَ تگلي شنو اسوي وشـنو ما اسوي فهمـت

+

مؤمل  : دعــوفه يمعود لو بيــــه خيـر تتـــحجب شكبرها  وبعــدهه مفــرعـــه

+

: محجبـــــه مو محجبه هل شي ميـخصك انــي

بگــيفي . 

+

عفتهم وطلـعت وزياد هم طــلع شـــويه ورجـع بابا ركضتله

+

: هـاااا بابا شونـه؟ 

+

حسن  : زينه بابا زينه وعلي اتصل كـال ارجعو بـاجر اني جاي 

+

: عمو رائد و عمو لؤي راحو

+

حسن  : هسه يجون بابا ، زياد اهنا؟ 

+

روئ   : اي هسه جان بالاستقبال وتجالدت ويا وطـلع

+

حسن  : وين راح؟ 

+

روئ   : يمكن وره البيت

+

حسن  :  زين بابا  دخلي جوه

+

دخلت مر وقت قلـيل ومنحــس له زياد دخل للبيت يرگـض و بابا يصيح عليـ  بسام ومؤمل وكـفو 

وزياد ختل وراهم  بابا دخل معصب والـشرار يـطاير 

من عيونه  يصيح

+

حسن  : اوگــــف ولــك له اربيك من جديد

+

زياد  : عمي والله معلـيه امــي كـــالت  

+

حسن  : ولك المن مربي شوارب اذا مو كـــده تســمع حجي النسوان ولك ياعاااااار هاي اختك اختك تعـرف شنو يعني اختك تحميه مو تــموته بيـدك ياغبـــي ولك ابوك گلبه طيب ويرحم بحشره وانتَ بشر مترحـم

+

        

          

                

زياد ركض للغرفه ، بابا دخـل هم بـس صــاير نــــار

ضربه واجوي عمو رائد ولؤي هم ضربو والبيـت بقـه

متوتر واحد يحجي ويه الـثاني بعصـبيه وصياح

+

+

صحيت ؏ صوت عجأ طلعت بالساعه11 الصبح  مابعرف كيف نمت مبارح كـنت تعبانه 

كتير وهلأ عم اسمع اصواتهم طلعت شـوف ابي

ركضت حضنتو وحضني وصار يفتل فيني ويقبلني

+

: شتقتلك كتيرر

+

: واني يروح بنيتي تعاي هنااا 

+

نزلني دخلنا ؏ استقبال جلس ؏ كنبايه

نزلت ؏ رجلو حتى شلح جورابو 

+

: لا يروح ابوج لتوسخين اديج. 

+

: لا بيي رجـلك فـوق راسـي مانـو وســخ

+

  : شون صرتي بابا طبتي؟ 

+

: اي الحمدلله بشوفتك. 

+

: حبيبتي تعااااي

+

مد ايدو سحبني جلست بحضنو

+

: احجــيلي شــون صار هـيج ويـاج؟ 

+

: انا كنت عم بسيح ولحالي غرقت. 

+

: ريتاااا تعـــرفين عـقاب الي يكــذب؟ 

+

: بييي

+

: يله باباتي احجيلي. 

+

: كنت بلعب بـالمي وزياد صار بـيغطس وبيطلع

بعدو حسيت شي مسك رجلي من تحت غطست  

صحيت ؏ زيد واسراء بيعملي تنفس كمان اغمى 

عليهـ

+

صرخ

: ويــنكـــــم لكـل يجي بسرعةةةة. 

+

الكل اجه

ساره   : هاا بابا 

+

: وين زياد؟ 

+

زيد  : طفــر

+

بتوتر

ساره   :  لا عمو رائد راده بشغله وراحله

+

: اني موگلت ممنوه اي واحد يطلع بغيابي

وبعدين ليش هيج مسوين بـريتا؟ 

+

ساره  : ممسوين شي. 

+

اسراء  :چذابه چنه نسبح وزياد سحبه غطت 

ريتا بقت طبش بيده تريد تطلع اجت ســـاره 

بسرعة نزلت راسه ليجوه ، بعد ما بطلــت 

حركتها طلعه زيد وسواله تنفس . 

+

زيد  : اي بابا  وبعدها اخذناها للمستشفى

+

: ساره ليش هيج تسوين؟ 

+

ساره  : جذابه تتبله عليه مسويت شي. 

