رواية في حضن الاربعيني الفصل الثالث عشر 13 بقلم Nouhaila Nno – تحميل الرواية pdf

#𝟏𝟑
+
✿ فـــي حــضــن الـأربــعِــيــنــي ✿
+
𝐈𝐧 𝐭𝐡𝐞 𝐚𝐫𝐦𝐬 𝐨𝐟 𝐭𝐡𝐞 𝐟𝐨𝐫𝐭𝐲-𝐲𝐞𝐚𝐫-𝐨𝐥𝐝
+
𝐁𝐘 :𝐍𝐎𝐔𝐇𝐀𝐈𝐋𝐀 𝐍𝐍𝐎 / 𝐓𝐮𝐛𝐚𝐄𝐥𝐢𝟏
+
….
+
جوديا حسات بلأمل من كلامو طلقات من يدو ورجعات لور بدات كتمسح دموعها بيدها: شرط.. شنو هو هذا شرط
2
بهار و عينيه فقلب عينيها: قنعي ديمنة تفارق مع جبريل بلا صداع بلا مشاكل تغبر أثرها ميبانش ضبر لراسها ولا غنصيفط ليه لملف ديك ساعة ضبر لمحاينها معاه
+
جوديا تكوانسات فبلاصتها معرفت ما تقدم ولا توخر صدمها بحالا طرشها نطقت برجفة فصوتها : كيفاش لا (بدات كدور فراس بنفي) لا لا ميمكنش
+
بهاء : مكنطلبكش اجوديا لي عندي قلتو ردي عليا فالعشية شنو قررتي (دار عطاها بضهر ناطق بحدة) الله يعاونك
1
مشا مخليها مجمدة فبلاصتها كتفكر فكلامو كيف غدير ليها عارفة هادي ضربة لي غادي تسالي مع ديمنة، كلست ساهية فالبحر كتخمم لمدة طويلة تا قرب وقيتة لغدا و ناضت كتسوس حوايجها بجميل
+
خرجت ضرباتها على رجليها تاوصلات لباب دار دخلات مسهوتة قتلتها شمس ولات كتسرسط بالعروقات، قصدات لبيت تاع ديمنة ترعات عليها لباب بلا دقان بلا والو دخلات عليها مدرمة تاقفزتها من غرق نعاسها
+
جوديا : {بالغوات} اتكعدي اشريفة نوضي شوفي فين تهربي و فين تخزني
+
تكعدت عينيها معمشين بسيف باش حلاتهم : اويلي مال جدك هترتي
+
جوديا عطاتها صبع و مشات جبداا لي فاليز بدات غير كتلوح فيها شراوط لي جات بين يديها كتلوحها بلا عقل مخلية ديمنة غير كتشوف مستغربة
+
ناضت لعندها موقفاها باغا تستفسر شنو طاري : امالنا شطاري شدارو لمك شراوطي
+
جوديا نترات منها و لبكية واقفة ليها فحلقها و صوتها ولا منغنغ : حيدي تسوخري لور خليني نكمل
+
رمشات فيها عينيها بزربة حاطة يديها على خصرها : دابا غتقولي ولا انجندخ لمك داك لوجه
+
رمات لحوايج لي كانو بين ايديها و دموع هابطين كيجيرو من عينيها : اش غنقول ليك اشنو بلي زامل عرفك مزوجة و كيبتزني ها ولا نخليو هادي و ندوزو لعرف هو ماشي غادي يقتلك ؟
+
ديمنة ودنيها تصمكو عليها حسات بوخزة فقلبها ريقها مقدرتش تبلعو بقات واقفة لوهلة لدرجة نسات مترمش : متقوليهاش
+
جوديا : قلتها و لي عطا الله عطاه سيري رجعي لبلادك فلتي بجلدك ماحدو صحيح
+
دورات راشها بلا كالسة فرق سرير مهدودة غير ساهية، جوديا كملات ليها جميع تاع لحوايج و دازت للميكاب جمعاتو ليها كامل جتى قاطعتها هي منين نطقت بصوت جاف
+
ديمنة : شنو قال ليك
+
جوديا كلست على كرسي مهبطة راسها : قالها بالحرف “تفارق مع جبريل بلا صداع بلا مشاكل تغبر أثرها ميبانش ضبر لراسها ولا غنصيفط ليه لملف ديك ساعة ضبر لمحاينها معاه”
+
ديمنة : عيطي ليه يجي لعندي لهـنا
+
جوديا : واش نتي حمقة اش غيجي يدير و فاش غدوي معاه
+
ديمنة بهدوء : ديري لي قلت ليك
+
