رواية الميراث ابناء المافيا الفصل الثالث والعشرين 23 بقلم منة ابراهيم – تحميل الرواية pdf

رواية الميراث ابناء المافيا الفصل الثالث والعشرين 23 بقلم منة ابراهيم
اللهم صلِّ وسلم وزد وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين اجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين 💕💕
+
-لا تنسون الدعاد لأهل غزة وكل بقاع الاراضي العربية المحتلة♡
+
#رواية_الميراث
#بقلم _الكاتبة_Manna Ibrahim
+
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
+
ترجل من السيارة بعدما ركنها في الكراج و ها هو يفتح الباب الخلفي ، و يسند فهد مساعدًا اياهُ على الدخول إلى المنزل.
+
وما إن دخل حتى دفع معتز أخيهِ فهد ليقع أرضّا.
+
.
+
.
+
.
+
.
+
أغلق باب المنزل ثم نظر إلى فهد الواقع على أرضية المنزل ، أمسك بيديهِ ثُمَّ ساعدهُ على النهوض بعدما أوقعهُ أرضًا.
+
معتز بحدة :” على اوضتك و ما شوفش وشك “
1
فهد ترك يد معتز ثم صعد وكانت مشيتهُ غير ثابتة و هذا ازعج معتز و قال محذرًا فهد الذي وصل للدرجة الثالثة من السلم بصعوبة.
+
معتز :” اتعدل و انت طالع السلم يالا “
+
فهد لم يسمعهُ لكنهُ أستمر في الصعود و معتز قال بعدما وصل فهد للدرجة الخامسة من السلم :” واللهِ انا لو كنت متجوز و مراتي حامل كانت هتطلع اسرع منك !!! “
4
و أخيرًا فهد وصل إلى الطابق الثاني بعد تعب و شتائم من معتز موجهه لهُ.
+
دخل معتز غرفة المعيشة الذي كان بها يوسف و إياد و خاطر ، و ما إن دخل معتز حتى صرخ اياد بعدم تصديق :
+
_” حــــــمـــــــزة !”
+
أرتد جسد معتز إلى الوراء أثر عناق أياد و يوسِف القوي بالنسبة لهُ اما خاطر فهو ينظر لهُ بفم مفتوح و عينان متستعان ، لو فقد الوعي الآن سيكون على حق .
4
معتز بهدوء أبعد يوسِف و إياد عنهُ و قال بهدوء بعدما لاحظ تحرك أفواهم دليلًا على أنهُ سيبدأون في الكلام :” قبل ما تتكلموا……انا تعبان و مش طايق اكلم حد……بكرة نبقى نتفاهم ”
+
تعجب الثلاثة منهُ و أما معتز فهو تركهم غارقون في أفكارهم و صعد إلى غرفة حمزة الذي من المفترض انها ستكون غرفتهُ الآن.
+
عندما فتح باب الغرفة وجد فهد ينام بفوضوية على السرير ، نظر لهُ نظرة تكاد تحرق ، ثم تقدم وقال بصوت مرتفع :
+
_” فــهد…..قوم يا زفت “
2
فتح فهد عيناهُ بتعب ثم قال لـ معتز الذي ينظر لهُ :” ايه ده؟……حمزة؟……أنت فقت من الغيبوية؟! “
+
معتز بحدة :” قوم يلا روح على اوضتك ونام فيها…..انا مش ناقص حد يرفعلي الضغط “
+
فهد أستقام من مكانهُ و إتجه نحو معتز ، ثم أمسك ياقة قميصهُ و قال بلا وعي :
+
_” أنت عايز مني ايه؟!……حرام عليك…..كل اللي حصلي ده بسببك……أنت طلعتلي منين ياعم انت؟……أنا كنت عايش مرتاح و أنت اللي رجعتني لورا تاني..”
+
توقف عن الكلام بعدما لكمهُ معتز على وجههُ بقوة متوسطة ، وقال بغضب :” كل اللي حصل بسببك يا فهد…….بسببك أنت……افتكر ده كويس…..و حمزة معملش حاجة غلط علشان تيجي وتلومه في الأخر…….تلومه علشان عمل حاجة علشانك “
3
فهد ببكاء :” بس هو عمل كده علشان يدمرني “
+
*أصبح فهد بالنسبة لِـ معتز طفل صغير يبكي بشدة ، أما معتز فهو يكاد ينفجر من الغضب الشديد.
2
أمسكهُ من شعرهُ و جرهُ بيدهُ إلى المرحاض ، فتح صنبور المياة ووضع رأس فهد تحتهُ وهو يتحدث بحدة :
+
_” شكلك متعود انك تبكي على اي حاجة بتحصل…….أنا بقى هعرفك ازاي تقاوم بكائك ده يا فهد بيه “
+
فهد بصراخ يحاول الإفلات منهُ :” ابعــد عنـــــي !”
+
_” إخـــــرس ! “
+
نطقها معتز بحدة و غضب شديدين ، وأصبح يمسكهُ جيدًا من رأسهُ و يديهِ كي لا يفعل فهد أي حركة مفاجأة.
4
و أخيرًا أخرج رأسهُ مِن تحت المياة ، أحضر منشفة و جفف شعر فهد الجالس على سرير حمزة.