+

  : لتجذبين ماريد امد ايدي واضربج 

احجي الصدوك؟ 

+

ساره  : انيي معليـه

+

ضربها كف  

:سااااااره احجي

+

طلعت فيي بغضب ردت

ساره  : اي اريدها تموت مثل ما امه ماتت وخلصنه منه مـاريد اشـوفه بلبيت ولا اريـد اسمـع صـوته اكرهــااااا، اكرهاااا

+

        

          

                

: امج علمتج هيج تحجين وتسوين بختج؟ 

+

ساره  : هاااي مو اختي وامي معليه اني چبيره

واعرف گلشي ميحتاج امي تعلمني

+

: اذا تكولين چبيييره المفروض تعرفين لي تسوي

غلــــط

+

ساره  : لا اسـاسـاً وجــــــوده بـهل حــــياة غلط

كون تموت مثل ماامها ماتت

+

 : ساره انت ابقي هنا والباقي يطلعون. 

+

طلعنا انا وزيد واسراء  وساره بقيت بالغرفه 

اسمع بس صريخها

+

مر اليوم، ابي مـعصب مـنهم كتير وزياد لسى

مارجـع ، البــيت متـوتر ابي بيـعيط عليـهم ؏ 

اقـل شـي ومابيـحگي مع حرمتو.. 

+

تـانـي يوم صحـيت كمان ؏ صـوت ابي بيصرخ

خفت كتير ياربي شو صاااير كمان  شو هل رعب 

لي عايشه في

+

قمـــت فتـحت البـاب شـوي طلـعت راســـي

شوف حرمتو جالسه ؏ ثاني بـايه من الـدرج

وتهـز برجـله متـوتـره كتــير  وتفـرك بــيدها

تارا تضرب خدها، ماعرفت شو صاير بس باب

بـاب الاستقبال مـفتوح طلعت، اول ماشافتني 

بصقت بوشي بوشي ردت

+

رجاء  : تفووو وجـهه النـحـس

+

ماهتميتلها، ومابدي صغر عقلي معها كل همي

اعرف ابي لشو معصب وبيصرخ اسمعو

يحكي مع عمي سالم  

+

علي  : مانساها سالم هاي الچمه لي خليتوه بگلبي

مانساه شنو ذنبه هيج تسوون بيه! 

+

سالم  : فاهم الموضوع غلط

+

وقفت بـ باب  الاستقبال اول ماوصلت شافني

عمي رائد اشر بيده رد

+

رائد   : علمود هاي تريد تعاقب زلمه عشريني طفله

شيثبت  كلامه يجوز تسوي هيج حتى تخرب

+

علي  : ريتا اني وحنان ربيناها سوه واعرف

حنان شون ربتها و؏ شنو علمه، بنتي متگذب

اثق بيهه

+

سالم  : هااا يعني ام زياد متعرف تربي ليش

ذوله هم اولادك مثـل ما ريتا بنتك

+

علي  : زين اني من اغيب عن البيت منو يربيهم ويعلمهم؟ 

+

رائد   : أمهم 

+

علي   : ومن اغيب عن حناني منو يربي ريتا؟ 

+

رائد   : اكيد أمها

+

علي   : اذاً  خلاص

+

سالم   : وصلت بيك المواصيل تتهم اخوك بسبب

بنت عرفتها من يومين ورگضت تزوجته 

+

علي  : الشريفة لا بيوم ولا يومين ولا سنتين الشريفه، شريفه نقطه راس سطر. 

+

سالم  : وهاي شنو مو شريفه لعد ليش خلفت منه اربعة؟ 

+

        

          

                

قهقه بقهر، وصفك كف بكف

علي  : والله يالله  اي ليش تجبــرووني احـجي

خلوني ساتر عليها وساكت

+

رائد   : احجـي احجي شكو شي عندك احجي حتى

نخلص ليش نبقه كل فتره متعاركين والناس تتفرج علينه احجي لعندك وخلصنه

+

علي  : راح اكول شي  والعاقل يفتهم  .. شهرين

ممتقربله وسافرت هم شــهرين ومن رجعت تكلي

حامــل وتكول منـك وتصيح ولمـا ضـربته حـتى

تعترف انتم وكفتو ضد اخوكم وياه. 