ساطت جوديا بجهد جبدات تيليفونها دوزت ليه الاتصال لمرة لولا و تانية تالتالتة عاد جاوبها و بنبرة باردة
+
جوديا هزت عينيها فديمنة لي كانت كدير ليها بيديها باش دوي : شوف بغات تهضر معاك ديمنة
+
بهاء : معندي فاش نهضر معاها عندها من هنا للصباح
+
ناضت ديمنة خطفت تيليفون زربات عليه فالهضرة : عطيني يومين مغتبقاش تلقا حسي كيطوف
+
بهاء بنبرة مصرة : غدا اديمنة
+
ديمنة بعناد : يومين ابهاء بلا متحط ليا لمضا على عنقي
+
بقا ساكت مدة بلا مينطق بتا حرف و قطع الاتصال، رمات تيليفون فوق سريو و كلسات تاهي خاشية وحهها بين يديها كتفكر فحريرتها لمدة و بداو كينزلو دموعها بشوية بشوية تا ولات كتنخض بقوة لبكا عارفة راسها مدايرة فيها ميصلاح ولكن اش عندها ما دير
+
ناضت جوديا كتمسح ليها على ضهرها كتواسي فيها… داز عليهم نهار كحل مكلاو ما شربو غير كالسات و ساهين حتى نطقت جوديا كاسرة صمت
+
جوديا : شنو غديري فهاد ليومين
+
ديمنة مسحت عينيها كطلع نفس بزز : داكشي لي خاصو يدار
+
جوديا بحزن : من موراها اترجعي لصويرة ؟
+
ديمنة ساطت بجهد : فين غنمشي من غير صويرة كملي لحوايج بجميع
+
ناضت خرجت من لبيت مخلية من وراها جوديا كتبكي غير راسها كون يسحاب ليها متخليهاش تمشي لديك لگالة ولا حتى تعلق بيه ولكن اش عندها ما دير …
+
ديمنة مشات للحمام حيدات حوايجها مهدودة تخشات من رشاش طالقة عليها لما بارد مچلاسي من فوق راسها ولايني سيدة محساش بديك لبرودة غمضات عيينيها لمدة طويلة كتفكر حتى تخلطو دموعها مع لما، خرجات مني حسات براسها بدات تبرد شوية لوات عليها غير بينوار كان معلق
+
خرجات توجهت نيشان للبيت لقات جوديا جمعت ليفاليز و كالسة برى فصالون، سدات عليها لباب و جبدت شي حوايج كانت خلاتهم ليها على برى، حطاتهم فوق سرير
+
كلسات تاهي خطرها مخسر دورت عينيها تاطاحو على تيليفونها لي كان محطوط فوق لكوافوز سرحات يديها كتجبد تالحقات ليه هزاتو دخلات نيشان لبلاصة لكونفيغساسيو بيناتهم
+
تكات على ضهرها قابطة تيليفون بين يديها طالعة من اول ميساج ميساج بيناتهم مرك ضحك مرة تعقد غوباشتها رغم انه مكانتش شي هضرة من غير توصيات تاعو منين كان مسافر
+
كتقرا و دموعها مسابقين معاها و غير على سبة بلا مترد لبال دوزت ليه ابيل فيديو منين دخلات لبروفايل ديالو
1
مجات فيه تسقي عينيها حتى كيبان ليها فالكاميرة صدرو عريان و خصلات شعرو باينين فازكين، تبهضت معرفت مدير تبلوكات فبلاصتها
+
مفيقها غير صوتو و هو كيعيط ليها ساخط ، عاد طلعات معاها قطعات بزربة و بدات كتمسح فدموعها عاد رجعت هزاتو لقاتو رجع كيصوني ليها
+
تنفسات صعداء و جوباتو حاطت تيليفون مقابل معاها مبتاسمة كأن شيئ لم يكن : حبيـبي
+
جبريل بصرامة عاقد حجبانو : قربي للكاميرا
+
ديمنة بتساؤل : علاش اويلي
+
جبريل خنزر فيها ناطق بجدية: ديمنة قلت لمك قربي
+
لعبات بلسانها وسط فمها و قربات بشوية عليها كتشوف نيشان فالكاميرا