+
معتز :” عايزك تفوقلي علشان محتاجك بمهمة! “
+
و لكن فهد لم يستمع لهُ فهو غفى و معتز لازال يجفف شعرهُ ، نظر لهُ معتز بقلة حيلة وتلك الإبتسامة الذي رُسِمت على محياهُ لم يستطع السيطرة عليها.
+
أمسك معتز قدم فهد و نزع حذاء الاخر ، وجعلهُ ينام بشكل مريح ، ثم نزع حذاءهُ هو الأخر و تمدد على الأريكة بجانب السرير.
+
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
+
غرفة يوسف و خاطر.
+
يجلس يوسف امام خاطر على السرير و أياد يجلس بجانب خاطر و يتحدثون في الذي حدث قبل قليل.
+
_” ازاي يفوق وهو الدكتور المسؤول عن حالته…..مجبش سيرة “
+
كانت هذه جملة خاطر و يوسف نظر لهُ لثواني ثم تحدث :” متنساش يا خطورتي أنه في المخابرات العامة…..مين عارف؟!…..مش يمكن يكون هو اصلا معملش حادثة و لا حاجة !! “
+
خاطر بتفكير :” جايز يكون كلامك صح……بس المهم أنتَ متفتحش الموضوع ده……هو لو عايز يقولنا هيقولنا من غير ما نتكلم “
+
_” معاك حق ! “
+
صمتوا الاثنان للحظات و تحدث يوسف بعدها موجهًا حديثهُ لـ إياد :” و أنت ساكت ليه يا زياد؟! “
+
إياد بإنفعال :” زياد مين يا عم انت انا اسمي اياد !”
+
خاطر بهدوء :” اياد من زياد الفرق هو حرف بس……قول بقى بتفكر في ايه؟! “
+
إياد ضيق عينيهِ :” بفكر في التفكير ! “
1
يوسف ببلاهةٍ :” ايوا يعني انت بتفكر و لا مش بتفكر و لا ايه انا مش فاهم حاجة “
+
أياد ببساطة :” المهم أني بفكر !! “
+
خاطر ضحك :” تصدق أقنعتني…..اه واللهِ “
2
قال أخر كلمتين بعدما نظر لهُ إياد بتفاجئ ، بعد قليل ناموا هما الثلاثة بنفس الغرفة.
+
إياد بجانب خاطر على نفس السرير و يوسف نام بجانبهم ،فهو لا يريد النوم على سريرهُ وحيدًا ،رغم إعتراض خاطر لكنهُ نام بجانبهُ رغمًا عنهُ ، أنتهت هذه الليلة بعد أحداث شاقة لجميع الأخوة.
3
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
+
الساعة الخامسة صباحًا.
+
أستيقظ معتز في الليل فجأة و بدون سبب ، ثواني وتذكر أنه في بيت أخوتهُ ، حك رقبتهُ بألم فهو كان ينام على الأريكة بطريقة غير مريحة.
+
نظر إلى فهد وجدهُ مازال نائم كما توقع ، أستقام من مكانهُ و غطا فهد جيدًا كي لا يبرد ، ثم أغلق النافذة جيدًا و خرج من الغرفة.
1
عندما أغلق الباب ونظر إلى الممر الطويل شعر انه غريب حقًا ، فهو لا يعلم إين غرفهم ، و حسنًا لا بأس في البحث.
2
فتح أول غرفة قابلتهُ و أتضح لهُ أنها غرفة إياد ، نعم هو ليس في الغرفة لكن الكتب الجامعية الموضوعة على المكتب الصغير و الصور المعلقة على الحائط تثبت ذلك.
+
و أيضا الغرفة كانت غير مُرتبة ، دخل معتز الغرفة و لفت إنتباهُ شريط دواء كان على المكتب الصغير ، ألتقطهُ بيدهُ و قرأ الاسم المكتوب على شريط الدواء .
+
تنهد بعمق بعدما عرف أن الأخر يعاني من مشاكل صحية ، نظر إلى كتاب كان موجود بجانب السرير و كان أسمهُ ( أحلام الفتى الصايع !! ).
5
ضحك معتز بخفة و ترك الكتاب مكانهُ ثم خرج من الغرفة ، و فتح غرفة أخرى كانت أمام غرفة أياد .
+
أبتسم لاشعوريًا بعدما نظر إلى هذا المنظر اللطيف ،ثلاثة أخوة ينامون بجانب بعضهم.
+
ويبدوا أن هناك من كان يجعد ملامحهُ أثناء النوم وهو خاطر ، بسبب أنهُ كان ينام في الوسط و اياد و يوسف تركوا السرير كلهُ و ألتصقوا بـ خاطر.
+
اقترب منهم و غطاهم جيدًا بالغطاء الموجود على السرير ثم خرج من الغرفة.
+
و عاد إلى غرفتهُ ، و صدم من ما يراهُ الآن.
10
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
+
رأيكم في الرواية كلها يا شوباب؟! و هل في حاجة بتزعجكم؟!
8
طيب بما ان انا محطتش شروط على البارت ال 21و ال22 فانا هحط على ده بقا.
2
الشروط هي 40ڤوت. بس الكومنتات بقى زي ما انتوا عايزين
3
رأيكم؟!
2
توقعاتكم؟!
5
دمتم بخير 🙈💗……سلام👋🏻.
+