1

بدهشه

رائد  : لحضه او گف اوگف شوووون

+

علي  : مـو انـي سـاااكت عـليه الخاطر هـل اربـعـة

ذولـه خلوووني ساتر عليه ليش احجي واطلع 

خياااساته

2

سالم   : خويه شتسوي سوي هي مرتك وانتَ حر

+

رائد   : هااا هسه صارت مرته وهو حر قبل شويه

مو جنت دفاع له موگلتك محامي  عنه

+

علي  : يايوم الجمعـة؟ 

+

:::-عگب بااجر

+

علي  : اكيد كالعاده نجتمع سوه واريد اشوفكم شي، اريد الكل يحظر من الصغير للجبير من زلم ونسواان،

كون الكل موجود

+

:::-ان شاءلله 

+

رائد   : يله اني اروح وزياد امانه لتحچي شي ويااه

اني حجيت وياه وفهمت

+

علي   : الله كريم 

+

بعد ما طلعو ابي بتسملي وفتح حضنو

مشيت جلست بحضنو

شردت بفكري بقيت فكر مو فاهمه شـي بنوب 

شو حامل بغيابو ؟ 

طب امي شـو دخلها لـــشو بيـحكو فيها؟ماتت

وماخلصت منهم

ياربي دخيلك مـاعد عـندي طاقة لمصيبه جديد

اكيد في شي خطير كتتير يارب سترك. 

+

بترجاك ياربي بـدي بس ارتـاح وعـيش بسلام بيـگفي

لي عشـتو وشـفتو وانـا لسـاتني بعـمر كـل همي العـب وافرح ياربي دخيلك ارحمني برحمتك

+

قاطع تفكيري  صراخ

: ريتااا

+

توقفت مفزوعه وطلعت في  

: شو في؟ 

+

: شبيج بابا صايره تشردين بتفكيريج وتصفنين

شكو صاير شي؟ 

+

: لا مافي شي بس جوعانه وبتعرفني لما بجوع

مافيني ركز بشي

+

: عافيتي جوعانه سوده عليه  شون شغلات جبتلج

+

: شــو؟ 

+

: تـعـــالـي

+

مسكت ايدو، رحنا ؏ مطبخ ، دخلنا

شوف حرمتو بس شافـت ابي دغــري صارت تـبگي 

مابعرف گيف هل قدره نزلو دموعها بهل سرعه نزلت

؏ رجلي تبكي وترد بتوسل

+

رجاء : لا طلگني اترجااااك ، لتحجيلهم شي

اني معليه 

+

رفسها برجلو وقعت ؏ ارض  متل ما وقعتني ورفستني لما كان ابي مسافر ضلت تبگي نايمه 

؏ ارض نزلت لعندها مسكت شعراتها بيدي بقوه رديت

+

        

          

                

: وجع واحد مابيشفيلي غليلي هلق فيكي تحسي

بوجعي  ياوطيه. 

+

لف بدهشة

: شــــــــــــون ليـش سوتلج؟ 

+

دغري قامت ركض صعدت لغرفتها وسكرت 

الباب بقوه

+

: ريري باباتي تعاي احجيلي گلشي صار

بغيابي 

+

 : اي بحكيلك  

+

حكيت لو كلشي شفــتو و اسمعـتو ولي ساوتو

فينـي من اول يـوم  سافر الى ان اجه

+

:  لحظه لحظه شنو شفتيه تحجي بالكامره؟ 

+

: ايوا

+

: وشنو جانت لابسه؟، سمعتيه شنو تحجي؟ 

+

: لا ماسمعتها بس شفتها دغري نزلت وهي 

مانتبهت اعليه  وكانت لابسه تياب شبه مشلحه 

وعامله ميك اب  متل المشعوذات

+

: لا ويلوموني من اضربه او ماتصرف وياه

بسلوب حلو اني اعلمه

+

بدو يصعد لعندها يضربها مسكت ايدو

+

: بااابي لا  تروح  انتَ حكيتلي جايبلي شغلات 

شو هي فرجيني 

+

: اايي صح صح تعاي شوفي

+

فتح الكياس چايبلي كل الشغلات لي بحبها وانواع الشوكولا لي بجد بعشقها نبسطت كتير

+

: يسلمو بيي

+

: تدلل اميرتي

+

طلع عالجنينة، لحقت في مطرح ما بيطلع شوف 

زيد وزياد جالس موطي راسه لتحت زيد معصب بيفتل بنفس المكان كأنو بيلومو قام زياد بدو يدخل واول مادخل نـصدم بأبي بوشه بس كمـل طريقو ماحكا شي 

+

علي: تعال تعال وين رايح! 