+
جبريل طول فيها شوفة لمدة قصيرة : شكون بكاك
+
ديمنة فرفرات بعينيها منين حسات بدموعها غيهبطو نطقت بصوت مغنغن : تا واحد
+
جبريل بحدة : ديمنة
+
ديمنة شافت راسها مامزطاطش و هي تخشي وجها بين يديها كتبكي مخلياه هو غيحواق و يتسطا باغي غا يعرف مالها شطاري ليها خرجات كلمة وحدة من فمها و هي
“جي عندي”
+
مترددش ناض فالبلاصة خلا الابيل دايزة و لبس حوايجو بالخف خارج و كيهضر كيهدن فيها كيف شي درية صغيرة، ركب فطموبيلتو مقلع نيشان للدرب عندها اما هي غير بان ليها شاد طريق قطعات خلاتو كيصوني و يعاود
+
ناضت لبسات عليها غير سورفيط فنواغ و عيطات على جوديا تنشف ليها شعرها بزربة…مدازش بزاف تاع لوقت حتى كانت واحدة مدايرة حتى نقطة تاع لميكاب فوجهها من غير ايكخو سوليغ رمات عليها مونطو من لفوق
+
مجات فين تكلس حتى كتسمع دقان فالباب شافت فجوديا ناطقة ببحة : سدي ورايا لباب منين نكون راجعة انعلمك
+
حركات ليها جوديا راسها بالايجاب مطمناها، مشات هزات صاكها و تيليفونها هوما لولين عاد توجهات لناحية لباب لي مزال كيدق فيه، حلات لباب لقاتو واقف ساخط و حبات لعرق على جبينو باين فيه كان مفزوع عليها
+
ديمنة مخلاتش ليه لوقت تا فين يطمن عليها حتى تلاحت عليه معنقاه خاشية راسها فعنقو كتشهق، دور يدو على خصرها جارها لعندو محتاويها عندو لمدة تاهزات فيه وجها حمر
+
ديمنة : ديني من هنا عفاك
+
جبريل طلع يدو كيمسح ليها وجهها من دموع عاقد حجبانو: شا راه صاري معاك
+
دورت ليه راسها بنفي وصدرها كيتهز و يتحط بنخصة : والو (خسرات معالم وجهها كتحاول تشرح ليه) غير حسيت بخاطري ضاق عليا
+
جبريل بحط يدو على ذقنها رافعو تولات عينها فعينو : متأكدة حد مقرب ليك ؟
+
ديمنة بنفي : لا
+
قبطها من يديها جارها وراه طلعها فطموبيل عطاها قرعة لما تشرب و داز ركب فبلاصتو ديمارا خارج من درب و مرة مرة كيلوح عينو عليها ما كسر صمت غير صوتها
+
ديمنة ببحة : بغيت ندوز معاك هاد ليومين بنهارها و بليلها
+
جبريل تبسم مطا يدو جرها من حنكها قارصها بشوية : ميكون غير خاطرك امو خالات
+
رجع مركز فصوكان مخليها ساهية فيه و قلبها كيتعصر عليها من لداخل بلا متحس تكات راسها على كثفو و معنقاه خيفاه يهرب
+
بلا متحس داتها غميضة و هي على داك لحال فوق كثفو، جبريل كمل مكسيري داخل للتوروت نيشان لأصـيلة
+
كانو جوج سوايع تاع طريق كافين و وافين باش يوصلو كانت هي ضرباتها لفيقة فنص تاع طريق مفيقها غير جوع صبرها غير لما كل مرة شاربة جغمة حتى تزوات و ملاهية بالموسيقى
+
خرجات راسها من لجو تاع لكائبة ينعل بو لحزن سيدة عايشة لحضة ناسية تا علاش كانت تبكي و منشطة راسها و منشطاه معاها حتى هو
+
دخلو لمدينة أصـيلة المعروفة بأكثر من لقب بينهم أنها «مدينة الفنون» و«عروس البحر» «ومدينة القلب» و«جنة الألوان» و متميزة بمبانيها البيضاء
+