+

بصوت واطي

زياد  : بابا اسف

+

: اشششش ولا كلمة

+

سكت

: عوفك من هي اختك من ابوك وعوفك اني

وصيتكم عليهـ بس كلي أنسانيتك وين؟ هااا 

هيج روح طفله رخيضه بيدك ليش شنو ذنبه

+

نزل راسه بخجل رد

زياد  : بـــس

+

: كلت ولا حـرف ، هيج وصلت بيك عادي تقتله

 

ضربه ؏ گلبه .بصوت حدي

علي  : اني علمت گلبك ميحقد متشيل نـية شـر 

؏ عدوك  ليش تـحقد ؏ اخـتك ليـش هيج تسوي

+

سكت

كتف ايدو وقف رد

علي   : هسه احجي ليييييش

+

زياد   : لان بسببه انتَ وامي تتعارگون واني 

چبير ومااريد اشوفك تضرب امي 

+

علي : هـااا غـيرتك ؏ امـك و؏ اخـتك لا، لـو

اسـراء تسـوي بـيه مــثل مــاسـويـت بـريتا؟ 

+

        

          

                

زياد  : لا 

+

علي : شنو فرقه هاي ريتا علي وهاي اسراء علي

+

زياد  : اسف بابا  ماعيده بعد

+

علي  : والله العـظيم  حسابك عسـير لـمره الثانـيه

مامديت ايدي عليك لان صرت شاب بطولي ورائد

امني اني مـااضـربك اذا نعـادت بس الله يخلصـك

منبين اديه فهمممت

+

زياد  : اي بابا 

+

علي  : يلا روح من وجهي

+

راحو، ابي طلع فيني وابتسملي رجعت بتسمت

مابعرف ابي كيف بيتحول من شخـــص عصبـي

لشخص لـطيـف مـعي من يـحگي مـعي كـأنو مو

هو لي عصب علـيهم وعيـونه بتـجدح شـرار من

كـتر العـصبيه انا فكري مشوش شو لي صاير بشو

كانو يحكو ياربي

+

: اميرتي نسوي اكل؟ 

+

: هاااا ايوو نساوي

+

عمل اكل وانا ساعتو، خلصنا اكل وابي دخل للغرفه

+

: يله بابا غسلي ايدج وتعااي

+

: طيب  .

+

.غسلت ايدي ورحت بس تذكرت

ازا مابجلي الصحون حرمة ابي بتعصب رجعت وانا تعودت بلفتره لي غاب ابي فيها اني اجلي الصحون   بقيت واقفه اجليهون وابي نادى

+

: ريتاااا وينج؟ 

+

رحت لعندو وانا ماسكه اسفنجه الجلي  .

: شو يعيون ريتا. 

+

: غسل ايدج هيج يطول؟ 

+

  : لا كنت بجلي الصحون. 

+

: مو اكو هايشهه بلبيت هي تغسلهم اميرتي 

متسوي شي عوفي لي بيدج وتعالي. 

+

رحت رجعت السفنجه تبع الغسيل وغسلت ايدي

ورحت جلست عندو

+

: بابا حبيبي ولو اعذبج بس تكدرين تصعدين

لفوك وتكليله تنزل تشتغل

+

 : حاضر بيي

+

صعدت لعندها مسكرت الباب طرقتو كانت قافلتو 

من جوا فتحت الباب رد

+

رجاء : هاا خير شتردين؟ 

+

: ابي يقول بتنزل تشتغل وتنظف البيت لان مابيرضى اميرتووو تشتغل وتتعب دام عندنا شغاله بالبيت

+

محكت شي كانت لابسه هيتفون بأذنها شلحتو

وانا نزلت عند ابي 

+

  : هاا باباتي 

+

: حكيتها هلق بتنزل 

+

: اي بابا ، تعبان شويه اريد انام ومن ياأذن گعديني 

+

: طيب بيي

+

مسكت فون ابي وصرت لعب دخلت ؏ واتساب 

شفت محادثه مثبته دخلت قريتها

+

        

          

                

_حنان هسه اكل وانام تعبان يروحي. 

_صباح الخير ؏ عيونج يا كل هلي. 

_اليوم ماكدرت ازورج متراكم الشغل. 

_حنان اشتاقيتلك

_عاقبيني بكلشي له فراكج يكسرني. 

+

سرعة المحادثه وصعدت لفوق وشفت صوره

امي لما كانت عايشه مع ابي وتحتها صوره ابي

مع قبر امي وفي كتابه

+

_تمنيت اكون بمكانج معقوله علي يعيش ويضحك 

ولايام تمر من دونج حناني بعـدج گلبـي مات صعب اكـمل حـياتـي مـن دونـج انت عـافيـتـي وحبـيبـتـي

+

شفت ابي تحـركت خرجت من المحادثه ودغري

تركت الفون . بقيت اطلع بـ ابي شوفو اديش متغير

بعد وفـاة امـي ابي كـبر كتير شعرو  صار كلو ابيض ونحفان وكأن جد شي داخلو نكـســر او مـات هيك بيصير مع الشخص لي بيفقد شخص بيحبو غالي عليه ختنقت تركتو وطلعت

+

جالسة بالجنينه وصفنـت بفـراغي طـفولـتي مـظلمة، مابعرف شو بدو يصير فيـني وكيـف بدي عيـش من دون وجودها

+

لشو تركتني انا مالي ذنب لشو عاقبتني بفراقها وانا بأمس الـحاجه الحـبها وحنانها لـشو نحرمت من امي 

وصرت يتميه انا شو دخلني  لشو عملتي هيك فيـني؟ 

لشو حرمتيني منك لي هل عـقاب انا مابستاهلو! 

ضـليتني ابكي لحتى رتحت

+

رجعت غسلت وشي كرمال ابي مابيعرف اني بكيت دخلت صحيتو 

+

: بيي بيي اصحى هلأ بيأذن. 

+

: ايي باباتي 

+

جلست بدي اخذ فونو، اتصلو في رقم بأسم  نبعه 

اسم بنت فكرت ابي متجوز او بيحب بنت

+

: نطيني منو اتصل؟ 

+

: خراس انتَ

+

رفع حاجبو بدهشه

: هاا! 

+

رديت

: الوو

+

::-الو عمو وينك الف رساله ليش مترد

+

: مين حظرتك؟ 

+

::-هاا ريتا شونج وين عمو؟ 

+

: لعمى لعيونك بتعرفيني كمان والله انك

مابتخجلي، زلمه متجوز حرمتين بدك تصير 

التالته كمان!  اللهي يقطع عمرك اديشك شرشوحه!

+

::-ههههههه شتكولين؟ 

+

طلعت بأبي مسكر عيونو وبيضحك. 

+

: اطلعي وليك كل شي ولا ابي بحرقك اذا تقربي 

عليـ فهمتي

+

::-ام السان عمــي عمــي اني بنت باسم

+

: يييعع هذه لي كأنو عصفور مبلل

+

ابي، بس يضحك  زتيت الفون  وحكيت بنبرة 

تهديد وثقه .

+

: ازا بتفكر تلعب بذيلك بقصو الك فهمت؟ 

+

  : هههههههه حاضر  .. ها عمو. 

+

        

          

                

: استنى استنى  ..

+

.سحبت الفون وفتحت مكبر

صوت  ….

+

:هلأ فيك تحكي  

+

وقفت عندو ومسكت

خصري وهز برجلي مابعرف لشو توترة 

+

نبعة  : عمو بابا يكول هسه لازم يجي

+

: خير شكو صاير شي؟ 

+

نبعة  : ماعرف  والله بس يريدك ضروري

+

: زين فد ساعه واجي

+

نبعة : تمام بااي

+

سكر الخط

+

: تاخذني معك؟ 

+

: خلي نصلي والله كريم بابا

+

: طيب  

+

قمنا صلينا شوي، حرمتو حطت الاكل اكلنا

وابي جهز نفسه ليروح

+

: ريتي مااخذج وياي هسه

+

: لشوو

+

: باباتي غير مره اخذج حتى باجر نروح نشتريلج

غرفه وعگب باجر اخذج يم روئ

+

: طيب وعدني؟ 

+

: وعد ياميرتي. 