بالنسبة لديمنة كتسمع أصيلة كترجمها نيشان بأنها مدينة الفيلم المغربي الشهير “البرتقالة المرة” كتفكر سعدية و جدارمي
+
فور معرفات راسها دخلات لأصيلة عرفات راسها بلي هادي هي مدينة ذكرياتها لي غادي يكون فيهم زوين قبل من لخايب
+
كان ساهل عليهم يلقاو دار للكراء حيث اصلا مع دخلة للمدينة تيكون رجال و عيالات كيدورو بسوارت تاع ديور فيديهم غير لمبغاش يكري، شبر سوارت تاع دار قريبة من لبحر
+
هبطو مشابكين يديهم مع بعضياتهم من مور ما وصلو للدار دخلو ضربو عليها طلة جاتهم زوينة خصوصا مع ديكورات لي فيها كيفتحو نفس
غير هي ناقصها غير تقدية
+
ديمنة كلسات مسرحة رجليها مهدودة : ناري اميمتي عييييت
+
جبريل حاط يدو على خصرو كيدور راسو فالكوزينة لي كانت مفتوحة على صالون : نوضي نخرجو ناخدو بعدا شي حوايج باش نبدلو و تقدية
+
ديمنة دبلات فيه عينيها : غير سير تقدا نتا فيم لكفاية خليني نعس
+
جبريل مشا كيحل شراجم تاع دار و كيهضر بجدية : طريق كلها و نتي ناعسة نوضي يسوط فيك ريح شوية تكعدي
+
ساطت كيف لعسكري وقفات فالباب خاشية يديها فجيابها : يلاه زيد هاني نضت
+
تقدم لعندها بخطوات ثابتة تاوصل لعندها جرها من خصرها مزيدها معاه، خرجو شادين طريق على رجليهم كيسقيو عينيهم بجمالية لمدينة
+
ديمنة تشهات غير شي تصويرات ولايني عارفة راسها ما لابسة ما مزوقة كتفات غير بشي سلفيات فيهم هي وياه حيث عارفة راسها مغاديش تحطهم يعني غيبقاو غير عندها
+
وقفو منين بانو ليهم شي محالات كيبيعو لحوايج ديمنة نفسها تحلات منين بانو لحوايج زاز لوز داكشي و ستيلهم زوين طلقات من جبريل و دخلت كتعزل لراسها و ليه و الاغلبية كانت كتاخد حوايج متابهيش ليهم بجوج لي لبسو هو تلبسو هي و ليبساتو هي يلبسو هو…
+
جبريل لوقت كامل حاضي معاها فينما تهز شي بياسة مزيرة ولا قصيرة كيكلعها ليها من يديها مرجعها لبلاصتها و يختار ليها شي حاجة مستورة شوية
+
خرجو ناشطين مع راسهم دازو خداو شنو غيحتاجو للكوزينة مدخلو تا طاح عليهم ضلام و كيتسمع غير صوت قهقهاتهم مع بعض فديك طريق ضيقة
+
دخلو للدار حاطين تقدية فالكوزينة ديمنة غير دخلات حيدات لفوقاني تاع لأونسومبل بقات غير بديباردور و جامعة شعرها لفوق كتشوف فيه كيقاد داكشي فثلاجة
+
ديمنة : نتا لي غطيب ياك
+
جبريل دور عينو لجيهتها : يدي بيدك
+
ديمنة : ايوى لا واحد فينا يطيب
+
جبريل بهدوء حاط يدو فوق لبوطاجي : تاتجي نوبة داكشي و نشوفو شكون يطيب لاخر
+
خرحات عينيها فيه : اويلي
+
غمزها و دار كيغيل فالخضرة، ناضت كتختل فخطاويه عنقاتو من لور كتنهد : جبريل
+
جبريل يدو خدامة و عقلو معاها : همم
+
ديمنة : طاح فراسي سؤال
+
جبريل تلفت لعندها و قابط يديها لكانت مدورة عليه جاطهم على صدرو : سولي الالة
+
ديمنة بلعات ريقها بشوية : دابا لجا نهار و تفارقنا غتبقا تفكرني ؟
+
جبريل حط عينو نيشان فالمومو تاع عينها كيحاول يقراهم : چامي يجي نهار لي نتفرقو فيه خطا لداتك لموت ديك ساعة نبقا نتفكرك غير (هبط يدو ضربها فمؤخرتها تا غوتات بصوت جريئ) بقباحتك
+
ديمنة دورات يديها على عنقو و كتقرب منو كثر و كثر : هي دابا انا قبيحة بزاف
+
هبط راسو خاشية فعنقها كيتنشق عطرها : غير قبيحة و سكتي احطب جهنم
+
فلتات ليها ضحكة هازة ايديها ضرباه فصدرو بخفة و رجعت سلتات خلاتو كيضحك : ايوى قيد عندك
+
دازت حطات ليباط تصلق و بدات كتعاونو تيقادو لاصوص تاعها وكل مرة منوضينها، فالاخير خلاتو و مشات كتقلب على شي فيلم يتفرجو فيه بينما طاب لعشا، ما جا فبالها غير لبرتقالة لمرة
+
قدات لبلاصة غير فالارض دوراتها بالمخاد و كلست طافية ضو و كتعيط ليه يجي حداها و داكشي لي كان
+
جاب واحد لقرعة كانت فثلاجة حطها عند نيفو كيشم و دار ابتسامة خبيثة على فمو جاب كاس كب ليه و كلس جنبها معنقها و كيرشف من كاسو متبع معاها لفيلم لقطة بلقطة
+
بلا ميمل معاها خصوصا كانت من نوع لي كيعلق على كل لقطة و كتناقشها بكل حب حتى طاب لعشا ناضو تعشاو و رحعو كملو لفيلم و سيدة على سبة كل شوية كتحبس تبدا تبكي ليه على سعدية تا كيبغي يطفي تلفازا و كتنوض تمسح دموعها و كتفرنس ليه باش ميطفيهاش مزكات تا سالا لفيلم
1
جمعت طبلة و دخلات ديريكت للدوش حيدات حوايجها بشوية عليها كبات لما غير على لحمها اما شعرها مقاستوش كان باقي مسرح و نقي، حيدات عليها لعيا تاع طريق و لكانت شي ريحة لعرق راه حيداتها دورات عليها فوطة كانت معلقة فدوش
+
و خدات مترطب لحمها بشي كريمات كانت هزاهم فصاكها مكيحيدوش منو، مهم بقات ويحة غزالة فالوكوغ ديالها
+
تلفتت غادية جيهت لباب حلاتو خارجة كدندن حتى كيبان ليها داخل للبيت و عينيه معسلين فيها جاي قرب منها وبغفلة شدها من خصرها مقربها ليه حاط نيفو على حنكها كيتحسسو مخليها مبنجة معرفات باش تبلات
+
هبط راسو طابع قبلة حارة على خدها: اححح عليك امو خالات
+
تبسمت ليه هازة إديها حطاها على صدرو محاولة : شايب تاع قلبي (بدات كتشمشم بينيفها و مقطبة حجبانها) سكرتي ولا شنو ؟
+
زاد قربها ليه كتر مجرئ أكتر هاز إديه حطها على مؤخرتها البارزة عاصرها بين أديه مخليها تغمض عنيها ناطقة بصوت خافت«ااح»
+
نطق بهدوء كيتمايل : احح علييك انا سكران بييك أما لقرعة مفيدااش [قرب ليها دافعها حتى لصقها مع لحيط خشا راسو فعنقها كيقبلها قبلات متفرقة قبلات خفيفة حاارقة مخليها حاسة
+
بسخانة جارية فدمها هزاات إديها حطها على دراعو مزيرة عليه رافعة راسها لفوق منشوية معااه حاسة بإحساس مخربق وبمشاعر متضاربة .. هز إديه حاطها على صدرها عاصرو بين أديه كيعبر حجمو لكان كبير ناطق بهمس
+
جبريل : هبلتيني اديمنة مبقييتش قادر نصبر عليك وانا كنشوف هاد خير كلو قداامي [زاد عصر صدرها بين إديه ملهووف عليها عاض على شفتو سفلية ناطق بهمس ]تـشـهـيـتــك و دابا
+
كانت هادي أخر كلمة قبل ميهجم على شفيفها بقبلة جاامحة خاشي شفايفها بين شفايفو كيمص فيهم مستبنهم .. عضها من شفتها سفلية حتى حلات فمها متأهوة وسطو .. خشا لسانو مستغل
+
لفرصة غاارق وسط شهد لسنها مخلط ريقو مع ريقها وصوت بوسان مسموع فلبيت .. مركز إديه على خصرها كيحك فيه داهبا إيباا
+
كانت قبلة جامحة جامعة كتلة كبيرة من لمشااعر شهوتهم مخلط ثغرو مع ثغرها كان منشوي لأبعد حد بدا بالكااس وغيسالي بيها هــي … كانت مشااعرهم وأحاسيسهم ونشوتهم لمتحكمة فيهم
+
وأحاسيسهم هزوهم من الواقع لخياال .. زاد مدخل لسانو فثغرها
+
جرها بين إديه من خصرها ملصقها مع صدرو وفمها باقي وسط فمو بقا غادي بيها حتى وصلها لسرير طاح هو وياها هي تحت وهو فوق منها … كانت كتحس بقبلتو وريقو لتخلط مع ريقها كتحس بسخونية طالعة ليها مع صبعها صغير كتحس بأنوثها فيها
+
تشنجات مقداتش تبعدو ومقداتش تخليه حرفيا داك إحساس شهوة وكتلة الأحاسيس لهجمتها شتتهتا فالأخير ستسلمات لشهوتها .. هزات راسها لفوق عاضة على شفيفها فاش حسا
بقبلاتو فعنقها وصوت مصاتو كيتسمعو مخلين ملكيتو على عنقها هبط ليها شوميز نازل لصدرها مفرق عليه قبلاتو ومصاتو رافعها لعلام أخر … بجوج بيهم كاانو وسط خطيئة كبيرة .. ولكن تحد
+
مكان قاد إفيق لأخر حيت بجوجهم كانو مستمتعين لأبعد حاد .. خشا وجههو بين فخاذها مخدم لسانو كيدوزو على شفرات انثويتها بلهداوة مخلي جسدها كيتنتفض من كمية الشهوة لي فجر وسطها
+
منها وتوحويحها بسبب شهوتها زاايد ليه لدووز مخليه رااغب إدخل وسطها ..رفعات راسها لفوق شااهقة عاضة على شفيفها مني حسات بوصولها لشهوتها مخلي جسدها كيترتعد تصلاب فبلاصتها مقطوع فيها النفس .. حس بيها بتاسم بلهداوة مني عرف بلي حتى هي منسجما معاه هز إديه جابد رجولتو حاطو فوق انثوتها كزلق بفعل ماء شهوتها كيشيت بيه من فوق عاض على فمو هز راسو فنفس لوقت مدخلو وسط عنقها
+
كيهدر بصوت ناايم : احح لمك معسلة ساليتي معايا
+
ديمنة مقدرتش تصبر مزال حطات يديها على ضهرو كتقمش و كتغوت من حر شهوة : احح جبريــــل
+
تبسم بخبث و زاد كيلعب برجلتو مخرجها على سيطرتها لدرجة حفرات ضفارها فضهرو و ليد لاخر حطاتها نيشان على رجولتو مزيرة عليه بإيديها : سربي
+
جبريل حيد ليها يديها هزها لفوق : ششش باقي لحال امو خالات شكون انا
+
ديمنة عينيها تقلبو عاضة على شفايفها نطقت بصوت مخلط مع اهاتها : نتا شايـب تاعي
+
تبسم برضى مدخلو فيها بجهد تاغوتات هابطة على ضهرو بقمشة حتى سال دمو …
+
كملو ليلتهم غارقين فشهوتهم كيشبعو من بعضياتهم او لا غير غير لي كتحاول تشبع منو و تودعو بطريقتها .
+
#يتبــــــــــــــــــــــــــع….
+
ايوى يا بنات شايب كنعتادر على لغبرة لي غبرت ولكن راه كان خاصني نرجع لمزاج و نرحع نبرمج عقلي على الاربعيني هادا مكان
+
المهم هاهوا لبارت تاع هاد سيمانة موعدنا الاسبوع القادم و غنقول ليكم
1
#القـادم_أقـحـب🫦
8
أحبكــــــم💗
+
الرابع عشر من هنا