+

جهز خالو وراح لعندهم، جلست الحالي 

محدا بيدخول عليه نبسطت لان وعدني 

بياخذني دخل زيد

+

زيد  : ريتا تعالي اكلي صار العشه

+

: يسلمو مابدي

+

راح، انا بقيت صلي مابعرف لشو بس ماعندي

حدا احكي معو ناچي يسمعني غير ربي ضليتني

؏ سجاده شوي اخذت الايباد وطلع بلساعه 10

لسه مارجع ضليتني لعب بالايباد بس سطحت ؏ سجاده شوي، دخل ابي

+

: هلوو هلوو العب صار عندج ميانه وياهم 

تنامين ؏ سجاده وتصلين قبل وقت. 

+

جلست

: لا بس طفشت شوي وانتَ لشو طولت؟ 

+

: ماكو شي باباتي موضوع حجينه بي وخير

ان شاءلله  .. هااا صدوك بابا شوفي هل صور

غرف اختاري غرفه حتى اجيبه الج باجر

+

: اي عطيني لشوف  . 

+

اخذت الفون وصرت

شوف لغرف

+

:  اي هي حلو بدياها، لا لا هاي احلى لا هاي 

+

: باباتي اختاري وحده

+

: خلاص مابدي  بدي تاخذني بكر وبشوف

+

: وهسه شنو تشوفين بخشمج

+

: لا بس بدي نط عليها 

+

  : وين ماخذج للعاب 

+

: لا تجادل خلاص بكرا بتاخذني وبشوف

بدي المسها وشوفها منيح ما لحقيقه بتختلف 

عن  الصوره 

+

        

          

                

: تمام يعيوني ابوج صار تأمر بنيتي تعشة اميرتي

+

: لا 

+

: ليش باباتي 

+

: ماالي نفس 

+

: هسه تكومين تاكلين 

+

: طيب  .

+

رحت اكلت ورجعت وشوي ونمنا. 

صار الصبح والوضع طبيعي مافي شي وابي

لساتو معصب ومابيحكي معها للمساء اخذني 

ختاريت غرفه ورجعنا كمان

هدوء مافي شي 

+

ثاني يوم  الجمعة

+

: توته باباتي يله گعدي

+

: اي صحيت  .

+

كنت متحمسه كتير ومبسووطه رحت غسلت وشـي وفطرت وغـيرت اواعيي

لبـست كلـو اسود بنطلون و قميص فتحت شعري 

+

: بيي انتَ كمان لبوس كلو اسود

+

: شكو رايحين لبيت اهلي مو الفاتحة

+

  : خراس مابعيد حگيي

+

: كفووو من بنت ابوها فوكاها اخرس ماعاجبها

والله السانج طولان زياده

+

مارديت

: هاا شعجب محجيتي شو ساكته

+

 : اي والله مابرد له بمزاجي

+

: هههه يسلملي مزاجج الحلو خير ان شاءلله 

+

لبس اكمان اسود بسـتره بس انا بـدون طلعنا 

واولادو كلهم معنا وحرمتو مابعرف شو تحكي

مع بناتـها صعـدنا زيـاد وزيد صـعدو جنـب ابي

وانا ورجاء والبـنات سـوا الـمكان كتير ضـيـق

مسكت الكشن قربت حالي ومديت راسي رديت

+

:بتعرفي تعلفي المنيح والمانو منيح بس مافيكي

تعملي رياضه التخسي  شوي اخذتي مطرح خمس

اشخاص

+

رجاء : هو اني اشرب كلاص مي اسمن هرموناتي

قويه

+

: ااا صح ماهنن الافاعي هيك اكلي اكلي بتحتاجي

الا اكل كرمال يگتر سم

+

أبي ضحك بصوت عالي بطلع بـ زياد كتير مزعوج 

بس كاتم غضبو وهي كمان نزعجت بس ابي هون مابقدرو يحكو شي وانا بوجودو بقوه 

+

اسراء  : صدوك ماما انت سمينه بس لا صير

مثلج

+

رديت

: اي لاتصرفي متلها تسس ومابتصير افعى سامه

+

لكل ساكت لان ابي معي ، وله لولا وجود كنت بخبر 

كانه فعسوني فعس تحتهم وصلنا وكالعاده الحرس لابسين اواعي كلوو اسود، رديت

+

: بيي وقف السياره

+

علي : شكوو

+

: استنى  

+

طلعت راسي وحكيت

عموو تعال لهون شوي اجه الحرس وهو ماسك سلاحوو وتيابو اسود 

+

        

          

                

: لشو بتلبسو اسود ؟ 

+

::- هو هيج لبسنه

+

: لا عرفت انتو بتلبسو اسود لان ابو لـ ابي مات

+

ضحك هو وأبي  راح فتح الباب 

: بابا ميصير تحجين  ويه اي واحد

+

: يعني غلط؟ 

+

 : اي باباتي غلط

+

: طيب

+

دخلنا بس هل مره كتير عجأ و اولاد كبار وصغار

واشخاص اول مره شوفهم نزلت.روى اجت تركض

لعندي تعثرت بتوبها

+

حسن  : ثول متعرف تمش مثل المخبله بس ترگض

+

علي  :  تأذيتي عمو 

+

روئ   : لا عمو  … 

+

كمت نكتت ملابسي واني افكر يمته بابا يصـير يعاملني مـثل ما عمـو علي يعامل ريتا مهتميت

رجعت ركضت وحضنتها

+

علي  : متوب رجعت تركض

+

روئ   : ريتا اريدج ضروري

+

: بنلعب؟ 

+

روئ   : لا ولج صايرة مصييبة

+

: شوفي؟ 

+

روئ   :تعاي 

الزمتها  ايدها دخلنا للبيت اريد نصعد صاح

+

علي  : بابا ريتا سلمي اول شي، وادخلي لأمي

+

: طيب  

+

دخلت

: سلام عليكم 

+

دارو عليـ الحريم هي بتقرصني

من خدي وهي لي بتمسك شعراتي والي تقبلي

+

: حاااج ختنقت

+

::-اي صدوك خطيه ختنگت

+

طلعت

+

ريتا  : روئ  وين ام ابوكي؟ 

+

روئ  : أم ابوج هم

+

: ايي ام امة محمد وينها؟ 

+

طلعت فيني مستغربة واشرت ع اوضى

دخلت  سلمت . 

+

: كيفك ستي

+

ستي  : فدوه للبنات الحلوات  شعرج ليش مفتوح

+

: بحبو هيك. 

+

ستي  : تعاي اضفرة الج. 

+

رحت لعندها جلست صارت تظفــــرلي شعـري

مابعرف شولي صارلي مر وقت طويل شعراتي

مالمستهم ايد حرمه حسيت بحنيته بكل لمسه

اديشها لطيفه، هسيت الدمع تجمع بعيوني بس

مابدي يشوفوني ضعيفة وعم أبكي،مسكت حالي

وأضغط بكفوفي مع بعض. 

+

ننبهت عليه ردت

روئ  : يله ريتا كومي

+

بعد ماخلصت ستي قبلت ايدها وراسها 

+

ريتا: يسلمو بتحتاجي شي؟ 

+

ستي  : الله يرضى عليج حبيبتي 

+

روئ   : يله ريتا

+

يمسكت ايدها وصعدنا لوفق

روئ   : شوفي ابقي بهاي الغرفه هسه اجي

لان اريد اشوفج شي مهم كلش شويه مااتأخر

+

: طيب  

+

نزلت روئ، ضليتني أطلع من الشباك، ضهري صار 

على باب واقفه بطلع اديش المنضر حلو وبيجنن 

مساحه واسعه كلها خضار  ثواني سمعت خطوات

تتقرب ناحيتي رديت بلى ما اطلع

+

ريتا  : روئ طلعي اديش حلو المنضر من هون.

+

ماردت، بس بديت أسمع خطوات تقرّب عليّه ببطء.

لفيت برأسي على مهل، فتحت عيوني لقيت قدامي 

شاب طويل، 

غريب،ما شفته بهالمكان قبل. بلمح البصر قرب عليّ، مد إيده بسرعة وسكّـر تمّي بكفه. دفشني عالشباك، ماسكني بقوّة قلبي وقع من الخوف، ماعرفت لشو عم يعمل هيك! نظراته غريبة، عيونه تلمع بشي ما أفهمه، نَفَسه متسارع.رد

2

: اششش… ولا كلمة!” 

+

صوته خشن وهو ضاغط على تمّي.

قرب أكتر، عيونه تلمع بحدّة:

: وعلى فكرة… كسرتي بنات العشيرة كلهم.”

+

اتجمّدت بمكاني، عيوني توسّعت من الصدمة.

رديت بقلبي وأنا مرتجفة:

يا دلي، شو كسرت كمان؟! مو عاملة شي بنوب، 

والله ما دخلني بشي… لشو عم يتبلوا عليّي؟

5

يتبع …. 

+





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى